معلومات حول التغييرات التي تحدث إلى "دفتر العناوين غير المتصل" بعد تثبيت Outlook 2003 SP2 و Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2

انتهاء دعم Office 2003

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Office 2003 في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

906559
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
الموجز
Microsoft Office Outlook 2003 Service Pack 2 (SP2) و Microsoft Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2 (SP2) إدخال "دفتر العناوين غير المتصل" 4. الإصدار الجديد هذا الإصدار من "دفتر العناوين غير المتصل" يتضمن العديد من التغييرات المعمارية جديد. يتضمن الإصدار "دفتر عناوين" دون اتصال 4 التغييرات التالية:
  • يقوم بتحميل minimization من ملء "دفتر العناوين غير المتصل"
  • عدم تطابق لغة الفرز
  • فشل تحليل الاسم
معلومات أخرى
تقديم Microsoft Office Outlook 2003 وضع Exchange المخزن مؤقتاً كملف تعريف البريد الإلكتروني الافتراضي. ومع ذلك، لا يحتفظ Outlook 2003 اتصال مستمر إلى ملقم نشرة مصورة عمومي. يؤثر هذا السلوك اتصال على الشكل لأعلى من عناوين البريد الإلكتروني ووظائف دقة اسم في Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً". لذلك، يستخدم Outlook 2003 في وضع Exchange المخزن مؤقتاً دفتر العناوين غير المتصل للبحث عن عناوين البريد الإلكتروني و لتحليل الاسم.

المشكلات التي تواجهها عند تشغيل Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً"

إذا كنت تستخدم Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً" بواسطة مخزن عبر إنترنت على المحلي "دفتر العناوين غير المتصل" تقليل مرور الشبكة إلى Microsoft Exchange Server ملقمات الكتالوج العمومي بشكل كبير.

ومع ذلك، مزايا تشغيل Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً" أيضاً تقديم بعض المشكلات جديد Exchange Server و للمسؤولين "Active Directory" قبل إصدار Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2.

التالي هو قائمة ببعض المشكلات التي تواجهها عند تشغيل Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً" قبل إصدار Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2:
  • تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" كامل غير متوقع - يمكنك تنفيذ تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" على عميل واحد. ولكن، حدث تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" كاملة على كل برنامج Outlook 2003 في عميل "وضع Exchange المخزن مؤقتاً" في مؤسسة Exchange Server. يستخدم هذا السلوك مقداراً كبيراً من عرض النطاق الترددي لشبكة الاتصال في بعض البيئات.

    لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
    839826استخدام شبكة الاتصال عالية يحدث أثناء عملاء Outlook تحميل "دفتر العناوين" غير المتصل من Exchange 2003 في نفس الوقت
  • عدم تطابق لغة الفرز - ترغب لدمج الملقمات البعيدة من مواقع بعيدة بملقم واحد في موقع مركزي. قبل إصدار Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2 هذه العملية المطلوبة إنشاء فهارس دقة الاستعراض واسم على الملقم الذي يحتوي على لغة واحدة. لذلك، بإنهاء الحاجة "دفتر العناوين غير المتصل" مع نفس لغة الفرز في كافة المواقع البعيدة.
  • فشل تحليل الاسم - ترغب في استخدام الاسم الأول من جهة اتصال إلى موقعها في "دفتر العناوين غير المتصل". ومع ذلك، يتم تعيين أسماء العرض في تنسيق "اسم العائلة أو الاسم الأول" في "دفتر العناوين غير المتصل". إذا لم يكن في ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" السمة firstname فهرسة لا يمكنك استخدام الاسم الأول من جهة اتصال إلى موقعها في "دفتر العناوين غير المتصل".

تكوين

التالي قائمة القيود على تكوين "دفتر العناوين غير المتصل الإصدار 4:
  • إذا قمت بالترقية إلى Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2 إلى الملقم من إنشاء ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" جديدة على الإصدار 4. ومع ذلك، إذا لم تقم بتثبيت Outlook 2003 SP2 على أجهزة الكمبيوتر العميلة لا يمكن تحديد موقع برنامج Outlook 2003 ملفات الإصدار 4 "دفتر العناوين غير المتصل". لذلك، Outlook 2003 يستمر تحميل إصدارات ملفات "دفتر العناوين غير المتصل".
  • إذا قمت بالترقية إلى Outlook 2003 SP2 أثناء متابعة استخدام الإصدارات السابقة للإصدار Exchange 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2 من Microsoft Exchange Server سيتم متابعة العملاء لتحميل الإصدارات السابقة من ملفات "دفتر العناوين غير المتصل".

التغييرات في الهندسة من جانب الملقم

لم يتم تغيير "الهندسة من جانب الملقم الأساسي عملية تكوين دفتر العناوين غير المتصل" مع "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4. وتستمر العملية OABGen لإنشاء ملفات "دفتر العناوين غير المتصل". بالإضافة إلى ذلك، يستمر عملية OABGen نشرها إلى مجلد عمومي باستخدام نفس التسلسل الهرمي كإصدارات "دفتر العناوين غير المتصل" أقدم من الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل".

ومع ذلك، تحدث التغييرات هندسة من جانب الملقم التالية في "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4:
  • ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" الموجودة في مجلد المسمى OAB الإصدار 4.
  • استخدام عمليات نشر "دفتر العناوين غير المتصل" الكامل ملف جديد يسمى ملف Data.oab. يحتوي الملف Data.oab على كافة "دفتر العناوين غير المتصل" المستلمين البيانات.
  • لا يتم إضافة الكامل "دفتر العناوين غير المتصل" إلى المجلد العمومي إذا فشل "دفتر العناوين غير المتصل" إنشاء جزئي لأي سبب. يقلل هذا السلوك فرص عملاء بدون قصد تحميل الكامل "دفتر العناوين غير المتصل".

    بالإضافة إلى ذلك، يحدث هذا السلوك في الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل" والإصدارات السابقة من "دفتر العناوين غير المتصل". ولذلك، لا يلزم أن Outlook 2003 SP2 مثبتة. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك Exchange Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2 مثبتة لأن البرنامج الذي يقوم بإنشاء ملفات "دفتر العناوين غير المتصل".
  • لا يتم إنشاء تحديثات "دفتر العناوين" غير المتصل (كامل أو جزئي) إذا لم توجد تغييرات مطلوبة في تحديث جزئي. سيتم تحديث Exchange Server خصائص ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" الموجودة،. بذلك Exchange Server بحيث لا صلاحية ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" قبل الأوان.

    ومع ذلك، لن يتم تحديث Exchange Server رقم تسلسل من "دفتر العناوين غير المتصل". لذلك، عملاء Microsoft Outlook لا تقم بتنزيل أية ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" إذا كان رقم تسلسل العميل مع رقم تسلسل الملقم.
  • إضافة أو إزالة "أسماء المميز الأصل" (PDNs) في الدليل "Active Directory" خدمات لم يعد الأسباب بتحميل الكامل "دفتر العناوين غير المتصل".
  • في حالة تغيير قالب على الملقم Exchange Server تتضمن قالب جديد في تفاضلي "دفتر العناوين غير المتصل" بدلاً من ملء "دفتر العناوين غير المتصل". من الممكن هذا السلوك لأن العميل بناء فهارس "دفتر العناوين غير المتصل".
  • استخدام عمليات نشر "دفتر العناوين غير المتصل" تفاضلي ملف جديد يسمى ملف Binpatch.oab. سيحتوي الملف Binpatch.oab التغييرات التزايدية من اليوم السابق.
  • في Data.oab والملفات Binpatch.oab استخدام تقنية BinPatch (الضغط دلتا ثنائية). هذا هو نفس تقنية المستخدمة بواسطة Microsoft Windows Server Update Services (WSUS) لتحميل تحديثات البرامج الجديدة على محطات العمل وعلى الملقمات. تسمح هذه العملية الجديد لحجم "دفتر العناوين غير المتصل" الكامل تقليل بواسطة بالمائة 35 تقريباً (%).

    BinPatch تأخذ جهازي الملفات الثنائية التي تحتوي على الكثير من أوجه التشابه لها ثم ينتج عن ملف مضغوط بشدة آخر يسمى “ تصحيح الملف ”). يمكن استخدام هذا الملف تصحيح لتحويل الملف الأصلي إلى واحدة جديدة. في "دفتر العناوين غير المتصل" ، عملية BinPatch بإنشاء ملف مضغوط يمكن تطبيق إلى ملف "دفتر العناوين غير المتصل".

    تنتج هذه العملية ملف "دفتر العناوين غير المتصل" جديد، المحدثة. لأن البيانات الموجودة في ملف التصحيح لا يستند إلى بنية البيانات في كل ملف البيانات, ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" الناتجة تتوافق مع ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" التي قد تنشئ مع تحميل "دفتر العناوين غير المتصل" كامل.

التغييرات في هندسة العميل

هندسة العميل لا يغير الكثير بعد تثبيت Outlook 2003 SP2. تحدث التغييرات هندسة العميل التالية في "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4:
  • سيقوم Outlook 2003 بإجراء تحميل "دفتر العناوين غير المتصل" كامل عن طريق تحميل الملف Data.oab من الملقم بعد التثبيت الأولي الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل". بعد ذلك، Outlook 2003 فقط بتنزيل واحد أو أكثر من الملفات Binpatch.oab من ملقم Exchange Server.

    عدد الملفات Binpatch.oab التي تم تنزيلها هو دالة رقم التسلسل الذي تم تخزينه على عميل Outlook. يتم تخزين رقم تسلسل أعلى من ملفات "دفتر العناوين غير المتصل" على الملقم.

    ملاحظة إذا كان التشكيل الجانبي Outlook 2003 حالياً في وضع non-Unicode ، تستخدم الإصدار 2 من "دفتر العناوين غير المتصل". في هذا السيناريو، عميل Outlook لا تلقائياً ترقية الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل". إذا كنت ترغب في الترقية إلى الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل" يجب إنشاء ملف تعريف Outlook جديد. يجب أن يكون ملف تعريف Outlook جديد تلقائياً في ملف تعريف وضع Unicode. بشكل افتراضي، يقوم بتنزيل هذا ملف تعريف Outlook جديد "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4 إذا كان ذلك متوفراً.
  • لأن Outlook 20003 تلقائياً بتحميل الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل" بمجرد أن يتوفر على Exchange Server ، يجب مراعاة هائل النشر Outlook 2003 SP2.

    إذا لم تدرج النشر Outlook 2003 SP2 ، قد يؤثر الشبكة بطريقة سالبة لوجود عدد كامل "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4 التحميلات التي ستحدث في نفس الوقت. إذا لم يكن staggering التحديث Outlook 2003 SP2 خيار, يمكنك أيضاً استخدام "دفتر العناوين غير المتصل" اختناق آلية المتوفرة في Exchange Server.

    لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
    867623التحكم في "دفتر العناوين" غير المتصل الكامل بتحميل للحد من التأثير على LAN في Exchange Server 2003
  • عميل بريد Outlook "لتحديث به" دفتر العناوين غير المتصل "يجب أن" العميل "تنزيل كافة الملفات Binpatch.oab من الملقم للترقية إلى أحدث إصدار. تطبيق العميل هذه الملفات Binpatch الملف Data.oab بعد إتمام هذه العملية. النتيجة النهائية هي نفسها كما لو كان تحميل كامل "دفتر العناوين غير المتصل".
  • قبل إصدار الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل" استخدام Outlook 2003 حد افتراضي من 1/8 لتحديد عندما يجب تنفيذ البرنامج تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" تفاضلي أو تحميل "دفتر العناوين غير المتصل" كامل.

    في حالة استخدام Outlook 2003 SP2 والإصدار "دفتر العناوين غير المتصل" 4 لقد تم زيادة هذه العتبة إلى 50 بالمائة. يقوم Outlook 2003 بحساب نسبة مئوية من الحجم الكلي لكافة مضغوط تفاضلي "دفتر العناوين غير المتصل" الملفات على الخادم إلى الحجم الإجمالي الحالي مضغوط الكامل "دفتر العناوين غير المتصل" على الملقم. إذا تجاوز نسبة النسبة المئوية قيمة العتبة فإن Outlook 2003 بأداء تنزيل كاملة بدلاً من تحميل تفاضلي.
  • دفتر العناوين غير المتصل الاستعراض والفهرسة الدقة (ANR) اسم غامض سوف أن يعتمد على الإعدادات المحلية اللغة والبلد للعميل و وليس على الملقم. مع "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4 ، ينشئ العميل فهارس معينة الإعدادات المحلية لملف Data.oab الإصدار 4 "دفتر العناوين غير المتصل" بغض النظر عن الإعدادات المحلية الموجودة على الملقم.
  • لأن الآن يكون العميل مسؤولاً عن إنشاء فهارس "دفتر العناوين غير المتصل" قد يكون هناك زيادة صغير في الوقت الذي مطلوب من أجل إكمال تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" + الاستخراج التنقل.
  • متطلبات الذاكرة "دفتر العناوين غير المتصل" أكبر من التي كانت للإصدارات السابقة من "دفتر العناوين غير المتصل". يتحقق Outlook 2003 على مشكلة التي تحدث بسبب نقص في الذاكرة إلى البرنامج تلقائياً تعديل آلية التحميل بحيث يتم تحسين متطلبات الذاكرة من أجل إنشاء الفهرس.
  • على الرغم من أن يمكنك تحديد تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" تفاصيل لا يوجد في Outlook 2003 ، ستتلقى دوماً تحميل تفاصيل كاملة. قم بتنزيل الإصدار "دفتر العناوين غير المتصل" هندسة 4 لا يعتمد على أية تفاصيل. قد يزيد هذا السلوك المحلي "دفتر العناوين غير المتصل" تنزيل البيانات في حالة استخدام تفاصيل لا يوجد "دفتر العناوين غير المتصل" حالياً على أجهزة الكمبيوتر العميلة.

الإدارة

هناك عدة قيم التسجيل الجديدة التي يمكنك استخدامها لتكوين أو للتحكم التحميلات الإصدار 4 "دفتر العناوين غير المتصل". قبل استخدام أحد إعدادات السجل هذه في بيئة الإنتاج، يجب تمامًا اختبارها في بيئة معمل.

تقييد الوصول إلى الإصدارات السابقة من "دفتر العناوين غير المتصل"

بشكل افتراضي، ستبدو Outlook 2003 الإصدار "دفتر العناوين غير المتصل" 4 على Exchange Server بعد تثبيت Outlook 2003 SP2. في حالة عثور Outlook 2003 الإصدار "دفتر العناوين غير المتصل" 4 ، سيقوم البرنامج بتحميل هذا الإصدار من "دفتر العناوين غير المتصل". يحدث هذا السلوك بغض النظر عن إصدار "دفتر العناوين غير المتصل" الذي كان يستخدمه Outlook 2003 اليوم قبل. ومع ذلك، إذا لا يمكن لـ Outlook 2003 تحديد موقع "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4 على Exchange Server ، سيقوم البرنامج الرجوع إلى الإصدار الأعلى من "دفتر العناوين غير المتصل" تعثر عليها على ملقم Exchange.

معلومات التسجيل

استخدم معلومات السجل التالية للاحتفاظ عملاء Outlook 2003 من بمجرد العودة إلى إصدار سابق "دفتر العناوين غير المتصل"

إذا لم تكن تريد العملاء Outlook 2003 إلى البديلة إلى إصدار سابق "دفتر العناوين غير المتصل" إضافة بيانات التسجيل إلى أحد مفاتيح التسجيل الفرعية التالية.

استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا إذا كنت تقوم بتطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: v4 OAB فقط

استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا عند عدم تطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: v4 OAB فقط

القيم:
  • 0: هذه هي قيمة التسجيل الافتراضي. ينفذ Microsoft Outlook منطق البديلة نفس كما يفعل اليوم لوضع Unicode إذا كنت تستخدم هذه القيمة. سيحاول Outlook الحصول على أحدث إصدار من "دفتر العناوين غير المتصل" متوفرة حالياً على الملقم. بالإضافة إلى ذلك، هذه القيمة يعني أنه لا يوجد مفتاح التسجيل موجود أو يتم استخدام أية قيمة أخرى من قيمة 1.
  • 1: سيستخدم Outlook الإصدار 4 من "دفتر العناوين غير المتصل" فقط عند استخدام هذه القيمة. يحدث هذا السلوك بغض النظر عن ما هي إصدارات "دفتر العناوين غير المتصل" أخرى موجودة على الملقم. إذا لم يكن موجوداً على الملقم "دفتر العناوين غير المتصل" الإصدار 4 عند استخدام هذا الإعداد قيمة ، لن تستخدم Outlook "دفتر عناوين دون اتصال". بدلاً من ذلك، يستخدم Outlook إصدار عبر الإنترنت من قائمة العناوين العمومية.

استخدم معلومات السجل التالية للتحكم العتبة التي عدم استخدام تحديث تفاضلي

بيانات التسجيل التالية يحدد ما إذا كان Outlook 2003 بأداء تنزيل كاملة أو تحميل تفاضلي من "دفتر العناوين غير المتصل".

استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا إذا كنت تقوم بتطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا عند عدم تطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: عتبة التنزيل الكامل v4 OAB

القيم:

رقم القيمة بالنظام الست عشري بين 1 و 64. يتم تفسير هذا السلوك كقيمة نسبة مئوية. ملاحظة ، سداسي عشري 64 = 100 العشري.

يقوم Outlook 2003 بحساب نسبة مئوية من الحجم الكلي لكافة الملفات تفاضلي مضغوط على الملقم إلى الحجم الإجمالي الحالي مضغوط الكامل "دفتر العناوين غير المتصل" على الملقم. إذا تجاوز نسبة النسبة المئوية قيمة العتبة ، ينفذ Outlook تنزيل كاملة بدلاً من تحميل تفاضلي.

معلومات التسجيل استخدام مؤقت "محاولة عشوائية" (التحميلات الكامل فقط من أجل الإصدارات "دفتر العناوين غير المتصل" 2 a٣ و 4)

يقدم Outlook 2003 SP2 إعداد نهج تسجيل جديدة. يمكّنك هذا إعداد نهج التسجيل الجديدة في disperse طلبات تحميل "دفتر العناوين غير المتصل" الكامل لبدء عشوائيًا بين 1 ساعة و عدد معين من الساعات.

إذا تم تعيين نهج التسجيل [GM1] [GM1] مطلوب تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" كاملة و Outlook 2003 بأداء التنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" الكاملة في وقت عشوائي بين 1 ساعة و عدد الساعات التي تحددها في التسجيل.

استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا إذا كنت تقوم بتطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
استخدام مفتاح التسجيل الفرعي هذا عند عدم تطبيق نهج "تسجيل" (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: تحميل كامل أقصى OAB انتظار

قيم: قيمة عدد صحيح > = 1

ملاحظة تطبيق إعدادات التسجيل فقط إذا كان Outlook بالفعل على للاستخدام "دفتر العناوين غير المتصل". إذا لم يكن Outlook على للاستخدام "دفتر العناوين غير المتصل" يتم تجاهل إعدادات التسجيل حتى تحصل على للاستخدام "دفتر العناوين غير المتصل".
مراجع
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تكوين كيفية تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" عند استخدام Outlook 2003 في وضع Exchange المخزن مؤقتاً "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
823580كيفية تكوين كيفية تنزيل "دفتر العناوين غير المتصل" عند استخدام Outlook 2003 في "وضع Exchange المخزن مؤقتاً"
ol2003

تحذير: تمت ترجمة هذا المقال تلقائياً

خصائص

رقم الموضوع: 906559 - آخر مراجعة: 01/16/2015 01:41:23 - المراجعة: 2.3

  • Microsoft Exchange Server 2003 Service Pack 2
  • Microsoft Office Outlook 2003
  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbhowto KB906559 KbMtar
تعليقات

Information about the changes that occur to the Offline Address Book after you install Outlook 2003 SP2 and Exchange Server 2003 SP2

Article translations Article translations
Article ID: 906559 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

Microsoft Office Outlook 2003 Service Pack 2 (SP2) and Microsoft Exchange Server 2003 Service Pack 2 (SP2) introduce Offline Address Book version 4.This new version of the Offline Address Book includes several new architectural changes. Offline Address Book version 4 includes the following changes:
  • Minimization of full Offline Address Book downloads
  • Sort locale mismatch
  • Name resolution fails

MORE INFORMATION

Microsoft Office Outlook 2003 introduced Cached Exchange Mode as the default e-mail profile. However, Outlook 2003 does not maintain a persistent connection to a global catalog server. This connection behavior affects the look up of e-mail addresses and the name resolution functionality in Outlook 2003 in Cached Exchange Mode. Therefore, Outlook 2003 in Cached Exchange Mode uses the Offline Address Book to look up e-mail addresses and for name resolution.

Issues that you experience when you run Outlook 2003 in Cached Exchange Mode

If you use Outlook 2003 in Cached Exchange Mode with an online store and a local Offline Address Book, network traffic to the Microsoft Exchange Server and to global catalog servers is significantly reduced.

However, the advantages of running Outlook 2003 in Cached Exchange Mode also presented some new issues for Exchange Server and for Active Directory administrators before the release of Exchange Server 2003 SP2.

The following is a list of some of the issues that you experience when you ran Outlook 2003 in Cached Exchange Mode before the release of Exchange Server 2003 SP2:
  • Unexpected full Offline Address Book downloads - You perform an Offline Address Book download for one client. However, a full Offline Address Book download on every Outlook 2003 in Cached Exchange Mode client in the Exchange Server organization occurred. This behavior uses a significant amount of network bandwidth in some environments.

    For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    839826 High network usage occurs while Outlook clients download the offline Address Book from Exchange 2003 at the same time
  • Sort locale mismatch - You want to consolidate the remote servers from remote sites to a single server that is in a central site. Before the release of Exchange Server 2003 SP2, this process required that you build both browse and name resolution indexes on the server that has a single locale. Therefore, all remote sites end up having the Offline Address Book with the same sort locale.
  • Name resolution fails - You want to use the first name of a contact to locate them in the Offline Address Book. However, the display names are set in the "LastName, FirstName" format in the Offline Address Book. If the Offline Address Book files do not have the firstname attribute indexed, you cannot use the first name of a contact to locate them in the Offline Address Book.

Configuration

The following is a list of the configuration limitations of Offline Address Book version 4:
  • If you upgrade to Exchange Server 2003 SP2, the server will generate the new Offline Address Book version 4 files. However, if you have not installed Outlook 2003 SP2 on the client computers, Outlook 2003 cannot locate the Offline Address Book version 4 files. Therefore, Outlook 2003 continues to download the earlier versions of Offline Address Book files.
  • If you upgrade to Outlook 2003 SP2 while you continue to use versions of Microsoft Exchange Server that are earlier than Exchange 2003 SP2, the clients will continue to download the earlier versions of Offline Address Book files.

Changes to the server-side architecture

The underlying server-side architecture of the Offline Address Book generation process is not changed with Offline Address Book version 4. The OABGen process continues to generate the Offline Address Book files. Additionally, the OABGen process continues to be posted to a public folder by using the same hierarchy as the versions of the Offline Address Book that are earlier than Offline Address Book version 4.

However, the following server-side architecture changes do occur in Offline Address Book version 4:
  • The Offline Address Book files are located in a folder that is named OAB Version 4.
  • Full Offline Address Book posts use a new file that is named the Data.oab file. The Data.oab file contains all the Offline Address Book recipient data.
  • A full Offline Address Book is not added to the public folder if the generation of the differential Offline Address Book fails for any reason. This behavior minimizes the chances of clients unintentionally downloading a full Offline Address Book.

    Additionally, this behavior occurs in Offline Address Book version 4 and earlier versions of Offline Address Book. Therefore, you do not have to have Outlook 2003 SP2 installed. However, you must have Exchange Server 2003 SP2 installed because it is the program that generates the Offline Address Book files.
  • Offline Address Book updates (full or differential) are not generated if there are no changes that are required in a differential update. Exchange Server will update properties of the existing Offline Address Book files. Exchange Server does this so that the Offline Address Book files do not expire prematurely.

    However, Exchange Server will not update the sequence number of the Offline Address Book. Therefore, Microsoft Outlook clients do not download any Offline Address Book files if the client sequence number matches the server sequence number.
  • Addition or removal of Parent Distinguished Names (PDNs) in Active Directory directory services no longer causes full Offline Address Book downloads.
  • If there is a template change on the server, Exchange Server will include the new template in a differential Offline Address Book instead of the full Offline Address Book. This behavior is possible because the client builds the Offline Address Book indexes.
  • Differential Offline Address Book posts use a new file that is named the Binpatch.oab file. The Binpatch.oab file will contain the incremental changes from the previous day.
  • Both the Data.oab and the Binpatch.oab files use BinPatch (Binary Delta Compression) technology. This is the same technology that is used by Microsoft Windows Server Update Services (WSUS) to download new software updates to workstations and to servers. This new process allows for the full Offline Address Book size to be reduced by approximately 35 percent (%).

    BinPatch takes two binary files that have lots of similarities, and then it produces another highly compressed file named the “patch file”). This patch file can be used to convert the original file to the new one. In the Offline Address Book, the BinPatch process generates a compressed file that can be applied to the original Offline Address Book file.

    This process produces the new, updated Offline Address Book file. Because the data in the patch file is not based on the structure of the data in each data file, the resulting Offline Address Book files exactly match the Offline Address Book files that you would generate with a full Offline Address Book download.

Changes to the client-side architecture

The client-side architecture does not change much after you install Outlook 2003 SP2. The following client-side architecture changes do occur in Offline Address Book version 4:
  • Outlook 2003 will perform a full Offline Address Book download by downloading the Data.oab file from the server after the initial installation of Offline Address Book version 4. After that, Outlook 2003 only downloads one or more of the Binpatch.oab files from the Exchange Server server.

    The number of Binpatch.oab files that are downloaded is a function of the sequence number that is stored on the Outlook client. The highest sequence number of the Offline Address Book files is stored on the server.

    Note If your Outlook 2003 profile is currently in non-Unicode mode, you are using Offline Address Book version 2. In this scenario, your Outlook client is not automatically upgraded to Offline Address Book version 4. If you want to upgrade to Offline Address Book version 4, you must create a new Outlook profile. The new Outlook profile should automatically be in a Unicode mode profile. By default, this new Outlook profile will download Offline Address Book version 4 if it is available.
  • Because Outlook 20003 automatically downloads Offline Address Book version 4 as soon as it is available on the Exchange Server, you must consider staggering your Outlook 2003 SP2 deployment.

    If you do not stagger your Outlook 2003 SP2 deployment, you may affect the network in a negative way because of the number of full Offline Address Book version 4 downloads that will occur at the same time. If staggering the Outlook 2003 SP2 update is not an option, you can also use the Offline Address Book throttling mechanism that is available in Exchange Server .

    For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    867623 Throttling full offline Address Book downloads to limit the effect on a LAN in Exchange Server 2003
  • For an Outlook client to update its Offline Address Book, the client must download all the Binpatch.oab files from the server to upgrade to the latest version. After this process is complete, the client applies these Binpatch files to the Data.oab file. The end-result is the same as if you had downloaded the full Offline Address Book.
  • Before the release of Offline Address Book version 4, Outlook 2003 used a default threshold of 1/8 to determine when the program should perform a differential Offline Address Book download or a full Offline Address Book download.

    If you are using Outlook 2003 SP2 and Offline Address Book version 4, this threshold has been increased to 50 percent. Outlook 2003 calculates a percentage ratio of the total size of all the compressed differential Offline Address Book files on the server to the current total size of the compressed full Offline Address Book on the server. If the percentage ratio exceeds the threshold value, Outlook 2003 performs a full download instead of a differential download.
  • Offline Address Book browse and ambiguous name resolution (ANR) indexing will be based on the locale language and country settings of the client and not on the server. With Offline Address Book version 4, the client generates the locale specific indexes for the Offline Address Book version 4 Data.oab file regardless of what locales are on the server.
  • Because the client is now responsible for generating the Offline Address Book indexes, there may be a small increase in the time that is required for the complete Offline Address Book download+extraction cycle.
  • Memory requirements for the Offline Address Book are higher than they were for earlier versions of the Offline Address Book. If Outlook 2003 detects an issue that occurs because of low memory, the program will automatically modify the download mechanism so that the memory requirements for index generation are optimized.
  • Even though you can select a no details Offline Address Book download in Outlook 2003, you will always receive a full details download. The Offline Address Book version 4 architecture does not support a no details download. This behavior may increase the local Offline Address Book data if you are currently using a no details Offline Address Book download on your clients.

Administration

There are several new registry values that you can use to configure or to control Offline Address Book version 4 downloads. Before you use any one of these registry settings in a production environment, you should thoroughly test them in a lab environment.

Restricting access to earlier versions of the Offline Address Book

By default, Outlook 2003 will look for Offline Address Book version 4 on the Exchange Server after you install Outlook 2003 SP2. If Outlook 2003 finds Offline Address Book version 4, the program will download that version of Offline Address Book. This behavior occurs regardless of the version of the Offline Address Book that Outlook 2003 was using the day before. However, if Outlook 2003 cannot locate Offline Address Book version 4 on the Exchange Server, the program will fallback to the highest version of the Offline Address Book that it finds on the Exchange Server.

Registry information

Use the following registry information to keep Outlook 2003 clients from falling back to an earlier version Offline Address Book

If you do not want your Outlook 2003 clients to fallback to an earlier version Offline Address Book, add the registry data to one of the following registry subkeys.

Use this registry subkey if you are applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: OAB v4 Only

Use this registry subkey if you are not applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD:OAB v4 Only

Values:
  • 0: This is the default registry value. Microsoft Outlook performs the same fallback logic as it does today for Unicode mode if you use this value. Outlook will try to get the latest version of the Offline Address Book that is available currently on the server. Additionally, this value means that no registry key is present or is used for any other value than a value of 1.
  • 1: Outlook will only use Offline Address Book version 4 when you use this value. This behavior occurs regardless of what other Offline Address Book versions are present on the server. If Offline Address Book version 4 is not present on the server when you use this value setting, Outlook will not use an Offline Address Book. Instead, Outlook uses the online version of the global address list.

Use the following registry information to control the threshold at which a differential update is not used

The following registry data determines whether Outlook 2003 performs a full download or a differential download of the Offline Address Book.

Use this registry subkey if you are applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
Use this registry subkey if you are not applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: OAB v4 Full Download Threshold

Values:

The value number is in hexadecimal between 1 and 64. This behavior is interpreted as a percentage value. Note, 64 hexadecimal = 100 decimal.

Outlook 2003 calculates a percentage ratio of the total size of all the compressed differential files on the server to the current total size of the compressed full Offline Address Book on the server. If the percentage ratio exceeds the threshold value, Outlook performs a full download instead of a differential download.

Registry information to use the Random Retry timer (Full downloads only for Offline Address Book versions 2, 3a, and 4)

Outlook 2003 SP2 introduces a new registry policy setting. This new registry policy setting lets you disperse full Offline Address Book download requests to randomly start between 1 hour and a specified number of hours.

If the registry policy is set [GM1] [GM1] and a full Offline Address Book download is required, Outlook 2003 performs the full Offline Address Book download in a random time between 1 hour and the number of hours that you specify in the registry.

Use this registry subkey if you are applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Policies\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
Use this registry subkey if you are not applying a registry policy (GPO)
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Exchange\Exchange Provider
DWORD: Max Full OAB Download Wait

Values: Integer value >= 1

Note The registry settings only apply if Outlook already has a usable Offline Address Book. If Outlook does not have a usable Offline Address Book, the registry settings are ignored until you have a usable Offline Address Book.

REFERENCES

For more information about how to configure how the Offline Address Book is downloaded when you use Outlook 2003 in Cached Exchange Mode, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
823580 How to configure how the Offline Address Book is downloaded when you use Outlook 2003 in Cached Exchange Mode

Properties

Article ID: 906559 - Last Review: October 30, 2007 - Revision: 2.3
APPLIES TO
  • Microsoft Exchange Server 2003 Service Pack 2
  • Microsoft Office Outlook 2003, when used with:
    • Microsoft Office 2003 Service Pack 2
Keywords: 
kbhowto KB906559

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com