FIX: معالجة الرسائل قد يبطئ أو إيقافها بعد تثبيت BizTalk Server 2004 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

898106
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
هام تحتوي هذه المقالة على معلومات حول كيفية تعديل التسجيل. تأكد من عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. تأكد من معرفة كيفية استعادته في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من التسجيل واستعادته وتعديله انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
256986وصف سجل Microsoft Windows
الأعراض
بعد تثبيت Microsoft BizTalk Server 2004 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 (SP1) ، قد يبطئ معالجة الرسالة أو الإيقاف عند تجاوز الحد الأقصى لعدد الاتصالات المتزامنة FTP.

قد تحدث هذه المشكلة عند استخدام المنافذ إرسال الحيوية و عندما تتغير خاصية OutboundTransportLocation من الرسالة إلى الرسالة.
السبب
تقديم BizTalk Server 2004 SP1 اختناق محول FTP. كبح محول FTP وقت استجابة محول FTP وأجهزة بتقليل استخدام موارد النظام عند استخدام محول FTP. تحدث هذه المشكلة لأن اختناق محول FTP تتسبب في اتصالات الملقم FTP البعيد يبقى المفتوحة على ملقم FTP البعيد.

يتم تمكين اختناق محول FTP عند إنشاء أو تعيين في FtpMaxConcurrentConnections إدخال التسجيل. يتحكم إدخال التسجيل FtpMaxConcurentConnections عدد FTP إرسال اتصالات FTP كل منفذ في عملية BizTalk. بمجرد أن يتم تأسيس اتصال إلى ملقم FTP البعيد بنجاح ، ستبقى الاتصال المتصلة حتى يتم إيقاف منفذ الإرسال أو حتى forcefully قطع اتصال ملقم FTP البعيد. يؤدي هذا السلوك الجديد FTP ملقم الاتصالات البعيدة تبقى المفتوحة على ملقم FTP البعيد ثم تستهلك موارد.

لمزيد من المعلومات حول BizTalk Server 2004 SP1 قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
الحل

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد. قد يتم إجراء اختبارات إضافية على هذا الإصلاح العاجل. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرًا، نوصي بالانتظار حتى الإصدار التالي من تحديث البرنامج الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

في حالة تحميل الإصلاح العاجل يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف رقم هذا. إذا لم يظهر هذا المقطع اتصل Microsoft خدمة العملاء والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة تحدث مشكلات إضافية أو في أي حالة الحاجة إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قد يلزم الأمر إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول قائمة كاملة بأرقام هواتف Microsoft خدمة العملاء والدعم الخاصة بشركة أو لإنشاء طلب خدمة منفصل قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة يعرض نموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر الإصلاح الجديد. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، يكون ذلك بسبب لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

لتطبيق هذا الإصلاح العاجل، يجب أن يكون لديك BizTalk Server 2004 SP1 مثبتة على جهاز الكمبيوتر.

متطلب إعادة تشغيل

ليس لديك إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات استبدال الإصلاح العاجل

لا يحل هذا الإصلاح العاجل محل أية إصلاحات جديدة أخرى.

معلومات الملف

يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل سمات الملف (أو أحدث منها) المسردة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات في نظام التوقيت العالمي (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي (UTC) والتوقيت المحلي، استخدم علامة التبويب المنطقة الزمنية في أداة التاريخ والوقت في "لوحة التحكم".
   Date         Time   Version     Size     File name   --------------------------------------------------------------------------   22-Apr-2005  20:57  3.0.6120.0  122,880  Microsoft.biztalk.coreadapter.dll
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
تحذير قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة باستخدام "محرر التسجيل" أو باستخدام طريقة أخرى. قد تتطلب منك هذه المشكلات إعادة تثبيت نظام التشغيل. ولا تضمن Microsoft أن تتمكن من حل هذه المشكلات. تعديل التسجيل على مسؤوليتك الخاصة.

للحصول على هذا الإصلاح لحل المشكلة التي تتم معالجتها في الأعراض يجب إضافة إدخال التسجيل FTPReuseConnection جديد بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل. FTPReuseConnection التسجيل إدخال إغلاق FTP اتصال العميل عند اكتمال محول FTP في الإرسال.

يمكن أن يؤدي تعيين إدخال التسجيل هذا انخفاض في الأداء لأنه يؤدي التغيير محول إرسال FTP لفتح الاتصال و إغلاق اتصال كل رسالة يتم إرسالها. يجب استخدام إدخال السجل هذا فقط عند تغيير الوجهة URL بشكل متكرر.

لإضافة إدخال التسجيل هذا اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأ ثم انقر فوق تشغيل واكتب regedit ثم انقر فوق موافق.
  2. حدد موقع ثم انقر فوق مفتاح التسجيل الفرعي التالي:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\BTSSvc {GUID}
    ملاحظة في مفتاح التسجيل الفرعي هذا، GUID عنصر نائب لـ GUID مثيل المضيف.
  3. من القائمة تحرير ، انقر فوق جديد ثم انقر فوق قيمة DWORD.
  4. اكتب FtpReuseConnection ثم ثم اضغط ENTER.

    ملاحظة بشكل افتراضي، قيمة 0 إيقاف تشغيل إعادة استخدام الاتصال FTP.
  5. من القائمة ملف، انقر فوق "إنهاء".
للحصول على مزيد من المعلومات حول المصطلحات القياسية المستخدَمة في وصف تحديثات برامج Microsoft، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft
bts2004

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 898106 - آخر مراجعة: 01/17/2015 10:37:11 - المراجعة: 4.4

  • Microsoft BizTalk Server 2004 Service Pack 1
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Enterprise Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Standard Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Developer Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Partner Edition
  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbautohotfix kbbiztalk2004sp2fix kbftp kbbtsadapters kbqfe kbbug kbfix kbprb kbhotfixserver KB898106 KbMtar
تعليقات

FIX: Message processing may slow or stop after you install BizTalk Server 2004 Service Pack 1

Article translations Article translations
Article ID: 898106 - View products that this article applies to.
Important This article contains information about how to modify the registry. Make sure to back up the registry before you modify it. Make sure that you know how to restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up, restore, and modify the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
256986 Description of the Microsoft Windows registry
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

After you install Microsoft BizTalk Server 2004 Service Pack 1 (SP1), message processing may slow or stop when the maximum number of concurrent FTP connections is exceeded.

This problem may occur when you are using dynamic send ports and when the OutboundTransportLocation property changes from message to message.

CAUSE

BizTalk Server 2004 SP1 introduced FTP adapter throttling. FTP adapter throttling improves the response time of the FTP adapter and minimizes the use of system resources when you use the FTP adapter. This problem occurs because FTP adapter throttling causes remote FTP server connections to remain open on the remote FTP server.

FTP adapter throttling is enabled when you create or set the FtpMaxConcurrentConnections registry entry. The FtpMaxConcurentConnections registry entry controls the number of FTP connections for every FTP send port in a BizTalk process. As soon as a connection to the remote FTP server is successfully established, the connection will remain connected until the send port is stopped or until the remote FTP server forcefully disconnects. This new behavior causes remote FTP server connections to remain open on the remote FTP server and to consume resources.

For more information about BizTalk Server 2004 SP1, visit the following Microsoft Web site:
http://download.microsoft.com/download/e/c/8/ec89b0b8-393a-4daf-adee-6b405f192f22/ReadmeSP1.htm

RESOLUTION

Hotfix information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing this specific problem. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

To apply this hotfix, you must have BizTalk Server 2004 SP1 installed on the computer.

Restart requirement

You do not have to restart the computer after you apply this hotfix.

Hotfix replacement information

This hotfix does not replace any other hotfixes.

File information

The English version of this hotfix has the file attributes (or later file attributes) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time tool in Control Panel.
   Date         Time   Version     Size     File name
   --------------------------------------------------------------------------
   22-Apr-2005  20:57  3.0.6120.0  122,880  Microsoft.biztalk.coreadapter.dll

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

Warning Serious problems might occur if you modify the registry incorrectly by using Registry Editor or by using another method. These problems might require that you reinstall your operating system. Microsoft cannot guarantee that these problems can be solved. Modify the registry at your own risk.

For this hotfix to fix the issue addressed in the Symptoms section, you must add the new FTPReuseConnection registry entry after you apply this hotfix. The FTPReuseConnection registry entry closes the FTP client connection when the FTP adapter has completed the send.

Setting this registry entry can cause a decrease in performance because the change causes the FTP send adapter to open the connection and to close the connection for every message that is sent. This registry entry should only be used when the destination URL frequently changes.

To add this registry entry, follow these steps:
  1. Click Start, click Run, type regedit, and then click OK.
  2. Locate and then click the following registry subkey:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Services\BTSSvc{GUID}
    Note In this registry subkey, GUID is a placeholder for the GUID of the host instance.
  3. On the Edit menu, click New, and then click DWORD Value.
  4. Type FtpReuseConnection, and then press ENTER.

    Note By default, a value of 0 turns off FTP connection reuse.
  5. On the File menu, click Exit.
For more information about the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 898106 - Last Review: November 15, 2007 - Revision: 4.4
APPLIES TO
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Service Pack 1
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Enterprise Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Standard Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Developer Edition
  • Microsoft BizTalk Server 2004 Partner Edition
Keywords: 
kbautohotfix kbbiztalk2004sp2fix kbftp kbbtsadapters kbqfe kbbug kbfix kbprb kbhotfixserver KB898106

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com