أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

ألعاب Microsoft: استكشاف مشكلات متعددة اللاعبين

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية819836
هام تحتوي هذه المقالة على معلومات يوضح كيف تساعد إعدادات الأمان أقل أو كيفية إيقاف تشغيل ميزات الأمان على جهاز كمبيوتر. يمكنك إجراء هذه التغييرات كمحاولة للتغلب على مشكلة معينة. قبل القيام بإجراء هذه التغييرات، نوصي بتقييم المخاطر المحتملة التي قد تحدث عند تطبيق هذا الحل البديل في بيئة التشغيل الخاصة بك. إذا قمت بتطبيق هذا الحل البديل اتخاذ أية خطوات إضافية مناسبة للمساعدة على حماية جهاز الكمبيوتر.
الموجز
توضح هذه المقالة كيفية استكشاف أخطاء معظم مشكلات معروفة متعددة اللاعبين في ألعاب Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على". إذا لم تنجح الطرق الموجودة في هذه المقالة في حل هذه المشكلة, قد يتم تكوين إعداد شبكة الاتصال بشكل غير صحيح. دعم المنتج الألعاب Microsoft لا توفر الدعم لتكوين جهاز الشبكة الشخصية, إنترنت موفر الخدمة (ISP) أو جدار حماية أو أجهزة التوجيه. إذا كنت تشك أن جهاز الشبكة الشخصية أو ISP ، جدار الحماية أو جهاز التوجيه هو سبب المشكلة الخاصة بك اتصل بمصنّع الأجهزة أو برامج أو خدمات موفر إنترنت الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.

عند محاولة بدء تشغيل أو ممارسة ألعاب المسردة في قسم "تنطبق على" ، قد يواجهك واحد أو أكثر من الأعراض التالية:
  • لا يمكن الاتصال موقع الألعاب عبر الإنترنت أو جلسة العمل.
  • لا يمكن وصل لعبة متعددة اللاعبين.
  • لا يمكن استضافة لعبة متعددة اللاعبين.
  • قطع الاتصال من جلسة ألعاب متعددة اللاعبين.
  • ظهور رسالة خطأ عند محاولة تشغيل أو الاتصال بجلسة عمل متعددة اللاعبين.
  • احتمال مواجهة أداء بطيء أثناء لعبة متعددة اللاعبين.
هام قد تزيد هذه الخطوات مخاطرة أمنية. قد تؤدي أيضًا إلى جعل جهاز الكمبيوتر أو الشبكة أكثر عرضة للهجمات التي تتم من قِبل المستخدمين الضارين أو من قِبل البرامج الضارة مثل الفيروسات. نوصي العملية الموضحة في هذه المقالة لتمكين تشغيل البرامج بالعمل كما تم تصميمها أو لتنفيذ الإمكانات برنامج معين. قبل القيام بإجراء هذه التغييرات، نوصي بتقييم المخاطر المحتملة التي قد تحدث عند محاولة تطبيق هذه العملية في بيئة التشغيل الخاصة بك. إذا قررت لتنفيذ هذه العملية بتنفيذ أية خطوات إضافية مناسبة للمساعدة على حماية النظام. من المستحسن استخدام هذه العملية فقط إذا كنت فعلاً تتطلب هذه العملية.

تحذير قد يؤدي تطبيق هذا الحل إلى جعل جهاز كمبيوتر أو شبكة أكثر عرضة للهجوم من قِبل المستخدمين الضارين أو من قِبل البرامج الضارة مثل الفيروسات. نحن لا ننصح هذا الحل البديل ولكن يتم توفير هذه المعلومات بحيث يتم تطبيق هذا الحل البديل حسب رؤيتك. استخدام هذا الحل على مسؤوليتك الخاصة.
الحل
لاستكشاف هذه المشكلة استخدم الطرق التالية بنفس الترتيب الذي يتم به.

الطريقة الأولى: إعادة تشغيل الكمبيوتر باستخدام بدء تشغيل البرامج الأساسية

عند بدء تشغيل Microsoft Windows قد تبدأ وغيرها من البرامج مع نظام التشغيل. قد تتضمن هذه البرامج برامج ونظام برامج مكافحة الفيروسات التي يمكن أن تتداخل مع اللعبة. عند تنفيذ إجراء إعادة تشغيل نظيف منع هذه البرامج من بدء التشغيل تلقائياً. يجب تسجيل كمسؤول أو كعضو المجموعة Administrators لإكمال هذا الإجراء. إذا كان الكمبيوتر متصلاً بشبكة فقد تمنعك إعدادات نهج الشبكة من إكمال هذا الإجراء.

لمزيد من المعلومات حول كيفية إجراء تمهيد بتشغيل البرامج الأساسية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
331796إجراء بدء تشغيل البرامج الأساسية لتحديد ما إذا كانت البرامج الخلفية تتداخل مع اللعبة أو البرنامج

الأسلوب 2: تعطيل برامج الحماية من الفيروسات أو جدار الحماية

تحذير قد يؤدي تطبيق هذا الحل إلى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الشبكة أكثر عرضة للهجمات التي تتم من قِبل المستخدمين الضارين أو من قِبل البرامج الضارة مثل الفيروسات. نحن لا ننصح هذا الحل البديل ولكن يتم توفير هذه المعلومات بحيث يتم تطبيق هذا الحل البديل حسب رؤيتك. استخدام هذا الحل على مسؤوليتك الخاصة.

قد يكون اللعبة مشاكل في الاتصال خدمات متعددة اللاعبين إذا كان لديك برنامج مكافحة الفيروسات أو برنامج جدار حماية مثبت. على سبيل المثال، جدار الحماية البرامج التي تسمح بالوصول أو حظر الوصول إلى الإنترنت على أساس لكل برنامج إنذار منطقة أو جدار الحماية الشخصي MacAfee ، أمان إنترنت Norton أو Defender ثلجي أسود وما إلى ذلك.

لتحديد ما إذا كانت المشكلة التي تحدث نتيجة برنامج مكافحة الفيروسات أو جدار حماية مؤقتاً تعطيل برامج الحماية من الفيروسات الخاص بك أو برنامج جدار الحماية. اتصل بمصنّع البرنامج لمساعدتك في تعطيل البرنامج. قد تظهر الرموز لهذه البرامج في منطقة الإعلام في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. قد يمكنك تعطيل البرنامج باستخدام هذه الرموز.

في حالة تعطيل جدار الحماية يعمل على حل المشكلة, اتصل بالشركة المصنعة للبرنامج جدار الحماية للحصول على إرشادات حول كيفية تكوين جدار الحماية للعمل مع اللعبة أو محاكاة. راجع قسم "المراجع" في هذه المقالة على ارتباطات إلى مقالات أخرى تحتوي على طرق الاتصال بالشركات المُصنِّعة الأجهزة والبرامج.

الطريقة الثالثة: تجاوز الموجه

إذا كنت تتصل بإنترنت باستخدام جهاز توجيه قد يكون هناك مشكلة مع إعدادات التكوين التي تتطلب تحديث الإعدادات. لتحديد ما إذا كانت مشكلة في اتصال شبكة يحدث إلى تكوين خاطئ أو مشكلة تؤثر على جهاز التوجيه حاول تجاوز الموجه عن طريق توصيل الكمبيوتر مباشرة إلى المودم. تذكر أن هذا الاختبار فقط يتحقق تكوين جهاز التوجيه بشكل صحيح. إذا اللعبة يتصل بإنترنت دون وجود مشكلة عند تجاوز الموجه ، إعادة التوجيه مباشرةً ثم ثم اتصل بالشركة المصنعة لجهاز التوجيه أو موفر خدمة إنترنت للحصول على تعليمات لتكوين جهاز التوجيه بشكل صحيح.

الطريقة الرابعة: تحميل Microsoft DirectX وتثبيته

نوصي باستخدام كافة اللاعبين المشاركين نفس إصدار DirectX. لتحميل أحدث إصدار من DirectX وتثبيته، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: إذا كان لديك أحدث إصدار من DirectX تثبيت إعادة تثبيت DirectX بعد تنفيذ إعادة تشغيل البرامج الأساسية على جهاز الكمبيوتر. لمزيد من المعلومات حول كيفية إعادة تشغيل الكمبيوتر باستخدام إجراء إعادة تشغيل نظيف راجع قسم وتكتب إعادة تشغيل الكمبيوتر باستخدام إعادة تشغيل نظيف ” في هذه المقالة.

الطريقة الخامسة: فتح منافذ المطلوبة

قد تتم مطالبة منافذ محددة للاتصال بملقم التسالي الذي تريد الوصول إليه.

لعرض منافذ معينة تتطلب اللعبة البحث في "قاعدة معارف Microsoft" باستخدام الكلمة الأساسية "المنافذ" واسم اللعبة

يمكن تكوين أجهزة توجيه مختلفة و جدران الحماية إما السماح أو حظر منفذ. بسبب وجود العديد من أنواع أجهزة التوجيه أو جدران الحماية يجب الاتصال بالشركة المصنّعة ISP, أو جدار الحماية أو جهاز توجيه تأكد من فتح المنافذ المطلوبة لـ تلك اللعبة.

يمكنك العثور على العديد من مواقع ويب الجهات التي توفر وتكتب اختبار المنافذ ” أو أدوات وتكتب تفحص المنفذ ” لتحديد ما إذا كانت المنافذ الملائمة مفتوحة في النظام. لتحديد موقع هذه المواقع "، ابحث عن الكلمات الأساسية"المنفذ أداة المسح الضوئي."
ملاحظة يمكن تغيير تكوينات المنفذ فقط من قبل مسؤول شبكة في بيئة عميل/ملقم.

الطريقة 6: تشغيل أداة تقييم اتصال إنترنت

تشغيل أداة تقييم اتصال إنترنت لـ Microsoft العديد من الاختبارات للتأكد من أنك متصل بشكل صحيح إلى الإنترنت. لاستخدام الرقم المجاني بزيارة موقع الويب التالي:اتبع الإرشادات على موقع ويب لاختبار الاتصال الخاص بك.

معلومات إضافية

توضح المعلومات التالية تكوينات شبكة الاتصال والمشكلات التي قد تؤثر على التكوينات.

جدار حماية الاتصال بإنترنت (ICF)

يتضمن أحدث إصدار من Microsoft Windows برامج ICF التي يمكن استخدامها لتقييد المعلومات المتبادلة بين الشبكة المنزلية أو المكتبية الصغيرة بإنترنت. يساعد جدار حماية جهاز كمبيوتر واحد متصل بإنترنت من خلال مودم كبل DSL أيضاً مودم أو مودم الطلب الهاتفي. لا تقم بتمكين جدار الحماية على أي اتصال لم الاتصال بالإنترنت مباشرةً. ICF غير مطلوب إذا كان ملقم الوكيل أو جدار حماية شبكة الاتصال بالفعل.

لمزيد من المعلومات حول إنترنت "جدار حماية اتصال" في "نظام التشغيل Windows XP،" انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
283673كيف يمكن يمكنني تشغيل أو إيقاف تشغيل جدار الحماية في Windows XP المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 أو الإصدارات الأحدث ؟
لمزيد من المعلومات حول "الاتصال بإنترنت" جدار حماية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
320855وصف جدار حماية الاتصال بإنترنت XP Windows

اتصال لاسلكي

استناداً إلى المسافات المتضمنة بناء المنزل و مصادر التداخلات, قد تواجه لا الأداء الأفضل من اتصال شبكة لاسلكية. للحصول على معلومات أساسية حول جودة الاتصال اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح اتصالات شبكة الاتصال. لعرض حالة اتصال الشبكة اتبع الخطوات التالية:
    1. انقر فوق ابدأStart button ومن ثم انقر فوق لوحة التحكم.
    2. انقر فوق الشبكة وإنترنت انقر فوق الشبكة ومركز المشاركة ثم انقر فوق إدارة اتصالات الشبكة.
  2. انقر نقراً مزدوجاً فوق اتصال شبكة الاتصال الذي تريد التحقق منه.
  3. لاحظ الحالة في اتصال جزء.
لمزيد من المعلومات حول كيفية استكشاف أخطاء اتصال شبكة لاسلكية انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
313242الشبكة موردين لاستكشاف مشكلات الاتصال وإصلاحها في نظام التشغيل Windows XP

اتصال الطلب الهاتفي

اتصل بمصنّع الكمبيوتر أو المودم للحصول على آخر تحديث برنامج تشغيل المودم. راجع قسم "المراجع" في هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الاتصال بالشركة المصنّعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالة استمرار حدوث المشكلة، حاول ISP آخر. يوجد العديد من موفري خدمات إنترنت الحرة المتوفرة على الإنترنت.

ملاحظة إذا كنت تستخدم اتصال الطلب الهاتفي و إذا لم الإجراءات المذكورة في هذه المقالة إلى حل المشكلة، قد تحتاج إلى استخدام إنترنت أسرع الاتصال. اتصالات الكبل أو DSL طريقة رائعة للمستخدمين إمكانية مشاهدة أداء أفضل أو أسرع.

الشبكة متوافقًا مع UPnP

UPnP ملحق بسيطة فقط أكثر من طراز الطرفية التوصيل والتشغيل. وهو يدعم صفر تكوين شبكة الاتصال أن تتمكن من رؤية و الاكتشاف التلقائي لـ اتساع فئات الجهاز من بائعين مختلفين. مع UPnP ، جهاز يمكن بشكل حيوي الانضمام إلى شبكة للحصول على عنوان IP, الاتصال قدراته و تحديد وجود وقدرات أجهزة أخرى. يتم إجراء ذلك تلقائياً, تمكين شبكات التكوين الصفري صحيحة.

UPnP يتيح الاتصال مباشرة مع أخرى أحد الأجهزة. قد ذلك تمكين شبكة نظير إلى نظير. إذا كان يتم شراء جهاز جديد "، ابحث عن شعار UPnP في مربع. إذا كان لديك أجهزة UPnP كجزء من شبكة الاتصال الخاصة بك لتأكيد تمكينه في الإعدادات أو اتصل بالشركة المصنّعة للحصول على مزيد من المعلومات.لمزيد من المعلومات حول مشاركة اتصال إنترنت "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft "(ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
234815وصف الاتصال بإنترنت مشاركة
ملاحظة يساعد جدار حماية على حماية الكمبيوتر من هجمات المستخدمين المؤذيين أو من قِبل البرامج الضارة مثل الفيروسات التي تستخدم حركة مرور شبكة الاتصال الواردة غير المرغوب فيها لمهاجمة جهاز الكمبيوتر. قبل تعطيل جدار الحماية يجب قطع اتصال جهاز الكمبيوتر من كافة شبكات الاتصال من وإلى الإنترنت.
منتجات الجهات الأخرى التي تمت مناقشتها في هذه المقالة تكون تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان ، وإلا, أو ضمنية بخصوص أداء أو ثبات النظام "من هذه المنتجات.
مراجع
للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: توفر Microsoft معلومات الاتصال الخاصة بجهات خارجية لمساعدتك في الحصول على الدعم التقني. قد يتم تغيير معلومات جهة الاتصال هذه بدون إشعار. ولا تضمن Microsoft دقة هذه المعلومات لجهة الاتصال. لمزيد من المعلومات حول استكشاف أخطاء وإصلاحها ألعاب في نظام التشغيل Windows Vista "، اتبع الإرشادات الموجودة في الموضوع"استكشاف أخطاء اللعبة وإصلاحها"في تعليمات Windows Vista والدعم. لعرض الموضوع اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأStart button ومن ثم انقر فوق التعليمات والدعم.
  2. في المربع تعليمات البحث اكتب استكشاف أخطاء وإصلاحها ألعاب ثم انقر فوق تعليمات البحث.
  3. انقر فوق الموضوع المناسب.
شبكة ألعاب متعددة اللاعبين

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 819836 - آخر مراجعة: 12/23/2009 22:32:08 - المراجعة: 28.0

Microsoft Flight Simulator X Deluxe, Microsoft Flight Simulator X Standard, Microsoft Age of Empires III, Microsoft Age of Empires III : The WarChiefs, Microsoft Dungeon Siege II, Fable: The Lost Chapters PC, Microsoft Age of Empires III: The Asian Dynasties, Microsoft Flight Simulator X Acceleration Expansion Pack, Microsoft Flight Simulator X Service Pack 1, Microsoft Gears of War (PC), Microsoft Halo 2 for Windows Vista, Microsoft Shadowrun (PC), Microsoft Viva Pinata (PC), Microsoft Zoo Tycoon 2, Microsoft Zoo Tycoon 2: African Adventure, Microsoft Zoo Tycoon 2: Dino Danger, Microsoft Zoo Tycoon 2: Endangered Species, Microsoft Zoo Tycoon 2: Marine Mania, Microsoft Zoo Tycoon 2: Ultimate Collection, Microsoft Rise of Nations, Microsoft Rise of Nations: Gold Edition, Microsoft Rise of Nations: Rise of Legends

  • kbmt kbnetwork kbhowto kb3rdparty kbinfo KB819836 KbMtar
تعليقات
>
� - 繁體中文
El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
/c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">id=1&t="> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" mp;t=">g style="display: none; " src="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">

Microsoft Games: Troubleshoot multiplayer issues

Article translations Article translations
Article ID: 819836 - View products that this article applies to.
Important This article contains information that shows you how to help lower security settings or how to turn off security features on a computer. You can make these changes to work around a specific problem. Before you make these changes, we recommend that you evaluate the risks that are associated with implementing this workaround in your particular environment. If you implement this workaround, take any appropriate additional steps to help protect the computer.
Important These steps may increase your security risk. These steps may also make the computer or the network more vulnerable to attack by malicious users or by malicious software such as viruses. We recommend the process that this article describes to enable programs to operate as they are designed to or to implement specific program capabilities. Before you make these changes, we recommend that you evaluate the risks that are associated with implementing this process in your particular environment. If you decide to implement this process, take any appropriate additional steps to help protect the system. We recommend that you use this process only if you really require this process.

Warning This workaround may make a computer or a network more vulnerable to attack by malicious users or by malicious software such as viruses. We do not recommend this workaround but are providing this information so that you can implement this workaround at your own discretion. Use this workaround at your own risk.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article describes how to troubleshoot most of the known multiplayer issues in the Microsoft games that are listed in the "Applies to" section. If the methods in this article do not resolve the issue, the network setup may be configured incorrectly. Microsoft Games Product Support does not provide support for configuring your personal network, Internet service provider (ISP), firewall or routers. If you suspect that your personal network, ISP, firewall or router is the cause of your issue, contact the manufacturer of your hardware or software, or the provider of your Internet services for more information.

When you try to start or play the games that are listed in the "Applies to" section, you may experience one or more of the following symptoms:
  • You cannot connect to an online game site or session.
  • You cannot join a multiplayer game.
  • You cannot host a multiplayer game.
  • You are disconnected from a multiplayer game session.
  • You receive an error message when you try to play or connect to a multiplayer session.
  • You may experience slow performance during a multiplayer game.

RESOLUTION

To troubleshoot this problem, use the following methods in the order in which they are presented.

Method 1: Restart the computer by using a clean startup

When you start Microsoft Windows, other software may start together with the operating system. These programs may include antivirus software and system programs that can interfere with the game. When you perform a clean restart procedure, you prevent these programs from starting automatically. You must be logged on as an administrator or as a member of the Administrators group to complete this procedure. If the computer is connected to a network, network policy settings may also prevent you from completing this procedure.

For more information about how to perform a clean boot, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
331796 Perform a clean startup to determine whether background programs are interfering with your game or program

Method 2: Disable firewall or antivirus programs

Warning This workaround may make your computer or your network more vulnerable to attack by malicious users or by malicious software such as viruses. We do not recommend this workaround, but are providing this information so that you can implement this workaround at your own discretion. Use this workaround at your own risk.

The game may have problems connecting to multiplayer services if you have an antivirus program or a firewall program installed. For example, firewall programs that allow access or block access to the Internet on a per-program basis, such as Zone Alarm, MacAfee Personal Firewall, Norton Internet Security, Black Ice Defender, and so on.

To determine whether the problem is occurring because of antivirus software or a firewall, temporarily disable your antivirus or firewall software. Contact the program manufacturer to help you disable the program. Icons for these programs may appear in the Notification area in the lower-right corner of the screen. You may be able to disable the program by using these icons.

If disabling the firewall resolves the issue, contact the firewall software manufacturer for instructions about how to configure your firewall to work with your game or simulation. See the "References" section in this article for links to other articles that contain ways to contact hardware and software manufacturers.

Method 3: Bypass the router

If you connect to the Internet by using a router, there may be a problem with the configuration settings that requires that the settings be updated. To determine whether a network connectivity problem is caused by a misconfiguration or by a problem that affects the router, try bypassing the router by connecting your computer directly to the modem. Remember that this test only verifies that the router is configured correctly. If the game connects to the Internet without a problem when you bypass the router, reconnect router immediately, and then contact the router manufacturer or your ISP for help to configure the router correctly.

Method 4: Download and install Microsoft DirectX

We recommend that all participating players use the same version of DirectX. To download and install the latest version of DirectX, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/windows/directx/default.mspx
If you have the most recent version of DirectX installed, reinstall DirectX after you perform a clean restart on the computer. For information about how to restart the computer by using a clean restart procedure, see the “Restart the computer by using a clean restart” section in this article.

Method 5: Open the required ports

Certain ports may be required to connect to the game server that you want to reach.

To view the specific ports that your game requires, search the Microsoft Knowledge Base by using the game name and the keyword "ports."

Different routers and firewalls can be configured to either allow or block a port. Because there are many kinds of routers and firewalls, you should contact your ISP, or firewall or router manufacturer to make sure that the required ports for that game are open.

You can find many third-party Web sites that provide “test ports” or “port scanning” tools to determine whether the appropriate ports are open in your system. To locate these sites, search on the keywords "port scanning tool."
Note In a client/server environment, port configurations can be changed only by a network administrator.

Method 6: Run the Internet Connectivity Evaluation Tool

The Microsoft Internet Connectivity Evaluation Tool runs several tests to make sure that you are connected correctly to the Internet. To use the toll, visit the following Web site:
http://www.microsoft.com/windows/using/tools/igd/default.mspx
Follow the instructions on the Web site to test your connectivity.

Additional information

The following information describes network configurations and the problems that may affect the configurations.

Internet Connection Firewall (ICF)

The latest version of Microsoft Windows includes ICF software that you can use to restrict the information that is communicated between the Internet and your home or small office network. ICF also helps protect a single computer that is connected to the Internet through a cable modem, a DSL modem, or a dial-up modem. Do not enable the firewall on any connection that does not directly connect to the Internet. ICF is not required if the network already has a firewall or proxy server.

For more information about Internet Connection Firewall in Windows XP, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
283673 How can I turn on or turn off the firewall in Windows XP Service Pack 2 or later versions?
For more information about Internet Connection Firewall, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
320855 Description of the Windows XP Internet Connection Firewall

Wireless connection

Depending on the distances involved, the construction of your home, and sources of interference, you may not experience the best performance from a wireless network connection. For basic information about the quality of your connection, follow these steps:
  1. Open Network Connections. To view the status of a network connection, follow these steps:
    1. Click Start
      Collapse this imageExpand this image
      Start button
      , and then click Control Panel.
    2. Click Network and Internet, click Network and Sharing Center, and then click Manage network connections.
  2. Double-click the network connection that you want to check.
  3. Note the status in the Connection pane.
For more information about how to troubleshoot a wireless network connection, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
313242 Two resources to troubleshoot network connection problems in Windows XP

Dial-up connection

Contact your modem or computer manufacturer to obtain the latest driver update for your modem. See the "References" section in this article for more information about how to contact the manufacturer of your hardware. If the issue continues to occur, try another ISP. There are many free ISPs available on the Internet.

Note If you use a dial-up connection, and if the procedures in this article do not resolve the issue, you may have to use a faster Internet connection. DSL or cable connections are a great way for users to see better or faster performance.

UPnP-compliant network

UPnP is more than only a simple extension of the Plug and Play peripheral model. It supports zero-configuration networking that you cannot see, and automatic discovery for a breadth of device categories from different vendors. With UPnP, a device can dynamically join a network, obtain an IP address, communicate its capabilities, and determine the presence and capabilities of other devices. This is done automatically, enabling true zero-configuration networks.

UPnP lets devices communicate with one other directly. This may enable peer-to-peer networking. If you are buying new hardware, look for the UPnP logo on the box. If you have UPnP hardware as part of your existing network, confirm that it is enabled in the settings, or contact the manufacturer for more information. For more information about Internet Connection Sharing, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
234815 Description of Internet Connection Sharing
Note A firewall helps protect the computer from attack by malicious users or by malicious software, such as viruses that use unsolicited incoming network traffic to attack the computer. Before you disable your firewall, you must disconnect the computer from all networks and from the Internet.
The third-party products that are discussed in this article are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, regarding the performance or reliability of these products.

REFERENCES

For information about how to contact your hardware manufacturer, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/gp/vendors
Microsoft provides third-party contact information to help you find technical support. This contact information may change without notice. Microsoft does not guarantee the accuracy of this third-party contact information. To learn more about troubleshooting games in Windows Vista, follow the instructions in the "Troubleshoot game problems" topic in Windows Vista Help and Support. To view the topic, follow these steps:
  1. Click Start
    Collapse this imageExpand this image
    Start button
    , and then click Help and Support.
  2. In the Search Help box, type Troubleshoot game problems, and then click Search Help.
  3. Click the appropriate topic.

Properties

Article ID: 819836 - Last Review: September 28, 2011 - Revision: 31.0
APPLIES TO
  • Microsoft Flight Simulator X Deluxe
  • Microsoft Flight Simulator X Standard
  • Microsoft Age of Empires III
  • Microsoft Age of Empires III : The WarChiefs
  • Microsoft Dungeon Siege II
  • Fable: The Lost Chapters PC
  • Microsoft Age of Empires III: The Asian Dynasties
  • Microsoft Flight Simulator X Acceleration Expansion Pack
  • Microsoft Flight Simulator X Service Pack 1
  • Microsoft Gears of War (PC)
  • Microsoft Halo 2 for Windows Vista
  • Microsoft Shadowrun (PC)
  • Microsoft Viva Pinata (PC)
  • Microsoft Zoo Tycoon 2
  • Microsoft Zoo Tycoon 2: African Adventure
  • Microsoft Zoo Tycoon 2: Dino Danger
  • Microsoft Zoo Tycoon 2: Endangered Species
  • Microsoft Zoo Tycoon 2: Marine Mania
  • Microsoft Zoo Tycoon 2: Ultimate Collection
  • Microsoft Rise of Nations
  • Microsoft Rise of Nations: Gold Edition
  • Microsoft Rise of Nations: Rise of Legends
  • Microsoft Fable III for PC
Keywords: 
dftsdahomeportal kbnetwork kbhowto kb3rdparty kbinfo KB819836

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com