معلومات حول الاختلافات عند تسوية دفتر الأستاذ العام "إدارة الحسابات الدائنة" أو إدارة المستحقات في Microsoft Dynamics GP

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية866570
مقدمة
تتناول هذه المقالة لماذا تقرير "الحسابات الدائنة" رصيد الحساب أو "الحسابات المدينة" رصيد الحساب في دفتر الأستاذ العام يختلف المبلغ الإجمالي المستحق على "التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين ميزان المراجعة" في Microsoft Dynamics GP. يتم عادة الأسئلة المتداولة في نهاية هذه المقالة.
معلومات أخرى
تم توافق إلى دفتر الأستاذ العام إجراء جديد إلى Microsoft Dynamics GP 10.0 (SP2). هذا الروتين بإنشاء جدول بيانات Microsoft Office Exel. يمكنك استخدام جدول البيانات هذا لمطابقة الحركات التي تم ترحيلها إلى دفتر الأستاذ العام في إدارة الحسابات الدائنة أو المدينة إدارة. هذه العملية لا إنشاء الحركات تصحيح. ومع ذلك، يمكن أن تساعدك هذه العملية في تحديد الاختلافات الحركة المسردة في هذا القسم. لفتح إطار "تسوية لدفتر الأستاذ العام"، أشر إلىأدوات القائمة Microsoft Dynamics GP أشر إلى إجراءات، أشر إلى الماليوثم انقر فوق توافق لدفتر الأستاذ العام.


أدناه هو قائمة بالمشكلات التي رأيناها قد تؤدي الاختلافات قيد تشغيل:

  • تتم طباعة التقرير "ميزان المراجعة التاريخية أعمارهم" بالقيود. طباعة تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين" مرة أخرى مع قيود تاريخ فقط.
  • حسابات كافة الحسابات المدينة أو الحسابات الدائنة ليست كافة حسابات عرضه بشكل عام دفتر الأستاذ. تأكد من أنه يمكنك عرض كافة حسابات الحسابات الدائنة أو كافة حسابات الحسابات المدينة في دفتر الأستاذ العام.
  • الدفعات في "إدارة الحسابات الدائنة" أو المدينة إدارة تم ترحيلها إلى دفتر الأستاذ العام. تم تغيير المجموعة في دفتر الأستاذ العام أو تحريرها قبل نشرها.
  • تعديلات لحساب الحسابات الدائنة أو الحسابات المستحقة القبض قد يكون تم إدخالها مباشرة بشكل عام دفتر الأستاذ. تحديث هذه الحركات على الحساب في دفتر الأستاذ العام. ومع ذلك، لا يتم تحديث هذه الحركات تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين".
  • تقرير نطاق التاريخ على "ميزان المراجعة المفصلة" بشكل عام دفتر الأستاذ لا يطابق نطاق التاريخ في التقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم" في "إدارة الحسابات الدائنة" أو في "إدارة المدينة". عند طباعة تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين"، انقر لتحديد خانة الاختيار تاريخ ترحيل دفتر الأستاذ العام في مجال تحديد حركات لتقرير باستخدام .
  • تم ترحيل الحركات في "إدارة الحسابات الدائنة" أو في "إدارة المدينة". ومع ذلك، لم تنشر هذه الحركات إلى دفتر الأستاذ العام لو كانت لأرصدة البداية. إذا لم يكن محدداً خانة الاختيار ترحيل لدفتر الأستاذ العام في إطار "إعداد الترحيل" لسلسلة الشراء أو للسلسلة بالمبيعات، سيتم ترحيل الحركات "إدارة الحسابات الدائنة" أو "إدارة المدينة". ومع ذلك، لن يتم ترحيل هذه الحركات إلى دفتر الأستاذ العام.
  • يتم تحديد خانة الاختيار المسار الخصومات متاحة في دفتر الأستاذ العام في إطار "إعداد إدارة الحسابات الدائنة" أو في إطار "إعداد إدارة المدينة". وبعد ذلك، سيتم ترحيل المبلغ الصافي للفاتورة لدفتر الأستاذ العام. بالإضافة إلى ذلك، يتم ترحيل المبلغ المتبقي في حساب خصومات المتاحة. المبلغ الصافي فقط ستظهر في تقرير "مفصل ميزان المراجعة" بشكل عام دفتر الأستاذ. ومع ذلك، الفاتورة يعرض إجمالي الفاتورة الإجمالي على "التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين ميزان المراجعة" في "إدارة الحسابات الدائنة" أو في "إدارة المدينة".
  • تم إلغاء الوثائق في فترة مختلفة من الأصل من عرضها. تقرير "ميزان المراجعة المفصلة" بشكل عام قد لا تطابق الأستاذ تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين". على سبيل المثال، افترض أن إدخال فاتورة في 1/1/2007. تم إلغاء هذه الفاتورة في 2/1/2007. تتم طباعة تقرير "عام دفتر الأستاذ ميزان المراجعة المفصل" ل 2/1/2007-2/28/2007. سوف تظهر الحركات الملغاة في التقرير. حالة "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين" طباعة باستخدام نفس نطاق التاريخ، لن تطبع المستند الملغاة في التقرير لأنه تم إلغاء.
  • إذا كنت تريد إلى حسابات مستحقة الدفع من حساب الحسابات المدينة أو رصيد حساب الميزانية بشكل عام دفتر الأستاذ "التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين ميزان المراجعة" تقرير لفترة زمنية معينة، يجب تسوية الأرصدة من تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين" إلى الصافي الميزانية تغيير على "ميزان المراجعة المفصلة" بشكل عام دفتر الأستاذ لنفس الفترة.
  • إذا كنت تريد لموازنة الحسابات الدائنة رصيد الحساب أو حساب المستحقات حسابات التوازن بشكل عام دفتر الأستاذ لتقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين" اليوم ليس في فترة زمنية معينة، تحديد ما إذا كانت إدارة الحسابات الدائنة أو إدارة المستحقات من أي وقت مضى يتم موازنة. إذا لم يتم موازنة إدارة الحسابات الدائنة أو إدارة المستحقات، قد تكون أرصدة البداية غير صحيحة. في هذه الحالة، موازنة الفترة الأحدث أولاً ومن ثم تسوية الأشهر السابقة في ترتيب عكسي.
  • إذا حدث انقطاع الترحيل، المجموعات قد لا تم ترحيلها بشكل صحيح إلى دفتر الأستاذ العام "إدارة الحسابات الدائنة" أو "إدارة المدينة".
  • تم ترحيل ليس كل دفعات دفتر الأستاذ العام.
  • عند طباعة تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين"، الذي لا انقر لتحديد خانات الاختيار التالية في منطقة الاستبعاد:
    • وثائق الائتمان غير المرحلة التطبيقية
    • رصيد صفري
    • النشاط
    انقر لتحديد خانات الاختيار هذه، وقم بطباعة تقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين".

    ملاحظة: إذا أردت مطابقة تقرير "عام دفتر الأستاذ مفصلة ميزان المراجعة"، وتقرير "ميزان المراجعة التاريخية الذين تتراوح أعمارهم بين" بوثائق محددة، انقر لإلغاء تحديد خانة الاختيار مستندات الدفع الكامل .
  • إذا كنت تستخدم "إدارة العملات" عندما يمكنك إعادة تقييم، حددت الترحيل إلى "حساب مقابل" الشراء/البيع.
  • في Microsoft Dynamics GP 10.0، تم إدخال مبالغ بطاقة الائتمان في إطار "إدخال حركة الحسابات الدائنة" لفاتورة. قد يتسبب هذا توازن على توافق إدارة "الحسابات الدائنة" إلى دفتر الأستاذ العام لأنه سيتم ترحيل صافي التغيير إلى الوحدة النمطية لدفتر الأستاذ العام.
  • إذا كان هناك انقطاع الترحيل/القضايا مع تم العثور على مجموعة الحسابات المدينة أو الحسابات الدائنة والحركات في كل من العمل وجداول مفتوحة في نفس الوقت، حذف المجموعة جمهورية مقدونيا أو م في سباق الجائزة الكبرى سوف يسبب المشاكل. في هذه الحالة، المستخدم عادة يرى السجلات الموجودة في كلا الجدولين، وتقرر لا حاجة المجموعة العمل حتى يمكنهم حذف فقط في نهج المجموعة. حيث أن العمل وجداول فتح جدول توزيع، حذف المجموعة في سباق الجائزة الكبرى ستقوم أيضا بإزالة سجلات التوزيع معه. تكون النتيجة النهائية هي أن وجود سجل الرأس الحركة، لكن هناك لم توزيعات مطابقة على جانب جمهورية مقدونيا أو م، ولكن تم تحديث دفتر الأستاذ العام بشكل صحيح. سيتم اعتبار هذه المشكلة في الإصدار التالي من Microsoft Dynamics GP.
  • قد تظهر التوزيعات في المقطع "قد تكون متطابقة" مع مبالغ مختلفة لو الخصومات. لمطابقة، إلى حسابات دفتر الأستاذ العام الخصم يجب أن تم انتشال الدخول إلى حساب م/جمهورية مقدونيا قبل تشغيل توافق عملية دفتر الأستاذ العام. إغلاق جدول البيانات وإعادة تشغيله باستخدام حسابات دفتر الأستاذ العام الخصم المذكورة أيضا.
  • قد تكون مفقودة على الجانب م/جمهورية مقدونيا توزيعات إذا تم تغيير النوع (المشتريات النقدية،،). في جدول بيانات توافق، الحساب الذي يستخدم فقط للجانب دفتر الأستاذ العام. لا يتم استخدام الحساب على الجانب م/جمهورية مقدونيا. الجانب م/جمهورية مقدونيا تسحب استخدام الدفع أو استخدام نوع تفصيل بغض النظر عن أي حساب، حيث أن هذا السبب الذي ينبغي التأكد من سرد حسابات كافة الحسابات المدينة أو الحسابات الدائنة في إطار توافق. ومجرد تبديل نوع التوزيع في جدول SQL لا يجعل توزيع تظهر تلقائياً في حالة إعادة إنشاء جدول البيانات.
  • التحقق من تطبيق التاريخ وتاريخ ترحيل دفتر الأستاذ العام في تطبيق الجدول حركات العملات مقارنة بالتاريخ الفعلي الذي تم ترحيله في الأستاذ على سبيل المثال، يوم 22 يناير إشعار دائن تاريخ 31 ديسمبر لتغطية فاتورة مؤرخة 5 ديسمبر وتاريخ تطبيق وتركت تاريخ ترحيل دفتر الأستاذ العام كيوم 22 يناير. ومع ذلك، عند ترحيل الدفعة دفتر الأستاذ العام، قام المستخدم بتغيير التاريخ إلى 31 ديسمبر. في هذه الحالة، يسرد توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام لشهر كانون الأول/ديسمبر مقدار الربح/الخسارة المحققة على كلا الجانبين ويبدو أنها تمت تسويته. غير أن التقرير هاتب لم يتعرف مبلغ الربح/الخسارة المحققة حتى الآن وسيتم إيقاف التشغيل بهذا المقدار بالمقارنة مع دفتر الأستاذ العام، منذ تم عدم تطبيق أو ترحيلها حتى كانون الثاني/يناير وفقا لسجل تطبيق.


الأسئلة المتداولة الشائعة:


س 1: هل توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام مصالحة حقيقية

A1: توافق على جلفيتوري "أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها" لمساعدة المستخدمين على تحديد توزيعات لا مثيل لها بين جمهورية مقدونيا/م والأستاذ كان ليس بالضرورة من المفترض أن ربط بها إلى هاتب والتي لم يكن الغرض المقصود، على الرغم من أننا نعرف عملاء تقوم بذلك. تكون الأرصدة على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام أفضل التقديرات باستخدام إضافة/طرح بسيطة على عمليات التوزيع في الجدول. بينما الأرصدة الموجودة هاتب ما يقرب من كل جدول في الاعتبار وهي أكثر تعقيداً ودقة أرصدة وذلك الاثنين غالباً عدم ربط الخروج.

يجب أن توافق الحقيقية بين جمهورية مقدونيا أو ميزان المراجعة م التاريخية المسنين (هاتب) وميزان المراجعة في دفتر الأستاذ العام التقارير. فإذا تطابقت، ثم لا تحتاج بالضرورة إلى تشغيل توافق إلى دفتر الأستاذ العام أداة لذلك الشهر. تتكون الجداول GL دائن ومدين، والجداول التي تسحب من هاتب رأس الحركة وتطبيق جداول السجل. لذا طلب العملاء لطريقة للتوفيق بين عمليات التوزيع في دفتر الأستاذ العام لجداول توزيع في جمهورية مقدونيا أو م للمساعدة في البحث عن الاختلافات في هذا المستوى. فهذا هو السبب لماذا أنشئت توافق إلى روتين دفتر الأستاذ العام. المقصود أن تكون أداة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لمقارنة توزيعات لتوزيعات بين الوحدات النمطية للمساعدة في تحديد توزيعات المفقودة قد تقودك إلى ترانساكتيونفروم مفقود في هاتب. حيث استخدم توافق إلى دفتر الأستاذ العام أداة 'المساعدة' فقط للمساعدة في تسوية هاتب "ميزان المراجعة في دفتر الأستاذ العام". إذا هاتب والسل GL موازنة، ثم لا يوجد فعلا حاجة إلى تشغيل توافق إلى دفتر الأستاذ العام أداة لذلك الشهر.


Q2: يجب أن الإجماليات على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام يطابق الإجماليات على هاتب؟

A2: "لا". الإجماليات على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام فقط إضافة/طرح بسيطة من توزيع السجلات في الجدول ولا تراعي أي جداول أخرى. بينما يبدو هاتب في جداول مختلفة تماما لحساب رصيد الحركة باستخدام وتطبيق جداول السجلات وحساب أكثر تعقيداً بكثير. بسبب حساب مختلف الأساليب/الجداول المستخدمة للحصول على الأرصدة، توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام غير متوقع لربطه عنق تامة لأرصدة التأخر في التقارير هاتب ويصعب التوفيق بينها. ليس من الضروري ربط الأرصدة على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام بتقرير هاتب.

نحن اقتراح لتجاهل الإجماليات على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام، ومجرد استخدام المقاطع أونماتشيد والتي قد تكون مطابقة لمساعدتك في البحث عن الاختلافات بأبحاث لمعرفة ما إذا كان ذلك قد يفسر فرق بين دفتر الأستاذ العام تيرابايت وهاتب أيضا. توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام غير مصالحة حقيقية، ولا يقصد به أن 'مساعدة' للمساعدة في تحديد الاختلافات التوزيع لإجراء بحوث لمعرفة ما إذا كان هذا فارق في مستوى الحركة. في الحقيقة، إذا تطابق هاتب "السل دفتر الأستاذ العام"، فعلا لن تكون هناك حاجة لتشغيل توافق الأداة المساعدة لدفتر الأستاذ العام لهذا الشهر على الإطلاق، حيث لا توجد اختلافات لتعريف.

Ifyou ما زالت ترغب في ربط الرصيد على توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام لرصيد هاتب، لا يتم دعم ذلك في حالة دعم عادية. يتم سرد الأسباب التي حددناها في الجزء العلوي من قاعدة المعارف هذه وقد تكون هناك أسباب إضافية لم يتم التعرف. ولكن نظراً لتوافق هذا غير ضروري بين الرصيد الإجمالي بسيطة المدرجة في توافق لجدول بيانات دفتر الأستاذ العام ورصيد المحسوبة أكثر تعقيداً في تقرير هاتب، وليس الغرض المحدد لهذه الأداة المساعدة توافق، فسيعتبر مصروفات استشارية حفر في البيانات الخاصة بك لمساعدتك في إصلاح هذه إلى بعضها البعض.



س 3: ماذا ينبغي أن أفعل إذا كانت غير موجودة على الجانب GL التوزيعات؟

A3: إذا وجدت التوزيعات على جانب جمهورية مقدونيا أو م غير موجودة على الجانب دفتر الأستاذ العام، التحقيق في الجانب دفتر الأستاذ العام لفروق التوقيت. تحقق للتأكد من أن يتم ترحيل كل الدفعات دفتر الأستاذ العام. إذا كانت مفقودة حقاً على الجانب دفتر الأستاذ العام، ستحتاج إلى مفتاح ضبط إدخال دفتر يومية مباشرة إلى دفتر الأستاذ العام للإدخال إنشاء توزيعات دفتر الأستاذ العام.



س 4: ماذا ينبغي أن أفعل إذا كانت غير موجودة على الجانب جمهورية مقدونيا أو م توزيعات؟

A4: في حالة توزيع دفتر الأستاذ العام مدرجة، ولكن على جانب جمهورية مقدونيا أو م، أولاً التحقيق لفروق التوقيت. البحث أيضا لمعرفة ما إذا تم سرده في التقرير هاتب المعاملة نفسها ومثلت بالفعل. من الممكن أن الحركة موجودة، ولكن عمليات التوزيع مفقودة فقط. لذا يصبح السؤال 'كيف يمكنني التوزيعات في جمهورية مقدونيا أو م بعد ذلك، في حالة وجود الحركة؟' أولاً، ضع في اعتبارك أن جداول توزيع في جمهورية مقدونيا أو م لا تستخدم لأي غرض أو تقارير في سباق الجائزة الكبرى، خلاف ذلك تسوية جدول البيانات. لذا هل من الضروري فعلا الحصول عليها إضافة إلى جمهورية مقدونيا أو م؟ تقييم حالة تستحق وقتك لتعبئة جدول غير مستخدم في أي مكان آخر.

ولكن إذا اخترت ذلك لإصلاح جدول توزيع م، يجب عليك إلغاء المستند، حيث نقل السجلات المطبقة مرة أخرى لفتح. ثم استخدم الأداة "إزالة حركة التاريخ المساعدة" لإزالة المستند ملغية. تأكد من تعيين الترحيل إلى 'نشر' دفتر الأستاذ العام ولا 'وظيفة عن طريق لدفتر الأستاذ العام'. حذف المجموعة جي ال أنشأها الفراغ. ثم rekey المستند مرة أخرى إلى المبالغ المستحقة الدفع، حيث يتم إعادة إنشاء حركات والتوزيعات. تأكد من إلغاء الدفعة دفتر الأستاذ العام لذلك. قم بإعادة تطبيق مستند جديد لفتح المستندات ويجب الانتقال إلى المحفوظات مرة أخرى.

توفيكس أنه في جدول توزيع جمهورية مقدونيا، يجب عليك إزالة كلا الجانبين الفاتورة والدفع وإعادة إنشاء المفاتيح كل مرة أخرى، ثم حذف المجموعة في الأستاذ



س 5: الحركات في القسم "قد تكون مطابقة" تبدو أنها تطابق. لماذا لا يمكنهم في المقطع متطابق؟

A5: هناك العديد من الحقول التي يتم مطابقتها لكل سجل توزيع.يجب أن تطابق كافة الحقول لنقله إلى القسم متطابق. إذا كانت بعض ولكن كافة الحقول مطابقة، فسيتم وضعه في "المقطع مطابقة المحتملة". على سبيل المثال، فيما يلي الحقول المتطابقة للساعة لدفتر الأستاذ العام:

إدارة حسابات الدفع--دفتر الأستاذ العام
رقم الإيصال-رقم عنصر التحكم الذي ينشأ
مصدر TRX-ينشأ مصدر TRX
-تاريخ الترحيل تاريخ الحركة
المبلغ على الحساب-المبلغ المدين أو المبلغ الدائن


Q6: إذا مفتاح التوزيعات مفقودة في دفتر الأستاذ العام أو جمهورية مقدونيا/م، واعاده تشغيل توافق إلى جدول بيانات دفتر الأستاذ العام، العناصر غير متطابقة أو قد تكون متطابقة سينتقل إلى المقطع متطابق؟

A6: "لا". إذا كان يتم المفتاحية الحركات بشكل منفصل، أرقام إيصالات أخرى ورموز المصدر Trx. في أحسن الأحوال تاريخ الترحيل والمبالغ قد تطابق، التي يمكن وضعها في المقطع "قد تكون مطابقة" لجدول البيانات.



Q7:لماذا "الرصيد المنتهي" في جدول بيانات شهرية أو فصلية غير متطابق مع "الرصيد الأولى" على جدول البيانات التالي شهرية أو فصلية؟

A7: حالة "الرصيد انتهاء" فترة واحدة لا يطابق رصيد بداية الفترة التالية، فغالباً سبب سجلات التوزيع المعزولة ليس لديهم رأس سجل في الجدول دفتر الأستاذ الفرعي. يحسب "رصيد تنتهي" بحق Excel في جدول البيانات. فقط يأخذ الرصيد الأولى لتلك الفترة في أعلى جدول البيانات ويضيف/يطرح توزيع السجلات التي تظهر في جدول البيانات للوصول إلى الرصيد الختامي. على الجانب الآخر، في الفترة التالية، يتم حساب الرصيد الأولى بعملية حسابية بسيطة مدين/دائن توزيع السجلات في جدول SQL والإجراء المخزن الانضمام إلى جدول "الرأس"، حيث لن تتضمن أية توزيعات مفقودة سجل رأس. يمكن أن تكون النتيجة النهائية أن بعض التوزيعات حساب في الرصيد الختامي على جدول البيانات السابقة وحذفها من الرصيد الأولى في الفترة التالية.



س 8: التوزيعات على جانب جمهورية مقدونيا/PM موجودة، ولكن لم يتم سحبهم إلى جدول البيانات.

A8: مراجعة هذه تلميحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها:
  • فحص رانجيوسيد التاريخ على توافق لجدول البيانات.
  • التحقق من أن عمليات التوزيع موجودة في جدول PM10100 أو PM30600 لمساء (أو لجمهورية مقدونيا: البحث في RM10101 أو RM30301) فحص التواريخ في عمليات التوزيع هذه للتأكد من أنها تقع في النطاق الذي تم إدخاله لجدول البيانات. من المهم تحديد هذه العناصر في جدول توزيع جمهورية مقدونيا أو م وعدم الاعتماد فقط على بطبع دفاتر يومية الترحيل على سبيل المثال.
  • إذا وجدت عمليات التوزيع في الجداول جمهورية مقدونيا أو بعد الظهر، ثم ننظر في هذه التوزيعات على المستند في الأمامية. هل هناك نوع توزيع الدفع أو تفصيل؟ هذه هي أنواع الوحيدة التي يتم سحبها جدول بيانات توافق على جانب جمهورية مقدونيا أو م.


تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

Свойства

ИД на статията: 866570 – Последен преглед: 03/28/2016 20:10:00 – Редакция: 0.7

Microsoft Dynamics GP 2015, Microsoft Dynamics GP 2013, Microsoft Dynamics GP 2010, Microsoft Dynamics GP 10.0, Microsoft Dynamics GP 9.0

  • kbexpertiseinter kbhowto kbinfo kbexpertisebeginner kbmbsmigrate kbmt KB866570 KbMtar
Обратна връзка

Information about differences when you reconcile General Ledger to Payables Management or to Receivables Management in Microsoft Dynamics GP

Article translations Article translations
Article ID: 866570 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article discusses why the Accounts Payable account balance or the Accounts Receivables account balance in General Ledger differs from the total amount that is due on the Historical Aged Trial Balance report in Microsoft Dynamics GP. There are commonly asked questions at the end of this article. 

More information

The Reconcile to GL routine was new to Microsoft Dynamics GP 10.0 (SP2). This routine generates a Microsoft Office Exel spreadsheet. You can use this spreadsheet to match transactions in Payables Management or Receivables Management that were posted to General Ledger. This process does not generate correcting transactions. However, this process can help you determine the transaction differences that are listed in this section. To open the "Reconcile to GL" window, point to Tools on the Microsoft Dynamics GP menu, point to Routines, point to Financial, and then click Reconcile to GL.


Below is a running list of issues that we have seen that may cause differences: 

  • The Historical Aged Trial Balance report is printed with restrictions. Print the Historical Aged Trial Balance report again with only a date restriction.
  • Not all accounts payable accounts or all accounts receivable accounts are viewed in General Ledger. Make sure that you view all accounts payable accounts or all accounts receivables accounts in General Ledger.
  • Batches in Payables Management or in Receivables Management were posted to General Ledger. The batch in General Ledger was changed or edited before it was posted.
  • Adjustments to the accounts payable account or to the accounts receivable account may have been entered directly in General Ledger. These transactions update the account in General Ledger. However, these transactions do not update the Historical Aged Trial Balance report.
  • The date range on the Detailed Trial Balance report in General Ledger does not match the date range on the Historical Aged Trial Balance report in Payables Management or in Receivables Management. When you print the Historical Aged Trial Balance report, click to select the GL Posting Date check box in the Select Transactions For Report Using area.
  • Transactions were posted in Payables Management or in Receivables Management. However, these transactions were not posted to General Ledger if they were for beginning balances. If the Post To General Ledger check box is not selected in the Posting Setup window for the Purchasing series or for the Sales series, the transactions will be posted to Payables Management or to Receivables Management. However, these transactions will not be posted to General Ledger.
  • The Track Discounts Available in GL check box is selected in the Payables Management Setup window or in the Receivables Management Setup window. Then, the net amount of the invoice will be posted to General Ledger. Additionally, the remaining amount is posted to a discounts available account. Only the net amount will appear on the Detailed Trial Balance report in General Ledger. However, the invoice displays the gross invoice total on the Historical Aged Trial Balance in Payables Management or in Receivables Management.
  • Documents were voided in a different period than they were originally posted. The Detailed Trial Balance report in General Ledger may not match the Historical Aged Trial Balance report. For example, assume an invoice was entered on 1/1/2007. This invoice was voided on 2/1/2007. A General Ledger Detailed Trial Balance report is printed for 2/1/2007 - 2/28/2007. The voided transaction will appear on the report. If a Historical Aged Trial Balance is printed by using the same date range, the voided document will not print on the report because it has been voided.
  • If you want to balance the accounts payable account balance or the accounts receivables account balance in General Ledger to the Historical Aged Trial Balance report for a certain period, the balances from the Historical Aged Trial Balance report must be reconciled to the net change on the Detailed Trial Balance in General Ledger for the same period.
  • If you want to balance the accounts payable account balance or the accounts receivables account balance in General Ledger to the Historical Aged Trial Balance report for a day that is not in a certain period, determine whether Payables Management or Receivables Management has ever been balanced. If Payables Management or Receivables Management has never been balanced, the beginning balances may be incorrect. In this situation, balance the most current period first, and then reconcile the previous months in reverse order.
  • If posting interruptions have occurred, batches may not have been posted correctly to General Ledger, to Payables Management, or to Receivables Management.
  • Not all General Ledger batches were posted.
  • When you print the Historical Aged Trial Balance report, you did not click to select the following check boxes in the Exclude area:
    • Unposted Applied Credit Documents
    • Zero Balance
    • Activity
    Click to select these check boxes, and then print the Historical Aged Trial Balance report.

    Note If you want to match the General Ledger Detailed Trial Balance report and the Historical Aged Trial Balance report by specific documents, click to clear the Fully Paid Documents check box.
  • If you use Multicurrency Management when you revalue, you selected to post to the Purchasing/Sales Offset Account.
  • In Microsoft Dynamics GP 10.0, credit card amounts were entered in the Payables Transaction Entry window for an invoice. This may cause an imbalance on the reconcile for Payables Management to General Ledger because only the net change will post to the General Ledger module.
  • If there were posting interruptions/issues with a Payables or Receivables batch and the transactions were found in both the Work and Open tables at the same time, deleting the RM or PM batch in GP will cause issues. In this instance, the user usually sees the records in both tables, and decides the don't need the work batch so they just delete it in GP. Since the Work and Open tables share a distribution table, deleting the batch in GP will also remove the distribution records with it. The end result is that the transaction header record exists, but there are no matching distributions on the RM or PM side, but GL was updated correctly. This issue will be considered in the next version of Microsoft Dynamics GP.
  • Distributions may show up in the Potentially Matched section with different amounts if there were discounts. In order to match, the discount GL accounts should have been pulled in with the PM/RM account before running the Reconcile to GL process. Close the spreadsheet and re-run it with the discount GL accounts listed as well.
  • Distributions may be missing on the PM/RM side if the type (CASH, PAY, PURCH) were altered. On the reconcile spreadsheet, the account is only used for the GL side. The account is not used on the PM/RM side. The PM/RM side pulls using the PAY or REC type regardless of what account is used, so that is why you should be sure to list all your AP or AR accounts on the reconcile window. And simply switching the distribution type in the SQL Table doesn't make the distribution automatically show up if you regenerate the spreadsheet.
  • Check the apply date and GL post date in the apply table for multicurrency transactions compared to the actual date it was posted in GL. For example, on Jan 22, a credit memo dated Dec 31 was applied to an invoice dated Dec 5, and the apply date and GL post date were left as Jan 22. However, when posting the GL batch, the user changed the date to Dec 31. In this case, the Reconcile to GL spreadsheet for the month of December lists the realized gain/loss amount on both sides and they appear to be reconciled. However, the HATB report does not recognize the realized gain/loss amount yet and will be off by this amount when compared to GL, since it was not applied or posted until January according to the apply record. 


Commonly Asked Questions:


Q1: Is the Reconcile to GL spreadsheet a true reconciliation?

A1: The reconcile to GL feature is a 'troubleshooting tool' to help users identify unmatched distributions between RM/PM and GL. It was not necessarily meant to tie out to the HATB and that was not the intended purpose, although we know clients are doing it. The balances on the Reconcile to GL spreadsheet are best estimates using a simple addition/subtraction on the distributions in the table. Whereas the balances on the HATB take nearly every table into consideration and are much more complex and accurate balances and so the two often don't tie out. 

The true reconcile should be between the RM or PM Historical Aged Trial Balance (HATB) and the GL Trial Balance reports. If these match, then you would not necessarily need to run the Reconcile to GL tool for that month. The GL tables are made up of debits and credits, and the tables that the HATB pulls from are transaction header and apply record tables. So customers asked for a way to reconcile the distributions in GL to the distribution tables in RM or PM to help find differences at that level. So this is the reason why the Reconcile to GL routine was created. It was intended to be a troubleshooting tool to compare distributions to distributions between the modules to help identify missing distributions, that may lead you back to a missing transaction from the HATB. So use the Reconcile to GL tool as an 'aid' only to help you reconcile the HATB to GL Trial Balance. If the HATB and GL TB balance, then there isn't really a need to run the Reconcile to GL tool for that month. 


Q2: Should the totals on the Reconcile to GL spreadsheet match the totals on the HATB?

A2: No. The totals on the Reconcile to GL spreadsheet are just a simple addition/subtraction of the distribution records in that table and doesn't take any other tables into consideration. Whereas the HATB looks at entirely different tables to calculate a balance using the transaction and apply records tables and is a much more complex calculation. Because of the different calculation methods/tables used to obtain the balances, the Reconcile to GL spreadsheet is not expected to outright tie to the aging balances on the HATB reports and would make reconciling them difficult.  It is not necessary to tie the balances on the reconcile to GL spreadsheet to the HATB report.

We suggest to ignore the totals on the reconcile to GL spreadsheet, and just use the Unmatched and Potentially Matched sections to help you find differences to research to see if that may also explain a difference between the GL TB and HATB. The reconcile to GL spreadsheet is not a true reconciliation, and was only intended to be an 'aid' to help you identify distribution differences to research to see if this is also a difference at the transaction level. In fact, if the HATB matches the GL TB, there really wouldn't be a need to run the reconcile to GL utility for that month at all, since there are no differences to identify.

If you still wish to tie the balance on the reconcile to GL spreadsheet to the balance on the HATB, this is not supported in a regular support case. The reasons we have identified are listed at the top of this KB and there could be more reasons not yet identified. But since this reconcile is not necessary between the simple total balance listed on the reconcile to GL spreadsheet and the more complex calculated balance on the HATB report, and not the intended purpose of this reconcile utility, it would be considered a consulting expense to dig into your data to assist you to reconcile these to each other.



Q3: What should I do if distributions are missing on the GL side?

A3: If you find distributions on the RM or PM side that are not on the GL side, investigate the GL side for timing differences. Check to make sure that all GL batches are posted. If they are truly missing on the GL side, you will need to key an adjusting journal entry directly into GL for the entry to create the GL distributions.



Q4: What should I do if distributions are missing on the RM or PM side?

A4: If the GL distribution is listed, but is missing on the RM or PM side, first investigate for timing differences. Also research to see if the transaction itself is listed on the HATB report and is already accounted for. It is possible that the transaction exists, but the distributions are just missing. So the question becomes 'how do I get the distributions in RM or PM then, if the transaction does exist?' First, keep in mind that the distribution tables in RM or PM are not used for any other purpose or reports in GP, other than this reconcile spreadsheet. So is it really necessary to get them added back into RM or PM? Evaluate if it's worth your time to populate a table that is not used anywhere else.

But if you so choose to fix the PM distribution table, you would have to void the document, so the applied records move back to open. Then use the Remove Transaction History Utility to remove the voided document. Make sure to set the posting to 'post to' GL and do not 'post through to GL'. Delete the GL batch created by the void. Then rekey the document back into Payables, so the transactions and distributions are recreated. Be sure to void the GL batch for this. Then reapply the new document to the open documents and they should move to history again. 

To fix it on the RM distribution table, you'd have to remove both sides of the invoice and payment and rekey them both back in, and delete the batch in GL.



Q5: The transactions in the Potentially Matched section look like they match. Why aren't they in the Matched section?

A5: There are several fields that are matched for each distribution record. All of the fields must match to move it to the Matched section. If some but not all of the fields match, then it will put it in the Potentially Matched Section. For example, here are the fields that are matched for PM to GL:

Payables Management -- GL
Voucher Number -- Originating Control Number
TRX Source -- Originating TRX Source
Posting Date -- Transaction Date
On Account Amount -- Debit Amount or Credit Amount


Q6: If I key the missing distributions in GL or RM/PM and rerun the Reconcile to GL spreadsheet, will the unmatched or potentially matched items move to the Matched section?

A6: No. If the transactions are keyed separately, the will have different voucher numbers and Trx Source codes. At best the Posting Date and Amounts may match, which could put them in the Potentially Matched section of the spreadsheet.



Q7:Why does the Ending Balance on a monthly or quarterly spreadsheet not match the Beginning Balance on the next monthly or quarterly spreadsheet?

A7: If the Ending Balance of one period does not match the Beginning balance of the next period, it is often due to orphaned distribution records that have no header record in the sub-ledger table. The Ending Balance is calculated by Excel right in the spreadsheet.  It just takes the beginning balance for that period at the top of the spreadsheet and adds/subtracts the distribution records that appear on the spreadsheet to arrive at the ending balance. On the other hand, in the next period, the Beginning balance is calculated by taking a simple debit/credit calculation of the distribution records in the SQL table and the stored procedure does join the header table, so it will not include any distributions that are missing a header record.  The end result could be that some distributions were calculated into the ending balance on the prior spreadsheet, and omitted from the beginning balance on the next period.



Q8: The distributions on the RM/PM side do exist, but are not pulling into the spreadsheet.

A8: Review these troubleshooting tips:

  • Examine the date range used on the Reconcile to spreadsheet.
  • Verify that the distributions do exist in the PM10100 or PM30600 tables for PM. (or for RM: search the RM10101 or RM30301) Examine the dates on these distributions to make sure they fall within the range you entered for the spreadsheet. It is important to locate these in the RM or PM distribution tables and not to rely solely on reprinted posting journals for instance. 
  • If you find the distributions in the RM or PM tables, then look at these distributions on the document in the front-end. Do they have a distribution type of PAY or REC? These are the only types that will be pulled on to the reconcile spreadsheet on the RM or PM side.


Properties

Article ID: 866570 - Last Review: February 9, 2013 - Revision: 11.0
Applies to
  • Microsoft Dynamics GP 2013
  • Microsoft Dynamics GP 2010
  • Microsoft Dynamics GP 10.0
  • Microsoft Dynamics GP 9.0, when used with:
    • General Ledger
Keywords: 
kbexpertiseinter kbhowto kbinfo kbexpertisebeginner kbmbsmigrate KB866570

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com