أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

حدوث تأخير في عملية مصادقة المستخدم عند تشغيل برنامج ملقم التوزيع كبيرة على عضو مجال في Windows 2000 أو Windows Server 2003

انتهي دعم Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015!

أنهت شركة Microsoft دعم نظام التشغيل Windows Server 2003 في 14 يوليو 2015. لقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية906736
هام تحتوي هذه المقالة على معلومات حول كيفية تعديل التسجيل. تأكد من عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. تأكد من معرفة كيفية استعادته في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من التسجيل واستعادته وتعديله انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
256986وصف سجل Microsoft Windows
الأعراض
عند تشغيل برنامج خادم التوزيع كبيرة على عضو مجال التي يستخدمها Kerberos لمصادقة المستخدمين تواجه تأخيرًا في عملية مصادقة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ زيادة في حركة المرور استدعاء (RPC) إجراء عن بعد بين وحدة التحكم بالمجال التي تستخدم واجهة RPC Net Logon الملقم.

عند تمكين تسجيل التصحيح للخدمة Net Logon على عضو مجال أو وحدة تحكم المجال يتم تسجيل الإدخال التالي في في Netlogon.log:

[تسجيل الدخول] SamLogon: تسجيل دخول عام من <domain name> \(null) من حزمة (خالية): Kerberos Entered

السبب
تحدث هذه المشكلة نظرًا لأن العميل Kerberos التحقق من توقيع الشهادة سمة امتياز (PAC) في تذكرة Kerberos باستخدام وحدة تحكم المجال. العميل Kerberos تنفيذ هذا التحقق لمنع انتحال PAC. قام حركة مرور الشبكة زيادة RPC الطلبات التي جزء من عملية التحقق من هذا.

Kerberos العميل تنفيذ هذا التحقق فقط من أجل للمتصلين غير الموثوق بها. وضع المستخدم تطبيقات يتم التعرف عليه على أنه للمتصلين غير موثوق بها.
الحل

معلومات حزمة الخدمة

لحل هذه المشكلة يجب الحصول على أحدث حزمة خدمة لنظام التشغيل Windows Server 2003 وتطبيق تغيير التسجيل مفصلة أدناه لتعطيل PAC التحقق من الصحة. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
889100كيفية الحصول على أحدث حزمة خدمة لنظام التشغيل Windows Server 2003
بعد الحصول على أحدث حزمة خدمة لنظام التشغيل Windows Server 2003 إيقاف PAC التحقق من الخدمات.

تحذير قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة باستخدام "محرر التسجيل" أو باستخدام طريقة أخرى. قد تتطلب منك هذه المشكلات إعادة تثبيت نظام التشغيل. ولا تضمن Microsoft أن تتمكن من حل هذه المشكلات. تعديل التسجيل على مسؤوليتك الخاصة.

في Windows Server 2003 المزود بحزمة الخدمة SP2 ، يمكنك إيقاف تشغيل PAC التحقق من الخدمات. للقيام بذلك، قم بإضافة إدخال سجل ValidateKdcPacSignature إلى مفتاح التسجيل الفرعي التالي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Lsa\Kerberos\Parameters
إضافة إدخال ValidateKdcPacSignature كإدخال من النوع DWORD على الملقمات التي تتم مصادقتها المستخدمين في خدمات التطبيق. قد تتضمن هذه الملقمات وحدات تحكم المجال. عندما تكون قيمة هذا الإدخال 0 ، تنفيذ Kerberos لا التحقق من الصحة PAC على عملية يعمل على أنه خدمة. عندما تكون قيمة هذا الإدخال 1 ، Kerberos تنفيذ التحقق من الصحة PAC كالمعتاد. يلزم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تعديل إدخال التسجيل هذا. في حالة عدم وجود هذا الإدخال سلوك النظام كما لو كانت موجودة الإدخال ولها قيمة 1. القيمة الافتراضية في Windows Server 2008 لهذا الإدخال هي 0.

لمزيد من المعلومات حول كيفية تمكين تسجيل التصحيح للخدمة Net Logon انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
109626تمكين تسجيل خدمة Net Logon التصحيح
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على". تم تصحيح هذه المشكلة لأول مرة في Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 2.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 906736 - آخر مراجعة: 01/12/2009 23:03:52 - المراجعة: 9.1

Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86), Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86), Microsoft Windows 2000 Server, Microsoft Windows 2000 Advanced Server

  • kbmt kbqfe kbwinserv2003sp2fix kbtshoot kbbug KB906736 KbMtar
تعليقات
Asimov.clickstreamTracker.init(); =1&t=">

You experience a delay in the user-authentication process when you run a high-volume server program on a domain member in Windows 2000 or Windows Server 2003

Article translations Article translations
Article ID: 906736 - View products that this article applies to.
Important This article contains information about how to modify the registry. Make sure that you back up the registry before you modify it. Make sure that you know how to restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up, restore, and modify the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
256986 Description of the Microsoft Windows registry
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

When you run a high-volume server program on a domain member that uses Kerberos to authenticate users, you experience a delay in the user-authentication process. Additionally, you notice an increase in the remote procedure call (RPC) traffic between the domain controller that uses the Net Logon RPC interface and the server.

When you enable debug logging for the Net Logon service on the domain member or on the domain controller, the following entry is logged in the in the Netlogon.log:

[LOGON] SamLogon: Generic logon of <domain name>\(null) from (null) Package: Kerberos Entered

CAUSE

This problem occurs because the Kerberos client verifies the Privilege Attribute Certificate (PAC) signature in the Kerberos ticket by using the domain controller. The Kerberos client performs this verification to prevent PAC spoofing. The increased network traffic is generated by the RPC requests that are part of this verification process.

The Kerberos client performs this verification only for untrusted callers. User-mode applications are recognized as untrusted callers.

RESOLUTION

Service pack information

To resolve this problem, obtain the latest service pack for Windows Server 2003 and apply the registry change detailed below to disable PAC validation. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
889100 How to obtain the latest service pack for Windows Server 2003
After you obtain the latest service pack for Windows Server 2003, turn off PAC verification for services.

Warning Serious problems might occur if you modify the registry incorrectly by using Registry Editor or by using another method. These problems might require that you reinstall the operating system. Microsoft cannot guarantee that these problems can be solved. Modify the registry at your own risk.

In Windows Server 2003 SP2, you can turn off PAC verification for services. To do this, add the ValidateKdcPacSignature registry entry to the following registry subkey:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SYSTEM\CurrentControlSet\Control\Lsa\Kerberos\Parameters
Add the ValidateKdcPacSignature entry as an entry of type DWORD on the servers that are authenticating users in application services. These servers may include domain controllers. When the value of this entry is 0, Kerberos does not perform PAC validation on a process that runs as a service. When the value of this entry is 1, Kerberos performs PAC validation as usual. You have to restart the computer after you modify this registry entry. When this entry is not present, the system behaves as if the entry were present and has a value of 1. The default value in Windows Server 2008 for this entry is 0.

For more information about how to enable debug logging for the Net Logon service, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
109626 Enabling debug logging for the Net Logon service

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section. This problem was first corrected in Microsoft Windows Server 2003 Service Pack 2.

Properties

Article ID: 906736 - Last Review: January 12, 2009 - Revision: 9.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows Server 2003, Standard Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows Server 2003, Enterprise Edition (32-bit x86)
  • Microsoft Windows 2000 Server
  • Microsoft Windows 2000 Advanced Server
Keywords: 
kbqfe kbwinserv2003sp2fix kbtshoot kbbug KB906736

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com