قد يتم إزالة رسائل المعاملات بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك حالة فقد ملفات LQS

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية827493
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يتم إزالة رسائل المعاملات في "انتظار" الرسائل لـ Microsoft للحصول على أي مما يلي:
  • ملفات التخزين قائمة الانتظار المحلية (LQS) مفقودة.
  • ملفات LQS غير قابلة للوصول.
  • ملفات LQS تالفة.
السبب
يحتفظ خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" ذاكرة التخزين مؤقت من المعلمات بالنسبة لقوائم الانتظار العامة المحلي. يسمى ذاكرة التخزين مؤقت المعلمات بالنسبة لقوائم الانتظار العامة المحلي LQS. وضع الرسائل في قائمة انتظار عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترداد الملفات حزمة تستخدم ذاكرة التخزين المؤقت هذه لإنشاء كائنات قائمة الانتظار الداخلية. إذا لم يتم العثور على ملف LQS لقائمة انتظار عمومية محلي يتم اعتبار الرسائل "الصادرة". الرسائل في قائمة الانتظار عندما يتصل خدمة دليل Active Directory الرسائل في قائمة الانتظار و ثم بحث عن أن قائمة الانتظار قائمة انتظار عامة محلي, يضع كائن قائمة الانتظار غير صالح و ثم حذف كافة الرسائل من قائمة الانتظار.
الحل

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر الآن إصلاح جديد معتمد من Microsoft ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة فقط. فقط تطبيقه على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد. قد يتم إجراء اختبارات إضافية على هذا الإصلاح العاجل. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرًا، نوصي بالانتظار حتى الإصدار التالي Microsoft حزمة خدمة Windows 2000 والذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

لحل هذه المشكلة فورًا، اتصل بخدمات دعم المنتجات في Microsoft "للحصول على الإصلاح العاجل. للحصول على قائمة كاملة بأرقام الهاتف الخاصة بخدمات دعم منتج Microsoft وعلى معلومات حول تكاليف الدعم، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:ملاحظة في بعض الحالات، قد يتم إلغاء المصروفات التي تُحتسب عادةً على مكالمات الدعم إذا قرر إخصائي الدعم لدى Microsoft أن تحديثًا معينًا سوف يعمل على حل المشكلة. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا التحديث.

المتطلبات الأساسية

توجد لم متطلبات مسبقة.

متطلب إعادة تشغيل

يجب إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات الملف

يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل على سمات الملف (أو الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات بالتوقيت العالمي coordinated (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي (UTC) والتوقيت المحلي، استخدم علامة التبويب المنطقة الزمنية في أداة التاريخ والوقت في "لوحة التحكم".
   Date         Time   Version            Size    File name   --------------------------------------------------------------   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778         281,360  Mq1repl.dll         17-Jun-2003  14:33  5.0.0.778          14,096  Mq1sync.exe         28-Aug-2003  15:00  5.0.0.783          76,144  Mqac.sys   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         217,360  Mqads.dll           30-Oct-2002  13:43  5.0.0.761          25,360  Mqbkup.exe          28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778          76,560  Mqdscli.dll         28-Aug-2003  17:20  5.0.0.773          42,256  Mqdssrv.dll         21-Oct-2002  17:31  5.0.0.759          98,064  Mqmig.exe           28-Aug-2003  17:20  5.0.0.759         265,488  Mqmigrat.dll        28-Aug-2003  17:20  5.0.0.740         222,480  Mqoa.dll            28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783           9,488  Mqperf.dll          28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         431,888  Mqqm.dll            28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778         102,672  Mqrt.dll            28-Aug-2003  17:20  5.0.0.776          70,928  Mqsec.dll           28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         400,656  Mqsnap.dll          28-Aug-2003  17:20  5.0.0.762          23,824  Mqupgrd.dll         28-Aug-2003  17:20  5.0.0.782         110,864  Mqutil.dll          28-Aug-2003  17:20  5.0.0.748          64,784  Msmq.cpl
معلومات أخرى
يتم معالجة المشكلات التالية في هذا الإصلاح العاجل:
  • قد تحدث مشكلة عند إنشاء ذاكرة التخزين المؤقت LQS. وضع الرسائل في قائمة الانتظار قد حذف ملفات LQS صالحة في حالة مؤقتة المشكلات التي تحدث عند الاستعلام عن "Active Directory". لم خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" إعادة إنشاء ملفات LQS صحيح حتى تقوم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا الإصلاح العاجل تتأكد من معالجة أية أخطاء بشكل صحيح. أيضاً، تتأكد من لا يتم حذف ملفات LQS الإصلاح العاجل.
  • عند بدء تشغيل الرسائل في قائمة الانتظار و ثم باسترداد ملفات الحزم ، "وضع الرسائل في قائمة انتظار" يستخدم ذاكرة التخزين المؤقت LQS. لم خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" الاستعلام خدمة دليل "Active Directory". في حال ملف LQS مفقود أو غير قابل للوصول الحزم و قائمة الانتظار تعتبر "الصادرة". وبالتالي عندما يتصل خدمة دليل Active Directory الرسائل في قائمة الانتظار و بالتحقق من قوائم الانتظار ، "وضع الرسائل في قائمة انتظار" واجهت عدم تناسق. يحدث عدم التوافق حيث تم وضع علامة قائمة الانتظار "الصادر" ، ولكن خدمة دليل "Active Directory" تعريف قائمة انتظار كـ "المحلية." لذلك، يتم حذف قائمة الانتظار. تم إصلاح باستخدام العلامات لكل حزمة. وضع العلامات علامة الحزمة كـ "المحلية" أو "في قائمة الانتظار المستهدفة." الاسترداد ، "وضع الرسائل في قائمة انتظار" علامات إذا تم الحزم "المحلية" دون كائن قائمة الانتظار التي تم إنشاؤها هو "الصادرة" لوجود ملف LQS مفقودة كائن قائمة الانتظار كـ "غير متناسقة." "وضع الرسائل في قائمة انتظار (") ثم يقوم بإدخال وضع "غير - استجابة". خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" لن يقبل جلسات عمل ثم لم يتم بدء تشغيل واجهات استدعاء (RPC) إجراء عن بُعد. انتظار خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" الاتصال بإنترنت ثم re-build ذاكرة التخزين المؤقت LQS.

    قد تحدث حالتين التالية:
    • قد يكون السبب في قائمة الانتظار غير متناسقة قائمة انتظار عمومية التي تم حذفها. قد لا يزال تكون الرسائل في قائمة الانتظار إذا لم يتم تلقي الإعلام. في هذه الحالة، حذف قائمة الانتظار ثم "وضع الرسائل في قائمة انتظار" استئناف العملية العادية.
    • قائمة الانتظار موجودة فعلياً في حالة غير متناسقة. إنهاء خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" وإعادة يلزم إعادة تشغيل خدمة "وضع الرسائل ضمن قوائم انتظار". ومع ذلك، لا يتم رسائل فقدان. لدى خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" لإنهاء لوجود التعقيد و المخاطر المتضمنة عند تحويل قائمة انتظار "صادرة" إلى قائمة انتظار "محلية".

      عند مواجهة حالة غير متناسقة بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل, قد يتم تسجيل الحدث التالي في سجل الأحداث من أثناء الاسترداد:

      نوع الحدث: خطأ
      مصدر الحدث: MSMQ
      فئة الحدث: Kernel
      معرّف الحدث: 2083
      تاريخ: 18/5/2004
      الوقت: 4: 02: 09 م
      المستخدم: N/A
      جهاز الكمبيوتر: ملقم

      وصف: غير قادر على استرداد ملف الحزمة استمرارية وملف سجل. (خطأ: حالة قائمة الانتظار غير متسقة. راجع مقالة "قاعدة المعارف لـ Microsoft" 827493 في support.microsoft.com. لمزيد من المعلومات، راجع "التعليمات والدعم" في http://support.microsoft.com.
يوجد معلمة تسجيل جديدة يمكنك استخدام للعودة إلى السلوك القديم إذا لم تكن مهتماً الرسائل الموجودة في سجل الأحداث. يمكنك استخدام هذه المعلمة التسجيل الجديدة عندما لا تريد خدمة "وضع الرسائل في قائمة انتظار" أن تكون في وضع "غير - استجابة" حتى "وضع الرسائل ضمن قوائم انتظار" يبحث عن وحدة تحكم مجال. إنشاء
hklm\software\microsoft\msmq\parameters\PurgeInconsistentQueues
كقيمة DWORD ثم قم بتعيين قيمة DWORD 1 للعودة إلى السلوك القديم.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
مراجع
للحصول على معلومات إضافية حول كيفية تسمية حزم الإصلاحات انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
816915جديد الملف التسمية مخطط حزم تحديثات برامج Microsoft Windows

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 827493 - آخر مراجعة: 12/08/2015 04:30:54 - المراجعة: 3.0

Microsoft Message Queuing 2.0

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbhotfixserver kbqfe kbbug kbfix kbqfe kbwin2000presp5fix KB827493 KbMtar
تعليقات

Transactional messages may be purged after you restart your computer if the LQS files are missing

Article translations Article translations
Article ID: 827493 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

After you restart your computer, transactional messages in Microsoft Message Queuing may be purged for any one of the following reasons:
  • The Local Queue Storage (LQS) files are missing.
  • The LQS files are inaccessible.
  • The LQS files are corrupted.

CAUSE

Message Queuing keeps a cache of parameters for local public queues. The cache of parameters for local public queues is named LQS. When you restart your computer to recover packet files, Message Queuing uses this cache to create internal queue objects. If an LQS file is not found for a local public queue, messages are considered "outgoing." When Message Queuing connects to the Active Directory directory service and then finds that the queue is a local public queue, Message Queuing marks the queue object not valid and then purges all messages from the queue.

RESOLUTION

Hotfix information

A supported hotfix is now available from Microsoft, but it is only intended to correct the problem that is described in this article. Only apply it to systems that are experiencing this specific problem. This hotfix may receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next Microsoft Windows 2000 Service Pack that contains this hotfix.

To resolve this problem immediately, contact Microsoft Product Support Services to obtain the hotfix. For a complete list of Microsoft Product Support Services telephone numbers and information about support costs, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note In special cases, charges that are ordinarily incurred for support calls may be canceled if a Microsoft Support Professional determines that a specific update will resolve your problem. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for the specific update in question.

Prerequisites

No prerequisites are required.

Restart requirement

You must restart your computer after you apply this hotfix.

File information

The English version of this hotfix has the file attributes (or later) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in coordinated universal time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time tool in Control Panel.
   Date         Time   Version            Size    File name
   --------------------------------------------------------------
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778         281,360  Mq1repl.dll      
   17-Jun-2003  14:33  5.0.0.778          14,096  Mq1sync.exe      
   28-Aug-2003  15:00  5.0.0.783          76,144  Mqac.sys
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         217,360  Mqads.dll        
   30-Oct-2002  13:43  5.0.0.761          25,360  Mqbkup.exe       
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778          76,560  Mqdscli.dll      
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.773          42,256  Mqdssrv.dll      
   21-Oct-2002  17:31  5.0.0.759          98,064  Mqmig.exe        
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.759         265,488  Mqmigrat.dll     
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.740         222,480  Mqoa.dll         
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783           9,488  Mqperf.dll       
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         431,888  Mqqm.dll         
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.778         102,672  Mqrt.dll         
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.776          70,928  Mqsec.dll        
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.783         400,656  Mqsnap.dll       
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.762          23,824  Mqupgrd.dll      
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.782         110,864  Mqutil.dll       
   28-Aug-2003  17:20  5.0.0.748          64,784  Msmq.cpl

MORE INFORMATION

The following issues are addressed in this hotfix:
  • A problem may occur when building the LQS cache. If there are temporary problems that occur when querying Active Directory, Message Queuing may delete valid LQS files. Message Queuing does not re-create the valid LQS files until you restart your computer. This hotfix makes sure that any error is correctly handled. Also, the hotfix makes sure that the LQS files are not deleted.
  • When Message Queuing starts and then recovers packet files, Message Queuing uses the LQS cache. Message Queuing does not query the Active Directory directory service. If an LQS file is missing or is inaccessible, the packets and the queue are considered "outgoing." Subsequently, when Message Queuing connects to the Active Directory directory service and then validates the queues, Message Queuing encounters an inconsistency. The inconsistency occurs because the queue is marked "outgoing," but the Active Directory directory service identifies the queue as "local." Therefore, the queue is purged. This has been fixed by using flags for each packet. The flags mark the packet as "local" or "in the target queue." On recovery, if the packets are "local," but the queue object that is created is "outgoing" because of a missing LQS file, Message Queuing marks the queue object as "not consistent." Message Queuing then enters a "non-responsive" mode. Message Queuing will not accept sessions, and the remote procedure call (RPC) interfaces are not started. The Message Queuing service waits to go online and then to re-build the LQS cache.

    The following two situations may occur:
    • The inconsistent queue may be caused by a public queue that has been deleted. Messages may still be in the queue if notification is not received. In this case, the queue is purged, and Message Queuing resumes ordinary operation.
    • The queue is actually in an inconsistent state. Message Queuing quits, and you have to restart Message Queuing. However, messages are not lost. The Message Queuing service has to quit because of the complexity and the risk that are involved when an "outgoing" queue is converted to a "local" queue.

      When an inconsistent state is encountered after you apply this hotfix, the following event may be logged in the event log during recovery:

      Event Type: Error
      Event Source: MSMQ
      Event Category: Kernel
      Event ID: 2083
      Date: 5/18/2004
      Time: 4:02:09 PM
      User: N/A
      Computer: Server

      Description: Unable to recover the persistence packet file and the log file. (Error: Inconsistent queue status. See Microsoft Knowledge Base article 827493 at support.microsoft.com. For more information, see Help and Support Center at http://support.microsoft.com.
A new registry parameter exists that you can use to revert to the old behavior if you are not interested in the messages in the event log. You can use this new registry parameter when you do not want Message Queuing to be in a "non-responsive" mode until Message Queuing finds a domain controller. Create
hklm\software\microsoft\msmq\parameters\PurgeInconsistentQueues
as a DWORD value and then set the DWORD value to 1 to revert to the old behavior.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

REFERENCES

For additional information about how hotfix packages are named, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
816915 New file naming schema for Microsoft Windows software update packages

Properties

Article ID: 827493 - Last Review: September 20, 2006 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft Message Queuing 2.0
Keywords: 
kbbug kbfix kbqfe kbwin2000presp5fix kbhotfixserver KB827493

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com