كيفية استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديثات الأمان لـ Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية897341
مقدمة حول
توضح هذه المقالة خطوة بخطوة حول كيفية تحديد ما إذا كان يدعم التحديث التي تستخدم خط الهاتف الأمان التصحيح العاجل كيفية إعداد بيئة اختبار التصحيح العاجل بالإضافة إلى كيفية تثبيت تحديثات الأمان التي تستخدم التصحيح العاجل.

إذا كنت تستخدم التصحيح العاجل يمكنك تثبيت تحديثات الأمان إصدار توزيع عام (GDR) على الملقمات التي تقوم بتشغيل إصدارات ٣٢ بت من Microsoft Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 (SP1) ، دون إعادة تشغيل الملقمات.

ملاحظة ليست كافة تحديثات الأمان تدعم التصحيح العاجل وتحديثات الأمان بعض تعتمد التصحيح العاجل قد تتطلب إعادة تشغيل الملقم بعد تثبيت تحديثات الأمان. قبل استخدام التصحيح العاجل في نشر تحديث أمان في بيئة الإنتاج، يجب تحديد ما إذا كان يدعم تحديث الأمان الذي تريد تثبيت التصحيح العاجل و يجب أن يتم تقييم تثبيت تحديث الأمان في بيئة. اختبار يتوافق back to the top

كيفية تحديد توافق التصحيح العاجل

التصحيح العاجل يتوافق مع تحديثات الأمان التي توفر الإصلاحات المعزول دالات الفردية. التصحيح العاجل غير متوافق مع التحديثات الأمنية التي تحديث عدة وظائف interdependent.

لتقييم ما إذا كان تحديث الأمني التصحيح العاجل يستخدم ، اتبع الخطوات التالية:
  1. اختبار ما إذا كانت تدعم حزمة التحديث الأمني التصحيح العاجل. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
    1. اقرأ مقالة "قاعدة المعارف لـ Microsoft" التي يقترن التحديث الأمني. يمكنك استخدام التصحيح العاجل التي من المحتمل أن تكون لتثبيت تحديث الأمان إذا تحتوي هذه المقالة على ارتباطات يمكنك القيام بذلك. لا يمكنك استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديث الأمان إذا تحتوي هذه المقالة على ارتباطات تعيّن أو إذا كانت تحتوي هذه المقالة على ارتباطات ذكر ما التصحيح العاجل.
    2. فحص محتويات حزمة التحديث الأمني. يمكنك استخدام التصحيح العاجل التي من المحتمل أن تكون لتثبيت تحديث الأمان إذا حزمة التحديث الأمني يتضمن ملفات لها ملحقات اسم الملف ._hp. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخراج حزم التحديث الأمني انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
      262841مفاتيح التبديل الموجودة بسطر الأوامر حزم تحديثات برامج Windows
  2. اختبار ما إذا كان يمكن تحديث الملفات الثنائية المثبت على جهاز الكمبيوتر باستخدام التصحيح العاجل. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
    1. انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق تشغيل واكتب %windir%\system32 ثم انقر فوق موافق.
    2. في المجلد System32 انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف Authz.dll ثم انقر فوق خصائص.
    3. انقر فوق علامة التبويب الإصدار.
    4. ضمن معلومات إصدار أخرى ، انقر فوق إصدار ملف في القائمة اسم العنصر.
    5. عرض القيمة في المربع القيمة. يمكنك استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديث الأمان إذا كان يحتوي على مربع القيمة إحدى القيم التالية:
      • (srv03_gdr. ######-####)
      • (srv03_rtm. ######-####)
      • (srv03_sp #. ######-####)
      ملاحظة تشير # symbol إلى أرقام إصدار الملف.

      لا يمكنك استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديث الأمان إذا كان المربع القيمة يحتوي على القيمة التالية:
      • (srv03_qfe. ######-####)
    ملاحظة حتى في حالة تحديد يمكنك استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديث أمان قد لا تزال هناك إعادة تشغيل الملقم بعد تثبيت هذا التحديث الأمني. على سبيل المثال، تحديثات الأمان التراكمية. وهذا يعني أن تحديث أمان باستخدام الإصدار GDR قد يتضمن تحديث الأمني سابق يتطلب إعادة تشغيل الملقم. إذا تم تثبيت التحديث الأمني لم إصدار سابق, سوف تعمل حزمة HotPatch تمكين تماثل تحديثات الأمان المتوفرة اليوم. أيضاً، قد يلزم إعادة تشغيل الخادم في حالة تثبيت تحديث الأمني أثناء تشغيل "إدارة حقوق" أو أثناء تصحيح برنامج.

    ملاحظة لا يتم اعتماد التصحيح العاجل في الإصدار الأصلي من Windows Server 2003.

    هام لتجنب الاضطرار إلى إعادة تشغيل خوادم الإنتاج بشكل غير متوقع بعد تثبيت تحديث أمان الذي يجب تثبيت التحديث الأمني في بيئة اختبار أولاً ثم تأكد من أن التثبيت يعمل بالشكل المتوقع.

    إذا قمت بتثبيت التحديث الأمني كتثبيت المراقب تظهر رسالة حالة فشل التثبيت أو إذا كان يجب إعادة تشغيل الكمبيوتر. إذا ظهرت رسالة لم يتم إجراء التثبيت بنجاح و لا يلزم إعادة تشغيل الملقم. فحص ملف سجل التثبيت إذا كنت ترغب في مشاهدة حالة التثبيت. ملف سجل التثبيت الموجود في المجلد % windir % و يسمى كيلوبايت ######.log حيث ###### هو رقم مقالة قاعدة معارف Microsoft المقترنة.

    إذا قمت بتثبيت التحديث الأمني بالتثبيت غير مراقب فحص رمز الإرجاع أو ملف سجل التثبيت أكثر شمولاً حالة تثبيت التحديث الأمني. يجب أن تفحص رسائل حالة التثبيت هذه كل مرة استخدام التصحيح العاجل تماماً كما تحقق تحديد حالة تثبيت التحديث الأمني العامة. للحصول على معلومات ذات صلة أكثر راجع قسم "كيفية تثبيت تحديث أمان باستخدام التصحيح العاجل".
  3. تأكد من تعيين حقوق المستخدم الصحيح على الكمبيوتر, راجع “ Debug Programs ” في القسم “ "" مزيد من المعلومات ” من مقالة معارف التالية:
    888791حقوق المستخدم مطلوبة من قِبل Update.exe
ملاحظة قد تحتاج بعض البرامج مشكلات توافق التصحيح العاجل.

لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
922612تتم مطالبتك بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق إصلاح عاجل بالرغم من تمكين التصحيح العاجل
back to the top

كيفية اختبار التصحيح العاجل في البيئة الخاصة بك

على الرغم من أنه تم اختبار هذا الإصدار من التصحيح العاجل في العديد من بيئات ، لا يمكنك اختبار كافة تكوينات الأجهزة والبرامج خط الأعمال التي قد تكون موجودة في أي بيئة التشغيل. كما هو الحال مع أي تثبيت البرامج الهامة من المستحسن اختبار باستخدام التصحيح العاجل لكل تحديث أمان قبل نشر تحديث الأمان على خوادم الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى اختبار التصحيح العاجل على مجموعة تجريبية من الملقمات للتأكد من أنه يعمل في البيئة الخاصة بك كما هو متوقع. إذا الخوادم يتم إعداد مع مكونات Windows مختلفة ملفات ثنائية مختلفة قد تتنوع نتائج التثبيت التصحيح العاجل بين ملقمات.

لاختبار التصحيح العاجل في البيئة الخاصة بك، اتبع الخطوات التالية:
  1. التعرف على أجهزة الكمبيوتر التي سيتم استخدامها للاختبار. يجب أن يمثل أجهزة الكمبيوتر اختبار مقطع من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل في بيئة حيث تخطط لتثبيت تحديث الأمان. يجب أن تكون أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها للاختبار مجهزاً أجهزة البرامج والأجهزة المستخدمة عادة في المؤسسة الخاصة بك. يجب عليك أيضاً تضمين ملقم تم تحميل الحسابية عالي.
  2. فحص إصدارات ملفات ثنائية سيتم تحديث عند تثبيت التحديث الأمني. تسجيل هذه المعلومات إذا كنت ترغب في مقارنة الإصدارات بعد تثبيت أو إزالة التحديث الأمني.
  3. تأكد من أن محتويات حزمة التحديث الأمني مسح وكاملة.
  4. استخدام التصحيح العاجل لتثبيت تحديثات الأمان على كل كمبيوتر الاختبار تماماً كما تفعل في بيئة إنتاج. لمزيد من المعلومات، راجع قسم "كيفية تثبيت تحديث أمان باستخدام التصحيح العاجل".
  5. إذا كنت تتوقع نشر تحديثات الأمان من مواقع بعيدة النسخ المتماثل تثبيت تحديثات الأمان هذه في بيئة الاختبار بطريقة مشابهة.
  6. تفحص ملفات السجل التثبيت التي يتم إنشاؤها أثناء تثبيت التحديث الأمني.
  7. إزالة تحديثات الأمان باستخدام الأداة "إضافة أو إزالة البرامج في" لوحة التحكم ". إذا قمت بتسجيلها أرقام إصدارات الملفات الثنائية تأكد من أن تكون أرقام الإصدارات عما تتوقع.
  8. إعادة تثبيت التحديث الأمني للتأكد من النتائج تطابق تلك التثبيت الأول.
back to the top

كيفية تثبيت تحديث أمان باستخدام التصحيح العاجل

لتثبيت تحديث أمان باستخدام التصحيح العاجل اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق تشغيل واكتب cmd ثم انقر فوق موافق.
  2. في موجه الأوامر، اكتب WindowsServer2003-KB ###### - x 86 - /hotpatch:enable .exe LLL ، ثم اضغط ENTER.

    ملاحظة###### هو رقم التحديث الأمني ويكون LLL لغة إصدار التحديث الأمني. على سبيل المثال، ENU تعني الإنكليزية.
  3. في موجه الأوامر, نوع إنهاء الأوامر، ثم pres ENTER.
هام إذا قمت بتثبيت التحديث الأمني تتلقى رسائل حول نجاح التثبيت. عدم تلقي أي رسائل إذا قمت بإجراء تثبيت غير مراقب إعادة توجيه الرسائل إلى ملف سجل تثبيت أو كليهما. إعلام هذه الرسائل ما إذا تم تثبيت التحديث الأمني و ما إذا كان يلزم إعادة تشغيل الملقم.

إذا قمت بإجراء تثبيت غير مراقب ثم يجب فحص رمز الإرجاع "أو" ملف سجل التثبيت الرسائل. إعلام هذه الرسائل ما إذا تم تثبيت التحديث الأمني و ما إذا كان يلزم إعادة تشغيل الملقم.

دوماً بإرجاع برنامج التثبيت أحد رموز الخطأ التالية:
رسالةالإجراء
ERROR_SUCCESS (0)تثبيت التحديث الأمني و لا يلزم إعادة تشغيل الملقم.
ERROR_SUCCESS_REBOOT_REQUIRED (3010)تثبيت التحديث الأمني ولكن على الملقم إلى إعادة التشغيل.
ERROR_INSTALL_FAILURE (1603)لم يتم تثبيت التحديث الأمني. حاول تثبيت مرة أخرى.
back to the top

كيفية إزالة تحديث الأمني

يمكنك إزالة التحديثات الأمنية التي تم تثبيتها باستخدام التصحيح العاجل ولكن يجب إعادة تشغيل الملقم.

إذا قمت بتثبيت عدة تحديثات الأمان أن كل الاستبدال نفس الملف وتريد إعادة الكمبيوتر إلى حالته الأصلية يجب إزالة التحديث الأمني تثبيتها مؤخراً أولاً, تثبيت التالي مؤخراً التحديث الأمني الثانية، وهكذا. على سبيل المثال، افترض أن قمت بتثبيت التحديث الأمني ، ثم تثبيت التحديث الأمني B، ثم تثبيت التحديث الأمني C ثم كل استبدال نفس الملف. لإعادة الكمبيوتر إلى حالته التي كان عليها قبل تثبيت التحديث الأمني A يجب إزالة التحديث الأمني C أولاً، متبوعاً التحديث الأمني B ثم تحديث الأمان A. إذا حاولت إزالة التحديثات الأمنية في ترتيب مختلف تلقي تحذير يسرد كافة التحديثات الأمنية وتحديث البرامج التي تم تثبيتها منذ تثبيت الأمان التي تحاول إزالتها. في حالة تجاهل التحذير متابعة هذه تحديثات الأمان البرامج قد لا تعمل بشكل صحيح.لمزيد من المعلومات حول إزالة التحديثات الأمنية الترتيب انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
823836قد يسبب إزالة تحديثات برامج Windows في الترتيب غير صحيح في نظام التشغيل لإيقاف يعمل
back to the top

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 897341 - آخر مراجعة: 10/30/2006 21:14:53 - المراجعة: 3.2

Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1

  • kbmt kbwinservsetup kbhowtomaster KB897341 KbMtar
تعليقات

How to use HotPatching to install security updates for Windows Server 2003 Service Pack 1

Article translations Article translations
Article ID: 897341 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This step-by-step article describes how to determine whether a security update supports HotPatching, how to set up an environment to test HotPatching, and how to install security updates that use HotPatching.

If you use HotPatching, you can install General Distribution Release (GDR) security updates on servers that run 32-bit versions of Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1 (SP1), without restarting the servers.

Note Not all security updates support HotPatching, and some security updates that support HotPatching might require that you restart the server after you install the security updates. Before you use HotPatching to deploy a security update in a production environment, you must determine whether the security update that you want to install supports HotPatching and you must evaluate the security update installation in a comparable test environment.

How to identify HotPatching compatibility

HotPatching is compatible with security updates that provide isolated fixes for individual functions. HotPatching is not compatible with security updates that update several interdependent functions.

To evaluate whether a security update uses HotPatching, follow these steps:
  1. Test whether the security update package supports HotPatching. To do this, follow these steps:
    1. Read the Microsoft Knowledge Base article that is associated with the security update. You can potentially use HotPatching to install the security update if the article specifies that you can do this. You cannot use HotPatching to install the security update if the article so specifies or if the article does not mention HotPatching.
    2. Examine the contents of the security update package. You can potentially use HotPatching to install the security update if the security update package includes files that have ._hp file name extensions. For more information about how to extract security update packages, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
      262841 Command-line switches for Windows software update packages
  2. Test whether the installed binary file on the computer can be updated by using HotPatching. To do this, follow these steps:
    1. Click Start, click Run, type %windir%\system32, and then click OK.
    2. In the System32 folder, right-click the Authz.dll file, and then click Properties.
    3. Click the Version tab.
    4. Under Other version information, click File Version in the Item name list.
    5. View the value in the Value box. You can use HotPatching to install the security update if the Value box contains one of the following values:
      • (srv03_gdr.######-####)
      • (srv03_rtm.######-####)
      • (srv03_sp#.######-####)
      Note The # symbol denotes the file version numbers.

      You cannot use HotPatching to install the security update if the Value box contains the following value:
      • (srv03_qfe.######-####)
    Note Even if you determine that you can use HotPatching to install a security update, you might still have to restart the server after you install that security update. For example, security updates are cumulative. This means that a security update with the version GDR might include an earlier security update that requires that you restart the server. If no security update was installed earlier, the HotPatch enabled package will act identically to security updates that are available today. Also, you might have to restart the server if you install a security update while you are running Rights Management or while debugging a program.

    Note HotPatching is not supported in the original release version of Windows Server 2003.

    Important To avoid having to restart production servers unexpectedly after you install a security update, you must install the security update in a test environment first, and then make sure that the installation works as you expect.

    If you install the security update as an attended installation, a message appears if the installation fails or if you must restart the computer. If no message appears, the installation is successful and you do not have to restart the server. Examine the installation log file if you want to see the installation status. The installation log file is located in the %windir% folder and is named KB######.log where###### is the associated Microsoft Knowledge Base article number.

    If you install the security update as an unattended installation, examine the return code or the more comprehensive installation log file for the security update installation status. You must examine these installation status messages every time that you use HotPatching just as you would check to determine the installation status of a general security update. For more related information, see the "How to install a security update by using HotPatching" section.
  3. To make sure that the correct user rights are set on the computer, see “Debug Programs” in the “More Information” section of the following Microsoft Knowledge Base article:
    888791 The user rights that are required by Update.exe
Note Some programs may have compatibility issues with HotPatching.

For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
922612 You are prompted to restart the computer after you apply a hotfix even though you have HotPatching enabled

How to test HotPatching in your environment

Although this release of HotPatching has been tested in a variety of environments, you cannot test all hardware configurations and line-of-business programs that might be present in any particular environment. As with any installation of critical software, we recommend that you test the use of HotPatching with each security update before you deploy the security update to your production servers. Additionally, you might want to test HotPatching on a pilot group of servers to make sure that it works in your environment as you expect. If your servers are set up with different Windows components and have different binary files, HotPatching installation results might vary between servers.

To test HotPatching in your environment, follow these steps:
  1. Identify the computers that you will use for testing. The test computers must represent a cross-section of the computers that are in the environment where you plan to install the security update. The computers that you use for the test must be equipped with the software and hardware devices that are typically used in your organization. You must also include a server that has a high computational load.
  2. Examine the versions of the binary files that will be updated when you install the security update. Record this information if you want to compare versions after you install or remove the security update.
  3. Make sure that the contents of the security update package are clear and complete.
  4. Use HotPatching to install the security updates on each test computer just as you would in your production environment. For more information, see the "How to install a security update by using HotPatching" section.
  5. If you expect to deploy security updates from remote locations, replicate the installation of those security updates in your test environment in a similar manner.
  6. Examine the installation log files that are created during the security update installation.
  7. Remove the security updates by using the Add or Remove Programs tool in Control Panel. If you recorded the version numbers of the binary files, make sure that the version numbers are what you expect.
  8. Reinstall the security update to make sure that the results match those of the first installation.

How to install a security update by using HotPatching

To install a security update by using HotPatching, follow these steps:
  1. Click Start, click Run, type cmd, and then click OK.
  2. At the command prompt, type WindowsServer2003-KB######-x86-LLL.exe /hotpatch:enable, and then press ENTER.

    Note###### is the security update number and LLL is the language version of the security update. For example, ENU means English.
  3. At the command prompt, type exit, and then pres ENTER.
Important If you install the security update, you receive messages about the success of the installation. You do not receive any messages if you performed an unattended installation, redirected the messages to an installation log file, or both. These messages inform you whether the security update was installed and whether you have to restart the server.

If you performed an unattended installation then you must examine the return code or the installation log file for messages. These messages inform you whether the security update was installed and whether you have to restart the server.

The installation program always returns one of the following error codes:
Collapse this tableExpand this table
MessageAction
ERROR_SUCCESS (0)The security update was installed, and the server does not have to be restarted.
ERROR_SUCCESS_REBOOT_REQUIRED (3010)The security update was installed, but the server has to be restarted.
ERROR_INSTALL_FAILURE (1603)The security update was not installed. Try the installation again.

How to remove a security update

You can remove security updates that were installed by using HotPatching, but you must restart the server.

If you install multiple security updates that each replace the same file and you want to return the computer to its original state, you must remove the most recently installed security update first, the next most recently installed security update second, and so on. For example, assume that you installed security update A, then you installed security update B, and then you installed security update C, and they each replace the same file. To return the computer to the state that it was in before you installed security update A, you must remove security update C first, followed by security update B, and then security update A. If you try to remove the security updates in a different order, you receive a warning that lists all security updates and programs that have been installed since you installed the security update that you are trying to remove. If you ignore the warning and continue, these security updates and programs might not work correctly. For more information about the order of removing security updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
823836 Removing Windows software updates in the wrong order may cause the operating system to stop functioning

Properties

Article ID: 897341 - Last Review: October 30, 2006 - Revision: 3.2
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 1, when used with:
    • Microsoft Windows Server 2003, Datacenter Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
    • Microsoft Windows Server 2003, Web Edition
Keywords: 
kbwinservsetup kbhowtomaster KB897341

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com