أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إن المستعرض الذي تستخدمه غير معتمد

إنك تحتاج إلى تحديث المستعرض لاستخدام الموقع.

التحديث إلى أحدث إصدار من Internet Explorer

تجربة تسجيل خروج المشاكل على جهاز كمبيوتر يستند إلى نظام التشغيل Windows XP أو نظام التشغيل Windows Server 2003، يستند إلى نظام التشغيل Windows 2000 أو المستندة إلى Windows NT 4.0

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية837115
مقدمة حول
عند محاولة تسجيل الخروج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا يمكنك تسجيل، أو رسائل الأحداث التي يتم تسجيلها في سجل التطبيق تشير إلى أن التشكيل الجانبي للمستخدم لم يتم إلغاء تحميله. قد تحدث هذه المشكلة إذا كان Microsoft Windows أو برامج الجهات الأخرى لا تقم بإيقاف التشغيل عند محاولة تسجيل الخروج من جهاز الكمبيوتر. تتضمن هذه المقالة خطوة بخطوة طريقة لمساعدتك في حل هذه المشكلة.

إذا كنت تعرض محتوى الويب الحالي على جهاز الكمبيوتر الذي يواجه المشكلة، يمكنك استخدام الكشف التلقائي وإصلاحها أداة تحتوي على هذا المحتوى. سوف تساعد الأداة جعل عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها أسرع وأكثر دقة، وأسهل بكثير بالنسبة لك. إذا لم تكن على جهاز الكمبيوتر الذي يواجه المشكلة، طباعة محتوى الويب الحالي، واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الذي توجد به المشكلة.

ملاحظة العديد من مشكلات إيقاف التشغيل لا يتسبب في حدوث أخطاء إلغاء تحميل التشكيل الجانبي للمستخدم. لمزيد من المعلومات حول مشكلات إيقاف التشغيل، انقر فوق أرقام المقالات التالية لعرض المقالات في Microsoft Knowledge Base:
308029المتقدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمشكلات إيقاف التشغيل في نظام التشغيل Windows XP
324268 كيفية استكشاف مشكلات إيقاف التشغيل في Windows Server 2003
315409 كيفية استكشاف مشكلات إيقاف التشغيل في Windows 2000
ملاحظة نظام التشغيل Windows Vista و Windows Server 2008 يتضمن وظيفة الكشف التلقائي وإصلاحها أداة (UPHClean) الذي يحتوي على هذا المحتوى. إذا كنت تواجه بروبليمس تسجيل الخروج Windows Vista و Windows Server 2008، vist موقعي Microsoft التاليين على الويب.
الأعراض
عند محاولة تسجيل الخروج من كمبيوتر الذي يشغل Windows Server 2003، ونظام التشغيل Windows XP أو Windows 2000 أو Windows NT 4.0، قد تواجه واحد أو أكثر من الأعراض التالية:
  • يتم تسجيل التطبيق الحدث 1000 معرفات، 1500، 1517، 1524 في سجل التطبيق. عرض الأحداث في سجل التطبيق الطريقة الأكثر دقة لتحديد التشكيل الجانبي للمستخدم بإلغاء تحميل الأخطاء. إذا لم تشاهد هذه الأحداث في سجل التطبيق، ليس لديك أخطاء إلغاء تحميل التشكيل الجانبي للمستخدم. لمزيد من المعلومات حول الحدث راجع الرسائل الموجودة في سجل التطبيق، الحدث الرسائل الموجودة في سجل التطبيق المقطع.
  • لا يتم حذف ملف تعريف ذاكرة التخزين المؤقت عند استخدام تشكيل جانبي متجول الذي تم تكوينه لحذف نسخة تم تخزينها محلياً تخزيناً مؤقتاً من التشكيل الجانبي عند تسجيل الخروج. يتم تسجيل الأعراض هذا الخطأ كرسائل الأحداث في سجل التطبيق.
  • في نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003، يمكنك تسجيل الخروج، ولكن لا يمكنك استرداد الذاكرة التي تستخدم التشكيل الجانبي للمستخدم إلى أن المستخدم يمكن إلغاء تحميل التشكيل الجانبي. يمكنك تسجيل الخروج لأنه مطابقة التشكيل الجانبي المتجول للمستخدم باستخدام نسخة من محتويات السجل. يتم تسجيل الأعراض هذا الخطأ كرسائل الأحداث في سجل التطبيق.
  • عند محاولة تسجيل الخروج في Windows 2000، الحفظ " يتم عرض رسالة إعدادات... "لفترة طويلة، ويتوقف Windows عن محاولة تسجيل الخروج. إذا كنت تستخدم ملف تعريف مستخدم متجولة على شبكة اتصال، يشير Windows إلى أن التشكيل الجانبي للمستخدم على جهاز الكمبيوتر لا يصلح في ملف تعريف المستخدم المتجولة على شبكة الاتصال. لا يمكن تسجيل الدخول لأن لم تقم بالتشكيل الجانبي للمستخدم تسجيل. يتم تسجيل الأعراض هذا الخطأ كرسائل الأحداث في سجل التطبيق.
  • في Windows NT 4.0، لا يمكنك تسجيل خروج والتشكيل الجانبي المتجول للمستخدم غير مطابقة.
  • يمكنك الوصول إلى حد حجم التسجيل (RSL).
  • قد لا تبدأ النسخ الاحتياطية. لا توجد أية أخطاء في سجل التطبيق من برنامج النسخ الاحتياطي. ومع ذلك، إذا كنت ترى 1524 معرف الحدث، لم تشغيل النسخ الاحتياطي.
استخدم الخلية التشكيل الجانبي للمستخدم Microsoft خدمة تنظيف التوفيق بين التشكيلات الجانبية للمستخدم
لحل هذه المشكلة، استخدم خلية التشكيل الجانبي للمستخدم Microsoft خدمة تنظيف (UPHClean). مراقبة UPHClean الكمبيوتر أثناء تسجيل الخروج، ثم إلغاء تحميل UPHClean ويصلحه التشكيلات الجانبية للمستخدم حيث يمكنك تسجيل الخروج. يظهر هذا الأسلوب كيفية تثبيت وتشغيل UPHClean.

ملاحظة UPHClean معتمد من قبل أنظمة التشغيل التالية:
  • نظام التشغيل Windows XP
  • نظام التشغيل Windows Server 2003
  • نظام التشغيل Windows 2000 (كافة الإصدارات)
ملاحظة لا يعمل الإصدار الحالي من UPHClean (v1.6d) ضمن x الإصدارات المستندة إلى x64 من نظام التشغيل Windows XP أو Windows Server 2003. قد تكون معتمدة إصدار مستقبلي من UPHClean تحت أنظمة التشغيل هذه.

هام يتطلب هذا الأسلوب باستعراض بعيداً عن الصفحة التي تعرضها الآن. الاستعراض في هذه الصفحة، المحتوى الذي تراه الآن لن يتم عرض. وبالتالي قبل المتابعة، قد تجد من المفيد إنشاء اختصار لصفحة الويب هذه على سطح المكتب حيث يمكنك العودة إلى هذه الصفحة بسهولة عن طريق النقر المزدوج فوق الاختصار. لإنشاء اختصار لصفحة الويب هذه على سطح المكتب، اتبع الخطوات التالية:
  1. زر الماوس الأيمن فوق هذه الصفحة، ومن ثم انقر فوق إنشاء اختصار.
  2. في برنامج Internet Explorer مربع الحوار، انقر فوق نعم لإنشاء اختصار على سطح المكتب.
تم تقييم هذه الطريقة بأنها: سهلة.

الوقت المقدر: 10 دقائق أو أكثر، اعتماداً على سرعة الاتصال بالإنترنت.

لاستخدام خلية ملف تعريف المستخدم ل Microsoft خدمة تنظيف (UPHClean)، اتبع هذه الخطوات:
  1. قم بتنزيل UPHClean. لتحميل و تثبيت UPHClean قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: سيتم مطالبتك بالتحقق من صحة نسخة Windows الخاصة بك.
  2. بمجرد قمت بتنزيل المثبت UPHClean (UPHClean Setup.msi)، انقر نقراً مزدوجاً فوق المثبت لبدء التثبيت.
  3. في معالج تثبيت "خدمة تنظيف خلية ملف تعريف المستخدم"، انقر فوق التالي.
  4. في الصفحة "اتفاقية الترخيص"، اقرأ اتفاقية الترخيص، حدد أنا موافق، ثم انقر فوق التالي.
  5. في الصفحة "تحديد مجلد التثبيت"، انقر فوق التالي.
  6. في صفحة "تأكيد التثبيت"، انقر فوق التالي.
  7. عندما يتم تثبيت UPHClean، انقر فوق قم بإغلاق.

    ملاحظة UPHClean يعمل كخدمة في نظام التشغيل Windows ويبدأ تلقائياً في كل مرة يتم فيها تشغيل Windows.
  8. لتأكيد أن UPHClean تثبيت وتشغيل، انقر فوق بدء تشغيل، ثم انقر فوق تشغيل.
  9. في فتح المربع واكتب النص التالي ثم انقر فوق موافق:

    services.msc
  10. في خدمات، في اسم عمود، حدد موقع تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم. في الحالة عمود، التأكد من أن خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم" بدء تشغيل.
هام تتضمن وظيفة UPHClean نظام التشغيل Windows Vista و Windows Server 2008. إلغاء UPHClean قبل الترقية إلى نظام التشغيل Windows Vista أو Windows Server 2008. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إزالة تثبيت UPHClean، راجع كيفية إلغاء تثبيت خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم" المقطع.

ملاحظة إذا تلقيت خطأ عند تثبيت UPHClean، جرب ما يلي:
  • تنزيل UPHClean على جهاز الكمبيوتر مرة أخرى. إذا كنت تحاول تثبيت UPHClean من كمبيوتر موجود على شبكة الشركة الخاصة بك، نسخ المثبت UPHClean (UPHClean Setup.msi) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. ثم اتبع الخطوات في هذا المقطع مرة أخرى لتثبيت UPHClean.
  • قم بتثبيت أحدث مكونات وقت التشغيل لتطبيقات Visual c + +. ثم اتبع الخطوات في هذا المقطع مرة أخرى لتثبيت UPHClean. إذا كنت تستخدم Windows NT 4.0، أعد تشغيل الكمبيوتر بعد تثبيت أحدث مكونات وقت التشغيل لتطبيقات Visual c + +.

    لمزيد من المعلومات حول كيفية تثبيت أحدث مكونات وقت التشغيل لتطبيقات Visual c + +، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
    259403كيفية الحصول على مكونات وقت تشغيل Visual c + + 6.0

التحقق

للتحقق من نجاح هذه الطريقة، قم بتسجيل الخروج من Windows. يجب على Windows تسجيل الخروج فورا. افتح سجل التطبيق وتستخدمه إذا كانت أية رسائل الأحداث تشير إلى أن هناك أخطاء في التشكيل الجانبي للمستخدم. لمزيد من المعلومات حول الحدث راجع الرسائل الموجودة في سجل التطبيق، الحدث الرسائل الموجودة في سجل التطبيق المقطع.

إذا نجحت هذه الطريقة: إذا كان يمكنك تسجيل الخروج من Windows، ولا توجد أية رسائل الأحداث التي تشير إلى أن هناك أخطاء إلغاء تحميل التشكيل الجانبي للمستخدم، يتم تصحيح الخطأ بنجاح.

إذا لم تنجح هذه الطريقة: إذا كان لا يمكنك تسجيل الخروج من Windows، أو توجد رسائل الأحداث التي تشير إلى أن هناك أخطاء إلغاء تحميل التشكيل الجانبي للمستخدم، لم تنجح هذه الطريقة. قد تحتاج إلى طلب مساعدة أحد الأشخاص، أو قد ترغب في محاولة "متقدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها".
المتقدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها
إذا كانت الموارد المذكورة في هذه المقالة لم تساعدك حل المشكلة أو في حالة ظهور أعراض تختلف عن الأعراض الموضحة في هذه المقالة، ابحث في "قاعدة معارف Microsoft" للحصول على مزيد من المعلومات. للبحث في قاعدة المعارف ل Microsoft، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
ثم اكتب نص رسالة الخطأ التي تتلقى، أو اكتب وصفاً للمشكلة، في حقل البحث.
اتصل بالدعم
إذا لم يتم حل المشكلة، لسوء الحظ هذا المحتوى غير قادر على يفيدك. لذا، قد تحتاج إلى طلب مساعدة أحد الأشخاص أو قد تحتاج إلى زيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
معلومات أخرى

ملفات تعريف المستخدمين وحسابات المستخدمين


التشكيل الجانبي للمستخدم هو مجموعة من الإعدادات التي تجعل شكل الكمبيوتر وتعمل بالطريقة التي تريدها للبحث والعمل. يحتوي التشكيل الجانبي للمستخدم على إعدادات لخلفيات سطح المكتب لشاشات التوقف، تفضيلات المؤشر، لإعدادات الصوت وميزات أخرى. تأكد من أنه يتم استخدام التفضيلات الشخصية عند تسجيل الدخول إلى Windows التشكيلات الجانبية للمستخدم.

ملف تعريف مستخدم يختلف عن حساب مستخدم الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى Windows. لدى كل حساب مستخدم التشكيل الجانبي للمستخدم واحد على الأقل مرتبط بها.

يعرف حساب مستخدم الإجراءات التي يمكن لمستخدم إنجازها في Windows. على كمبيوتر مستقل أو على جهاز كمبيوتر عضو مجموعة عمل، يؤسس حساب مستخدم الأذونات التي تم تعيينها لكل مستخدم. على كمبيوتر يشكل جزءا من مجال شبكة اتصال، يجب أن يكون مستخدم عضوا من مجموعة واحدة على الأقل. يتم تعيين الأذونات والحقوق الممنوحة لمجموعة إلى أعضائها.

للحصول على معلومات حول خلايا التشكيل الجانبي للمستخدم، قم بزيارة موقعي Microsoft التاليين على الويب:
خلايا التشكيل الجانبي للمستخدم
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa918365.aspx

خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي" المستخدم

خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم" يساعد على التأكد من أن يتم تماما إنهاء جلسات عمل المستخدم عند تسجيل خروج مستخدم. عمليات النظام والتطبيقات أحياناً صيانة اتصالات لمفاتيح التسجيل في التشكيل الجانبي للمستخدم بعد تسجيل خروج مستخدم. في تلك الحالات، يتم منع جلسة عمل المستخدم إنهاء تماما. ينتج عن ذلك مشاكل عند استخدام التشكيلات الجانبية المتجولة للمستخدم في بيئة شبكة اتصال أو عند استخدام التشكيلات الجانبية للمؤمن كما يتم تطبيقها من خلال تعتبر المشتركة الكمبيوتر أدوات ل Windows XP.

في Windows 2000، يمكنك الاستفادة من خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم" إذا كان سجل التطبيق يظهر معرف الحدث 1000 ونص رسالة تشير إلى عدم إلغاء تحميل التشكيل الجانبي وأن الخطأ "تم رفض الوصول." في نظام التشغيل Windows XP و Windows Server 2003، الحدث معرفات 1517 و 1524 إلى نفس المشكلة.

مراقبة خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم" للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل وخلايا التسجيل الذين لا يزال تحميل. عند حدوث ذلك، يحدد الخدمة التطبيقات التي لها مؤشرات التي يتم فتحها للخلايا وإصدارها. تقوم بتسجيل اسم التطبيق ومفاتيح التسجيل التي تركت مفتوحة. بعد حدوث ذلك، ينتهي النظام إلغاء تحميل التشكيل الجانبي.

لمزيد من المعلومات حول UPHClean، قم بزيارة موقعي Microsoft التاليين على الويب:

عند محاولة تسجيل الخروج من كمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Windows Server 2003، نظام التشغيل Windows XP أو Windows 2000 أو Windows NT 4.0، واحدة من الحدث التالي تعتبر الرسائل في سجل التطبيق أعراض خطأ التشكيل الجانبي للمستخدم.

ملاحظة يمكن أن يؤدي رسالة حدث لأسباب عديدة. عند ظهور حدث، التأكد من أنها تحتوي نفس الوصف في كل مرة. سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كان الحدث بسبب خطأ التشكيل جانبي لمستخدم.
كيفية عرض سجل التطبيق
لعرض سجل التطبيق، نفذ الإجرائين التاليين:
  1. انقر فوق بدء تشغيل، ثم انقر فوق تشغيل.
  2. في فتح المربع واكتب النص التالي ثم انقر فوق موافق.

    eventvwr.msc
  3. في "عارض الأحداث"، انقر فوق التطبيق.
نظام التشغيل Windows Vista و Windows Server 2008
تم تضمين وظيفة UPHClean (v1.6) في نظام التشغيل Windows Vista و Windows Server 2008 المستخدم التشكيل الجانبي لخدمة. خدمة ملف تعريف المستخدم تنفيذ كافة الأعمال اللازمة لمنع سجل التشكيل الجانبي للمستخدم إيقاف الأخطاء التي تحدث.

عند "خدمة ملف تعريف المستخدم" اتخاذ إجراء لمنع إلغاء تحميل ملف تعريف مستخدم، تقوم بتسجيل الحدث 1530.

نوع الحدث: خطأ
معرف الحدث: 1530
فئة المهمة: بلا
مستوى: تحذير
الوصف:كشف Windows عن ملف التسجيل الخاص بك قيد الاستخدام من قبل تطبيقات أخرى أوخدمات. سيتم إلغاء تحميل الملف الآن. التطبيقات أو الخدمات التياضغط على ملف التسجيل الخاص بك قد لا يعمل بشكل صحيح بعد ذلك.

نظام التشغيل Windows XP ونظام التشغيل Windows Server 2003

نوع الحدث: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1517
الوصف:
Windows حفظ المستخدم ComputerName\UserName التسجيل أثناء تطبيق أو خدمة استخدام التسجيل أثناء تسجيل الخروج. علامة لا يتم تحرير الذاكرة المستخدمة من قبل التسجيل الخاص بالمستخدم. سيتم التسجيل تم إلغاء تحميلها عندما لا تعود يكون قيد الاستخدام. يحدث ذلك بواسطة الخدمات التي تعمل حساب المستخدم، حاول تكوين الخدمات لتشغيل أما LocalService أو حساب NetworkService.

نوع الحدث: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
الحدث الفئة: بلا
معرف الحدث: 1524
الوصف:
لا يمكن إلغاء تحميل Windows الخاص بك ملف سجل الفئات-أنه لا يزال قيد الاستخدام من قبل تطبيقات أو خدمات أخرى. سيتم إلغاء تحميل الملف عندما لا تعود يكون قيد الاستخدام.

نوع الحدث: خطأ
الحدث المصدر: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1500
الوصف:
تعذر على Windows تسجيل لأنه لا يمكن تحميل التشكيل الجانبي الخاص بك. التحقق أنك متصل بشبكة الاتصال، أو أن الشبكة تعمل بشكل صحيح. إذا استمرت هذه المشكلة، اتصل بمسؤول الشبكة.
التفاصيل:
------------------------------
تم رفض الوصول

نظام التشغيل Windows 2000

نوع الحدث: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1000
الوصف:
لا يمكن ل Windows إلغاء تحميل ملف التسجيل الخاص بك. إذا كان لديك التشكيل الجانبي المتجول، الإعدادات الخاصة بك لا يتم نسخ. اتصل بالمسؤول.
التفاصيل:
------------------------------
تم رفض الوصول

نوع الحدث: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1000
الوصف:.
لا يمكن ل Windows إلغاء تحميل ملف فئة التسجيل الخاص بك. إذا كنت لديك تشكيل جانبي متجول، لا يتم نسخ الإعدادات الخاصة بك. جهة الاتصال الخاصة بك مسؤول.
التفاصيل:-
-----------------------------
يتم الوصول تم رفض

الحدث نوع: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1000
الوصف:
Windows لا يمكن تسجيل دخولك بسبب التشكيل الجانبي لا يمكن تحميل. اتصل بمسؤول الشبكة.

نظام التشغيل Windows NT 4.0

نوع الحدث: خطأ
مصدر الحدث: Userenv
فئة الحدث: بلا
معرف الحدث: 1000
الوصف:
كان نظام التشغيل غير قادر على تحميل التشكيل الجانبي الخاص بك. الرجاء الاتصال "مسؤول شبكة الاتصال".
التفاصيل:
------------------------------
تم رفض الوصول.

كيفية إلغاء تثبيت خدمة "تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم"
  1. انقر فوق بدء تشغيل، ثم انقر فوق تشغيل.
  2. في فتح المربع واكتب النص التالي ثم انقر فوق موافق.

    appwiz.cpl
  3. في إضافة/إزالة البرامج، انقر فوق خدمة تنظيف خلية التشكيل الجانبي للمستخدم، ثم انقر فوق إزالة.
  4. انقر فوق نعم.
خدمات المحطة الطرفية

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 837115 - آخر مراجعة: 06/18/2012 15:27:00 - المراجعة: 0.1

  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
  • Microsoft Windows NT Workstation 4.0 Developer Edition
  • kbresolve kbtshoot kbserviceprocess kbwinservperf kbprofiles kbprb kbmt KB837115 KbMtar
تعليقات
050&did=1&t=">.microsoft.com/ms.js'><\/script>"); >

You experience log off problems on a Windows XP-based, Windows Server 2003-based, Windows 2000-based, or Windows NT 4.0-based computer

Article translations Article translations
Article ID: 837115 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

When you try to log off your computer, you cannot log off, or event messages that are logged in the Application log indicate that the user profile was not unloaded. This problem may occur if Microsoft Windows or third-party programs do not stop running when you try to log off your computer. This article contains a step-by-step method to help you resolve this problem.

If you are viewing this Web content on the computer that has the problem, you can use the automatic detection and fix tool that this content contains. The tool will help make the troubleshooting process faster, more accurate, and much easier for you. If you are not on the computer that has the problem, print this Web content, and use it on the computer that has the problem.

Note Many shutdown problems are not caused by user profile unloading errors. For more information about shutdown problems, click the following article numbers to view the articles in the Microsoft Knowledge Base:
308029 Advanced troubleshooting for shutdown problems in Windows XP
324268 How to troubleshoot shutdown problems in Windows Server 2003
315409 How to troubleshoot shutdown problems in Windows 2000
Note Windows Vista and Windows Server 2008 include the functionality of the automatic detection and fix tool (UPHClean) that this content contains. If you are experiencing prooblems logging off Windows Vista and Windows Server 2008, vist the following Microsoft Web sites.

SYMPTOMS

When you try to log off a computer that is running Windows Server 2003, Windows XP, Windows 2000, or Windows NT 4.0, you may experience one or more of the following symptoms:
  • The application event IDs 1000, 1500, 1517, 1524 are logged in the Application log. Viewing events in the Application log is the most accurate method to determine user profile unload errors. If you do not see these events in the Application log, you do not have user profile unload errors. For more information about the event messages in the Application log, see the Event messages in the Application log section.
  • The cached profile is not deleted when you use a roaming user profile that is configured to delete the locally cached copy of the profile when you log off. Symptoms of this error are recorded as event messages in the Application log.
  • In Windows XP and in Windows Server 2003, you can log off, but you cannot recover the memory that the user profile uses until the user profile can be unloaded. You can log off because the roaming user profile is reconciled by using a copy of the contents of the registry. Symptoms of this error are recorded as event messages in the Application log.
  • When you try to log off in Windows 2000, the "Saving settings…" message is displayed for a long time, and Windows stops trying to log off. If you are using a roaming user profile on a network, Windows indicates that the user profile on the computer does not reconcile with the roaming user profile on the network. You cannot log on because the user profile did not log off. Symptoms of this error are recorded as event messages in the Application log.
  • In Windows NT 4.0, you cannot log off and the roaming user profile is not reconciled.
  • You reach the registry size limit (RSL).
  • Backups may not start. There are no errors in the Application log from the backup program. However, if you see event ID 1524, the backup has not run.

Use the Microsoft User Profile Hive Cleanup Service to reconcile user profiles

To resolve this problem, use the Microsoft User Profile Hive Cleanup Service (UPHClean). UPHClean monitors the computer while you log off, and then UPHClean unloads and reconciles user profiles so that you can log off. This method shows how to install and to run UPHClean.

Note UPHClean is supported under the following operating systems:
  • Windows XP
  • Windows Server 2003
  • Windows 2000 (all versions)
Note The current version of UPHClean (v1.6d) does not function under x64-based versions of Windows XP or of Windows Server 2003. A future version of UPHClean may be supported under those operating systems.

Important This method requires you to browse away from the page that you are now viewing. By browsing away from this page, the content that you are now viewing will no longer be displayed. So, before you continue, you might find it helpful to create a shortcut to this Web page on your desktop so that you can easily return to this page by double-clicking the shortcut. To create a shortcut to this Web page on your desktop, follow these steps:
  1. Right-click this page, and then click Create Shortcut.
  2. In the Internet Explorer dialog box, click Yes to create a shortcut on your desktop.
This method is rated: Easy.

Estimated Time: 10 minutes or more, depending on your Internet connection speed.

To use the Microsoft User Profile Hive Cleanup Service (UPHClean), follow these steps:
  1. Download UPHClean. To download and install UPHClean, visit the following Microsoft Web site:
    http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyId=1B286E6D-8912-4E18-B570-42470E2F3582
    You will be prompted to validate your copy of Windows.
  2. As soon as you have downloaded the UPHClean installer (UPHClean-Setup.msi), double-click the installer to begin the installation.
  3. In the User Profile Hive Cleanup Service installation wizard, click Next.
  4. In the License Agreement page, read the license agreement, select I Agree, and then click Next.
  5. In the Select Installation Folder page, click Next.
  6. In the Confirm Installation page, click Next.
  7. When UPHClean is installed, click Close.

    Note UPHClean runs as a service in Windows and will start automatically every time that Windows starts.
  8. To confirm that UPHClean is installed and running, click Start, and then click Run.
  9. In Open box, type the following text, and then click OK:

    services.msc
  10. In Services, in the Name column, locate User Profile Hive Cleanup. In the Status column, confirm that the User Profile Hive Cleanup service is Started.
Important Windows Vista and Windows Server 2008 include the functionality of UPHClean. Uninstall UPHClean before you upgrade to Windows Vista or to Windows Server 2008. For more information about how to uninstall UPHClean, see the How to uninstall the User Profile Hive Cleanup service section.

Note If you receive an error when you install UPHClean, try the following:
  • Download UPHClean to your computer again. If you are trying to install UPHClean from a computer on your company's network, copy the UPHClean installer (UPHClean-Setup.msi) to your computer first. Then follow the steps in this section again to install UPHClean.
  • Install the latest run-time components for Visual C++ applications. Then follow the steps in this section again to install UPHClean. If you are using Windows NT 4.0, restart your computer after you install the latest run-time components for Visual C++ applications.

    For more information about how to install the latest run-time components for Visual C++ applications, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    259403 How to obtain the Visual C++ 6.0 run-time components

Verification

To verify that this method worked, log off Windows. Windows should log off immediatley. Open the Application log and detemine if any event messages indicate that there were user profile errors. For more information about the event messages in the Application log, see the Event messages in the Application log section.

If this method worked: If you can log off Windows, and there are no event messages that indicate that there were user profile unloading errors, you have successfully corrected the problem.

If this method did not work: If you cannot log off Windows, or there are event messages that indicate that there were user profile unloading errors, this method did not work. You might want to ask someone for help, or you might want to try Advanced Troubleshooting.

Advanced Troubleshooting

If the resources listed in this article do not help you resolve the problem or if you experience symptoms that differ from those that are described in this article, search the Microsoft Knowledge Base for more information. To search the Microsoft Knowledge Base, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com

Then, type the text of the error message that you receive, or type a description of the problem, in the search field.

Contact Support

If the problem is not resolved, unfortunately this content is unable to help you any further. So, you might want to ask someone for help, or you might want to visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus

MORE INFORMATION

User profiles and user accounts


Your user profile is a collection of settings that make the computer look and work the way that you want it to look and to work. Your user profile contains your settings for desktop backgrounds, for screen savers, for pointer preferences, for sound settings, and for other features. User profiles make sure that your personal preferences are used when you log on to Windows.

A user profile differs from a user account that you use to log on to Windows. Each user account has at least one user profile associated with it.

A user account defines the actions a user can perform in Windows. On a stand-alone computer or on a computer that is a member of a workgroup, a user account establishes the permissions that are assigned to each user. On a computer that is part of a network domain, a user must be a member of at least one group. The permissions and the rights that are granted to a group are assigned to its members.

For information about user profile hives, visit the following Microsoft Web sites:
User profile hives
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa918365.aspx
Registry types
http://msdn.microsoft.com/en-us/library/aa910532.aspx

User Profile Hive Cleanup service

The User Profile Hive Cleanup service helps make sure that user sessions are completely ended when a user logs off. System processes and applications occasionally maintain connections to registry keys in the user profile after a user logs off. In those cases, the user session is prevented from completely ending. This can result in problems when you use roaming user profiles in a network environment or when locked profiles are used as implemented through the Shared Computer Toolkit for Windows XP.

In Windows 2000, you can benefit from the User Profile Hive Cleanup service if the Application log shows event ID 1000, and the message text indicates that the profile is not unloading and that the error is "Access is denied." On Windows XP and on Windows Server 2003, event IDs 1517 and 1524 indicate the same problem.

The User Profile Hive Cleanup service monitors for users who have logged off and for whom registry hives are still loaded. When this occurs, the service determines which applications have handles that are opened to the hives and releases them. It logs the application name and what registry keys were left open. After this occurs, the system finishes unloading the profile.

For more information about UPHClean, visit the following Microsoft Web sites:
The UPHClean blog
http://blogs.technet.com/uphclean
The UPHClean Readme.txt file
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyId=1B286E6D-8912-4E18-B570-42470E2F3582

Event messages in the Application log

When you try to log off a computer that is running Windows Server 2003, Windows XP, Windows 2000, or Windows NT 4.0, one of the following event messages in the Application log are a symptom of a user profile error.

Note An event message can result for many reasons. When you receive an event, confirm that it has the same description every time. This will help you determine whether the event is caused by a user profile error.
How to view the Application log
To view the Application log, do the following:
  1. Click Start, and then click Run.
  2. In the Open box, type the following text, and then click OK.

    eventvwr.msc
  3. In Event Viewer, click Application.
Windows Vista and Windows Server 2008
The functionality of UPHClean (v1.6) is included in the Windows Vista and Windows Server 2008 User Profile Service. The User Profile Service performs all the necessary work to prevent user profile log off errors from occuring.

When the User Profile Service takes action to prevent a user profile from unloading, it logs event 1530.

Event Type: Error
Event ID: 1530
Task Category: None
Level: Warning
Description: Windows detected your registry file is still in use by other applications or services. The file will be unloaded now. The applications or services that hold your registry file may not function properly afterwards.

Windows XP and Windows Server 2003

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1517
Description:
Windows saved user ComputerName\UserName registry while an application or service was still using the registry during log off. The memory used by the user's registry has not been freed. The registry will be unloaded when it is no longer in use. This is caused by services running as a user account, try configuring the services to run in either the LocalService or NetworkService account.

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1524
Description:
Windows cannot unload your classes registry file - it is still in use by other applications or services. The file will be unloaded when it is no longer in use.

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1500
Description:
Windows cannot log you on because your profile cannot be loaded. Check that you are connected to the network, or that your network is functioning correctly. If this problem persists, contact your network administrator.
Details:
------------------------------
Access is denied

Windows 2000

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1000
Description:
Windows cannot unload your registry file. If you have a roaming profile, your settings are not replicated. Contact your administrator.
Details:
------------------------------
Access is denied

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1000
Description:.
Windows cannot unload your registry class file. If you have a roaming profile, your settings are not replicated. Contact your administrator.
Details: -
-----------------------------
Access is denied

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1000
Description:
Windows cannot log you on because the profile cannot be loaded. Contact your network administrator.

Windows NT 4.0

Event Type: Error
Event Source: Userenv
Event Category: None
Event ID: 1000
Description:
The operating system was unable to load your profile. Please contact your Network Administrator.
Details:
------------------------------
Access is denied.

How to uninstall the User Profile Hive Cleanup service
  1. Click Start, and then click Run.
  2. In the Open box, type the following text, and then click OK.

    appwiz.cpl
  3. In Add/Remove Programs, click User Profile Hive Cleanup Service, and then click Remove.
  4. Click Yes.

Properties

Article ID: 837115 - Last Review: June 18, 2012 - Revision: 8.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Professional Edition
  • Microsoft Windows NT Server 4.0 Standard Edition
  • Microsoft Windows NT Workstation 4.0 Developer Edition
Keywords: 
kbresolve kbtshoot kbserviceprocess kbwinservperf kbprofiles kbprb KB837115

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com