لا Windows XP من إدخال وضع الاستعداد بعد فترة الدقيقة التي المكوّن في التشكيل الجانبي "خيارات الطاقة"

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية899975
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الأعراض
اطلع على السيناريو التالي. تكوين ملف التعريف "خصائص الطاقة" في نظام التشغيل Windows XP بحيث دخول الكمبيوتر في وضع الاستعداد بعد انقضاء فترة معينة منذ آخر نشاط النظام الهامة. على سبيل المثال، افترض أن الكمبيوتر يعمل بالطاقة الكهربية تكوين الإعداد الاستعداد إلى 20 دقيقة. عند مراقبة الكمبيوتر 20 دقيقة لم يتم إدخال وضع الاستعداد حتى إذا ظهر النظام الخمول.
السبب
على الرغم من أن النظام يظهر الخمول Windows XP النظام الخمول خدمة "جدولة المهام" قد تكون قيد التشغيل النظام مهام صيانة. قد يؤدي تشغيل هذه المهام إعادة تعيين العداد "النظام خامل". في هذا السيناريو، الكمبيوتر لم بإدخال وضع الاستعداد.

ملاحظة برامج الجهات الأخرى والخدمات قد أن يشغّل أثناء وقت الخمول النظام. قد تستخدم هذه البرامج والخدمات أكثر من 10 بالمائة من جهاز الكمبيوتر CPU وموارد القرص. قد هذا المستوى من استخدام CPU والقرص إعادة تعيين عداد "النظام الخامل" ثم وبالتالي تأخير النظام من الدخول في حالة الاستعداد.
معلومات أخرى
Windows بجدولة مهام صيانة معينة عند الشروط التالية:
  • يكون النظام خاملاً.
  • نظام تشغيل طاقة AC.
قد تؤدي بعض المهام الخاملة استخدام وحدة المعالجة المركزية عالية و استخدام القرص عالية. ضمن هذه الشروط سوف تواجه النظام التأخير في الاستعداد. بدء خدمة "جدولة المهام خمول النظام" بشكل افتراضي في الإصدارات التالية من Windows XP عند خمول الكمبيوتر بمقدار 15 دقيقة تقريباً:
  • Windows XP Service Pack 2 (SP2)
  • Windows XP Service Pack 1 (SP1)
  • Windows XP مع الإصلاح العاجل من مقالة قاعدة معارف Microsoft التالية مثبتة:
    310601الكمبيوتر لم بإدخال وضع الاستعداد إذا تم تعيين ملف تعريف "خيارات الطاقة إلى وضع الاستعداد بعد دقائق 45 أو أكثر
تحاول خدمة "جدولة المهام خمول النظام" في جدولة مهام صيانة النظام بحيث يوجد وقت كافية لإكمال مهمة معينة دون إحداث إعادة تعيين العداد "خمول النظام". مع هذا الهدف خدمة "جدولة المهام خمول النظام" بمراقبة النظام لفترات الخمول. يعتبر هذا الخدمة النظام الخمول في الحالات التالية الصحيحة بالنسبة الأقل دقيقة آخر 10:
  • لا يوجد أي إدخال المستخدم.
  • تكون مستويات استخدام CPU والقرص أقل من 10 بالمائة.
  • النظام ليس قيد التشغيل على طاقة البطارية.
  • لا يوجد برنامج العرض التقديمي مثل عرض شرائح أو قارئ أفلام ، قيد التشغيل.
إذا تحققت هاتان الحالاتان، تأخذ الخدمة ثم من لقطة نظام مرة واحدة بالدقيقة لمدة ثلاث دقائق المتتالية لمراقبة لأي مهام جديدة قد بدأت. إذا حددت الخدمة أن تقوم بتشغيل أية مهام جديدة تقوم الخدمة جاهزة جدولة أية مهام في قائمة الانتظار.

ملاحظة قد يؤدي تشغيل مهمة يتم تشغيله بواسطة خدمة "جدولة المهام خمول النظام" ، مثل فحص فيروسات "أو" على تحسين أداء قرص إعادة تعيين العداد "خمول النظام".

في حالة مهمة مجدولة تشغيل و في القيام بذلك، يستخدم أكثر من 10 بالمائة من CPU وموارد القرص لفترة ممتدة ، يحدد مؤشر ترابط "الكشف خمول النظام" لوضع Kernel النظام غير خامل. لذلك، تتم إعادة تعيين العداد "خمول النظام" إلى صفر. إعادة التعيين هذا تأخر عملية النظام من الدخول في حالة الاستعداد.

في حالة المهام التالية قائمة الانتظار، يمكن جدولة تشغيل أثناء وقت الخمول النظام دون إحداث إعادة تعيين العداد "خمول النظام":
  • المهام تخطيط القرص

    عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر بقائمة الانتظار المهام تخطيط القرص لتشغيل أثناء وقت الخمول النظام. عند خدمة "جدولة المهام خمول النظام" بجدولة هذه المهمة, يفحص Windows التسجيل لتحديد عند آخر مرة تم تشغيل هذه المهمة. إذا لم يتم تشغيل المهمة تخطيط القرص أثناء ثلاثة أيام الماضية ، يستمر العملية. وإلا، يتم إنهاء العملية. إذا استمرت العملية تحديد ما إذا كان يكون هناك العديد من التغييرات إلى تخطيط القرص منذ آخر مرة تم تشغيل هذه المهمة. خدمة "جدولة المهام خمول النظام" requeues المهمة بعد أن يتم إنشاء عمليات 32 على النظام.

    لتحديد ما إذا كان تم وجود تغييرات هامة في تخطيط القرص يفحص خدمة "جدولة المهام الخامل نظام" الملفات السيناريو في المجلد Windows\Prefetch. إظهار هذه الملفات السيناريو الملفات التي يتم استخدامها أثناء بدء تشغيل البرنامج أثناء بدء تشغيل الكمبيوتر. إذا استمرت هذه العملية الملف examination يتم تحديث تخطيط القرص. قد تؤدي هذه العملية التحديث استخدام CPU أو قرص من أكثر من 10 بالمائة. وإعادة تعيين هذا المستوى استخدام CPU أو القرص مؤشر ترابط "الكشف خمول النظام في" وضع Kernel العداد "النظام خامل".
  • استعادة النظام المهام

    تحضير هذه المهمة نظام تلقائي نقاط الاستعادة لتحسين ثبات النظام.
  • تعليمات خدمات والمهام مجموعة البيانات
تم تصميم Windows XP لتحسين وثوقية وأداء النظام لتشغيل النظام تلقائياً في مهام صيانة. ولذلك، في عند خمول الكمبيوتر يعمل بالطاقة الكهربية ، Windows XP لا مباشرة وضع جهاز الكمبيوتر في وضع الاستعداد. بدلاً من ذلك، يقوم Windows XP ينتظر عدة دقائق مهام صيانة نظام تشغيل. هذه المهام لا تأخير لمدة 15 دقيقة على أكثر من عملية الذي دخول الكمبيوتر في وضع الاستعداد أو الذي يدخل في "خيارات الطاقة" بحالات أخرى ، مثل وضع الإسبات أو التوقف المرحلي. بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما يتم تنفيذ هذه المهام أثناء فترة الخمول الأول بعد بدء تشغيل النظام.
صيانة المحتوى 38978 SRF050414636363

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 899975 - آخر مراجعة: 12/09/2015 02:36:51 - المراجعة: 1.2

Microsoft Windows XP Professional, Microsoft Windows XP Home Edition

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbtshoot KB899975 KbMtar
تعليقات

Windows XP does not enter standby after the exact period that is configured in the Power Options profile

Article translations Article translations
Article ID: 899975 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

Consider the following scenario. You configure the Power Options profile in Microsoft Windows XP so that the computer enters standby after a particular period has elapsed since the last significant system activity. For example, assume that the computer is running on AC power and that you configure the standby setting to 20 minutes. When you watch the computer for 20 minutes, it does not enter standby even though the system appears to be idle.

CAUSE

Even though the system appears to be idle, the Windows XP System Idle Task Scheduler service may be running system maintenance tasks. These tasks may trigger a reset of the System Idle counter. In this scenario, the computer does not enter standby.

Note Third-party programs and services may also be running during system idle time. These programs and services may use more than 10 percent of the computer's CPU and disk resources. This level of CPU and disk utilization may reset the System Idle counter and therefore delay the system from entering standby.

MORE INFORMATION

Windows schedules certain maintenance tasks when the following conditions are true:
  • The system is idle.
  • The system running on AC power.
Some idle tasks may cause high CPU utilization and high disk utilization. Under these conditions, the system will experience delays in entering standby. By default in the following versions of Windows XP, the System Idle Task Scheduler service starts when the computer is idle for approximately 15 minutes:
  • Windows XP Service Pack 2 (SP2)
  • Windows XP Service Pack 1 ( SP1)
  • Windows XP with the hotfix from the following Microsoft Knowledge Base article installed:
    310601 Computer does not enter standby mode if Power Options profile is set to standby after 45 or more minutes
The System Idle Task Scheduler service tries to schedule system maintenance tasks so that there is sufficient time to complete a particular task without triggering a reset of the System Idle counter. With this goal, the System Idle Task Scheduler service monitors the system for idle periods. This service considers the system to be idle if the following conditions are true for at least the last 10 minutes:
  • There is no user input.
  • CPU and disk utilization levels are less than 10 percent.
  • The system is not running on battery power.
  • No presentation program, such as a slide show or a movie player, is running.
If these conditions are true, the service then takes a system snapshot one time per minute for three consecutive minutes to monitor for any new tasks that may have started. If the service determines that no new tasks are running, the service is ready to schedule any queued tasks.

Note A task that is started by the System Idle Task Scheduler service, such as a virus scan or a disk optimization, may trigger a reset of the System Idle counter.

If a scheduled task runs and, in doing this, uses more than 10 percent of CPU and disk resources for an extended period, the Kernel-mode System Idle Detection thread determines that the system is not idle. Therefore, the System Idle counter is reset to zero. This reset process delays the system from entering standby.

If the following tasks are queued, they can be scheduled to run during system idle time without triggering a reset of the System Idle counter:
  • The disk layout task

    When you start the computer, the disk layout task is queued to run during system idle time. When the System Idle Task Scheduler service schedules this task, Windows examines the registry to determine when this task was last run. If the disk layout task has not been run during the past three days, the process continues. Otherwise, the process quits. If the process continues, it determines whether there have been many changes to the disk layout since the last time this task was run. The System Idle Task Scheduler service requeues the task after 32 processes are created on the system.

    To determine whether there have been significant changes in the disk layout, the System Idle Task Scheduler service examines the scenario files in the Windows\Prefetch folder. These scenario files show which files are used during program startup and during computer startup. If this file-examination process continues, the disk layout is updated. This update process may generate CPU or disk utilization of more than 10 percent. And at this level of CPU or disk utilization, the Kernel-mode System Idle Detection thread resets the System Idle counter.
  • The system restore task

    This task prepares automatic system restore points to improve system reliability.
  • The Help services and data collection task
To optimize system performance and reliability, Windows XP is designed to automatically run system maintenance tasks. Therefore, when the computer is idle and is running on AC power, Windows XP does not immediately put the computer into standby. Instead, Windows XP waits several minutes for system maintenance tasks to run. These tasks do not delay for more than 15 minutes the process by which the computer enters standby or by which it enters the other Power Option states, such as hibernation or suspend. Additionally, these tasks are typically performed during the first idle period after system startup.

Properties

Article ID: 899975 - Last Review: September 23, 2011 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft Windows XP Professional
  • Microsoft Windows XP Home Edition
Keywords: 
kbtshoot KB899975

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com