أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إن المستعرض الذي تستخدمه غير معتمد

إنك تحتاج إلى تحديث المستعرض لاستخدام الموقع.

التحديث إلى أحدث إصدار من Internet Explorer

ظهور رسالة خطأ "لا يحتوي المنتج تثبيت تحديث المتطلبات المسبقة" عند محاولة تثبيت إصلاح عاجل SQL Server 2000 الجديدة اللاحقة لحزمة الخدمة Service Pack 3

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية888007
الأعراض
عند محاولة تطبيق a٣ حزمة الإصلاحات الجديدة اللاحقة لحزمة الخدمة Microsoft SQL Server 2000 لا الإصلاح العاجل (SP3a) يتم بعد إنشاء 2000.80.977 ، قد تتلقى الخطأ التالي ثم قم بتطبيق الإصلاح العاجل:
لم يتم تثبيت تحديث المتطلبات المسبقة المنتج. التثبيت يعتمد على تحديث المتطلبات المسبقة ويتم لا يمكن تثبيت. إنهاء برنامج الإعداد ثم الرجوع إلى مقالة "قاعدة المعارف" للبحث عن تصحيح المتطلبات المسبقة. قم بتثبيت على المتطلبات المسبقة ثم أعد تشغيل التثبيت.
السبب
تحدث هذه المشكلة بسبب عدم تثبيت SQL Server 2000 SP3a عملية نشر الإصلاح العاجل الأساس على الكمبيوتر.

الملاحظات الهامة:
  • نظام التشغيل Microsoft Windows 98 و Microsoft Windows Millennium Edition Microsoft Windows NT تحتوي حزم الإصلاحات منفصلة لـ SQL Server 2000 والتي لا يوجد متطلبات الأساس.
  • سيتم استخدام الإصلاحات العاجلة SQL Server 2000 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 4 (SP4) المستند إلى SP4 نفسه كما هو الأساس الخاصة بها. ومع ذلك، قد يغير هذا في المستقبل كما تتطلب التحديثات.

الحل
لحل هذه المشكلة، تحديد إصدار الإصلاح العاجل SQL Server 2000 SP3 الذي تحاول تثبيته. سوف تجد هذه المعلومات في اسم الحزمة. سيتم سرد المعلومات أيضاً في المقالة.

في حالة في النطاق من 2000.80.0978 إلى 2000.80.1006 الإصلاح الجديد الذي تحاول تثبيته ثم يجب عليك أولاً تثبيت SQL Server 2000 SP3a عملية نشر الإصلاح العاجل بناء 2000.80.977. بعد تثبيت الإصلاح العاجل SP3a نشر البنية 2000.80.977 SQL Server 2000 ، يمكنك تثبيت الإصلاح عاجل أعلى تعيين إصدار.

في حالة أكبر من 2000.80.1007 الإصلاح الجديد الذي تحاول تثبيته ثم يجب عليك أولاً تثبيت SQL Server 2000 SP3a عملية نشر الإصلاح العاجل بناء 2000.80.1007. بعد تثبيت الإصلاح العاجل SP3a نشر البنية 2000.80.1007 SQL Server 2000 ، يمكنك تثبيت الإصلاح عاجل أعلى تعيين إصدار.
معلومات أخرى
إنشاء الإصلاحات العاجلة SQL Server 2000 على نظام التشغيل Microsoft Windows 2000 على Windows XP وعلى مثبتات Microsoft Windows Server 2003 تغيير من Hotfix.exe إلى Update.exe على x 86 من SQL Server 2000 SP3a عملية نشر الإصلاح 2000.80.977. تسبب هذا التغيير في خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها مشابهة و سجلات مشابهة معلمات سطر أوامر مشابه عبر العديد من منتجات Microsoft. يسمح هذا المثبت المستندة إلى Update.exe الإصلاحات الجديدة Microsoft التي تم تمكين إلغاء تثبيت الإصلاحات العاجلة لـ SQL Server. هذا هو ميزة جديدة لم تكن متوفرة قبل هذا الوقت.

يتضمن تثبيت الإصلاحات العاجلة SQL Server تشغيل البرامج النصية. لذلك، يجب أن تتضمن إلغاء تثبيت الإصلاح العاجل قيد التشغيل المناسب "anti-scripts" التي التراجع عن التغييرات البرنامج النصي التي يتم إجراؤها بواسطة المثبت. لجعل موضع بداية إزالة تثبيت البرنامج النصي يجب إنشاء أساس من الذي يعمل المثبت. لذلك، الإصلاح العاجل الذي يمثل أساس لا نفسه يمكن إلغاء تثبيت. ومع ذلك، الإصلاح العاجل الذي ينطبق على أي أساس موجود يمكن إلغاء تثبيت. تم إرجاع إصلاحات عاجلة متعددة التي يتم تطبيقها بالإضافة إلى كل الأخرى من يمكن إلغاء تثبيت بنفس الترتيب الذي تم تثبيتها حتى تقوم بناء الأساس.

لا يعتمد مثبت الإصلاح العاجل Windows NT و Windows Millennium Edition أو Windows 98 على إلغاء تثبيت أنظمة التشغيل هذه يكون لدى لم متطلبات الأساس. على سبيل المثال، على نظام التشغيل Windows 98 لم يكن لديك إلى الإصلاح العاجل التثبيت الأول بناء 2000.80.977 لتثبيت الإصلاح أعلى تعيين إصدار. لمزيد من المعلومات حول مثبت الإصلاح العاجل Windows NT و Windows Millennium Edition أو Windows 98 انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
330391مثبت الإصلاح العاجل SQL Server


لمزيد من المعلومات حول مثبتات الإصلاح العاجل انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
842960وصف مثبت الإصلاح العاجل SQL Server 7.0 و SQL Server 2000 32-بت
872912وصف مثبت الإصلاح العاجل SQL Server 2000 64-بت

إذا كنت تقوم بتثبيت SQL Server 2000 على جهاز كمبيوتر جديد يعمل بنظام التشغيل Windows 2000 أو Windows XP أو Windows Server 2003 تثبيت المنتجات بالترتيب التالي:
  1. 2000a SQL Server (إنشاء 8.00.0194.12)
  2. SQL Server 2000 SP3a (بناء 8.00.0760)
  3. إنشاء الإصلاح العاجل SQL Server 2000 8.00.0977 أو الإصلاح العاجل SQL Server 2000 إنشاء 8.00.1007 كما هو مناسب
  4. الإصلاح العاجل SQL Server 2000 أكبر من 977 (إنشاء 8.00.0 xxx) أو أكبر من 1007 كما هو مناسب

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 888007 - آخر مراجعة: 08/31/2005 15:33:28 - المراجعة: 5.3

  • Microsoft SQL Server 2000 Service Pack 3
  • Microsoft SQL Server 2000 Service Pack 3a
  • Microsoft SQL Server 2000 64-bit Edition
  • kbmt kbprb kbtshoot KB888007 KbMtar
تعليقات
ow.location.protocol) + "//c.microsoft.com/ms.js'><\/script>"); >

You receive a "The product does not have a prerequisite update installed" error message when you try to install a SQL Server 2000 post-Service Pack 3 hotfix

Article translations Article translations
Article ID: 888007 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

When you try to apply a Microsoft SQL Server 2000 post-Service Pack 3a (SP3a) hotfix that is later than build 2000.80.977, you may receive the following error, and you cannot apply the hotfix:
The product does not have a prerequisite update installed. The installation is dependent on the prerequisite update and cannot be installed. Exit setup and refer to the Knowledge Base article to find the prerequisite patch. Install the prerequisite and rerun the installation.

CAUSE

This problem occurs because SQL Server 2000 post-SP3a hotfix baseline is not installed on the computer.

Important notes:
  • Microsoft Windows 98, Microsoft Windows Millennium Edition, and Microsoft Windows NT have separate hotfix packages for SQL Server 2000 which do not have baseline requirements.
  • SQL Server 2000 Service Pack 4 (SP4) based hotfixes will use SP4 itself as their baseline. However, this may change in the future as updates require.

RESOLUTION

To resolve this problem, determine the version of the SQL Server 2000 SP3 hotfix that you are trying to install. You will find this information in the package name. The information will also be listed in the KB article.

If the hotfix that you are trying to install is in the range from 2000.80.0978 to 2000.80.1006, then you must first install SQL Server 2000 post-SP3a hotfix build 2000.80.977. After you install SQL Server 2000 post-SP3a hotfix build 2000.80.977, you may install a higher-versioned hotfix.

If the hotfix that you are trying to install is greater than 2000.80.1007, then you must first install SQL Server 2000 post-SP3a hotfix build 2000.80.1007. After you install SQL Server 2000 post-SP3a hotfix build 2000.80.1007, you may install a higher-versioned hotfix.

MORE INFORMATION

SQL Server 2000 hotfixes on Microsoft Windows 2000, on Microsoft Windows XP, and on Microsoft Windows Server 2003 changed installers from Hotfix.exe to Update.exe on x86 as of SQL Server 2000 post-SP3a hotfix build 2000.80.977. This change resulted in similar troubleshooting steps, similar logs, and similar command-line parameters across many Microsoft products. This new Update.exe-based hotfix installer let Microsoft enable the uninstallation of hotfixes for SQL Server. This is a new feature that was not available before this time.

Hotfix installation for SQL Server hotfixes involves running scripts. Therefore, hotfix uninstallation must involve running appropriate "anti-scripts" that undo the script changes that are made by the installer. To have a starting position for script uninstallation, a baseline must be created from which the installer works. Therefore, any hotfix that represents a baseline cannot itself be uninstalled. However, any hotfix that applies to any existing baseline can be uninstalled. Multiple hotfixes that are applied in addition to each other can be uninstalled in the same order that they were installed until you have returned to the baseline build.

Because the hotfix installer for Windows 98, Windows Millennium Edition, and Windows NT does not support uninstallation, these operating systems have no baseline requirement. For example, on Windows 98, you do not have to first install hotfix build 2000.80.977 to install a higher-versioned hotfix. For more information about the hotfix installer for Windows 98, Windows Millennium Edition, and Windows NT, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
330391 SQL Server hotfix installer


For more information about the hotfix installers, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
842960 Description of the 32-bit SQL Server 7.0 and SQL Server 2000 hotfix installer
872912 Description of the 64-bit SQL Server 2000 hotfix installer

If you are installing SQL Server 2000 on a new computer that is running Windows 2000, Windows XP, or Windows Server 2003, install the products in the following order:
  1. SQL Server 2000a (build 8.00.0194.12)
  2. SQL Server 2000 SP3a (build 8.00.0760)
  3. SQL Server 2000 hotfix build 8.00.0977 or SQL Server 2000 hotfix build 8.00.1007, as appropriate
  4. SQL Server 2000 hotfix that is greater than 977 (build 8.00.0xxx) or greater than 1007, as appropriate

Properties

Article ID: 888007 - Last Review: August 31, 2005 - Revision: 5.3
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2000 Service Pack 3
  • Microsoft SQL Server 2000 Service Pack 3a
  • Microsoft SQL Server 2000 64-bit Edition
Keywords: 
kbprb kbtshoot KB888007

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com