لا يمكن تحميل برنامج تشغيل وحدة تحكم صفيف الأقراص بعد الترقية إلى Windows 2000 SP3 أو SP4

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية826322
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
بعد ترقية جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 Advanced Server إلى حزمة الخدمة Service Pack 3 (SP3) أو Service Pack 4 (SP4) ، قد لا يتم تحميل برنامج تشغيل وحدة تحكم صفيف القرص الثابت بشكل صحيح. بدلاً من ذلك، قد تظهر رسالة "حدث 17" في سجل أحداث النظام مع وصف التالية:
فشل برنامج التشغيل في تهيئة الجهاز.
السبب
قد تحدث هذه المشكلة عند استخدام / PAE التبديل في الملف Boot.ini على جهاز كمبيوتر مع وحدة تحكم صفيف أقراص التي تستخدم في Cpqfcac.sys أو برنامج تشغيل Cpqdaen.sys. المعروف هذه المشكلة تحدث على أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على وحدة تحكم صفيف قناة Fibre StorageWorks Compaq تثبيت وبرنامج Compaq محرك صفيف إعلام الحدث.
الحل

معلومات الإصلاح الجديد

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد.

في حالة تحميل الإصلاح العاجل يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف رقم هذا. إذا لم يظهر هذا المقطع إرسال طلب إلى Microsoft خدمة العملاء والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة تحدث مشكلات إضافية أو في أي حالة الحاجة إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قد يلزم الأمر إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول قائمة كاملة بأرقام هواتف Microsoft خدمة العملاء والدعم الخاصة بشركة أو لإنشاء طلب خدمة منفصل قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة يعرض نموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر الإصلاح الجديد. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، يكون ذلك بسبب لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

يجب أن يكون لديك Windows 2000 SP3 مثبتة لتطبيق هذا الإصلاح العاجل.

متطلب إعادة تشغيل

يجب إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات استبدال الإصلاح الجديد

لا يحل هذا الإصلاح العاجل محل أية إصلاحات جديدة أخرى.

معلومات الملف

يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل على سمات الملف (أو الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات بالتوقيت العالمي coordinated (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي (UTC) والتوقيت المحلي، استخدم علامة التبويب المنطقة الزمنية في أداة التاريخ والوقت في "لوحة التحكم".
   Date         Time   Version            Size    File name   -----------------------------------------------------------   05-Aug-2003  22:12  5.0.2195.6799      74,192  Scsiport.sys 
معلومات أخرى
منتجات الجهات الأخرى المذكورة في هذه المقالة تكون تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان ، ضمنيًا أو صريحًا، بخصوص أداء أو ثبات النظام "من هذه المنتجات.
للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام/PAE في التبديل "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft ":
291988وصف ميزة "ضبط ذاكرة الوصول العشوائي غيغابايت" 4 والمعلمة ملحق العنوان الفعلي
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في بداية هذه المقالة.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 826322 - آخر مراجعة: 02/28/2014 00:40:38 - المراجعة: 5.6

Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP4, Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP3

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbautohotfix kbhotfixserver kbqfe kbwin2000presp5fix kbhardware kbqfe kbfix kbbug KB826322 KbMtar
تعليقات

Disk Array Controller Driver May Not Load After You Upgrade to Windows 2000 SP3 or SP4

Article translations Article translations
Article ID: 826322 - View products that this article applies to.
This article has been archived. It is offered "as is" and will no longer be updated.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

After you upgrade a Windows 2000 Advanced Server-based computer to Service Pack 3 (SP3) or Service Pack 4 (SP4), the hard disk array controller driver may not load correctly. Instead, an "Event 17" message may appear in the System event log with the following description:
The driver failed to initialize the device.

CAUSE

This problem may occur when you use the /PAE switch in the Boot.ini file on a computer with a drive array controller that uses the Cpqfcac.sys or the Cpqdaen.sys driver. This problem has been known to occur on computers that have the Compaq Drive Array Event Notification driver and the Compaq StorageWorks Fibre Channel Array controller installed.

RESOLUTION

Hotfix Information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing this specific problem.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, submit a request to Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

You must have Windows 2000 SP3 installed to apply this hotfix.

Restart Requirement

You must restart your computer after you apply this hotfix.

Hotfix Replacement Information

This hotfix does not replace any other hotfixes.

File Information

The English version of this hotfix has the file attributes (or later) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in coordinated universal time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time tool in Control Panel.
   Date         Time   Version            Size    File name
   -----------------------------------------------------------
   05-Aug-2003  22:12  5.0.2195.6799      74,192  Scsiport.sys 

MORE INFORMATION

The third-party products that this article discusses are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, regarding the performance or reliability of these products.
For more information about using the /PAE switch, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
291988 A description of the 4 GB RAM Tuning feature and the Physical Address Extension parameter

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed at the beginning of this article.

Properties

Article ID: 826322 - Last Review: February 28, 2014 - Revision: 5.6
APPLIES TO
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP4
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server SP3
Keywords: 
kbnosurvey kbarchive kbautohotfix kbhotfixserver kbqfe kbwin2000presp5fix kbhardware kbqfe kbfix kbbug KB826322

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com