أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

يجب توفير بيانات اعتماد حساب Windows عند الاتصال Exchange Server 2003 باستخدام RPC Outlook 2003 عبر ميزة HTTP

انتهاء دعم Office 2003

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Office 2003 في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية820281
الأعراض
حاول الاتصال بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Microsoft Exchange Server 2003 باستخدام RPC Exchange عبر ميزة HTTP من Microsoft Office Outlook 2003. ومع ذلك، تتم مطالبتك بتوفير بيانات اعتماد حساب المستخدم الخاص بك حتى إذا كان قد تم تسجيل دخولك باستخدام حساب Windows التي تم تعيينها إلى Exchange الخاص بك الحساب.
السبب
تحدث هذه المشكلة لسبب من الأسباب التالية:
  • استخدام المصادقة الأساسية إلى الملقم الوكيل لـ Exchange.
  • استخدام مصادقة NTLM إلى الملقم الوكيل لـ Exchange ولكن لا يقوم Windows تلقائياً بإرسال البيانات الارتياب/الاستجابة NTLM. Windows لا هذا بسبب تضمين كلمة مرور الارتياب/الاستجابة LANMAN القديمة في البيانات المصادقة.
الحل
يمكنك استخدام "محلل اتصال Exchange البعيد" للمساعدة في تشخيص وحل هذه المشكلة. للقيام بذلك، قم بزيارة موقع الويب التالي: https://www.testexchangeconnectivity.com
ملاحظة محلل اتصال البعيد Exchange حالة المستندة إلى ويب استكشاف الأخطاء وإصلاحها أداة التشخيص التي ستساعد بتعريف نقطة فشل لسيناريوهات اتصالات العميل المستندة إلى إنترنت Exchange Server. يحاكي الأداة كافة الأنشطة يجب أن عميل تكون قادراً على إجراء الاتصال ومن ثم عزل نقطة بالضبط فشل. بشكل متكرر فإنه سيتم أشر الخروج مشكلات تكوين المعروفة وتوفير الخطوات المقترحة الدقة. الاتصال اختبار عبر الإنترنت (من خارج المؤسسة) أداه استضافته في datacenter Microsoft.

تعريف حلاً


المصادقة الأساسية


إذا كنت تريد استخدام المصادقة الأساسية، يجب أن تستمر اكتب بيانات اعتماد حساب المستخدم. توجد طريقة عميل إرسال اسم المستخدم وكلمة المرور تلقائياً. إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول تلقائيًا يجب تكوين ملف تعريف Outlook الخاص بك لاستخدام NLTM المصادقة إلى الملقم الوكيل لـ Exchange.

قبل التبديل إلى مصادقة NTLM عليك التحقق من المسؤول عن ذلك NTLM المصادقة المسموح بها أو حتى المحتملة في البيئة الخاصة بك. العديد من جدران الحماية والملقمات الوكيلة منع المصادقة الناجحة NLTM بينما ستعمل المصادقة الأساسية بنجاح. راجع "من أو المعلومات" المقطع للحصول على المزيد من التفاصيل.

ملاحظة يتم استخدام آلية المصادقة تكوين في برنامج Outlook فقط من أجل جلسة العمل HTTP إلى الملقم الوكيل لـ Exchange. يستخدم الفعلي المصادقة بين Outlook وجهاز ملقم Exchange الخاص بك دوماً NTLM. راجع القسم "مزيد من المعلومات" للحصول على المزيد من التفاصيل.

لتغيير آلية المصادقة على عميل Outlook إلى NTLM اتبع الخطوات التالية:
  1. بدء تشغيل Outlook 2003.
  2. من القائمة أدوات، انقر فوق البريد الإلكتروني حسابات.
  3. انقر فوق عرض الموجودة أو تغييرها حسابات البريد الإلكتروني ثم انقر فوق التالي.
  4. ضمن Outlook بمعالجة البريد الإلكتروني الخاص بهذه الحسابات بالترتيب التالي ، انقر فوق Microsoft Exchange Server ثم انقر فوق تغيير.
  5. في الصفحة "إعدادات الملقم لـ Exchange" ، انقر فوق مزيد من الإعدادات.
  6. انقر فوق علامة التبويب اتصال.
  7. انقر فوق إعدادات وكيل Exchange.
  8. ضمن إعدادات مصادقة الوكيل ، انقر فوق مصادقة NTLM في القائمة استخدم هذه المصادقة عند الاتصال بالملقم الوكيل لـ Exchange.
  9. انقر فوق موافق مرتين.
  10. انقر فوق موافق مرة أخرى في الاستجابة إلى موجه يجب عليك إعادة تشغيل Outlook التغييرات نافذة المفعول.
  11. انقر فوق التالي ثم انقر فوق إنهاء.
  12. إعادة تشغيل Outlook.

مصادقة NTLM

تلاحظ تكوين الحساب الخاص بك استخدام مصادقة NTLM التي لا تزال مطالبتك اسم المستخدم وكلمة المرور عند تسجيل دخول حساب Windows لديه الوصول إلى علبة بريد Exchange. في هذه الحالة، يجب عليك تعيين LmCompatibilityLevel على العميل إلى قيمة 2 أو 3. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية.

تحذير في حالة استخدام "محرر التسجيل" بطريقة غير صحيحة، قد يؤدي حدوث مشكلات خطيرة يلزم إعادة تثبيت نظام التشغيل. ولا تضمن Microsoft حل المشكلات التي تنتج عن استخدام "محرر التسجيل" بطريقة غير صحيحة. استخدم "محرر التسجيل" على مسؤوليتك الخاصة.
  1. انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق تشغيل واكتب regedit في المربع فتح ومن ثم اضغط ENTER.
  2. حدد موقع ثم انقر فوق مفتاح التسجيل الفرعي التالي:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Lsa\
  3. في جزء "على الجانب الأيسر" ، انقر نقراً مزدوجاً فوق lmcompatibilitylevel.
  4. في المربع بيانات القيمة ، اكتب قيمة 2 أو 3 المناسب للبيئة الخاصة بك ثم انقر فوق موافق.
  5. إنهاء محرر التسجيل.
  6. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
معلومات أخرى
يتم استخدام آلية المصادقة التي تم تكوينها في ملف تعريف Outlook الخاص بك فقط من أجل جلسة العمل HTTP إلى الملقم الوكيل لـ Exchange. آلية المصادقة الفعلي بين Outlook وجهاز Exchange الملقم يستخدم دائماً NTLM عند الوصول إلى الآلية باستخدام استدعاء الإجراء البعيد (RPC) عبر بروتوكول HTTP. نوصي بشدة استخدام مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) تشفير من أجل جلسة عمل HTTP إلى الملقم الوكيل لـ Exchange. يكون هذا صحيحاً بشكل خاص عند استخدام المصادقة الأساسية. إذا كنت تستخدم SSL التشفير، يمنع هذا اسم المستخدم وكلمة المرور من إرسال في نص واضح. Outlook لا يسمح استخدام المصادقة الأساسية عند الاتصال بالملقم الوكيل لـ Exchange بدون استخدام تشفير SSL.

يجب عليك أحياناً استخدام المصادقة الأساسية لأن ستفشل المصادقة NTLM إذا لم الملقم الوكيل لـ Exchange تثق معلومات المصادقة. يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة إلى جدران الحماية التي لفحص حركة مرور HTTP وتغييرها بطريقة ما. على سبيل المثال، قد جدار حماية إنهاء جلسة عمل من الإنترنت ثم تأسيس جلسة عمل جديدة إلى الملقم الوكيل لـ Exchange بدلاً من تمرير جلسة HTTPS (SSL) مستقيم خلال بدون تعديل. هذه العملية أحياناً تُعرف proxying عكسي أو النشر على ويب. معينة firewalls مثل بنجاح يمكن عكس أمان إنترنت وملقم تسريع (ISA) 2004 الوكيل أو نشر جلسة العمل ويب تمكين NTLM المصادقة نجاح. المصادقة الأساسية لا تتأثر هذه العملية سوف والعمل بغض النظر عن جدران الحماية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم المصادقة الأساسية وهذا يعني أنه يجب عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور كل مرة بدء تشغيل جلسة عمل Outlook.

إعدادات LmCompatibilityLevel

يمكن تكوين إدخال التسجيل LmCompatibilityLevel باستخدام القيم التالية:
  • LmCompatibilityLevel القيمة 0: استجابة إرسال LAN Manager (LM) و استجابة NTLM; لا تستخدم NTLM الإصدار 2 (NTLMv2) أمان جلسة العمل. العملاء استخدام مصادقة LM وNTLM ولا يستخدمون مطلقًا أمان جلسة العمل NTLMv2؛ تقبل وحدات تحكم المجال مصادقة LM NTLM وNTLMv2.
  • قيمة LmCompatibilityLevel 1: استخدام أمان جلسة العمل, إذا تم التفاوض. يستخدم مصادقة LM العملاء كما يستخدمون أمان جلسة العمل NTLMv2 إذا كان الملقم الخادم؛ تقبل وحدات تحكم المجال مصادقة LM NTLM وNTLMv2.
  • قيمة LmCompatibilityLevel 2: استجابة Send NTLM فقط. العملاء استخدام مصادقة NTLM فقط كما يستخدمون أمان جلسة العمل NTLMv2 إذا كان الملقم يدعمها؛ تقبل وحدات تحكم المجال مصادقة LM NTLM وNTLMv2.
  • القيمة LmCompatibilityLevel 3: استجابة NTLMv2 إرسال فقط. العملاء استخدام مصادقة NTLMv2 كما يستخدمون أمان جلسة العمل NTLMv2 إذا كان الملقم الملقم؛ تقبل وحدات تحكم المجال مصادقة LM NTLM وNTLMv2.
  • القيمة LmCompatibilityLevel 4: (Server فقط) - استجابات LM ترفض وحدات تحكم المجال. العملاء استخدام مصادقة NTLM كما يستخدمون أمان جلسة العمل NTLMv2 إذا كان الملقم; وحدات التحكم بالمجال ترفض مصادقة LM وتقبل مصادقة NTLM وNTLMv2.
  • قيمة LmCompatibilityLevel 5: (Server فقط) - وحدات التحكم بالمجال برفض استجابات LM وNTLM وقبول استجابات NTLMv2 فقط. يستخدم العملاء مصادقة NTLMv2 أمان جلسة العمل الاستخدام NTLMv2 إذا كان الملقم; وحدات التحكم بالمجال ترفض NTLM ومصادقة LM وتقبل مصادقة NTLMv2 فقط.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول Exchange عبر ميزة إنترنت انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
831050وصف خيارات التكوين لـ Exchange عبر ميزة إنترنت في Outlook 2003
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تكوين RPC عبر HTTP في Exchange Server 2003 ، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
833401كيفية تكوين RPC عبر HTTP في Exchange Server 2003
سجل الحوار كلمة المرور اسم مستخدم إعادة توجيه ISA RPCProxy على مصادقة XGEN

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 820281 - آخر مراجعة: 11/24/2009 02:14:09 - المراجعة: 7.0

Microsoft Office Outlook 2003, Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition, Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition

  • kbmt kbprb KB820281 KbMtar
تعليقات
/html>ppendChild(m); >&t=">-binding" id="language-es-es">España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
mp;t=">if?DI=4050&did=1&t=">p;t=">/html> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" mp;t=">

You must provide Windows account credentials when you connect to Exchange Server 2003 by using the Outlook 2003 RPC over HTTP feature

Article translations Article translations
Article ID: 820281 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

You try to connect to a computer that is running Microsoft Exchange Server 2003 by using the Exchange RPC over HTTP feature of Microsoft Office Outlook 2003. However, you are prompted to provide your user account credentials even if you are logged on by using the Windows account that is mapped to your Exchange account.

Cause

This issue occurs for one of the following reasons:
  • You are using Basic authentication to the proxy server for Exchange.
  • You are using NTLM authentication to the proxy server for Exchange, but Windows does not automatically send the NTLM challenge/response data. Windows does not do this because the older LANMAN challenge/response password is included in the authentication data.

Resolution

You can use the Exchange Remote Connectivity Analyzer to help diagnose and resolve this issue. To do this, visit the following Web site:https://testconnectivity.microsoft.com/
Note Exchange Remote Connectivity Analyzer is a Web-based troubleshooting and diagnostic tool that will help identify the point of failure for Internet-based Exchange Server client connectivity scenarios. The tool simulates all the activities a client must be able to perform to connect, and then isolate the exact point of failure. Frequently, it will point out known configuration issues and provide suggested steps for resolution. The connectivity testing across the Internet (from outside your organization) is performed by a Web site hosted in a Microsoft datacenter.

Identifying a solution


Basic authentication

If you want to use Basic authentication, you must continue to type your user account credentials. There is no way for the client to submit your user name and password automatically. If you want to log on automatically, you must configure your Outlook profile to use NLTM authentication to the proxy server for Exchange.

Before you switch to NTLM authentication, you must verify with your administrator that NTLM authentication is permitted or even possible in your environment. Many firewalls and proxy servers will prevent successful NLTM authentication, whereas Basic authentication will work successfully. See the More Information section for additional details.

Note The authentication mechanism that you configure in Outlook is used only for the HTTP session to the proxy server for Exchange. The actual authentication between Outlook and your Exchange server always uses NTLM. See the More Information section for additional details.

To change the authentication mechanism on the Outlook client to NTLM, follow these steps:
  1. Start Outlook 2003.
  2. On the Tools menu, click E-mail Accounts.
  3. Click View or change existing e-mail accounts, and then click Next.
  4. Under Outlook processes e-mail for these accounts in the following order, click Microsoft Exchange Server, and then click Change.
  5. On the Exchange Server Settings page, click More Settings.
  6. Click the Connection tab.
  7. Click Exchange Proxy Settings.
  8. Under Proxy authentication settings, click NTLM Authentication in the Use this authentication when connecting to my proxy server for Exchange list.
  9. Click OK two times.
  10. Click OK again in response to the prompt that you must restart Outlook for the changes to take effect.
  11. Click Next, and then click Finish.
  12. Restart Outlook.

NTLM authentication

You notice that your account is configured to use NTLM authentication and that you are still prompted for your user name and password when you are logged on as the Windows account that has access to your Exchange mailbox. In this situation, you must set LmCompatibilityLevel on the client to a value of 2 or 3. To do this, follow these steps.

Warning If you use Registry Editor incorrectly, you may cause serious problems that may require you to reinstall your operating system. Microsoft cannot guarantee that you can solve problems that result from using Registry Editor incorrectly. Use Registry Editor at your own risk.
  1. Click Start, click Run, type regedit in the Open box, and then press ENTER.
  2. Locate and then click the following registry subkey:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Lsa\
  3. In the pane on the right side, double-click lmcompatibilitylevel.
  4. In the Value data box, type a value of 2 or 3 that is appropriate for your environment, and then click OK.
  5. Exit Registry Editor.
  6. Restart your computer.

More information

The authentication mechanism that is configured in your Outlook profile is used only for the HTTP session to the proxy server for Exchange. The actual authentication mechanism between Outlook and the Exchange server always uses NTLM when the mechanism is accessed by using remote procedure call (RPC) over HTTP. We strongly recommend that you use Secure Sockets Layer (SSL) encryption for the HTTP session to the proxy server for Exchange. This is especially true when you are using Basic authentication. If you use SSL encryption, this prevents your user name and password from being sent in clear text. Outlook will not let you use Basic authentication when you connect to the proxy server for Exchange without using SSL encryption.

You must sometimes use Basic authentication because NTLM authentication will fail if the proxy server for Exchange does not trust the authentication information. This issue can be caused by firewalls that examine the HTTP traffic and change it in some way. For example, a firewall may end the session from the Internet and establish a new session to the proxy server for Exchange instead of passing the HTTPS (SSL) session straight through without modification. This process is sometimes known as reverse proxying or Web publishing. Certain firewalls such as Microsoft Internet Security and Acceleration (ISA) Server 2004 can successfully reverse proxy or Web publish the session and still enable NTLM authentication to succeed. Basic authentication is not affected by this process and will work regardless of firewalls. However, if you use Basic authentication, this means that you must type your user name and password every time that you start an Outlook session.

LmCompatibilityLevel settings

The LmCompatibilityLevel registry entry can be configured by using the following values:
  • LmCompatibilityLevel value of 0: Send LAN Manager (LM) response and NTLM response; never use NTLM version 2 (NTLMv2) session security. Clients use LM and NTLM authentication, and never use NTLMv2 session security; domain controllers accept LM, NTLM, and NTLMv2 authentication.
  • LmCompatibilityLevel value of 1: Use NTLMv2 session security, if negotiated. Clients use LM and NTLM authentication, and use NTLMv2 session security if the server supports it; domain controllers accept LM, NTLM, and NTLMv2 authentication.
  • LmCompatibilityLevel value of 2: Send NTLM response only. Clients use only NTLM authentication, and use NTLMv2 session security if the server supports it; domain controllers accept LM, NTLM, and NTLMv2 authentication.
  • LmCompatibilityLevel value of 3: Send NTLMv2 response only. Clients use NTLMv2 authentication, and use NTLMv2 session security if the server supports it; domain controllers accept LM, NTLM, and NTLMv2 authentication.
  • LmCompatibilityLevel value of 4: (Server Only) - Domain controllers refuse LM responses. Clients use NTLM authentication, and use NTLMv2 session security if the server supports it; domain controllers refuse LM authentication, and accept NTLM and NTLMv2 authentication.
  • LmCompatibilityLevel value of 5: (Server Only) - Domain controllers refuse LM and NTLM responses, and accept only NTLMv2 responses. Clients use NTLMv2 authentication, use NTLMv2 session security if the server supports it; domain controllers refuse NTLM and LM authentication, and accept only NTLMv2 authentication.

References

For more information about the Exchange over the Internet feature, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
831050 Description of the configuration options for the Exchange over the Internet feature in Outlook 2003
For more information about how to configure RPC over HTTP in Exchange Server 2003, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
833401 How to configure RPC over HTTP in Exchange Server 2003

Properties

Article ID: 820281 - Last Review: August 28, 2013 - Revision: 8.0
Applies to
  • Microsoft Office Outlook 2003
  • Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition
  • Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition
Keywords: 
kbprb KB820281

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com