أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف قناع الشبكة ترتيب ميزة وميزة round robin في Windows Server 2003 DNS

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية842197
الموجز
توضح هذه المقالة ميزة الطلب قناع الشبكة وميزة round robin في Windows Server 2003 نظام اسم المجال (DNS). بالإضافة إلى ذلك، توضح هذه المقالة كيفية استخدام هذه الميزات معاً. يمكنك القيام بذلك عشوائيا النتائج التي يتم إرجاعها من قناع الشبكة طلبها الملقم.

ملاحظة ميزة round robin DNS يجعل من الممكن DNS لإرجاع عناوين IP من اسم في ترتيب مختلف كل مرة.
معلومات أخرى
قناع الشبكة ترتيب استخدام الميزة للعودة عناوين لنوع الاستعلام DNS لترتيب الموارد المحلية إلى العميل. على سبيل المثال، إذا تحققت الشروط التالية، يتم إرجاع نتائج الاستعلام عن اسم العميل استناداً إلى إنترنت تقارب عنوان بروتوكول (IP):
  • لديك ثمانية السجلات A النوع نفس اسم DNS.
  • لدى كل السجلات A النوع ثمانية عنوان منفصلة.
في الإصدار الأولي لـ Windows 2000 Server يتم احتساب هذا تقارب استناداً إلى الفئة الأصلية من العنوان الذي تم تعيينه إلى العميل. إذا تم تعيين العميل عنوان فئة أصلية A ، تقوم prioritized الاستجابات المرسلة إلى العميل بواسطة إدخالات مطابقة عضوية الشبكة A فئة العميل. ويصح هذا الأمر أيضاً الأصلية فئة B و عناوين C الفئة الأصلية.

يتم استخدام ميزة round robin عشوائيا نتائج مشابهة نوع الاستعلام لتوفير الوظائف الأساسية موازنة التحميل. في المثال السابق يؤدي ثمانية النوع A السجلات ذات نفس الاسم وعناوين IP مختلفة إجابات مختلفة prioritized إلى الأعلى مع كل استعلام. لأنه يتم prioritized عنوان IP جديد إلى الأعلى مع كل استعلام ، لا يتم توجيه عملاء بشكل متكرر إلى الملقم نفسه.

لا يمكن استخدام أصلاً الإصدار الأولي لـ Windows 2000 Server ميزة الطلب قناع الشبكة وميزة round robin في نفس الوقت. إذا تم تشغيل ميزة الطلب قناع الشبكة دائماً يتم توفير الإجابات للعملاء بنفس الترتيب. في Windows Server 2003, هذا السلوك تغيير للسماح باستخدام ميزة الطلب قناع الشبكة المستندة إلى الشبكة الفرعية وميزة round robin. استخدام كل قناع الشبكة ترتيب ميزة وميزة round robin يوفر إدراك تقارب موازنة التحميل.

في العديد من بيئات الشبكة الحالية شائع لجعل قناع شبكة فرعية غير أصلي في العنوان الفعلي. ولذلك، قناع الشبكة - ترتيب استناداً إلى الفئة الأصلية من عنوان IP موثوق به في توقع ما إذا كانت شبكة اتصال المحلية. إسناد Windows Server 2003 تقارب الفئة C بغض النظر عن فئة عنوان الأصلي.

على سبيل المثال، يتم تعيين شركة فرعية 126.45.x.x. من غير المحتمل أن يتم استخدام قناع الشبكة فرعية ثماني بت لتعريف هذه الشبكة الفرعية في شبكة الاتصال الداخلية الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الشركة جزء من الشبكة الفرعية A الفئة فقط. لأنه من المحتمل أن يكون سيتم تقسيم هذا النطاق إلى الفئة B أو شبكات الاتصال الأصغر ، ترتيب قناع الشبكة قد لا ترجع نتائج تكون قريبة من العميل. ويصح هذا الأمر إذا كان تكوين الشبكة يختلف تكوين الشبكة يتم تضمين بواسطة الفئة الأصلية من العنوان. لأن Windows Server 2003 إسناد تقارب الفئة C ، تكون الموارد إغلاق أكثر قابلة للاكتشاف.

يمكنك استخدام الأمر Dnscmd.exe /LocalNetPriorityNetMask /Config Dnscmd 0x000000FF استعادة إعدادات Windows Server 2003 إلى الإعدادات الافتراضية.

على الرغم من أن الإعداد الافتراضي في Windows Server 2003 لإسناد تقارب الفئة C ، يمكنك تغيير هذا الإعداد. يمكنك تعريف هو جزء القناع النسبي للحصول على ترتيب قناع الشبكة استناداً إلى البيئة الخاصة بك. عندما يصدر / LocalNetPriorityNetMask التبديل ، يمكنك تعيين وحدات البت التي تكون هامة قناع الشبكة ترتيب العملية. يمكنك استخدام الأمر /LocalNetPriorityNetMask /Config Dnscmd 0x0000FFFF لاستخدام للفئة B (أو 16 بت) للحصول على ترتيب قناع الشبكة.

يسرد الجدول التالي الإعدادات الأخرى قناع الشبكة الطلب:
قناع الشبكةLocalPriorityNet
255.255.255.00x000000ff
255.255.0.00x0000ffff
255.0.0.0)0x00ffffff
إذا كان يتم استخدام بت 6 المضيف فقط القناع الذي تم 255.255.255.192. في تدوين CIDR classless interdomain توجيه ، سيكون ذلك /26 القناع. يمكنك استخدام الأمر Dnscmd.exe /LocalNetPriorityNetMask /Config Dnscmd 0x0000003F لتكوين عنوان فئة C تمثّل.

قم بتعيين وحدات البت أهمية هو جزء من العنوان مساحة المضيف. لأن هو المكافئ الثنائية 0x3 11 هو المكافئ الثنائية 0xF 1111 يتم تعيين بت 6 كجزء من عنوان المضيف. إذا كانت مطلوبة سبعة بتات (255.255.255.128 أو /25) ، ستكون القيمة 0x0000007F لأنها هو المكافئ الثنائية 0x7F 0111 1111. فقط خمس بت (255.255.255.224 أو /27) مطلوبة, ستكون القيمة 0x0000001F لأن 0001 1111 of0x1F المكافئ الثنائية.

يكوّن الأمر /LocalNetPriorityNetMask /Config Dnscmd 0xFFFFFFFF Windows Server 2003 لاستخدام round robining و ترتيب قناع الشبكة استناداً إلى فئة العميل عنوان IP الأصلي.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 842197 - آخر مراجعة: 04/30/2010 04:40:15 - المراجعة: 6.0

Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86), Windows Server 2008 Datacenter without Hyper-V, Windows Server 2008 Enterprise without Hyper-V, Windows Server 2008 for Itanium-Based Systems, Windows Server 2008 R2 Datacenter, Windows Server 2008 R2 Datacenter without Hyper-V, Windows Server 2008 R2 Enterprise, Windows Server 2008 R2 Enterprise without Hyper-V, Windows Server 2008 R2 Standard, Windows Server 2008 R2 Standard without Hyper-V, Windows Server 2008 Standard without Hyper-V, Windows Server 2008 Datacenter, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Standard

  • kbmt kbinfo KB842197 KbMtar
تعليقات
&t=">nc=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" =4050&did=1&t=">guage-zh-hk">香港特別行政區 - 繁體中文
El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
id=1&t=">4050&did=1&t=">

Description of the netmask ordering feature and the round robin feature in Windows Server 2003 DNS

Article translations Article translations
Article ID: 842197 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SUMMARY

This article describes the netmask ordering feature and the round robin feature in Windows Server 2003 domain name system (DNS). Additionally, this article describes how to use these features together. You can do this to randomize the results that are returned from a netmask ordered server.

Note The round robin feature of DNS makes it possible for DNS to return the IP addresses of a name in a different order every time.

MORE INFORMATION

The netmask ordering feature is used to return addresses for type A DNS queries to prioritize local resources to the client. For example, if the following conditions are true, the results of a query for a name are returned to the client based on Internet protocol (IP) address proximity:
  • You have eight type A records for the same DNS name.
  • Each of your eight type A records has a separate address.
In the initial release of Microsoft Windows 2000 Server, this proximity is calculated based on the native class of address that is assigned to the client. If the client is assigned a native class A address, the responses that are sent to the client are prioritized by entries that match the client class A network membership. This is also true of native class B and native class C addresses.

The round robin feature is used to randomize the results of a similar type of query to provide basic load-balancing functionality. In the earlier example, eight type A records with the same name and different IP addresses cause a different answer to be prioritized to the top with each query. Because a new IP address is prioritized to the top with each query, clients are not repeatedly routed to the same server.

The initial release of Windows 2000 Server cannot natively use the netmask ordering feature and the round robin feature at the same time. If the netmask ordering feature is turned on, the answers are always provided to the clients in the same order. In Windows Server 2003, this behavior changed to permit the use of both the subnet-based netmask ordering feature and the round robin feature. The use of both the netmask ordering feature and the round robin feature provides proximity awareness and load-balancing.

In many current network environments, it is uncommon to have a subnet mask that is native to the actual address. Therefore, netmask-ordering that is based on the native class of an IP address is unreliable in predicting whether a network is local. Windows Server 2003 bases proximity on Class C regardless of the native address class.

For example, a company is assigned a 126.45.x.x subnet. It is unlikely that an eight-bit subnet mask will be used to define this subnet in their internal network. Additionally, the company owns only part of the class A subnet. Because this range will likely be divided into class B or smaller networks, netmask ordering may not return results that are close to the client. This is true if the network configuration is different from the network configuration that is implied by the native class of address. Because Windows Server 2003 bases proximity on Class C, close resources are more discoverable.

You can use the Dnscmd /Config /LocalNetPriorityNetMask 0x000000FF Dnscmd.exe command to restore Windows Server 2003 settings to the default settings.

Although the default setting in Windows Server 2003 is to base proximity on Class C, you can change this setting. You can define what part of the mask is relative for netmask ordering based on your environment. When you issue the /LocalNetPriorityNetMask switch, you can specify the bits that are significant to the netmask ordering operation. You can use the Dnscmd /Config /LocalNetPriorityNetMask 0x0000FFFF command to use class B ( or 16 bit) for netmask ordering.

The following table lists other netmask ordering settings:
Collapse this tableExpand this table
NetmaskLocalPriorityNet
255.255.255.00x000000ff
255.255.0.00x0000ffff
255.0.0.00x00ffffff
If only 6 bits are used for the host, the mask is 255.255.255.192. In CIDR notation, classless interdomain routing, this would be a /26 mask. You can use the Dnscmd /Config /LocalNetPriorityNetMask 0x0000003F Dnscmd.exe command to configure a subnetted class C address.

The significant bits set what part of the address is the host space. Because the binary equivalent of 0x3 is 11 and the binary equivalent of 0xF is 1111, 6 bits are set as part of the host address. If seven bits (255.255.255.128 or /25) are required, the value would be 0x0000007F because the binary equivalent of 0x7F is 0111 1111. If only five bits (255.255.255.224 or /27) are required, the value would be 0x0000001F because the binary equivalent of0x1F is 0001 1111.

The Dnscmd /Config /LocalNetPriorityNetMask 0xFFFFFFFF command configures Windows Server 2003 to use round-robining and netmask ordering based on the client native IP address class.

Properties

Article ID: 842197 - Last Review: April 30, 2010 - Revision: 6.0
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
  • Windows Server 2008 Datacenter without Hyper-V
  • Windows Server 2008 Enterprise without Hyper-V
  • Windows Server 2008 for Itanium-Based Systems
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter
  • Windows Server 2008 R2 Datacenter without Hyper-V
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise
  • Windows Server 2008 R2 Enterprise without Hyper-V
  • Windows Server 2008 R2 Standard
  • Windows Server 2008 R2 Standard without Hyper-V
  • Windows Server 2008 Standard without Hyper-V
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Standard
Keywords: 
kbinfo KB842197

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com