أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

ملف.pst له تنسيق مختلف وحد حجم المجلد في Outlook 2007 و Outlook 2003

انتهاء دعم Office 2003

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Office 2003 في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية830336
الموجز
يكون برنامج Microsoft Office Outlook 2003 و Microsoft Office Outlook 2007 بتنسيق مختلف وحجم الكلي أكبر حد لملف المجلدات الشخصية (.pst) من ملفات.pst الموجودة في الإصدارات السابقة من Microsoft Outlook. في Outlook 2002 والإصدارات السابقة له، تكون ملفات.pst بتنسيق الأمريكية الوطنية معايير معهد (ANSI)، ويصل الحجم 2 غيغابايت (GB).

افتراضياً، تكون ملفات.pst بتنسيق Unicode في Outlook 2007 و Outlook 2003. بالإضافة إلى ذلك، الحجم الكلي لملفات.pst يصل أكبر من 2 غيغابايت الذي تفرضه ملفات.pst ANSI. بشكل افتراضي، يتم تكوين الحد المسموح به لملف.pst Unicode في Outlook 2007 و Outlook 2003 20 غيغابايت. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
832925 كيفية تكوين حدود حجم كلا (.pst) وملفات (.ost) في برنامج Outlook 2003
في الإصدارات السابقة من Outlook، Outlook 2003 رسالة الوصول بروتوكول إنترنت الإصدار 4rev1 (IMAP4) وحسابات HTTP استخدام ملفات.pst التي لا تستخدم تنسيق Unicode. لذلك، تكون ملفات.pst لحسابات IMAP أو HTTP في برنامج Outlook 2003 محددة ب 2 غيغابايت. في Outlook 2007، "رسالة بروتوكول الوصول إلى إنترنت، الإصدار" 4rev1 (IMAP4) وحسابات HTTP استخدام ملفات.pst بتنسيق Unicode وليست محددة ب 2 غيغابايت.
معلومات أخرى
إذا أردت الوصول إلى ملف.pst Outlook 2007 أو Outlook 2003 من جهاز كمبيوتر آخر يحتوي على إصدار سابق من Outlook، أو إذا تم تثبيت Outlook 2007 أو Outlook 2003 وقررت إزالته واستخدام Outlook 2002 أو إصدار سابق، يجب تغيير ملف.pst الخاص بك مرة أخرى إلى تنسيق ANSI. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. بدء تشغيل برنامج Outlook 2007 أو Outlook 2003.
  2. من القائمة ملف ، انقر فوق "إدارة ملفات البيانات"، ثم انقر فوق إضافة.
  3. انقر فوق ملف مجلدات Outlook 97-2002 الشخصية (PST).
  4. انقر فوق موافق.
  5. قم بتسمية الملف.pst، أو انقر فوق موافق لقبول الاسم الافتراضي.
  6. انقر فوق موافق.
  7. انقر فوق إغلاق.
  8. انقر فوق "قائمة المجلدات" في أسفل جزء التنقل.
  9. في جزء "التنقل"، ستشاهد الآن ملف.pst الجديد الذي قمت بتسميته في الخطوة 5.
  10. اسحب معلومات الملف.pst من مجلدات Outlook 2007 أو Outlook 2003 موجود إلى ملف.pst الجديد الذي قمت بإنشائه.

    ملاحظة إذا كان لديك رسائل بريد إلكتروني أو عناصر أخرى تحتوي على أحرف Unicode، لا تظهر في ملف.pst الجديد الذي قمت بإنشائه.
يمكنك الآن استخدام ملف.pst الذي تم إنشاؤه في إصدارات سابقة من Outlook.
وكيل PST وكيل الباسيفيكي

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 830336 - آخر مراجعة: 11/16/2013 08:04:00 - المراجعة: 1.0

Microsoft Office Outlook 2007, Microsoft Office Outlook 2003

  • kbinfo kbmt KB830336 KbMtar
تعليقات
>l>

Article ID: 830336 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SUMMARY

Microsoft Office Outlook 2007 and Microsoft Office Outlook 2003 have both a different format and a larger overall size limit for the personal folders (.pst) file than the .pst files that are in the earlier versions of Microsoft Outlook. In Outlook 2002 and earlier, the .pst files are in the American National Standards Institute (ANSI) format, and the overall size has a limit of 2 gigabytes (GB).

By default, .pst files are in the Unicode format in Outlook 2007 and in Outlook 2003. Additionally, the overall size of the .pst files has a limit that is more than the 2-GB limit that is imposed by the ANSI .pst files. By default, the limit for a Unicode .pst file in Outlook 2007 and in Outlook 2003 is configured to be 20 GB. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
832925 How to configure the size limit for both (.pst) and (.ost) files in Outlook 2003
As in earlier versions of Outlook, Outlook 2003 Internet Message Access Protocol Version 4rev1 (IMAP4) accounts and HTTP accounts use .pst files that do not use the Unicode format. Therefore, the .pst files for IMAP or HTTP accounts in Outlook 2003 are limited to 2 GB. In Outlook 2007, the Internet Message Access Protocol Version 4rev1 (IMAP4) accounts and HTTP accounts do use Unicode format .pst files and are not limited to 2 GB.

MORE INFORMATION

If you want to access an Outlook 2007 or Outlook 2003 .pst file from a different computer that has an earlier version of Outlook installed, or if you installed Outlook 2007 or Outlook 2003 and have decided to remove it and to use Outlook 2002 or earlier, you must change your .pst file back to an ANSI format. To do so, follow these steps:
  1. Start Outlook 2007 or Outlook 2003.
  2. On the File menu, click Data File Management, and then click Add.
  3. Click Outlook 97-2002 Personal Folders File (PST).
  4. Click OK.
  5. Name the .pst file, or click OK to accept the default name.
  6. Click OK.
  7. Click Close.
  8. Click Folder List at the bottom of the navigation pane.
  9. In the navigation pane, you will now see your new .pst file that you named in step 5.
  10. Drag the .pst file information from your existing Outlook 2007 or Outlook 2003 folders to the new .pst file that you created.

    Note If you have e-mail messages or other items that contain Unicode characters, they do not appear in the new .pst file that you created.
You can now use the .pst file that you created in the earlier versions of Outlook.

Properties

Article ID: 830336 - Last Review: September 20, 2011 - Revision: 8.0
APPLIES TO
  • Microsoft Office Outlook 2007
  • Microsoft Office Outlook 2003
Keywords: 
kbinfo KB830336

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com