أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

حساب دفتر الأستاذ العام النقدية ورصيد دفتر شيكات غير متوازنة في Microsoft Dynamics GP

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

864652
مقدمة حول
توضح هذه المقالة أسباب لماذا رصيد دفتر شيكات في "التسويات المصرفية" قد لا تطابق الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام في Microsoft Dynamics GP.
معلومات أخرى
أي من الحالات التالية قد يؤدي اختلاف بين رصيد دفتر شيكات في "تسوية البنك" والحساب النقدي دفتر الأستاذ العام.


ملاحظة لمزيد من المعلومات حول كيفية تصحيح هذه الحالات والاتصال التقنية لربط "تسوية البنك" للحساب النقدي دفتر الأستاذ العام، دعم Microsoft Dynamics GP.
  • المعلومات المتأخرة (ie. رصيد دفتر شيكات) غير صحيح عند بدء تشغيل "التسوية البنكية".
  • تم ترحيله بإيداع في "التسويات المصرفية" (التي لم تكن عمليات الاستلام)، ولم يتم ترحيل لدفتر الأستاذ العام.
  • تم ترحيل الإيصالات في دفتر الأستاذ العام. ومع ذلك، الإيداع لم يتم "التسويات المصرفية".
  • A'Deposit لمسح 'ترحيل إيصالات الإيداع"التسويات المصرفية"، وتلك الإيصالات صادرة من"إدارة المستحقات" أو من وحدة نمطية أخرى. في هذه الحالة، قد يكون تم تحديث دفتر الأستاذ العام. ومع ذلك، رصيد دفتر شيكات قد لم يتم تحديث.
  • قد لا يزال يكون جالساً حركات دفتر الأستاذ العام في انتظار ترحيل دفعة مالية. ومع ذلك، تم إجراء الإيداع في "التسويات المصرفية".
  • يتم استخدام نفس الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام لدفتر شيكات واحد أو أكثر.
  • ترحيل إينتيرروبتيونسوككوريد.
  • بعد توقف دام ترحيل، تمت استعادة الوحدة النمطية التي تم وقف الترحيل. ومع ذلك، لا تم استعادة الملفات "المطابقة المصرفية".
  • تم ترحيل المعاملات إلى حساب النقدية في دفتر الأستاذ العام.
  • لم يتم تعيين إعداد الترحيل للترحيل إلى دفتر الأستاذ العام لأصول "التسوية البنكية".
  • لم يتم تسجيل "التسويات المصرفية".
  • عدم نشر الوحدات النمطية الأخرى في دفتر الأستاذ العام. ومع ذلك، تحديث الوحدات النمطية "المطابقة المصرفية".
  • قمت بإدخال حركة على الحساب النقدي في دفتر الأستاذ العام. ومع ذلك، لم تقم بإدخال حركة في "التسويات المصرفية".
  • الحساب النقدي الواردة من عميل أو من مورد أو من الموظفين بدلاً من دفتر شيكات.
  • ثيستارتينج رصيد دفتر شيكات غير يساوي رصيد آخر تسوية.
  • يتم حفظ وديعة. ومع ذلك، لا يتم ترحيل الإيداع.
  • تم تحرير الحركة في دفعة مالية قبل أن بوستيدتو في دفتر الأستاذ العام.
  • تم خصم نفس الحساب النقدي وإضافة. في هذه الحالة، يتم تحديث رصيد دفتر شيكات. ومع ذلك، لدى الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام 0 دولار أرسلت إليه.
  • اختلافات التوقيت؛ ترحيل الحركة في "التسوية البنكية" لدفتر الأستاذ العام بتاريخ مختلف.


القرار/خطوات لتسوية:

استخدم واحدة من الطريقتين المذكورة أدناه لتسوية رصيد الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام برصيد دفتر شيكات في "التسويات المصرفية":


الطريقة الأولى: (Microsoft Dynamics GP 2013 ~ ميزة جديدة)

في Microsoft Dynamics GP 2013، تمت إضافة Baناغورني كاراباخ مصالحة إلى روتينيتو توافق لدفتر الأستاذ العام المساعدة على جعل عملية المطابقة بين تفاصيل "التسوية البنكية" وتفاصيل الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام.سوف ينتج هذا الروتين في جدول بيانات Excel التي ستحدد متطابقة، قد تكون مطابقة، والحركات غير المتطابقة بين التسويات المصرفية ودفتر الأستاذ العام لنطاق التاريخ وإدخال حسابات دفتر الأستاذ العام. يمكن العثور على هذا توافق إلى دفتر الأستاذ العام أداة في:

1. انقر فوق أدوات ضمن Microsoft Dynamics GPوأشر إلى إجراءات، أشر إلى المالي وانقر فوق توافق لدفتر الأستاذ العام.

2-قبول تسوية العدد الافتراضي.

3-تغيير تاريخ التسوية عند الضرورة. يكون هذا الحقل إعلامية.

4-أدخل نطاق التاريخ التوفيق. ملاحظة: يعمل أفضل للتوفيق بين نطاق تاريخ أصغر مثل شهريا.

5. حدد الوحدة النمطيةالتسويات المصرفية.

6. حدد معرف دفتر شيكات التوفيق.

7. في ملف الإخراج، استعرض إلى موقع لحفظ Excel جدول * وسيتم إنشاء اسم ملف افتراضي (تتألف من معرف دفتر شيكات، الرقم التسلسلي والتاريخ تاريخ تراوحت إدخال). (النظام سيتم تخزين هذا الموقع والافتراضي في التسوية التالية "تسوية الحساب البنكي"، ولكن يمكنك تجاوز في أي وقت.)

* المستحسن إلى المجلد مكة لجداول البيانات الخاصة بك تسوية، كما يسمح لك بحفظ محفوظات التسوية.

8-في إطار حساباتافتراضية المعرفة على "معرف دفتر شيكات" الحساب النقدي الافتراضي في. يمكنك إضافة المزيد من حسابات دفتر الأستاذ العام عند الحاجة أو تجاوزه.

9-انقر فوق العملية.

10-جدول بيانات Excel سيفتح عرض العناصر من جدول "التسويات المصرفية" على الجانب الأيسر وإدخالات دفتر الأستاذ العام على الجانب الأيمن. يتم سرد العناصر وفقا للبنود للحركات غير المتطابقة ومطابقة المعاملات التي قد تكون مطابقة المعاملات. سوف تحتاج إلى البحث عن "الحركات غير المتطابقة" للتحقيق في سبب عدم مطابقة. يتم سرد أسباب الأصناف غير المطابقة في أعلى مقالة قاعدة المعارف هذه.

ملاحظة: يتيس اقتراح touse جدول 'مساعدة' للتسوية العادية الخاصة بك. تركز أساسا على البحث عن العناصر في المقطع "الحركات غير المتطابقة" المساعدة في تسوية.الأرصدة ينبغي أخذ من دفتر شيكات وميزان "المراجعة في دفتر الأستاذ العام"، ولا يتم الاعتماد عليها في جدول البيانات هذا.


11-مرة أخرى في إطار توافق لدفتر الأستاذ العام في نهج المجموعة، انقر فوق حفظ لحفظ هذه التسوية، إذا كنت تريد العودة وعرض محفوظات التسوية أي وقت. يمكنك النقر فوق الزر Excel لإعادة فتح جدول بيانات Excel من أي تسوية المحفوظة.




الطريقة الثانية: (الأسلوب اليدوي لأي إصدار من Microsoft Dynamics GP)

يحتوي هذا الأسلوب على طباعة حركات أوفونريكونسيليد قائمة من "تفصيل البنك" وقائمة بما إصابة من حساب دفتر الأستاذ العام النقدية مقارنة ببعضها البعض، لمعرفة أي جانب واحد بأن الجانب الآخر لا. (وهذا يفترض يكون متوازنا في الماضي ووضعت لا أية عناصر جديدة كتسوية في "تفصيل البنك" منذ.) فيما يلي خطوات طباعة قوائم كل جانب:


1.CHECKBOOK: طباعة سمارتليست الحركات التي لم تتم تسويتها في "التسويات المصرفية" باستخدام الخطوات التالية:

(أ) في قائمةMicrosoft Dynamics GP، انقر فوقسمارتليست.

ب. توسيعالماليومن ثم انقر فوقالحركات البنكية.

جيم-في إطار "سمارتليست"، انقر فوق الزرالأعمدةأعلى.

د. في "إطار تغيير عرض العمود"، انقر فوقإضافة.

هاء-وفي إطار الأعمدة، انقر فوقمسح التاريخ. اضغط باستمرار على مفتاحCNTLوأيضا انقر فوقريكونسيليد. انقر فوقموافق. وينبغي الآن إضافة كلا الحقلين إلى إطار "تغيير عرض العمود". يمكنك استخدام الأزرار في الهامش الأيسر لترتيب الأعمدة حول نقل. استخدم الزر إضافة لإضافة المزيد من الأعمدة في أي وقت. استخدم الزر إزالة لإزالة أي أسماء الأعمدة. أو انقر فوق افتراضي لتعيين عرض الأعمدة مرة أخرى كيف أصلاً كان.

ف. انقر فوق"موافق"لإغلاق إطار "تغيير عرض العمود".


زاي مرة أخرى في إطار سمارتليست الرئيسي، انقر فوق الزر "بحث" في الجزء العلوي.

H. في القسم1 تعريف بحثإطار "الحركات البنكية البحث"، انقر فوقمعرف دفتر شيكاتفي المربع "اسم العمود" وانقر فوقهويساويفي المربع وثم اكتب معرف دفتر شيكات الخاص بك في "المربع القيمة".

أولاً-في القسم2 تعريف البحث، إضافة قيود أخرى. في المربع "اسم العمود"، حددتاريخ ترحيل دفتر الأستاذ العام، انقر فوقهو أقل منفي عامل التصفية، وثم حدد التاريخ. إدخال التاريخ أو استخدم رمز التقويم لتحديده. ملاحظة: عامل التصفية 'هو أقل من' لا يتضمن ذلك التاريخ. على سبيل المثال، إذا كنت تريد حركات أقل من 31 يوليو، يجب عليك إدخال أقل من 1 أغسطس في القيد الخاص بك من أجل 31 يوليو الحركات المطلوب تضمينها.

ج. إضافة قيد آخر في القسم3 تعريف البحث. انقر فوقريكونسيليدفي المربع "اسم العمود" وحدديساويفي المربع ثم أدخللافي "المربع القيمة". (هذا تعطيك قائمة بكافة الحركات التي لم تتم تسويتها حتى الآن في البنك Rec. وهذا ينبغي أن نفس القائمة كما ترى في إطار التوصية البنك). يفترض هذا لم يتم وضع علامة إيقاف أي عناصر لتسوية بعد للشهر الحالي، أو منذ ذلك الحين قمت آخر تسوية.

ك. انقر فوقموافقلإغلاق نافذة "البحث الحركات البنكية".


ل.يجب تحديث الإطار سمارتليست ويجب تعبئة البيانات في الأعمدة.
--يمكنك النقر فوق عنوان أي عمود لإعادة الفرز حسب هذا العمود. (انقر مرة واحدة لترتيب تصاعدي أو انقر فوقه مرة أخرى للترتيب التنازلي.)
-انقر فوق الزر "أعمدة" لإضافة أو إزالة أية أعمدة من العرض أو تغيير ترتيب الأعمدة.

م. لحفظ هذا سمارتليست المعدلة كأحد عناصر مفضلة، انقر فوق الزر "المفضلة" أعلى. مفتاح باسم، وحدد حيث تريد أن تكون "مرئية ل". انقر فوقإضافة، وانقر فوقإضافة مفضلة. يجب تحديث سمارتليست وسوف ترى اسم هذا سمارتليست على اليسار ضمن "المعاملات المصرفية"، استخدامها مرة أخرى في المستقبل.

أ. بالنتائج في الإطار، يمكنك أيضا انقر فوقطباعةأو انقر فوق الزرExcelأعلى إذا كنت تريد عرض النتائج في جدول بيانات Excel. (يعمل أيضا وضع هذا في Excel، حيث يمكنك وضع علامة إيقاف عناصر تسوية أو لون عناصر التعليمات البرمجية كما تفعل المطابقة الخاصة بك.)


2. الحساب النقدي: طباعة تقرير تفصيلي للحساب النقدي. في نهج المجموعة، انقر فوقالاستعلام، أشر إلىالماليوانقر فوقتفاصيل. طباعة تقرير تفصيلي للحساب النقدي للشهر الذي تقوم بتسويته. أدخل رقم الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام ونطاق التاريخ من عندما كنت آخر تسوية. يسرد كافة الحركات التي أثرت على حساب الرصيد منذ آخر مرة قمت تسوية ثيسريبورت.

أو يمكن طباعة هذه القائمة من سمارتليست إذا كان المفضل. فيسمارتليست،انقر فوقالماليةوحركات الحساب. انقر فوقالبحثو (1) تقييدرقم الحساب'يساوي' رقم الحساب النقدي دفتر الأستاذ العام. (2) أيضا تقييد"حركة التاريخ" 'بين'اليوم الأول والأخير من الشهر الذي تقوم بتسويته. هذا يجب أن تنتج نفس قائمة "تفاصيل التقرير" في نهج المجموعة.


3-مقارنة: تحتاج إلى مقارنة قائمتين طباعة أعلى وعبور العناصر التي تطابق، لتحديد ما العناصر على جانب واحد مفقودة من الآخر. وسوف يساعد هذا لتحديد موقع كافة الاختلافات.

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 864652 - آخر مراجعة: 09/23/2013 16:37:00 - المراجعة: 2.1

  • Microsoft Dynamics GP 2010
  • Bank Reconciliation
  • kbhowto kbinfo kbmbsmigrate kbmt KB864652 KbMtar
تعليقات

The checkbook balance and the general ledger cash account do not balance in Microsoft Dynamics GP

Article translations Article translations
Article ID: 864652 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

This article describes reasons why the checkbook balance in Bank Reconciliation may not match the general ledger cash account in Microsoft Dynamics GP.

More information

Any of the following circumstances may cause a difference between the checkbook balance in Bank Reconciliation and the general ledger cash account.


Note For more information about how to correct these situations and to tie the Bank Reconciliation to the general ledger cash account, contact technical support for Microsoft Dynamics GP.
  • The outstanding information (ie. checkbook balance) was incorrect when you started using Bank Reconciliation.
  • A deposit was posted in Bank Reconciliation (that did not have receipts), and did not post to the general ledger. 
  • Receipts were posted to the general ledger. However, the deposit has not been made to Bank Reconciliation.
  • A 'Deposit to Clear' Receipts deposit was posted to Bank Reconciliation, and those receipts came from Receivables Management or from another module. In this situation, the general ledger may have been updated. However, the checkbook balance may not have been updated.
  • General ledger transactions may still be sitting in a Financial batch waiting to be posted. However, the deposit was made in Bank Reconciliation.
  • The same general ledger cash account is used for more than one checkbook.
  • Posting interruptions occurred.
  • After a posting interruption occurred, the module that had the posting interruption was restored. However, the Bank Reconciliation files were not restored.
  • Non-cash transactions were posted to the general ledger cash account.
  • Posting setup was not set to post to the general ledger for the Bank Reconciliation origins.
  • Bank Reconciliation is not registered.
  • Other modules do not post to the general ledger. However, the modules do update Bank Reconciliation.
  • You entered a transaction to the cash account in the general ledger. However, you did not enter a transaction in Bank Reconciliation.
  • The cash account is coming from a customer, from a vendor, or from a employee instead of from a checkbook.
  • The starting checkbook balance is not equal to the last reconciled balance.
  • A deposit is saved. However, the deposit is not posted.
  • The transaction was edited in a financial batch before it was posted to the general ledger.
  • The same cash account was debited and credited. In this situation, the checkbook balance is updated. However, the general ledger cash account has $0 posted to it.
  • Timing differences; the transaction in Bank Reconciliation was posted to General Ledger with a different date.


RESOLUTION/STEPS TO RECONCILE:

Use one of the two methods listed below to reconcile the GL cash account balance to the checkbook balance in Bank Reconciliation: 


METHOD 1: (For Microsoft Dynamics GP 2013 ~ new feature)

In Microsoft Dynamics GP 2013, Bank Reconcilation has been added to the Reconcile to GL routine to help automate the matching process between the GL cash account detail and the Bank Reconciliation detail. This routine will produce an Excel spreadsheet that will determine the matched, potentially matched, and unmatched transactions between Bank Reconciliation and the General Ledger for the date range and GL accounts entered. This Reconcile to GL tool can be found at:

1. Click on Tools under Microsoft Dynamics GP, point to Routines, point to Financial and click Reconcile to GL.

2. Accept the default Reconciliation number.

3. Change the Reconciliation Date if desired.  This field is informational.

4. Enter the Date Range to be reconciled. Note: It works best to reconcile a smaller date range such as a monthly basis.

5. Select the Module of Bank Reconciliation.

6. Select the Checkbook ID to be reconciled.

7. In the Output File, browse out to a location to save the Excel Spreadsheet* to and a default file name will be generated (consisting of the checkbook ID, sequence number and beginning date of the date ranged entered). (The system will store this location and default it in for the next reconciliation for Bank Reconciliation, but you can override it at any time.)

*It is recommended to make a folder for your reconciliation spreadsheets, as you are allowed to save your reconciliation history.

8. Under Accounts, the default cash account defined on the Checkbook ID will default in. You can add more GL accounts if needed or override it.

9. Click Process.

10. An Excel spreadsheet will open displaying the items from the Bank Reconciliation table on the left side, and the GL entries on the right side.  The items are listed according to sections for Unmatched Transactions, Potentially Matched Transactions and Matched Transactions. You will need to research the Unmatched Transactions to investigate why there is not a match.  Reasons for unmatched items are listed at the top of this KB article.

Note:  It is suggested to use this spreadsheet as an 'aid' for your regular reconciliation. Focus mainly on researching the items in the Unmatched Transactions section to help you reconcile. The balances should be taken from the Checkbook and the GL Trial balance, and not relied on in this spreadsheet.


11. Back on the Reconcile to GL window in GP, click Save to save this reconciliation, if you wish to go back and view your reconciliation history it any time. You can click the Excel button to reopen the Excel spreadsheet from any saved reconciliation.




METHOD 2: (Manual method for any version of Microsoft Dynamics GP)

This method has you print out a list of unreconciled transactions from Bank Rec and a list of what hit the GL cash account to compare to each other, to see what one side has that the other side does not. (This assumes you have balanced in the past and have not marked any new items as reconciled in Bank Rec since.) Here are the steps to print the lists of each side:


1.  CHECKBOOK: Print out a Smartlist of the unreconciled transactions in Bank Reconciliation using the steps below: 

A. On the Microsoft Dynamics GP menu, click Smartlist

B. Expand Financial, and then click Bank Transactions

C. In the Smartlist window, click the Columns button at the top. 

D. In the Change Column Display Window, click Add

E. In the Columns window, click Cleared Date. Hold down the CNTL key and also click on Reconciled. Click OK. Both fields should now be added to the Change Column Display window. You can use the buttons in the right margin to move the order of the columns around. Use the Add button to add more columns at any time. Use the Remove button to remove any column names. Or click Default to set the columns displayed back how it originally was. 

F. Click OK to close the Change Column Display window. 


G. Back on the main Smartlist window, click the Search button at the top. 

H. In the Search Definition 1 section of the Search Bank Transactions window, click Checkbook ID in the Column Name box, click is equal to in the Filter box, and then type your checkbook ID in the Value Box. 

I. In the Search Definition 2 section, add another restriction. In the Column Name box, select GL Posting Date, click is less than in the Filter box, and then select the date. Either key in the date, or use the calendar icon to select it. Note: The filter 'is less than' does not include that date. So for example, if you wanted transactions less than July 31st, you would have to enter is less than Aug 1 in your restriction in order for July 31st transactions to be included. 

J. Add another restriction in the Search Definition 3 section. Click Reconciled in the Column Name box, select is equal to in the Filter box, and then enter No in the Value Box. (This will give you a list of all unreconciled transactions to date in Bank Rec. This should be the same list as you see in the Bank Rec window.) This assumes you haven't marked off any items for reconciling yet for the current month, or since you last reconciled. 

K. Click OK to close the Search Bank Transactions window. 


L. The Smartlist window should refresh and data should populate in the columns. 
-- You can click on the title of any column to have it re-sort by that column. (Click once for ascending order, or click on it again for descending order.)
 -- Click the Columns button to add or remove any columns from the display, or change the order of the columns. 

M. To save this modified Smartlist as a Favorite, click the Favorites button at the top. Key in a Name, and select where you want it to be Visible To. Click Add, and click Add Favorite. The Smartlist should refresh and you should see the name of this smartlist on the left under Bank Transactions, to be used again for the future. 

N. With results in the window, you can also click on Print, or click the Excel button at the top if you would like to view the results in an Excel spreadsheet instead. (It works well to put this in Excel, so you can mark off reconciled items, or color code items as you do your matching.) 


2. CASH ACCOUNT: Print out a detail report for the cash account. In GP, click on Inquiry, point to Financial and click on Detail. Print out a detail report for the cash account for the month you are reconciling. Enter the GL cash account number, and the date range from when you last reconciled. This report will list all the transactions that affected your cash account balance since the last time you reconciled. 

OR, you could print this list from Smartlist if preferred. In Smartlist, click on Financial and Account Transactions. Click Search and (1) restrict to the Account Number 'is equal to' the GL cash account number. (2) Also restrict to the Transaction Date 'is between' the first and last day of the month you are reconciling. This should produce the same list as the Detail Report in GP. 


3. COMPARE: You will need to compare the two lists printed above, and cross off items that match, to determine what items are on one side that are missing from the other. This will help you to locate all the differences. Research any outstanding items to see why an entry is missing from the other side and correct as needed.

In a regular support case, we can tell you how to print the lists above, but digging through the data for you to locate the differences would be considered a consulting expense and not something we will do in a regular support case. 


Properties

Article ID: 864652 - Last Review: September 23, 2013 - Revision: 8.0
Applies to
  • Microsoft Dynamics GP 2010
  • Bank Reconciliation, when used with:
    • Microsoft Dynamics GP 10.0
    • Microsoft Dynamics GP 9.0
    • Microsoft Business Solutions–Great Plains 8.0
    • Microsoft Business Solutions–Great Plains 7.5
Keywords: 
kbhowto kbinfo kbmbsmigrate KB864652

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com