كيفية تحضير موقع 2003 إدارة أنظمة للتثبيت "دفع عميل"

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية838436
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
مقدمة حول
قد ترغب في استخدام أسلوب "تثبيت دفع العملاء" لنشر برامج عملاء SMS. توضح هذه المقالة كيفية تحضير موقع Microsoft Systems Management Server (SMS) 2003 هذا النوع من نشر برنامج عميل SMS. تنفيذ الإجراء المناسب بناءً على ما إذا ستقوم بتثبيت عميل متقدمة أو عميل القديمة:
  • لتثبيت "عميل متقدمة" تأكد من تكوين ومن تعيين الافتراضي نقطة إدارة واحدة على الأقل.

    ملاحظة تثبيت "عميل المتقدم" في بيئة غير "Active Directory" تحديد "متقدمة عميل الشبكة Access حساب".
  • تثبيت "العميل القديمة" تحديد "حساب اتصال العميل".
  • أي نوع من تثبيت العميل تحديد "حساب التثبيت دفع عميل".
معلومات أخرى

تكوين نقطة إدارة SMS 2003 لعميل متقدمة

قبل أن تتمكن من استخدام أسلوب "تثبيت دفع العملاء" توزيع برامج SMS 2003 متقدم عميل يجب تكوين جهاز كمبيوتر نظام موقع SMS 2003 كنقطة إدارة ثم تأكد من تحديد نقطة إدارة افتراضية الخاصة بالموقع:
  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج انقر فوق ملقم إدارة الأنظمة ثم ثم انقر فوق وحدة تحكم مسؤول SMS.
  2. توسيع قاعدة بيانات الموقع و توسيع التسلسل الهرمي للمواقع ، قم بتوسيع SiteCode - SiteName ، قم بتوسيع "إعدادات الموقع ، انقر فوق أنظمة الموقع ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم الملقم في الجزء الأيسر و ثم انقر فوق خصائص.
  3. ضمن علامة التبويب إدارة نقطة في مربع الحوار خصائص النظام الموقع تأكد من تحديد خانة الاختيار استخدام هذا النظام موقع نقطة إدارة.
  4. انقر فوق موافق.

تكوين نقطة إدارة SMS 2003 الافتراضية من أجل "عميل متقدمة"

  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج انقر فوق ملقم إدارة الأنظمة ثم ثم انقر فوق وحدة تحكم مسؤول SMS.
  2. توسيع قاعدة بيانات الموقع و توسيع التسلسل الهرمي للمواقع ، قم بتوسيع SiteCode - SiteName ، قم بتوسيع "إعدادات الموقع ، انقر فوق تكوين المكونات ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق نقطة إدارة في الجزء الأيسر و ثم انقر فوق خصائص.
  3. في التبويب عام في مربع الحوار خصائص نقطة إدارة انقر فوق إدارة أشر ضمن الافتراضي نقطة إدارة انقر فوق القائمة المنسدلة بجانب اسم الملقم ثم انقر فوق اسم كمبيوتر نظام موقع SMS 2003 من القائمة.
  4. انقر فوق موافق.

حساب اتصال العميل القديمة

عند تثبيت موقع جديد يحتوي متقدمة تمكين الأمان SMS لا يقوم تلقائياً بإنشاء حساب اتصال عميل SMS. استخدام العملاء القديمة حساب اتصال عميل SMS الاتصال إلى عميل Access نقطة (CAP) لإرسال معلومات مثل سجلات البيانات اكتشاف (DDRs) و المخزون رسائل الحالة. يستخدم SMS أيضاً في CAP لتلقي معلومات مثل الإعلانات تغييرات التكوين. إذا كنت تخطط لاستخدام "عملاء القديمة" في أمان متقدم موقع SMS يجب إنشاء حساب اتصال عميل SMS واحد على الأقل قبل تثبيت "عملاء القديمة".

حسابات اتصال عميل SMS ليس من الضروري أن يكون لديك أذونات إلى جهاز الكمبيوتر العميل ثم لا يجب أن تكون أعضاء في أي مجموعات على العميل. إنشاء مواقع الأمان القياسي تلقائياً "حساب اتصال عميل" كحساب محلي على CAP عند إعداد CAP. يمكن إنشاء "حسابات اتصال عميل" مثل حسابات المجال ومن ثم مشاركتها بين العديد من الأحرف الاستهلالية. عند القيام بذلك، تقليل عدد "حسابات اتصال العميل" التي يجب عليك إنشاء الاحتفاظ وزيادة نطاق الأمان لكل "حساب اتصال العميل". من المستحسن استخدام الحسابات المحلية كلما أمكن.

تكوين حساب اتصال عميل القديمة لـ SMS 2003

  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج انقر فوق ملقم إدارة الأنظمة ثم ثم انقر فوق وحدة تحكم مسؤول SMS.
  2. توسيع قاعدة بيانات الموقع ، توسيع التسلسل الهرمي للمواقع ، توسيع SiteCode - SiteName ، قم بتوسيع "إعدادات الموقع ، توسيع حسابات اتصال ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق عميل ، انقر فوق جديد ، ثم انقر فوق حساب مستخدم Windows.
  3. في مربع الحوار خصائص الحساب الاتصال انقر فوق تعيين.
  4. في مربع الحوار "حساب مستخدم Windows" ، اكتب حساب باستخدام التنسيق التالي:
    CAP Server Name\User or Domain\User
  5. انقر فوق موافق مرتين.

حساب التثبيت دفع العميل

باستخدام "حساب تثبيت عميل دفع" يمكنك تثبيت برنامج العميل على أجهزة الكمبيوتر عند المستخدم الذي يُشغّل تثبيت العميل ليس لديه حقوق المسؤول المحلي. يمكنك استخدام "تثبيت دفع العملاء" لنشر برامج عملاء SMS 2003 على أنظمة التشغيل التالية:
  • Microsoft Windows NT 4.0 (عميل التوارث فقط)
  • نظام التشغيل Microsoft Windows 2000
  • Microsoft Windows XP
  • Microsoft Windows Server 2003
يمكنك إنشاء "عميل دفع التثبيت حسابات" متعددة. لا يمكن مصادقة عملاء ليسوا أعضاء في المجالات حسابات المجال. يمكن استخدام الحسابات المحلية إلى العملاء لهؤلاء العملاء. على سبيل المثال، إذا قمت بإعداد حساب قياسي على كل كمبيوتر لأغراض إدارية كافة الحسابات لها نفس كلمة المرور "، يمكنك تعريف" حساب التثبيت دفع عميل "%machinename%\account.

يجب أن يكون لهذا الحساب بيانات اعتماد إدارية على أجهزة الكمبيوتر حيث سيتم تثبيت مكونات العميل. على أجهزة كمبيوتر العملاء المحتملين كافة ، يتطلب "تثبيت دفع العملاء" منح حقوق وأذونات مسؤول حساب خدمة SMS (إذا كان يتم تشغيل الموقع في وضع الأمان القياسي) أو حسابات "تثبيت دفع العملاء" الذي تقوم بتعريفه.

تكوين حساب التثبيت دفع عميل لـ SMS 2003

  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج "، ثم انقر فوق Systems Management Server ، ثم انقر فوق وحدة تحكم مسؤول SMS.
  2. توسيع قاعدة بيانات الموقع ، قم بتوسيع التسلسل الهرمي للمواقع توسيع SiteName SiteCode توسيع إعدادات الموقع ثم انقر فوق أساليب تثبيت عميل.
  3. انقر بزر الماوس الأيمن فوق تثبيت دفع العملاء ومن ثم انقر فوق خصائص.
  4. ضمن علامة التبويب حسابات ، انقر فوق إضافة.
  5. في مربع الحوار "حساب مستخدم Windows" ، اكتب حساب باستخدام التنسيق التالي:
    Domain\User
  6. انقر فوق موافق مرتين.

حساب الوصول إلى الشبكة عميل المتقدمة

يجب أن تقوم بتكوين في SMS 2003 متقدم عميل الشبكة حساب الوصول إلى موقع SMS 2003 قبل أن تتمكن من استخدام أسلوب "تثبيت دفع العملاء" لنشر برنامج SMS 2003 متقدم عميل على أجهزة الكمبيوتر الموجودة في بيئة غير "Active Directory". حساب الوصول إلى الشبكة عميل المتقدم هو حساب مستوى المجال التي تقوم بإنشائها لعملاء متقدمة. إذا قمت بتعريف الحساب في بيئة غير "Active Directory" سيتم استخدام الحساب للوصول إلى ملف Client.msi وملفات التثبيت ذات الصلة من مشاركة SMSClient على نقطة إدارة. في حالة عدم توفر "حساب الوصول إلى الشبكة عميل متقدمة" يستخدم SMS المستخدم دخوله حالياً أو حساب النظام المحلي أو حساب كمبيوتر لكمبيوتر الوجهة لإجراء هذا الاتصال. في هذا التكوين يعمل حساب "الوصول إلى شبكة العميل" متقدمة غرض مشابهة في عميل متقدمة اتصال عميل ذلك الحساب يعمل على "العميل القديمة".

يجب أن "حساب الوصول إلى الشبكة عميل متقدمة" دوماً يتضمن اسم مجال. لا يتم اعتماد الأمان التمريري لهذا الحساب. إذا كان يجب أن يتم استخدام الحساب في مجالات متعددة قد ترغب في استخدام موارد من مجالات متعددة المستخدمين, يجب تعيين المجالات تثق بعضها بحيث يمكن استخدام الحساب على الموارد الموجودة على كافة المجالات.

ملاحظة يستخدم "عميل متقدمة" أيضاً هذا الحساب عند برنامج تم الإعلان عنها الوصول إلى مشاركة على ملقم آخر غير نقطة توزيع. لذلك، يجب أن يكون هذا الحساب أذونات على مشاركة يصل إلى برنامج تم الإعلان عنها.

تكوين SMS 2003 متقدمة حساب الوصول إلى شبكة العميل

  1. انقر فوق ابدأ وأشر إلى البرامج انقر فوق ملقم إدارة الأنظمة ثم ثم انقر فوق وحدة تحكم مسؤول SMS.
  2. توسيع قاعدة بيانات الموقع و توسيع التسلسل الهرمي للمواقع ، قم بتوسيع SiteCode - SiteName ، قم بتوسيع "إعدادات الموقع ، انقر فوق تكوين المكونات ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق توزيع البرامج في الجزء الأيسر و ثم انقر فوق خصائص.
  3. في علامة التبويب عام من مربع الحوار خصائص توزيع البرامج انقر فوق تعيين ضمن حساب الوصول إلى الشبكة عميل متقدمة.
  4. في مربع الحوار "حساب مستخدم Windows" ، اكتب اسم الحساب باستخدام التنسيق التالي:
    Domain\User
  5. انقر فوق موافق مرتين.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول "تثبيت دفع العملاء" راجع 5 الفصل "و" "فهم SMS أمان" "و" الفصل 10، "التخطيط الخاص بك SMS نشر و التكوين" في SMS 2003 مفاهيم التخطيط, ودليل النشر. لعرض "الدليل" ، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 838436 - آخر مراجعة: 01/10/2015 15:22:10 - المراجعة: 1.4

Microsoft Systems Management Server 2003 Enterprise Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbinfo KB838436 KbMtar
تعليقات

How to prepare the Systems Management 2003 site for a Client Push installation

Article translations Article translations
Article ID: 838436 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

You may want to use the Client Push Installation method to deploy SMS client software. This article describes how to prepare the Microsoft Systems Management Server (SMS) 2003 site for this kind of SMS client software deployment. Take the appropriate action, depending on whether you will be installing the Advanced Client or the Legacy Client:
  • For Advanced Client installation, make sure that you configure and set as default at least one management point.

    Note For Advanced Client installation in a non-Active Directory environment, specify an Advanced Client Network Access Account.
  • For Legacy Client installation, specify a Client Connection Account.
  • For either type of client installation, specify a Client Push Installation Account.

MORE INFORMATION

Configuring an SMS 2003 management point for the Advanced Client

Before you can use the Client Push Installation method to deploy the SMS 2003 Advanced Client software, you must configure an SMS 2003 site system computer as a management point and make sure that a default management point is specified for the site:
  1. Click Start, point to Programs, click Systems Management Server, and then click SMS Administrator Console.
  2. Expand Site Database, expand Site Hierarchy, expand SiteCode - SiteName, expand Site Settings, click Site Systems, right-click the server name in the right pane, and then click Properties.
  3. On the Management Point tab in the Site System Properties dialog box, make sure that the Use this site system as a management point check box is selected.
  4. Click OK.

Configuring the default SMS 2003 management point for the Advanced Client

  1. Click Start, point to Programs, click Systems Management Server, and then click SMS Administrator Console.
  2. Expand Site Database, expand Site Hierarchy, expand SiteCode - SiteName, expand Site Settings, click Component Configuration, right-click Management Point in the right pane, and then click Properties.
  3. On the General tab in the Management Point Properties dialog box, click Management point under Default management point, click the drop-down list next to Server name, and then click a SMS 2003 site system computer name from the list.
  4. Click OK.

Legacy Client Connection Account

When you install a new site that has advanced security enabled, SMS does not automatically create the SMS Client Connection Account. Legacy Clients use the SMS Client Connection Account to connect to a Client Access Point (CAP) to send information, such as discovery data records (DDRs), inventory, and status messages. SMS also uses the CAP to receive information, such as advertisements and configuration changes. If you plan to use Legacy Clients in your advanced security SMS site, you must create at least one SMS Client Connection Account before you install the Legacy Clients.

SMS Client Connection Accounts do not have to have any permissions to the client computer and do not have to be members of any groups on the client. Standard security sites automatically create a Client Connection Account as a local account on the CAP when you set up a CAP. You can create Client Connection Accounts as domain accounts and then share them among many CAPs. When you do this, you minimize the number of Client Connection Accounts that you must create, and you maintain and increase the security scope of each Client Connection Account. We recommend that you use local accounts whenever you can.

Configuring the SMS 2003 Legacy Client Connection Account

  1. Click Start, point to Programs, click Systems Management Server, and then click SMS Administrator Console.
  2. Expand Site Database, expand Site Hierarchy, expand SiteCode - SiteName, expand Site Settings, expand Connection Accounts, right-click Client, click New, and then click Windows User Account.
  3. In the Connection Account Properties dialog box, click Set.
  4. In the Windows User Account dialog box, type an account by using the following format:
    CAP Server Name\User or Domain\User
  5. Click OK two times.

Client Push Installation Account

By using the Client Push Installation Account, you can install client software on computers when the user who is running the client installation does not have local administrative rights. You can use the Client Push Installation to deploy the SMS 2003 client software to the following operating systems:
  • Microsoft Windows NT 4.0 (Legacy Client only)
  • Microsoft Windows 2000
  • Microsoft Windows XP
  • Microsoft Windows Server 2003
You can create multiple Client Push Installation Accounts. Clients that are not members of domains cannot authenticate domain accounts. For these clients, you can use accounts that are local to the clients. For example, if you set up a standard account on each computer for administrative purposes, and all the accounts have the same password, you can define a Client Push Installation Account as %machinename%\account.

This account must have administrative credentials on the computers where you will install the client components. On all potential client computers, Client Push Installation requires that you grant administrator rights and permissions to either the SMS Service account (if the site is running in standard security mode) or the Client Push Installation accounts that you define.

Configuring the SMS 2003 Client Push Installation Account

  1. Click Start, point to Programs, click Systems Management Server, and then click SMS Administrator Console.
  2. Expand Site Database, expand Site Hierarchy, expand SiteCode-SiteName, expand Site Settings, and then click Client Installation Methods.
  3. Right-click Client Push Installation, and then click Properties.
  4. On the Accounts tab, click Add.
  5. In the Windows User Account dialog box, type an account by using the following format:
    Domain\User
  6. Click OK two times.

Advanced Client Network Access Account

You must configure the SMS 2003 Advanced Client Network Access Account for the SMS 2003 site before you can use the Client Push Installation method to deploy the SMS 2003 Advanced Client software on computers that reside in a non-Active Directory environment. The Advanced Client Network Access Account is a domain-level account that you create for Advanced Clients. If you define the account in a non-Active Directory environment, the account will be used to access the Client.msi file and related installation files from the SMSClient share on the management point. If the Advanced Client Network Access Account is not available, SMS uses the currently logged-on user, the local system account, or the computer account of the destination computer to make this connection. In this configuration, the Advanced Client Network Access account serves a similar purpose on the Advanced Client that Client Connection account serves on the Legacy Client.

The Advanced Client Network Access Account must always include a domain name. Pass-through security is not supported for this account. If the account must be used in multiple domains because users may want to use resources from multiple domains, the domains must be set to trust each other so that the account can be used on the resources on all the domains.

Note The Advanced Client also uses this account when an advertised program must access a share on a server other than the distribution point. Therefore, this account must have permissions on the share that the advertised program accesses.

Configuring the SMS 2003 Advanced Client Network Access Account

  1. Click Start, point to Programs, click Systems Management Server, and then click SMS Administrator Console.
  2. Expand Site Database, expand Site Hierarchy, expand SiteCode - SiteName, expand Site Settings, click Component Configuration, right-click Software Distribution in the right pane, and then click Properties.
  3. On the General tab of the Software Distribution Properties dialog box, click Set under Advanced Client Network Access Account.
  4. In the Windows User Account dialog box, type the account name by using the following format:
    Domain\User
  5. Click OK two times.

REFERENCES

For more information about Client Push Installation, see Chapter 5, "Understanding SMS Security" and Chapter 10, "Planning Your SMS Deployment and Configuration" in the SMS 2003 Concepts, Planning, and Deployment Guide. To view the guide, visit the following Microsoft Web site:
http://technet.microsoft.com/en-us/library/cc179958.aspx
For more information on troubleshooting Advanced Client Push Installations see the following article in the Microsoft Knowledge Base:

928282 How to troubleshoot Advanced Client Push Installation Issues in Systems Management Server 2003 and System Center Configuration Manager 2007

Properties

Article ID: 838436 - Last Review: November 21, 2010 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft Systems Management Server 2003
Keywords: 
kbinfo KB838436

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com