أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية تكوين رسالة بريد إلكتروني إنترنت التنسيقات في المستخدم والمجال مستويات في Exchange Server 2003

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية821750
للحصول على إصدار Exchange 2000 Server من هذه المقالة، راجع 319252.
الموجز
توضح هذه المقالة خطوة بخطوة حول كيفية تكوين تنسيقات مراسلات البريد الإلكتروني إنترنت في كل من "المستخدم" و "مستوى التنظيمية. للمؤسسات معظم رسائل البريد الإلكتروني أصبحت وضع هامة جداً من الاتصالات. ومع ذلك، لا تقوم كافة الشركات استخدام نفس نوع أنظمة رسائل. نتيجة لذلك، قد تحدث مشكلات إذا حاول مستخدم إرسال رسالة إلى مؤسسة خارجية بتنسيق غير مناسبة. بدلاً من ذلك، قد تحتاج إلى تكوين تنسيقات مراسلات البريد الإلكتروني إنترنت على مستوى المؤسسة إذا أرادت المؤسسة استخدام تنسيق محدد أو استخدام ميزات مثل لون النص والخطوط في الاتصال البريد الإلكتروني.

يمكنك تكوين الإعدادات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إنترنت إلى مجالات خارجية على مستويين:
  • بواسطة المستخدم
  • قبل المجال
إذا كنت تستخدم الإعدادات الافتراضية يمكن المستخدمين من إرسال رسائل البريد الإلكتروني في أي تنسيق الذي تريده. ومع ذلك، قد يكون نُهج حول إرسال رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML أو Rich Text Format (RTF) و وقد ترغب في تعيين يجب أن يتم إرسال كافة رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق نص عادي. بدلاً من ذلك، قد يكون لديك مشاركة مع مؤسسة أخرى يعمل بنظام التشغيل Microsoft Exchange 2000 Server التي يمكن معالجة تنسيقات HTML أو RTF. في هذا السيناريو، يمكن تكوين قاعدة لتسليم كافة رسائل البريد الإلكتروني إلى ذلك المجال باستخدام تنسيق RTF.

متطلبات

توضح القائمة التالية الأجهزة الموصى بها برامج البنية الأساسية للشبكة و حزم الخدمات التي تتطلب:
  • Microsoft Windows 2000 Server Service Pack 3 (SP3)
  • خدمة دليل Microsoft Active Directory
  • Exchange 2003
تفترض هذه المقالة كنت معتاداً على المواضيع التالية:
  • إدارة نظام Exchange
  • البريد الإلكتروني تنسيقات الرسائل مثل النص العادي RTF و HTML

وصف تنسيقات الرسائل

عند تكوين تسليم رسائل البريد الإلكتروني إلى مجالات خارجية تأكد من فهم الأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها.

نص عادي

رسالة بتنسيق نص عادي هو النموذج الأكثر المقبولة من تنسيق الرسائل. يمكن لكافة القراء رسالة البريد الإلكتروني عرض رسائل نصية بتنسيق النص العادي. ومع ذلك، لا يمكن عرض الرسائل ذات النص العادي ألوان أو خطوط مختلفة التوكيد مثل النص الغامق أو المائل.

تنسيق نص منسق (RTF)

يستخدم Exchange 2000 المراسلة RTF عن الرسائل التي يتم تسليم بين المستخدمين Microsoft Outlook. يعرض RTF الألوان والخطوط التنسيق. على الرغم من ذلك، فقط RTF قراءته من قبل Outlook. تنسيق RTF 2003 Exchange يختلف عن تنسيق RTF المستخدمة في برنامج معالجة الكلمات مثل Microsoft Word.

ملاحظة إذا تلقى أحد المستلمين ملف مرفق باسم Winmail.dat في البريد الإلكتروني الخاصة بهم, لدى هذا المجال مشكلة عدم توافق RTF. كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة يجب تكوين قاعدة تتأكد من أن الرسائل المرسلة إلى هذا المجال لا تستخدم تنسيق RTF.

تنسيق HTML

يعد البريد HTML تطبيق أحدث يجعل من الممكن عرض المحتوى الغني في رسالة. عند استخدام تنسيق البريد HTML يتم إرسال الرسالة كصفحة HTML ، كاملة مع علامات إلى تغيير مظهر النص. برنامج البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم العميل ثم تنسيق ويعرض HTML. المشكلة رئيسي مع نص HTML أنه ليست كافة برامج عميل البريد الإلكتروني تدعم نص HTML. إذا لم يتم عرض رسالة البريد الإلكتروني HTML بشكل صحيح, يمكن الرسالة يصبح غير قابل للقراءة.

النص العادي و HTML

يمكن Exchange 2003 إرسال رسائل إلى مجالات خارجية كلاً من النص العادي و HTML. يظهر هذا التنسيق بشكل صحيح على كلا النوعين من العميل. ومع ذلك، تصبح الرسائل مرتين كما كبيرة ويتم معالجة وقتًا أطول. قد تتمكن من عرض كل من النص العادي و HTML في الردود على الرسالة. يحدث هذا السلوك بشكل متكرر في مجموعات المناقشة حيث قمت بنشرها الأشخاص الرسائل باستخدام كل من النص العادي و HTML.

MIME و uuencode

MIME ترميز مستخدم إلى مستخدم (uuencode) طريقتين مختلفة من إرسال المرفقات الثنائية مع الرسائل. استخدام برامج عميل البريد الإلكتروني المبكر uuencode تنسيق الرسالة الافتراضي. ومع ذلك، تدعم برامج عميل البريد الإلكتروني الحالية MIME. قد تضطر إلى الاتصال مع مجال يستمر استخدام uuencode. في هذا السيناريو، يمكن تكوين قاعدة لتسليم رسائل إلى ذلك المجال باستخدام تنسيق uuencode.

التفاف الكلمات نص الرسالة

على الرغم من أن هذا التنسيق ليس التام تنسيق رسائل البريد إلكتروني ، تتطلب بعض الإصدارات السابقة من عملاء البريد الإلكتروني المراسلة وضع فاصل سطر بعد الحرف السادس seventy أو seventy السابع. في حالة عدم تنفيذ هذا الإجراء يمكن فقط عرض العملاء هذه الأحرف أولاً 76 لكل سطر. نتيجة لذلك، قد لا تظهر أجزاء كبيرة من الرسالة.

تكوين إعدادات البريد الإلكتروني إرسال الرسائل على كافة المجالات الخارجية

لتكوين رسائل البريد الإلكتروني التي تقوم بإرسالها إلى معظم مجالات إنترنت تحقق من الإعدادات الافتراضية تنسيق رسائل البريد الإلكتروني إنترنت. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج، وأشر إلى Microsoft Exchange, ثم انقر فوق إدارة نظام.
  2. قم بتوسيع إعدادات عمومية ثم انقر فوق تنسيقات الرسائل إنترنت.
  3. في الجزء الأيسر، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الافتراضي ومن ثم انقر فوق خصائص.

    ملاحظة في علامة التبويب عام من الخصائص الافتراضية يشار المجال SMTP إلى التنسيق الافتراضي كعلامة نجمية (*) لأن هذا الإدخال الافتراضي بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى كافة مجالات إنترنت.
  4. انقر فوق علامة التبويب تنسيق الرسائل ثم انقر فوق ترميز الرسائل التي تريد استخدامها ضمن ترميز الرسائل.

    من أجل معظم مجالات استخدم MIME ترميز ونص عادي نص الرسالة.
  5. إذا كنت ترغب في أن يقوم المستخدمون الذين يتصلون باستخدام عملاء البريد غير Outlook لاستخدام نفس الرسالة ترميز الإعدادات انقر لتحديد خانة الاختيار تطبيق إعدادات المحتوى إلى عملاء MAPI.

    الإصدار Post Office Protocol 3 (POP3) بشكل متكرر استخدام Outlook Express والعملاء قد إرسال رسائل بتنسيق HTML. يمكنك فرض العملاء MAPI غير استخدام النص العادي ثم فرض تحويل تنسيق رسالة إلى حدوث على ملقم Exchange 2003.

    ملاحظة يتم تحويل عدد الرسائل بهذه الطريقة, يمكن إنشاء تحميل معالجة كبيرة.
  6. ضمن مجموعات الأحرف ، انقر فوق مجموعة في القائمتين MIME و MIME بدون الأحرف المناسبة.

    ملاحظة إذا حددت مجموعة أحرف غير صحيح قد لا تظهر الرسائل بشكل صحيح.
  7. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة ثم انقر فوق الإعداد الذي تريد استخدامه تحت تنسيق النص المنسق Exchange.

    إذا قمت بالنقر فوق Determined بواسطة إعدادات المستخدم الفردية يمكن اختيار المستخدمين الخاصة بهم تنسيق. ومع ذلك، لا نوصي لإرسال تنسيق خاصة الجهات الخارجية. لذلك، قد ترغب في فرض نهج النص العادي فقط عن طريق تحديد أبداً استخدام.

    ملاحظة Exchange Rich Text Format (RTF) هو تنسيق المالك الذي يمكن تفسيره فقط من قبل عملاء Outlook. لن يؤثر تعيين هذا الخيار إلى عدم استخدام بحيث يمكنك الاتصال مع جهة خارجية على استخدام تنسيق RTF Exchange تبادل بين مستخدمي Outlook داخل منظمة Exchange داخلي.
  8. تحت التفاف الكلمات في نص الرسالة ، انقر فوق رسالة النص كلمة التفاف الإعداد الذي تريد استخدامه.

    إذا حددت استخدم في العمود اكتب العمود حيث يحدث التفاف الكلمة.
  9. انقر فوق موافق لقبول الإعدادات ثم قم بإغلاق الخصائص الافتراضية.
  10. إعادة تشغيل خدمة SMTP

تكوين إعدادات المجال بنظام التشغيل Exchange 2003 أو Exchange 2000

إذا قمت بإرسال عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني إلى مجال ما تعرفه يعمل Exchange 2003 أو Exchange 2000 ، يمكنك تحسين مظهر الرسائل التي يتم إرسالها إلى ذلك المجال بواسطة re-enabling Exchange 2003 RTF. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج، وأشر إلى Microsoft Exchange, ثم انقر فوق إدارة نظام.
  2. قم بتوسيع إعدادات عمومية انقر بزر الماوس الأيمن فوق تنسيقات الرسائل إنترنت أشر إلى جديد ثم ثم انقر فوق مجال.
  3. في المربع الاسم ، اكتب اسمًا وصفيًا الكائن.
  4. في المربع مجال SMTP ، اكتب اسم المجال SMTP الذي تريده هذا النهج SMTP لتطبيقها.
  5. انقر فوق علامة التبويب تنسيق الرسائل.
  6. انقر فوق MIME ثم انقر فوق توفير رسالة نص كنص عادي.
  7. في القوائم MIMEMIME بدون انقر فوق مجموعة أحرف مناسبة. عادةً، يمكنك استخدام أي من مجموعات الأحرف التالية:
    • ASCII أمريكي
    • أوروبا الغربية (ISO 8859-1)
  8. انقر فوق علامة التبويب خيارات متقدمة ثم انقر فوق استخدام دوماً.

    ملاحظة التفاف الكلمات نص الرسالة يبقى الإعداد كما هو عدم استخدام.
  9. انقر فوق موافق لقبول الإعدادات ثم قم بإغلاق خصائص Domain_Name.
  10. إعادة تشغيل خدمة SMTP
يمكنك تكوين أكثر من المجالات باستخدام إعدادات مختلفة كما تتطلب عليها.

تأكيد إنترنت الخاص بك في البريد الإلكتروني الدالة إعدادات الرسالة

للتحقق من أن إعدادات رسالة البريد الإلكتروني إنترنت بشكل صحيح لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المستلمين الخارجية ثم تحقق من أنه يمكن تلقي وقد عرض الرسائل بشكل صحيح. عند الرد المستلمين تأكيد تظهر رسائل الخاصة بهم بشكل صحيح. إذا قمت بإرسال رسائل وتلقيها، من المجال الذي يقوم بتشغيل Exchange 2003 أو Exchange 2000 الرسائل التي تم إرسالها واستلامها من ذلك المجال المحافظة على التنسيق مثل الألوان والخطوط.

استكشاف أخطاء وإصلاحها

تحدث معظم المشكلات التي تحدث عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني إنترنت مع عملاء البريد لا يمكن ترجمة رسائل بتنسيق RTF أو تنسيق HTML. لحل هذه المشكلة، قم بإنشاء قاعدة منفصلة لذلك المجال أو تغيير التنسيق الافتراضي إلى نص عادي.
مراجع
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تكوين إنترنت رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق في Exchange 2003 ، راجع Exchange 2003 Resource Kit و Exchange 2003 التعليمات.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 821750 - آخر مراجعة: 05/14/2008 23:30:29 - المراجعة: 5.0

Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition, Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition, Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition

  • kbmt kbhowtomaster KB821750 KbMtar
تعليقات

How to configure Internet e-mail message formats at the user and the domain levels in Exchange Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 821750 - View products that this article applies to.
For a Exchange 2000 Server version of this article, see 319252.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This step-by-step article describes how to configure Internet e-mail messaging formats at both the user and the organizational level. For most organizations, e-mail messaging has become an increasingly important mode of communication. However, not all organizations use the same type of messaging systems. As a result, problems may occur if a user tries to send a message to an external organization in an unsuitable format. Alternatively, you may want to configure Internet e-mail messaging formats at the organizational level if your organization wants to use a specific format or use features such as fonts and text color in e-mail communication.

You can configure the settings to send Internet e-mail messages to external domains on two levels:
  • By the user
  • By the domain
If you use the default settings, users can send e-mail messages in any format that they want. However, your organization may have policies about sending e-mail messages in HTML or Rich Text Format (RTF) format, and you may want to specify that all e-mail messages must be sent as plain text. Alternatively, you may have a partnership with another organization that is running Microsoft Exchange 2000 Server that can process HTML or RTF formats. In this scenario, you can configure a rule to deliver all e-mail messages to that domain using RTF format.

Requirements

The following list describes the recommended hardware, software, network infrastructure, and service packs that you require:
  • Microsoft Windows 2000 Server Service Pack 3 (SP3)
  • Microsoft Active Directory directory service
  • Exchange 2003
This article assumes that you are familiar with the following topics:
  • Exchange System Manager
  • E-mail messaging formats such as plain text, RTF, and HTML

Description of messaging formats

When you configure the delivery of e-mail messages to external domains, make sure that you understand the various methods that you can be use.

Plain text

A plain text message is the most accepted form of messaging format. All e-mail message readers can display text messages in plain text format. However, plain text messages cannot display colors, different fonts, or emphasis such as bold or italic text.

Rich Text Format (RTF)

Exchange 2000 uses RTF messaging for messages that are delivered between Microsoft Outlook users. RTF displays colors, fonts, and formatting. However, RTF is only readable by Outlook. Exchange 2003 RTF format is different from the RTF format that is used in a word processor program such as Microsoft Word.

Note If a recipient receives a file attachment named Winmail.dat in their e-mail, that domain has an RTF incompatibility issue. To work around this issue, you must configure a rule that makes sure that messages that are sent to that domain do not use RTF format.

HTML format

HTML mail is a recent implementation that makes it possible to display rich content in a message. When you use the HTML mail format, the message is sent as an HTML page, complete with tags to change the appearance of the text. The recipient's e-mail client program then formats and displays the HTML. The major issue with HTML text is that not all e-mail client programs support HTML text. If the HTML e-mail message is not displayed correctly, the message can become unreadable.

Plain text and HTML

Exchange 2003 can send messages to external domains as both plain text and HTML. This format appears correctly on both types of client. However, the messages become two times as large and processing takes longer. You may be able to view both the plain text and the HTML in the replies to the message. This behavior frequently occurs in discussion groups where people have posted messages by using both plain text and HTML.

MIME and uuencode

MIME and user-to-user encoding (uuencode) are two different methods of sending binary attachments with messages. Early e-mail client programs used uuencode as the default message format. However, most current e-mail client programs support MIME. You may have to communicate with a domain that continues to use uuencode. In this scenario, you can configure a rule to deliver messages to that domain using the uuencode format.

Message text word wrapping

Although this format is not strictly an e-mail messaging format, some earlier versions of e-mail messaging clients require that a line break is placed after the seventy-sixth or seventy-seventh character. If you do not perform this procedure, those clients can only view the first 76 characters of each line. As a result, large portions of the message may not appear.

Configure e-mail messaging settings for all external domains

To configure the e-mail messages that you send to the majority of Internet domains, verify the settings for the default Internet e-mail messaging format. To do so, following these steps:
  1. Click Start, point to Programs, point to Microsoft Exchange, and then click System Manager.
  2. Expand Global Settings, and then click Internet Message Formats.
  3. In the right pane, right-click Default, and then click Properties.

    Note On the General tab of the Default properties, the SMTP domain for the default format is indicated as an asterisk (*) because this default entry sends e-mail messages to all Internet domains.
  4. Click the Message Format tab, and then click the message encoding you want to use under Message encoding.

    For most domains, use MIME for encoding and plain text for the message body.
  5. If you want users who connect by using non-Outlook mail clients to use the same message encoding settings, click to select the Apply content settings to non-MAPI clients check box.

    Post Office Protocol version 3 (POP3) clients frequently use Microsoft Outlook Express and may send messages in HTML format. You can force your non-MAPI clients to use plain text and then force a message format conversion to occur on the Exchange 2003 server.

    Note If many messages are converted in this manner, a large processing load may be created.
  6. Under Character sets, click the appropriate character set in the MIME and Non-MIME lists.

    Note If you select the wrong character set, messages may not appear correctly.
  7. Click the Advanced tab, and then click the setting that you want to use under Exchange rich-text format.

    If you click Determined by individual user settings, the users can choose their own format. However, we do not recommend sending proprietary format to external parties. Therefore, you may want to enforce a plain-text only policy by selecting Never use.

    Note Exchange Rich Text Format (RTF) is a proprietary format which can only be interpreted by Outlook clients. Setting this option to Never use so that you can communicate with external parties will not affect the use of Exchange RTF format for interchange between Outlook users within your internal Exchange organization.
  8. Under Message text word wrap, click the message text word wrap setting you want to use.

    If you select Use at column, type the column where the word wrap occurs.
  9. Click OK to accept the settings, and then close the Default properties.
  10. Restart the SMTP Service

Configure settings for a domain running Exchange 2003 or Exchange 2000

If you send a significant number of e-mail messages to a domain that you know runs Exchange 2003 or Exchange 2000, you can improve the appearance of the messages that are sent to that domain by re-enabling Exchange 2003 RTF. To do so, follow these steps:
  1. Click Start, point to Programs, point to Microsoft Exchange, and then click System Manager.
  2. Expand Global Settings, right-click Internet Message Formats, point to New, and then click Domain.
  3. In the Name box, type a descriptive name for the object.
  4. In the SMTP domain box, type the name of the SMTP domain that you want this SMTP policy to apply to.
  5. Click the Message Format tab.
  6. Click MIME, and then click Provide message body as plain text.
  7. In the MIME and Non-MIME lists, click an appropriate character set. Typically, you use either of the following character sets:
    • US ASCII
    • Western European (ISO-8859-1)
  8. Click the Advanced tab, and then click Always Use.

    Note The message text word wrap setting remains as Never use.
  9. Click OK to accept the settings, and then close the Domain_Name properties.
  10. Restart the SMTP Service
You can configure more domains by using different settings as you require them.

Confirm that your Internet e-mail message settings function

To verify that your Internet e-mail message settings function correctly, send e-mail messages to external recipients and verify that they can receive and view the messages correctly. When the recipients reply, confirm that their messages appear correctly. If you send and receive messages from the domain that runs Exchange 2003 or Exchange 2000, the messages that are sent to and received from that domain preserve formatting such as colors and fonts.

Troubleshoot

Most issues that occur when you sent Internet e-mail messages occur with mail clients that cannot interpret RTF-formatted or HTML-formatted messages. To resolve this issue, either create a separate rule for that domain or change the default format to plain text.

REFERENCES

For more information about how to configure Internet e-mail messaging formats in Exchange 2003, see the Exchange 2003 Resource Kit and Exchange 2003 Help.

Properties

Article ID: 821750 - Last Review: May 14, 2008 - Revision: 5.0
APPLIES TO
  • Microsoft Exchange Server 2003 Enterprise Edition
  • Microsoft Exchange Server 2003 Standard Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Premium Edition
  • Microsoft Windows Small Business Server 2003 Standard Edition
Keywords: 
kbhowtomaster KB821750

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com