أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية إجراء نسخ احتياطي الحسابات ومساحات العمل في Groove

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية907230
مقدمة حول
لمنع فقدان البيانات من فشل في الأجهزة أو من الحذف غير المقصود، نوصي بإجراء نسخ احتياطي حسابات الضعيفة ومساحات عمل. توضح هذه المقالة كيفية إجراء نسخ احتياطي الحسابات ومساحات العمل في Microsoft Office Groove 2007 Groove Virtual Office 3.x وفي مساحة عمل Groove 2.x. بالإضافة إلى ذلك، توضح هذه المقالة كيفية إجراء نسخ احتياطي رسائل في Groove 3.x.
معلومات أخرى

كيفية إجراء نسخ احتياطي حساب

إذا كنت تستخدم حساب بريد على عدة أجهزة كمبيوتر، أو إذا كنت جزءا من مجال Groove المدارة إجراء النسخ الاحتياطية التلقائية، لديك بالفعل نسخ أخرى من الحساب الخاص بك. يمكنك استخدام إحدى هذه النسخ لاستعادة الحساب الخاص بك في حالة حدوث شيء لتثبيت Groove محلي. على الرغم من ذلك، إذا كنت تستخدم حساب Groove على كمبيوتر واحد، وإذا كنت لا تنتمي إلى مجال مدار تنفيذ النسخ الاحتياطية التلقائية، يجب أن تساعد في حماية الحساب بواسطة حفظ يدوياً الحساب إلى ملف على الأقل كل 59 يوما. بعد 60 يوما، تنتهي صلاحية ملف حساب، ولن يمكنك استخدامه.

في Groove 2007، يمكنك تجنب هذا القيد 60 يوما بطلب وتطبيق الإصلاح العاجل 935874. لمزيد من المعلومات حول الإصلاح الجديد 935874، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
935874وصف حزمة الإصلاحات الجديدة Groove 2007: 11 أبريل 2007
قد يكون من الصعب على التوفيق بينها وبين معلومات Groove Relay أحدث الملفات الأقدم على حساب. لذلك، لا يزال نوصي بأن تجري نسخاً احتياطياً الحساب الخاص بك على الأقل كل 60 يوما.

لحفظ البيانات حساب Groove في Groove 2007، اتبع الخطوات التالية:
  1. على خيارات القائمة، انقر فوق تفضيلات.
  2. انقر فوق حساب علامة التبويب، ومن ثم انقر فوق حفظ ضمن حفظ حساب كملف لإنشاء ملف حساب.
لحفظ البيانات حساب Groove في Groove 3.x، اتبع الخطوات التالية:
  1. على خيارات القائمة، انقر فوق تفضيلات.
  2. انقر فوق حساب علامة التبويب، ومن ثم انقر فوق حفظ حساب كملف لإنشاء ملف حساب.
لحفظ البيانات حساب Groove في Groove 2.x، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق الانتقال إلى، ثم انقر فوق الحساب الخاص بي.
  2. انقر فوق حساب النسخ الاحتياطي.

كيفية إجراء نسخ احتياطي مساحة عمل

يتضمن حساب Groove التفضيلات والإعدادات وجهات الاتصال الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الحساب على قائمة بمساحات عمل Groove وأعضاء مساحات العمل هذه. ومع ذلك، لا يحتوي الحساب على بيانات مساحة العمل الفعلي. ولذلك، عندما تقوم بحفظ ملف حساب Groove، يمكنك حفظ مؤشرات فقط إلى مساحات العمل الخاصة بك. عدم حفظ أية بيانات مخزنة في مساحات العمل هذه. إذا قمت باستيراد ملف حساب Groove في Groove، سوف تشاهد كافة القديم المشترك مساحات المدرجة في قائمة مساحة العمل الخاصة بك. على الرغم من ذلك، سوف لا تتمكن من إدخال مساحات العمل هذه حتى جلب لهم من عضو آخر.

Groove على نوعين من مساحات العمل. مساحات العمل القياسية بتخزين البيانات في Groove بتنسيق مشفر. مزامنة مساحات العمل المشاركة ملف مجلد Windows. إذا كان لديك مساحات العمل القياسية التي تحتوي على عدد قليل من الأعضاء أو التي تحتوي على البيانات الهامة بشكل متكرر تحريره، قد تحتاج إلى بأرشفة مساحات العمل هذه بشكل منتظم. لذلك، يتم فقدان مساحة العمل، أو في حالة الكتابة فوق البيانات الهامة عن طريق الخطأ، يمكنك استعادة نسخة مساحة العمل من ملف.

لا يمكن أرشفة ملف Groove مشاركة مساحة العمل. لحفظ بيانات مساحة العمل من ملف Groove مشاركة مساحة العمل، استخدم الخاص بك أداة النسخ الاحتياطي نظام الملفات المفضل لإجراء نسخ احتياطي مجلد Windows مزامنة بمساحة العمل. لا يقوم groove بتشفير محتويات المجلدات Groove مزامنة فيما عدا عند إرسال المحتويات عبر الشبكة. لذلك، يكون النسخ احتياطي لنظام ملفات كافية للحفاظ على البيانات الخاصة بك.

إذا فقد الملفات في مجلد متزامنة وثم الاتصال بإنترنت في Groove، سوف يرسل Groove حذف الرسائل مزامنة مساحة العمل. إذا فقدت من الملفات من مجلد متزامنة، عدم إعادة تشغيل Groove حتى تتم استعادة كافة الملفات. أي ملف يتم إضافته أثناء Groove نشطاً أو استعادة باستخدام اسم المتغير سيشاهد كجديد. لذلك، يتم نشر الملف إلى أعضاء مساحة العمل الأخرى وفقا لخصائص تحميل مجلد. على الرغم من أن إعادة إرسال هذه الملفات لن يسبب فقدان البيانات، وسوف تستهلك موارد الشبكة وموارد الكمبيوتر.

لحفظ بيانات مساحة العمل من أي مساحة عمل أخرى، يجب حفظ مساحة العمل كأرشيف. للقيام بذلك في Groove 2007 أو في Groove 3.x، استخدم إحدى الطرق التالية:
  • زر الماوس الأيمن فوق مساحة العمل في أي قائمة من مساحات العمل الخاصة بك، انقر فوق حفظ باسم، ثم انقر فوق أرشيف. عندما تتم مطالبتك بتوفير اسم ملف وإذا أردت، كلمة مرور.
  • في شريط التشغيل، انقر فوق مساحات العمل علامة التبويب، ومن ثم انقر فوق مساحة العمل. على ملف ، أشر إلى حفظ مساحة العمل باسم، ثم انقر فوق أرشيف. عندما تتم مطالبتك بتوفير اسم ملف وإذا أردت، كلمة مرور.
لحفظ مساحة عمل كأرشيف في Groove 2.x، استخدم إحدى الطرق التالية:
  • زر الماوس الأيمن فوق مساحة العمل في أي قائمة من مساحات العمل الخاصة بك، انقر فوق حفظ باسم، ثم انقر فوق أرشيف. عندما تتم مطالبتك بتوفير اسم ملف وإذا أردت، كلمة مرور.
  • انقر فوق الانتقال إلى، انقر فوق الأماكن الخاصة بي، ثم انقر فوق مساحة العمل. على ملف القائمة، انقر فوق حفظ مساحة مشتركة، ثم انقر فوق أرشيف. عندما تتم مطالبتك بتوفير اسم ملف وإذا أردت، كلمة مرور.
لاستعادة مساحة العمل في Groove 2007 أو في Groove 3.x، اتبع الخطوات التالية:
  1. فتح قائمة مساحات العمل في إدارة مساحة العمل أو في Launchbar.
  2. على ملف ، أشر إلى جديد، أشر إلى مساحة العمل من، ثم انقر فوق أرشيف.
  3. عندما تتم مطالبتك بتوفير موقع واسم الملف وكلمة مرور المستخدم لحفظ مساحة العمل.
لاستعادة مساحة العمل في Groove 2.x، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق الانتقال إلى، ثم انقر فوق الأماكن الخاصة بي.
  2. على ملف القائمة، انقر فوق فتح مشترك مساحة الأرشفة.
  3. عندما تتم مطالبتك بتوفير موقع واسم الملف عبارة مرور المستخدم لحفظ مساحة العمل.
عند استعادة مساحة عمل، يمكنك إنشاء نسخة من مساحة العمل تلك. بالإضافة إلى ذلك، هي العضو الوحيد في نسخة مساحة العمل. الذي يجب أن لا يزال يمكن reinvited إلى مساحة العمل الأصلية للعودة إلى كونه عضوا نشطاً أو بدعوة الآخرين إلى نسخة لجعله مساحة عمل نشطة. ملفات الأرشيف مساحة العمل القيام بشكل غير صريح مهلة. على الرغم من ذلك، كما هو الحال مع أي نسخة احتياطية، تصبح ملفات الأرشيف مساحة أقل فائدة يحيد معلومات النشط.

كيفية إجراء نسخ احتياطي الرسائل في Groove 3.1 Office الظاهرية في الإصدارات السابقة من Groove

ليس لدى groove وظيفة النسخ احتياطي لمحفوظات الرسائل. على الرغم من ذلك، في Groove 3.1 Office الظاهرية وإصدارات Groove السابقة، يمكنك تصدير كل أو بعض الرسائل الخاصة بك إلى مساحة عمل. لأرشفة الرسائل الفورية، حدد الرسائل في إطار "محفوظات الرسائل"، انقر فوق إرسال إلى، ثم انقر فوق مساحة عمل جديدة. بعد قيامك بإنشاء مساحة العمل، اتبع الإجراء النسخ الاحتياطي مساحة الموضحة في قسم "كيفية إجراء نسخ احتياطي مساحة عمل" لأرشفة مساحة العمل. لا تتوفر هذه الميزة في Groove 2007.

خيارات النسخ الاحتياطي التلقائي

لحماية البيانات الإضافية وتلقائية التنفيذ، خذ بعين الاعتبار منتج النسخ احتياطي المصممة للعمل مع Groove. للحصول على قائمة جزئية من الأدوات المتوفرة من شركاء Microsoft، راجع المقطع "أدوات الجهات" فيخيارات النسخ الاحتياطي grooveأبيض في مركز تحميل Microsoft. لاحظ أنه لن يتم تحديث هذه القائمة. أدوات النسخ الاحتياطي المتوافقة مع groove قد تكون أيضا متوفرة من مصادر أخرى.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول كيفية حفظ واستعادة بيانات مساحة العمل، راجع المقطع "إدارة مساحات العمل" في تعليمات Groove.
كيف 00022

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 907230 - آخر مراجعة: 04/13/2012 18:23:00 - المراجعة: 1.1

Groove Virtual Office 3.0 File Sharing Edition, Groove Virtual Office 3.0 Professional Edition, Groove Virtual Office 3.0 Project Edition, Groove Virtual Office 3.1 File Sharing Edition, Groove Virtual Office 3.1 Professional Edition, Groove Virtual Office 3.1 Project Edition, Groove Workspace 2.5 Preview Edition, Groove Workspace 2.5 Professional Edition, Groove Workspace 2.5 Project Edition, Groove Workspace 2.5 Standard Edition, Microsoft Office Groove 2007

  • kbexpertiseinter kbinfo kbmt KB907230 KbMtar
تعليقات
/html>&t=">i>
  • العربية (المملكة العربية السعودية)‎
  • /c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">id=1&t=">

How to back up accounts and workspaces in Groove

Article translations Article translations
Article ID: 907230 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

To prevent data loss from hardware failure or from accidental deletions, we recommend that you back up vulnerable accounts and workspaces. This article describes how to back up accounts and workspaces in Microsoft Office Groove 2007, in Groove Virtual Office 3.x and in Groove Workspace 2.x. Additionally, this article describes how to back up messages in Groove 3.x.

MORE INFORMATION

How to back up an account

If you use an account on multiple computers, or if you are part of a managed Groove domain that performs automated backups, you already have other copies of your account. You can use one of these copies to restore your account if something occurs to the local Groove installation. However, if you use your Groove account on one computer, and if you do not belong to a managed domain that performs automated backups, you should help protect the account by manually saving the account to a file at least every 59 days. After 60 days, the account file expires, and you will not be able to use it.

In Groove 2007, you can avoid this 60-day limitation by requesting and applying hotfix 935874. For more information about hotfix 935874, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935874 Description of the Groove 2007 hotfix package: April 11, 2007
Older account files may be difficult to reconcile with more recent Groove Relay information. Therefore, we still recommend that you back up your account at least every 60 days.

To save your Groove account data in Groove 2007, follow these steps:
  1. On the Options menu, click Preferences.
  2. Click the Account tab, and then click Save under Save Account As File to create an account file.
To save your Groove account data in Groove 3.x, follow these steps:
  1. On the Options menu, click Preferences.
  2. Click the Account tab, and then click Save Account As File to create an account file.
To save your Groove account data in Groove 2.x, follow these steps:
  1. Click Go To, and then click My Account.
  2. Click Backup Account.

How to back up a workspace

Your Groove account contains your preferences, settings, and contacts. Additionally, the account contains a list of your Groove workspaces and the members of those workspaces. However, the account does not contain the actual workspace data. Therefore, when you save a Groove account file, you save only pointers to your workspaces. You do not save any data that is stored in those workspaces. If you import a Groove account file into Groove, you will see all your old shared workspaces listed in your workspace list. However, you will not be able to enter those workspaces until you fetch them from another member.

Groove has two kinds of workspaces. Standard workspaces store data in Groove in an encrypted format. File sharing workspaces synchronize a Windows folder. If you have standard workspaces that contain only a few members or that contain critical data that is frequently edited, you may want to regularly archive those workspaces. Therefore, if the workspace is lost, or if critical data is overwritten by mistake, you can restore a copy of the workspace from a file.

You cannot archive a Groove file sharing workspace. To save workspace data from a Groove file sharing workspace, use your preferred file system backup tool to back up the Windows folder synchronized by the workspace. Groove does not encrypt the contents of Groove synchronized folders except when the contents are sent over the network. Therefore, a file system backup is sufficient to preserve your data.

If you lose files in a synchronized folder and then go online in Groove, Groove will send delete messages to synchronize the workspace. If you have lost files from a synchronized folder, do not restart Groove until all files are restored. Any file that is added while Groove is active or that is restored with a changed name will be seen as new. Therefore, the file is propagated to other workspace members according to the folder download properties. Although resending these files will not cause data loss, it will consume network resources and computer resources.

To save workspace data from any other workspace, you must save the workspace as an archive. To do this in Groove 2007 or in Groove 3.x, use one of the following methods:
  • Right-click the workspace in any list of your workspaces, click Save As, and then click Archive. When you are prompted, provide a file name and, if you want, a password.
  • In the Launchbar, click the Workspaces tab, and then click the workspace. On the File menu, point to Save Workspace As, and then click Archive. When you are prompted, provide a file name and, if you want, a password.
To save a workspace as an archive in Groove 2.x, use one of the following methods:
  • Right-click the workspace in any list of your workspaces, click Save As, and then click Archive. When you are prompted, provide a file name and, if you want, a passphrase.
  • Click Go To, click My Spaces, and then click the workspace. On the File menu, click Save Shared Space As, and then click Archive. When you are prompted, provide a file name and, if you want, a passphrase.
To restore the workspace in Groove 2007 or in Groove 3.x, follow these steps:
  1. Open the list of workspaces in Workspace Manager or in the Launchbar.
  2. On the File menu, point to New, point to Workspace From, and then click Archive.
  3. When you are prompted, provide the location, file name, and password that you used to save the workspace.
To restore the workspace in Groove 2.x, follow these steps:
  1. Click Go To, and then click My Spaces.
  2. On the File menu, click Open Shared Space Archive.
  3. When you are prompted, provide the location, file name, and passphrase that you used to save the workspace.
When you restore a workspace, you create a copy of that workspace. Additionally, you are the only member of that copy of the workspace. You must still be reinvited to the original workspace to return to being an active member or to invite others to your copy to make it an active workspace. Workspace archive files do not explicitly time out. However, as with any backup, workspace archive files become less useful as the active information diverges.

How to back up messages in Groove Virtual Office 3.1 and in earlier versions of Groove 

Groove does not have a backup function for your message history. However, in Groove Virtual Office 3.1 and earlier versions of Groove, you can export all or some of your messages to a workspace. To archive instant messages, select the messages in the Message History window, click Send To, and then click New Workspace. After you create the workspace, follow the workspace backup procedure that is described in the "How to back up a workspace" section to archive the workspace. This feature is not available in Groove 2007.

Automated backup options

For additional, automated data protection, consider a backup product that is designed to work with Groove. For a partial list of tools that are available from Microsoft partners, see the "Third Party Tools" section in the Groove Backup Options white paper on the Microsoft download center. Note that this list is no longer being updated. Groove-compatible backup tools may also be available from other sources.

REFERENCES

For more information about how to save and restore workspace data, see the "Managing Workspaces" section in Groove Help. 

Properties

Article ID: 907230 - Last Review: April 13, 2012 - Revision: 1.1
APPLIES TO
  • Groove Virtual Office 3.0 File Sharing Edition
  • Groove Virtual Office 3.0 Professional Edition
  • Groove Virtual Office 3.0 Project Edition
  • Groove Virtual Office 3.1 File Sharing Edition
  • Groove Virtual Office 3.1 Professional Edition
  • Groove Virtual Office 3.1 Project Edition
  • Groove Workspace 2.5 Preview Edition
  • Groove Workspace 2.5 Professional Edition
  • Groove Workspace 2.5 Project Edition
  • Groove Workspace 2.5 Standard Edition
  • Microsoft Office Groove 2007
Keywords: 
kbexpertiseinter kbinfo KB907230

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com