أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

MS04-040: تحديث الأمان التراكمي لبرنامج Internet Explorer‏

الموجز
أصدرت Microsoft نشرة الأمن MS04-040. وهي تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بتحديث الأمان، بما في ذلك معلومات بيان الملف وخيارات النشر. لعرض نشرة الأمن كاملة، الرجاء زيارة موقعي Microsoft التاليين على الويب:

العملاء: متخصصو تكنولوجيا المعلومات: قد لا يتم تضمين الإصلاحات الجديدة لحزمة الخدمة Service Pack 1 (SP1) الخاصة ببرنامج Microsoft Internet Explorer 6 التي تم إصدارها بعد نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-004 في تحديث الأمان رقم 889293. وتم توثيق تحديث الأمان رقم 889293 في نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-040. وتشتمل مجموعة التحديثات رقم 889669 على إصلاحات الأمان التراكمية الموجودة في تحديث الأمان رقم 889293 بالإضافة إلى الإصلاحات الجديدة الخاصة ببرنامج Internet Explorer التي تم إصدارها بعد نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-004. يمكنك الحصول على مجموعة التحديثات رقم 889669 من "مركز تحميل Microsoft". قد يلزم الأمر تثبيت مجموعة التحديثات رقم 889669 إذا كنت بحاجة إلى الإصلاحات الجديدة لحزمة الخدمة SP1 الخاصة ببرنامج Internet Explorer 6 (الإصدار 6.00.2800.1106). للحصول على معلومات إضافية حول مجموعة التحديثات ٨٨٩٦٦٩، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
889669 تتوفر مجموعة من التحديثات لحزمة الخدمة Internet Explorer 6 Service Pack 1
ملاحظات
  • قد لا يتم تضمين الإصلاحات الجديدة لحزمة الخدمة Service Pack SP1 الخاصة ببرنامج Microsoft Internet Explorer 6 التي تم إصدارها بعد نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-004 في تحديث الأمان رقم 889293. وقد تم توثيق تحديث الأمان رقم 889293 في نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-040. تشتمل مجموعة التحديثات رقم 889669 على إصلاحات الأمان التراكمية الموجودة في تحديث الأمان رقم 889293 بالإضافة إلى الإصلاحات الجديدة الخاصة ببرنامج Internet Explorer التي تم إصدارها بعد نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-004. يمكنك الحصول على مجموعة التحديثات رقم 889669 من "مركز تحميل Microsoft". قد يلزم الأمر تثبيت مجموعة التحديثات رقم 889669 إذا كنت بحاجة إلى الإصلاحات الجديدة لحزمة الخدمة SP1 الخاصة ببرنامج Internet Explorer 6 (الإصدار 6.00.2800.1106). للحصول على معلومات إضافية حول مجموعة التحديثات 889669، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
    889669 تتوفر مجموعة من التحديثات لحزمة الخدمة Internet Explorer 6 Service Pack 1
  • يتم تضمين التحديثات التالية في كافة حزم تحديث الأمان رقم 889293 (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
    • 888092 احتمال ظهور رسالة خطأ في الوحدة النمطية Mshtml.dll وإنهاء برنامج Internet Explorer عند تشغيل برنامج ويب مخصص في برنامج Internet Explorer 6
    • إصلاح مشكلة تؤدي إلى عدم تمكن برنامج Internet Explorer من تحديد موقع البرنامج الصحيح المقترن بنوع ملف محدد. تحدث هذه المشكلة إذا كان رأس نوع المحتوى الذي ينتج عن الملقم يحتوي على سمات زائدة، مثل مجموعة الأحرف. على سبيل المثال، إذا كان نوع المحتوى الذي ينتج عن الملقم هو "text/xml; charset=utf-8,"، قد لا يتمكن برنامج Internet Explorer من تحديد موقع البرنامج الذي يُستخدم لفتح الملف. سيتم تحديث هذه المقالة بمجرد أن يتم نشر مقالة "قاعدة المعارف لـ Microsoft" رقم ٨٧١٢٤٨ المقترنة بهذه المشكلة.

المشكلات المعروفة

  • يمكن لأداة التفحص Microsoft Baseline Security Analyzer (MBSA) المستخدمة بواسطة Microsoft Systems Management Server (SMS)، الكشف عن أجهزة الكمبيوتر التي تتطلب تحديثات الأمان الموثقة في نشرة الأمن لـ Microsoft رقم MS04-040. على الرغم من ذلك، بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تستخدم برنامج Internet Explorer 6 المزود بحزمة الخدمة SP1 لنظام التشغيل Microsoft Windows NT 4.0 وبرنامج Internet Explorer 6 المزود بحزمة الخدمة SP1 لنظامي التشغيل Microsoft Windows 2000 وMicrosoft Windows XP، لا يمكن للأداة MBSA أن توفر لـ SMS المعلومات المطلوبة لتحميل حزم تحديث الأمان رقم MS04-040 ونشرها. ولحل هذه المشكلة، يمكنك تحميل حزمة النشر SMS من "مركز تحميل Microsoft".

    في حالة نشر هذا الإصلاح الجديد باستخدام Systems Management Server، راجع التفاصيل في المقالة التالية في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
    889410 توفّر حزم نشر Systems Management Server لتحديث الأمان رقم MS04-040 لحزمة الخدمة Internet Explorer 6 Service Pack 1
  • على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 2000، وفي مربع الحوار معلومات الدعم الخاص بتحديث الأمان هذا، لا يحدث شيء عند النقر فوق إغلاق. يمكن الوصول إلى مربع الحوار معلومات الدعم من خلال الأداة "إضافة أو إزالة البرامج" الموجودة في "لوحة التحكم". للحصول على معلومات إضافية حول هذا الموضوع، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
    887754 تعذّر عمل زر الإغلاق الموجود في مربع الحوار "معلومات الدعم" في "إضافة أو إزالة البرامج"
  • في برنامج Microsoft Windows Media Player، بعد تثبيت تحديث الأمان هذا وعند النقر لتشغيل أحد المقاطع في بعض أقراص DVD الخاصة بـ Windows Media High Definition Video (WMV HD)، لا يتم تشغيل المقطع. للحصول على معلومات إضافية، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
    884487 في بعض أقراص WMV HD DVD، لا يتم تشغيل أحد المقاطع عند النقر فوقه في برنامج Windows Media Player
تحديث security_patch security_update أمان خطأ مشكلة ثغرة أمنية ضار مهاجم استغلال تسجيل غير مصادق مخزن مؤقت تجاوز مجال مكون خصيصًا رفض الخدمة DoS TSE WinNT Win2000
خصائص

رقم الموضوع: 889293 - آخر مراجعة: 04/11/2006 16:41:32 - المراجعة: 7.2

  • Microsoft Internet Explorer 6.0 Service Pack 1
  • kbinfo kbfix kbbug kbsecvulnerability kbsecbulletin kbsecurity kbqfe KB889293
تعليقات

MS04-040: Cumulative security update for Internet Explorer

Article translations Article translations
Article ID: 889293 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

Microsoft has released security bulletin MS04-040. The security bulletin contains all the relevant information about the security update, including file manifest information and deployment options. To view the complete security bulletin, visit the following Microsoft Web sites:

Consumer:
http://www.microsoft.com/protect/computer/updates/bulletins/default.mspx
IT Professional:
http://www.microsoft.com/technet/security/bulletin/MS04-040.mspx
Microsoft Internet Explorer 6 Service Pack 1 (SP1) hotfixes that were released after Microsoft security bulletin MS04-004 may not be included in security update 889293. Security update 889293 is documented in Microsoft security bulletin MS04-040. Update rollup 889669 includes the cumulative security fixes in security update 889293 and Internet Explorer hotfixes that were released after Microsoft security bulletin MS04-004. Update rollup 889669 is available from the Microsoft Download Center. You may have to install update rollup 889669 if you require Internet Explorer 6 SP1 (version 6.00.2800.1106) hotfixes. For additional information about update rollup 889669, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
889669 An update rollup is available for Internet Explorer 6 Service Pack 1
Notes
  • Microsoft Internet Explorer 6 Service SP1 hotfixes that were released after Microsoft security bulletin MS04-004 may not be included in security update 889293. Security update 889293 is documented in Microsoft security bulletin MS04-040. Update rollup 889669 includes the cumulative security fixes in security update 889293 and Internet Explorer hotfixes that were released after Microsoft security bulletin MS04-004. Update rollup 889669 is available from the Microsoft Download Center. You may have to install update rollup 889669 if you require Internet Explorer 6 SP1 (version 6.00.2800.1106) hotfixes. For additional information about update rollup 889669, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    889669 An update rollup is available for Internet Explorer 6 Service Pack 1
  • The following updates are included in all the 889293 security update packages:
    • 888092 You may receive an error message in module Mshtml.dll and Internet Explorer quits when you run a custom Web program in Internet Explorer 6
    • A fix for a problem that causes Internet Explorer not to be able to locate the correct program associated with a particular file type. This problem occurs if the content-type header that is returned by the server contains trailing attributes, such as the character set. For example, if the content type that is returned by the server is "text/xml; charset=utf-8," Internet Explorer may not be able to locate the program that is used to open the file. We will update this article as soon as the Microsoft Knowledge Base article that is associated with this problem, 871248, is published.

Known Issues

  • Microsoft Baseline Security Analyzer (MBSA), the scanning tool that is used by Microsoft Systems Management Server (SMS), can detect computers that require the security updates that are documented in Microsoft security bulletin MS04-040. However, for computers that are running Internet Explorer 6 SP1 for Microsoft Windows NT 4.0 and Internet Explorer 6 SP1 for Microsoft Windows 2000 and for Microsoft Windows XP, MBSA cannot provide SMS with the information that is required to download and deploy the appropriate MS04-040 security update packages. To resolve this problem, you can download an SMS deployment package from the Microsoft Download Center.

    If you are deploying this fix by using Systems Management Server, see the details in the following Microsoft Knowledge Base article:
    889410 Systems Management Server deployment packages are available for MS04-040 security updates for Internet Explorer 6 Service Pack 1
  • On Windows 2000-based computers, in the Support Info dialog box for this security update, when you click Close, nothing happens. The Support Info dialog box is available from Add or Remove Programs in Control Panel. For additional information about this issue, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    887754 Close button does not work in the Add or Remove Programs Support Info dialog box
  • In Microsoft Windows Media Player, after you install this security update, when you click to play a chapter in some Windows Media High Definition Video (WMV HD) DVD disks, the chapter does not play. For additional information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    884487 A chapter does not play when you click it in some WMV HD DVD disks in Windows Media Player

Properties

Article ID: 889293 - Last Review: February 6, 2007 - Revision: 7.4
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Explorer 6.0 Service Pack 1
Keywords: 
kbinfo kbfix kbbug kbsecvulnerability kbsecbulletin kbsecurity kbqfe KB889293

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com