اعتماد برامج 32 بت على أنظمة مجموعات الملقم 64-بت يتم تضمينه في Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 x وفي الإصدارات التي تستند إلى 64 من نظام التشغيل Windows Server 2003

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية875423
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
مقدمة حول
توضح هذه المقالة الوظيفة الجديدة المقدمة في Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1 (SP1) وفي x الإصدارات التي تستند إلى 64 من نظام التشغيل Windows Server 2003. نظام التشغيل Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP1 و x الإصدارات التي تستند إلى 64 من نظام التشغيل Windows Server 2003 تتيح لك تشغيل برامج 32 بت على كتلة ملقم يستند إلى Windows Server 2003 64-بت.
معلومات أخرى
لا يمكن تشغيل DLLs مورد البرامج 32-بت على كمبيوتر 64-بت تشغيل إصدار 32-بت من نظام التشغيل Windows Server 2003 دون تثبيت حزم الخدمات. لذلك، لا يمكنك تشغيل برامج 32 بت على كتلة ملقم 64-بت. في هذا السيناريو، يجب عليك استخدام إصدار 64-بت من مورد DLL.

نظام التشغيل Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP1 و x الإصدارات التي تستند إلى 64 من نظام التشغيل Windows Server 2003 تتضمن التغييرات التي تتيح البرامج 32-بت التي تعمل على كتلة ملقم 64-بت. عند تشغيل برنامج 32-بت تشغيل مراقبة الموارد 32-بت في نفس الوقت مع مراقب المورد 64-بت.

ملاحظة في كتلة Windows مراقب مورد هي مكونات التي تعالج اتصال بين مورد معين و خدمة الكتلة. يتم إنشاء المورد أجهزة العرض بواسطة خدمة الكتل كما يتم إحضارها الموارد عبر إنترنت. مراقبة موارد يتعقب حالة عبر الإنترنت أو دون اتصال أو أكثر من الموارد.

في Windows Server 2003 SP1 وفي في x الإصدارات التي تستند إلى 64 من نظام التشغيل Windows Server 2003, يمكنك تشغيل برنامج متوافق مع الكتلة 32-بت على كتلة ملقم 64-بت عرضة القيد التالي: ملحق مسؤول الكتلة A 32-بت DLL لا يعمل على نظام تشغيل ٦٤ بت. هذا القيد لأنه يتم تسجيل ملحق مسؤول الكتلة 32-بت DLLs تحميل في عملية في برنامج "مسؤول الكتلة" 64-بت الأصلي في نظام التشغيل 64 بت. (تحميل DLL في عملية أيضاً يُعرف تحميل "في proc.") قد يكون هذا القيد واحد أو أكثر من ملحق مسؤول الكتلة 32-بت DLLs التي يتطلبها البرنامج. للتغلب على هذه المشكلة، استخدم إحدى الطرق التالية:
  • استخدام جهاز كمبيوتر عميل 32-بت لإدارة البرنامج متوافق مع الكتلة عن بعد.
  • استخدام برنامج "مسؤول الكتلة" 32-بت لإدارة البرنامج متوافق مع الكتلة محلياً على كتلة ملقم ٦٤ بت من داخل 32-بت كاملة Microsoft Windows في بيئة Windows (WOW). في هذا السيناريو، برنامج "مسؤول الكتلة" 32-بت بنجاح تحميل DLL الملحق من النوع 32 بت في عملية.
  • إعادة ترجمة ملحق مسؤول الكتلة DLL كـ DLL 64-بت. بعد إعادة ترجمة "DLL" ، يمكن تحميل DLL في عملية في برنامج "مسؤول الكتلة" 64-بت الأصلي. يمكن أيضاً إدارة DLL باستخدام برنامج "مسؤول الكتلة" 64-بت الأصلي.
للحصول على معلومات إضافية حول تقنيات Windows Clustering قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

الدعم التقني للحصول على إصدارات Windows x 64

يوفر مُصنّعو الأجهزة الدعم التقني والمساعدة عن إصدارات Microsoft Windows x 64. توفر الشركة المُصنّعة للجهاز الدعم نظرًا لأنه قد تم تضمين مع الأجهزة بالإصدار Windows x 64. ومن المحتمل أن يكون مُصنّعو الأجهزة قد قاموا بتخصيص تثبيت إصدار Windows x 64 بمكونات فريدة. مكونات فريدة وقد تتضمن برامج تشغيل لأجهزة خاصة أو قد تتضمن إعدادات اختيارية للحصول على أفضل أداء للأجهزة. توفر لك Microsoft مساعدة مناسبة مناسبة إذا كنت في حاجة إلى مساعدة تقنية يتعلق بالإصدار Windows x 64. ومع ذلك، قد يلزم الاتصال مباشرةً بالشركة المُصنّعة الخاصة بك. تعتبر الخاص بك الشركة المصنِّعة أفضل مصدر مؤهل لدعم البرامج المثبتة الشركة المصنعة على الجهاز.

للحصول على معلومات المنتج حول Microsoft Windows XP Professional x 64 Edition, قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:للحصول على المنتج معلومات حول نظام التشغيل Windows Server 2003 x الإصدارات 64 ، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
Windowsx64 Winx64 MSCS 64-بت 64 بت

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 875423 - آخر مراجعة: 12/08/2015 08:02:03 - المراجعة: 3.6

Microsoft Windows Server 2003, Datacenter x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003, Standard x64 Edition, Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbclustering kbhowto kbinfo KB875423 KbMtar
تعليقات

Support for 32-bit programs on 64-bit server clusters is included in Windows Server 2003 Service Pack 1 and in x64-based versions of Windows Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 875423 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article describes new functionality that is introduced in Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1 (SP1) and in x64-based versions of Windows Server 2003. Windows Server 2003 with SP1 and x64-based versions of Windows Server 2003 let you run 32-bit programs on a 64-bit Windows Server 2003-based server cluster.

MORE INFORMATION

Resource DLLs for 32-bit programs cannot run on a 64-bit computer that is running a 32-bit version of Windows Server 2003 without any service packs installed. Therefore, you cannot run 32-bit programs on a 64-bit server cluster. In this scenario, you must use a 64-bit version of the resource DLL.

Windows Server 2003 with SP1 and x64-based versions of Windows Server 2003 include changes that let 32-bit programs run on a 64-bit server cluster. When a 32-bit program runs, the 32-bit resource monitor runs in parallel with the 64-bit resource monitor.

Note In Windows Clustering, a resource monitor is a component that handles communication between a particular resource and the Cluster service. Resource monitors are created by the Cluster service as resources are brought online. A resource monitor tracks the online or offline state of one or more resources.

In Windows Server 2003 with SP1 and in x64-based versions of Windows Server 2003, you can run a 32-bit cluster-aware program on a 64-bit server cluster subject to the following constraint: A 32-bit cluster administrator extension DLL does not work on a 64-bit operating system. This constraint is because 32-bit cluster administrator extension DLLs are registered to be loaded in process into the native 64-bit Cluster Administrator program in the 64-bit operating system. (Loading a DLL in process is also known as loading "in proc.") This constraint may exist for any one or more of the 32-bit cluster administrator extension DLLs that your program requires. To work around this issue, use one of the following methods:
  • Use a 32-bit client computer to manage the cluster-aware program remotely.
  • Use a 32-bit Cluster Administrator program to manage the cluster-aware program locally on the 64-bit server cluster from within a complete 32-bit Microsoft Windows on Windows (WOW) environment. In this scenario, the 32-bit Cluster Administrator program successfully loads the 32-bit extension DLL in process.
  • Recompile the cluster administrator extension DLL as a 64-bit DLL. After you recompile the DLL, the DLL can be loaded in process into the native 64-bit Cluster Administrator program. The DLL can also be managed by using the native 64-bit Cluster Administrator program.
For additional information about Windows Clustering technologies, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/windowsserver2003/enterprise/clustering.mspx

Technical support for Windows x64 editions

Your hardware manufacturer provides technical support and assistance for Microsoft Windows x64 editions. Your hardware manufacturer provides support because a Windows x64 edition was included with your hardware. Your hardware manufacturer might have customized the Windows x64 edition installation with unique components. Unique components might include specific device drivers or might include optional settings to maximize the performance of the hardware. Microsoft will provide reasonable-effort assistance if you need technical help with your Windows x64 edition. However, you might have to contact your manufacturer directly. Your manufacturer is best qualified to support the software that your manufacturer installed on the hardware.

For product information about Microsoft Windows XP Professional x64 Edition, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/windowsxp/64bit/default.mspx
For product information about Microsoft Windows Server 2003 x64 editions, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/windowsserver2003/64bit/x64/editions.mspx

Properties

Article ID: 875423 - Last Review: October 11, 2007 - Revision: 3.6
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard x64 Edition
  • Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1
Keywords: 
kbclustering kbhowto kbinfo KB875423

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com