أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

السيناريو غير المعتمد Sysprep

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية828287
مقدمة حول
توضح هذه المقالة بعض السيناريوهات Sysprep لا تدعم Microsoft.
معلومات أخرى
يقوم Microsoft supportthe Sysprep في السيناريوهات التالية:
  • الترقيات
    لا يعتمد Microsoft استخدام Sysprep لإنشاء صور التثبيت التي تمت ترقيتها. على سبيل المثال، في حالة تثبيت نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 أو نظام التشغيل Microsoft Windows 98 أو Microsoft Windows Millennium Edition (me) ثم الترقية إلى نظام التشغيل Microsoft Windows XP، لا يمكنك استخدام Sysprep لإنشاء صورة جديدة لهذا التثبيت. يتم فقط اعتماد Sysprep على التثبيتات النظيفة. ينطبق هذا التقييد أيضا على ترقيات، مثل ترقية نظام التشغيل Windows XP إلى Windows XP في الموضع.

    يعتمد Microsoft استخدام Sysprep لإنشاء صور تثبيت تم تحديثه مع أي حزمة خدمة.
  • بيئة الإنتاج
    لا تدعم Microsoft استخدام Sysprep للسيناريوهات التالية
    • اتخاذ كمبيوتر قيد التشغيل في الإنتاج لفترة ممتدة من الوقت وتشغيل sysprep ثم إنشاء صورة جديدة أو النسخ من الكمبيوتر. تم تصميم Sysprep لتحضير تثبيت جديد ل Windows لالتقاط الصور.
    • لتشغيل sysprep بعد التقاط الصور أو استنساخ الكمبيوتر الإنتاج بغرض تغيير SID واسم الكمبيوتر للانضمام إلى المجال وجعل الكمبيوتر فريداً. على سبيل المثال، إذا قمت باستنساخ أو فعلية ل Virtual(P2V) كمبيوتر ولكن تريد ترك تشغيل الكمبيوتر المصدر بدلاً من سحب الترخيص من إجراء.

    عند استخدام Sysprep لتحضير صورة لهذا النظام، مشاكل كثيرة قد السطح مباشرة أو قد يتعرضون لها في وقت لاحق التي تجعل من الصعب استكشاف أخطاء النظام دون فهم كامل لجميع محفوظات التغييرات. ولذلك، في هذا السيناريو، قد يلزم إعادة إنشاء الصورة إذا كان التثبيت المشكلات.
  • طبقة تجريد الأجهزة غير المتوافقة (HAL)
    لا يعتمد Microsoft استخدام Sysprep لتثبيت نظام التشغيل من صورة ما إذا تم إنشاء الصورة باستخدام جهاز كمبيوتر يحتوي على طبقة تجريد الأجهزة مختلفة. على سبيل المثال، لا يمكن إنشاء صورة Sysprep على جهاز كمبيوتر يستخدم PC HAL قياسي وتوزيع الصورة على جهاز كمبيوتر يستخدم أحادي المعالج ACPI HAL.

    ملاحظة يطبق هذا القيد فقط على نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003.

    لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
    309283 خيارات طبقة تجريد الأجهزة بعد إعداد Windows XP أو Windows Server 2003
    ملاحظة كما لا تدعم Microsoft استخدام Sysprep لتثبيت نظام التشغيل من صورة ما إذا تم إنشاء الصورة باستخدام جهاز كمبيوتر الشركة مصنعة مختلفة باللوحة الأم الخاصة به، أو إذا تم إنشاء الصورة باستخدام جهاز كمبيوتر بنفس التكوين ولكن من شركة مصنعة مختلفة.
  • صورة تثبيت OEM
    لا يعتمد Microsoft استخدام Sysprep لإنشاء صورة جديدة للنظام تم إنشاؤه أصلاً باستخدام صورة تثبيت مخصص ل OEM أو باستخدام وسائط تثبيت OEM. تدعم شركة Microsoft فقط صورة ما إذا تم إنشاء الصورة بواسطة الشركة المصنعة OEM. لمزيد من المعلومات راجع الملخص التالي الترخيص على حقوق ريماجينج
  • ملف تعريف المستخدم الافتراضي الكتابة
    إذا تم نسخ ملف تعريف مستخدم آخر على التشكيل الجانبي للمستخدم الافتراضي، لا تدعم Microsoft استخدام sysprep لإعادة إنشاء صورة جديدة من التثبيت.
  • معالج مختلف الموردين
    نحن لا تعتمد استخدام Sysprep لتثبيت نظام التشغيل من صورة ما إذا تم إنشاء الصورة باستخدام جهاز كمبيوتر يحتوي على معالج آخر. على سبيل المثال، لا يمكنك إنشاء صورة Sysprep على جهاز كمبيوتر يحتوي على معالج Intel وتوزيع الصورة على جهاز كمبيوتر يحتوي على معالج AMD. يمكن أن تحدث مشاكل إذا كان هناك "المعالج" برامج تشغيل معينة مثبتة على الجهاز المصدر.

    ملاحظةيطبق هذا القيد فقط على نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003. نظام التشغيل Windows Vista وتتطلب الاستخدام لاحقاً الخيار مع Sysprep/generalize. إذا كنت تستخدم علامة unattend بيرسيستالديفيسيس يجب أن تحتفظ بصور منفصلة.
لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
216680 كيفية تحديد تثبيت التي تم إنشاؤها باستخدام الأداة Sysprep
ملاحظة لا تدعم Microsoft استخدام الأداة Riprep أو أداة Risetup لإنشاء صورة جديدة للنظام تم إنشاؤه أصلاً باستخدام صورة تثبيت مخصص ل OEM أو باستخدام وسائط تثبيت OEM خدمات تثبيت بعيد (RIS). يدعم Microsoft صورة RIS فقط إذا تم إنشاء الصورة RIS بالبيع بالتجزئة أو MSDN وسائط ترخيص وحدة التخزين.
أداة "تحضير النظام" sysprep.exe

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 828287 - آخر مراجعة: 04/25/2014 04:13:00 - المراجعة: 4.0

Windows 8.1 Enterprise, Windows 8.1 Pro, Windows 8.1, Windows 8 Enterprise, Windows 8 Pro, Windows 8, Windows Server 2012 R2 Datacenter, Windows Server 2012 R2 Standard, Windows Server 2012 R2 Foundation, Windows Server 2012 R2 Essentials, Windows Server 2012 Datacenter, Windows Server 2012 Standard, Windows Server 2012 Foundation, Windows Server 2012 Essentials, Windows 7 Enterprise, Windows 7 Ultimate, Windows 7 Professional, Windows 7 Home Premium, Windows 7 Home Basic, Windows 7 Starter, Windows Server 2008 R2 Enterprise, Windows Server 2008 R2 Datacenter, Windows Server 2008 R2 Standard, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Datacenter, Windows Server 2008 Standard, Windows Vista Enterprise, Windows Vista Ultimate, Windows Vista Home Premium, Windows Vista Home Basic, Windows Vista Business, Windows Vista Starter, Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Web Edition, Microsoft Windows XP Home Edition, Microsoft Windows XP Professional, Microsoft Windows 2000 Professional Edition, Microsoft Windows 2000 Server, Microsoft Windows 2000 Advanced Server, Windows 8.1 Pro for EDU, Windows 8.1 with Bing

  • kbinfo kbmt KB828287 KbMtar
تعليقات
/html>>ipt" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" mp;t=">iv>
Dominican Republic - Español
Nederland - Nederlands
Türkiye - Türkçe
台灣 - 繁體中文
Ecuador - Español
New Zealand - English
United Kingdom - English
日本 - 日本語
Eesti - Eesti
Norge - Bokmål
United States (English)
香港特別行政區 - 繁體中文
El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
mp;t=">https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">

Article ID: 828287 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

This article describes some Sysprep scenarios that Microsoft does not support.

More information

Microsoft does not support the following Sysprep scenarios:
  • Upgrades
    Microsoft does not support the use of Sysprep to create images of an installation that has been upgraded. For example, if you install Microsoft Windows 2000, Microsoft Windows 98, or Microsoft Windows Millennium Edition (Me) and then upgrade to Microsoft Windows XP, you cannot use Sysprep to create a new image of that installation. Sysprep is only supported on clean installations. This restriction also applies to in-place upgrades, such as Windows XP-to-Windows XP upgrades.

    Microsoft supports the use of Sysprep to create images of an installation that has been updated with a service pack.
  • Production environment
    Microsoft does not support the use of Sysprep for the following scenarios 
    • To take a computer that has been running in production for extended period of time and run sysprep then create a new image or clone from the computer. Sysprep is designed to prepare new installations of Windows for imaging.
    • To run sysprep after imaging or cloning production computer for the purpose of changing the SID and computername to join the domain and make the computer unique. For example if you cloned or performed a Physical to Virtual(P2V) of a computer but want to leave the source computer running instead of decommissioning it.

    When you use Sysprep to prepare an image of such a system, many problems may surface immediately or may be exposed at a later time that make it difficult to troubleshoot the system without a full understanding of the complete history of the changes. Therefore, in this scenario, you may have to rebuild the image if that installation has issues.
  • Incompatible Hardware Abstraction Layer (HAL)
    Microsoft does not support the use of Sysprep to install an operating system from an image if the image was created by using a computer that has a different HAL. For example, you cannot create a Sysprep image on a computer that uses a standard PC HAL and deploy the image to a computer that uses an ACPI uniprocessor HAL.

    Note This limitation applies only to Windows XP and to Windows Server 2003.

    For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    309283 HAL options after Windows XP or Windows Server 2003 setup
    Note Microsoft also does not support the use of Sysprep to install an operating system from an image if the image was created by using a computer whose motherboard has a different manufacturer, or if the image was created by using a computer with the same configuration but from a different manufacturer.
  • OEM installation image
    Microsoft does not support the use of Sysprep to create a new image of a system that was originally created by using a custom OEM installation image or by using OEM installation media. Microsoft only supports such an image if the image was created by the OEM manufacturer. For more information see the following licensing brief on Reimaging Rights
  • Overwritten default user profile
    If another user profile has been copied over the default user profile, Microsoft does not support the use of Sysprep to create a new image of the installation.
  • Different processor vendors
    We do not support using Sysprep to install an operating system from an image if the image was created by using a computer that has a different processor. For example, you cannot create a Sysprep image on a computer that has an Intel processor and deploy the image to a computer that has an AMD processor.  Issues can occur if there are "processor" specific drivers installed on the source machine.

    Note This limitation applies only to Windows XP and to Windows Server 2003. Windows Vista and later require the use of the /generalize option with Sysprep. If you use the PersistAllDevices unattend flag you must maintain separate images.
For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
216680 How to identify an installation created with the Sysprep tool
Note Microsoft does not support the use of the Riprep tool or the Risetup tool to create a new Remote Installation Services (RIS) image of a system that was originally created by using a custom OEM installation image or by using OEM installation media. Microsoft supports such a RIS image only if the RIS image was created by retail, MSDN, or volume license media.

Properties

Article ID: 828287 - Last Review: April 25, 2014 - Revision: 12.0
Applies to
  • Windows 8.1 Enterprise
  • Windows 8.1 Pro
  • Windows 8.1
  • Windows 8 Enterprise
  • Windows 8 Pro
  • Windows 8
  • Windows Server 2012 R2 Datacenter
  • Windows Server 2012 R2 Standard
  • Windows Server 2012 R2 Foundation
  • Windows Server 2012 R2 Essentials
  • Windows Server 2012 Datacenter
  • Windows Server 2012 Standard
  • Windows Server 2012 Foundation
  • Windows Server 2012 Essentials
  • Windows 7 Enterprise
  • Windows 7 Ultimate
  • Windows 7 Professional
  • Windows 7 Home Premium
  • Windows 7 Home Basic
  • Windows 7 Starter
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Standard
  • Windows Vista Enterprise
  • Windows Vista Ultimate
  • Windows Vista Home Premium
  • Windows Vista Home Basic
  • Windows Vista Business
  • Windows Vista Starter
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Web Edition
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
  • Windows 8.1 Pro for EDU
  • Windows 8.1 with Bing
Keywords: 
kbinfo KB828287

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com