كيفية استخدام Outlook 2007 ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج وكيفية استكشاف مشكلات ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج وإصلاحها

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية919596
الموجز
توضح هذه المقالة طريقة Microsoft Office Outlook 2007 يقوم بتحديد موقع النماذج حيث يوجد ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج كيفية تغيير حجم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج وكيفية استخدام مفتاح التسجيل ForceFormReload. توضح هذه المقالة أيضًا بعض المشكلات التي قد تحدث مع ذاكرة التخزين المؤقت لنماذج Outlook. وفي النهاية، توضح هذه المقالة طرق استكشاف هذه المشكلات وإصلاحها.
مقدمة حول
توضح هذه المقالة ذاكرة التخزين المؤقت لنماذج Outlook. توضح هذه المقالة أيضًا مشكلات ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج عديدة قد تحدث في برنامج Outlook 2007.

ملاحظة يتم استخدام ذاكرة التخزين المؤقت لنماذج Outlook للنماذج التي تم تصميمها باستخدام Outlook 2003 أو الإصدارات السابقة ثم يتم نشر عادةً إلى مكتبة نماذج. أيضاً من Outlook 2007 تصميم نماذج لـ Outlook 2003 والإصدارات السابقة. في هذا السيناريو، يتم استخدام ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج بنفس الطريقة كما يتم استخدام ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في الإصدارات السابقة. ومع ذلك، لا يستخدم Outlook 2007 ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج باستخدام ميزة المناطق النموذج الجديد. يستخدم برنامج Outlook 2007 فقط ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في وحدات السيناريو التي تتضمن فئات الرسالة المخصصة. إذا كنت تقوم بتطوير نموذج مخصص جديد لـ Outlook 2007 نوصي باستخدام ميزة منطقة النموذج الجديد.

يقوم Outlook بتخزين نسخة محلية من نموذج مخصص في ذاكرة التخزين مؤقت حتى لا يلزم استرداد النموذج من القرص في كل مرة يتم فيها فتح عنصر Outlook. عند تخزين النماذج في مجلد عمومي Microsoft Exchange أو في مكتبة "النماذج التنظيمية" على جهاز الكمبيوتر المثبت عليه Exchange Server ، يمكن استخدام Outlook النسخة المخزنة مؤقتاً من النموذج. يساعد هذا في تحسين الأداء على الكمبيوتر المحلي وعلى Exchange Server الكمبيوتر.

قد تحدث مشكلات ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. تحدث هذه المشكلات عادةً عند فتح عنصر جديد أو عنصر موجود في مجلد. قد تظهر إحدى رسائل الخطأ التالية:
  • الرسالة الأولى
    تعذر عرض النموذج الذي حددته. اتصل بمسؤول النظام.
  • رسالة 2
    لا يمكن عرض النموذج المطلوب لعرض هذه الرسالة. اتصل بمسؤول النظام.
أوقات أخرى Outlook قد لا يتم عرض رسالة خطأ. بدلاً من ذلك، قد يتم فتح Outlook نموذج افتراضي بدلاً من نموذج مخصص.

كيف يقوم Outlook بتحديد موقع النماذج

يصف هذا القسم كيفية يقوم Outlook بتحديد موقع النموذج الذي مطلوب عند فتح عنصر. عند إنشاء عنصر يستخدم نموذج مخصص للمرة الأولى، يتم تعيين الحقل "فئة الرسالة" العنصر إلى اسم النموذج. على سبيل المثال، إذا كان لديك نموذج مهمة مخصصة التي تسمى "الشركة" في مجلد "مهام" مخصص فئة الرسالة هي IPM.Task.Corporate.

عند فتح العنصر يقوم Outlook بالتحقق الحقل "فئة الرسالة" لمشاهدة ما النموذج يجب استخدام Outlook لعرض العنصر. ثم يبحث Outlook عن النموذج المطلوب. Outlook بالبحث في المواقع التالية بالترتيب التالي:
  • الذاكرة

    إذا كان لديك عنصر آخر فتح يستخدم نفس النموذج فإن Outlook بالفعل النموذج في الذاكرة. يستخدم Outlook نسخة النموذج بدلاً من re-loading النموذج.
  • ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج

    يتحقق Outlook ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج على جهاز الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كنت قد استخدمت نموذج قبل. إذا كان Outlook بتحديد موقع النموذج في ذاكرة التخزين المؤقت, يقوم Outlook بتحميل النموذج من ذاكرة التخزين المؤقت.
  • المجلد الحالي

    في حالة عدم عثور Outlook على النموذج في ذاكرة التخزين المؤقت "، Outlook بالتحقق لمعرفة ما إذا كان قد تم نشر النموذج بالمجلد الحالي. لا يقوم Outlook بالبحث في مجلدات أخرى. يتضمن هذا المجلدات الأصل. يقوم Outlook بتخزين النماذج التي يتم نشرها إلى مجلد العناصر المخفية. لا يمكن مشاهدة هذه العناصر في أية طرق عرض Outlook.
  • مكتبة النماذج الشخصية

    إذا لم يتم العثور على النموذج في المجلد الحالي، يقوم Outlook بالتدقيق في مكتبة "النماذج الشخصية". يتم تخزين النماذج مكتبة "النماذج الشخصية" كرسائل المقترنة في مجلد مخفي (تسمى طرق العرض العامة) مخزن البريد الافتراضي. مخزن البريد الافتراضي هو مجموعة المجلدات التي تحتوي على المجلد Inbox الذي يتلقى البريد الوارد.
  • مكتبة "النماذج التنظيمية"

    إذا كان النموذج غير متوفرة في مكتبة "النماذج الشخصية" كنت تستخدم كمبيوتر Microsoft Exchange Server الذي تم تكوينه لدعم على مكتبة "النماذج التنظيمية" يتحقق Outlook ثم مكتبة "النماذج التنظيمية" على كمبيوتر Microsoft Exchange Server.

تحديد موقع ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج

يتم تخزين ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في مجلد مخفي على القرص الثابت. يجب تغيير الإعداد بحيث يعرض Windows Microsoft الملفات المخفية وملفات النظام. تختلف الخطوات التالية بناءً على إصدار Windows الذي تستخدمه. قد تحديد موقع ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في المجلد التالي:
  • Microsoft Windows XP
    \Local Settings\Application Data\Microsoft\FORMS user_name C:\Documents and Settings\
  • Windows Vista
    \AppData\Local\Microsoft\FORMS user_name C:\Users\
لأن Outlook 2007 يدعم المستخدمين المتجولة "، قد يتغير موقع ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. يعتمد موقع ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج على المستخدم الذي تم تسجيل دخوله إلى الكمبيوتر. لا يمكنك تكوين إعدادات المستخدم للإشارة حيث يوجد ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. لذلك، لا يمكنك مباشرةً تغيير موقع ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج إلى موقع آخر غير الموقع الافتراضي.

فهم النماذج هندسة ذاكرة التخزين المؤقت

هام هذا المقطع أو أسلوب أو المهمة على خطوات إخبارك عن كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. لذلك، تأكد من اتبع الخطوات التالية بعناية. للحصول على الحماية المضافة عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. ثم يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
322756كيفية عمل نسخة احتياطية و استعادة التسجيل في Windows


تحتوي ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج على الملف Frmcache.dat. يحتوي الملف Frmcache.dat على معلومات تلخيصية ومؤشرات على كل من نماذج Outlook الافتراضية وأية نماذج مخصصة التي تستخدمها. نسخ المخزنة مؤقتًا من النماذج المخصصة الموجودة في المجلدات الفرعية للمجلد النماذج.

المجلدات الفرعية للمجلد نماذج بأسماء عشوائي. ومع ذلك، تتشابه أسماء المجلدات الفرعية مع أسماء النماذج. يتم تسمية تسمية النماذج الفعلية التي تم تخزينها في هذه المجلدات. ولكن يكون النماذج ملحق اسم ملف .tmp. إذا كنت لا تعرف المجلد الذي يحتوي على النسخة من نموذج معين يمكنك استخدام الطابع الزمني للمجلد أو الطابع الزمني للنموذج لمساعدتك على تحديد موقع النموذج.

يقوم Outlook بتخزين مفاتيح التسجيل التي تتوافق مع النماذج المخصصة التي قد تم تخزينها مؤقتاً. مفاتيح التسجيل في الموقع التالي:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Classes\CLSID
في Outlook 2002 والإصدارات السابقة Outlook لا للتمكن من تعقّب المكان حيث تأتي نموذج من عندما يتم تخزين النموذج مؤقتًا. على سبيل المثال، افترض أن لديك مختلفة نموذجين نشرهما في مجلدين مختلفين ، كلا نماذج لها نفس الاسم. إذا قمت بالوصول إلى المجلد الأول Outlook بتخزين النموذج في هذا المجلد. إذا بالوصول إلى المجلد الثاني Outlook لا يزال يستخدم النموذج المخزنة مؤقتاً من المجلد الأول. لا يقوم Outlook يستخدم النموذج في المجلد الثاني. لذلك، كل اسم النموذج "أو" حقل فئة الرسالة يجب أن تكون فريدة بحيث لا تحدث التعارضات عند استخدام النماذج. هذا تم تصميم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج منذ أن تم إصدار Microsoft Outlook 97.

تستخدم ذاكرة التخزين المؤقت لنماذج Outlook 2003 و Outlook 2007 تصميم مختلفة. يتم أيضاً تخزين معلومات حول المجلد ومكتبة النماذج مؤقتًا. الافتتاح مشكلة تتعلق بالأمان إلى تغيير تصميم. على سبيل المثال، قد يكون لديك عشرة مجلدات مختلفة في Outlook 2003. قد نشر نموذج يحمل نفس الاسم في كل من هذه المجلدات العشرة. في الإصدارات السابقة من Outlook كان النموذج مرة واحدة المخزنة مؤقتاً ومن ثم Outlook استخدام نفس النموذج من ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج المحلية كل مرة لأن كافة النماذج له نفس الاسم. ومع ذلك، بتخزين Outlook 2007 مؤقتًا النموذج من كل مجلد.

وبسبب هذا التغيير في تصميم نوصي نشر النماذج إلى "مكتبة النماذج الشخصية" بدلاً من مجلد. في حالة حذف عنصر ما استناداً إلى نموذج مخصص لفتح العنصر في مجلد "العناصر المحذوفة" Outlook لا يمكن تحديد موقع النموذج المخصص. بدلاً من ذلك، يستخدم Outlook النموذج الافتراضي. إذا قمت بنشر نماذج إلى "مكتبة النماذج الشخصية" يمكنك تجنب هذه المشكلة.

فهم حجم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج وتغييره

بشكل افتراضي، Outlook تعيين الحد الأقصى من 2048 كيلو بايت للحد الأقصى لحجم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. لتغيير هذا الإعداد، اتبع الخطوات التالية:
  1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات.
  2. انقر فوق علامة التبويب غير ذلك ثم انقر فوق خيارات متقدمة.
  3. انقر فوق نماذج مخصصة. ضمن أقصى مساحة على القرص الثابت اكتب رقماً أكبر من ٢٠٤٨ ثم انقر فوق موافق.
بعد الوصول إلى الحد الأقصى لمساحة القرص التي تم تعيين ذاكرة التخزين المؤقت لنماذج Outlook حذف أقدم نموذج غير مستخدم من ذاكرة التخزين المؤقت.

ملاحظة يقوم Outlook بتخزين حجم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في Frmcache.dat الملف. تنسيق الملف Frmcache.dat موثقة. تعديل مباشر الملف Frmcache.dat غير معتمد. لذلك، لا يمكن برمجياً تغيير حجم ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. لا تدعم شركة Microsoft التعديلات المباشرة إلى أي جزء من المحتويات المجلد Forms ما لم يتم توثيقها بواسطة Microsoft مثل هذه التغييرات أو الموصى بها من قبل "خدمات دعم منتجات Microsoft على" استكشاف الأخطاء وإصلاحها فقط. قبل تعديل محتويات المجلد Forms يجب أولاً إجراء نسخة احتياطية.

استرداد النماذج التي تم حذفها بطريق الخطأ

إذا حذفت عن طريق الخطأ نموذج منشور لا يمكنك استرداد النموذج من المجلد الذي تم نشر النموذج من قد تتمكن من استرداد نسخة من النموذج من ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج.

لمزيد من المعلومات حول كيفية استرداد نموذج من ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
292494OL2002: استعادة نموذج Outlook من نسخة المخزنة مؤقتاً

استكشاف أخطاء ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج وإصلاحها

حالة ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج يبدو لا يعمل بشكل صحيح، أو إذا واجهتك مشكلات عند فتح عناصر أو عند فتح نماذج مخصصة ، عوامل أخرى قد تكون السبب في حدوث السلوك غير متوقع. استخدم طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية قبل حذف ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج.
  • الأسلوب 1: تحقق من أن العناصر استخدام نموذج الفريد

    يمكنك تخزين تعريف نموذج في عنصر بدلاً من موقع منشور. إذا قمت بتخزين تعريف نموذج في عنصر ثم فتح العنصر دوماً النموذج الذي تستخدمه هو النموذج الذي تم تخزينه في العنصر. إذا قمت بتغيير الإصدار المنشور من النموذج يستمر عنصر الفريد في استخدام الإصدار الأقدم من النموذج الذي قمت بتخزينها في العنصر. قد يظهر هذا مشكلة في ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. ولكن هذه كيفية عمل العنصر الفريد.

    قد يؤدي تعريف نموذج المخزنة في عنصر سلوك غير متوقع. قد يؤدي لك بشكل غير صحيح presume أن المشكلة متعلقة ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج.

    للحصول على مزيد من المعلومات حول العنصر الفريد الدالات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
    290657وصف تعريفات النماذج والنماذج الفريدة في Outlook 2002
  • الطريقة 2: تحقق من أن المشكلة غير المتعلقة بالذاكرة

    قد لا حرر Outlook نموذج من الذاكرة. فقد تتعلق هذه المشكلة إلى الطريقة التي يتم بها تنفيذ التعليمات البرمجية Visual Basic Scripting Edition في نموذج مخصص. إذا لم Outlook من إلغاء تحميل النموذج من الذاكرة ، قد تضطر إلى إنهاء Outlook وإعادة تشغيله ثم. وهذا يقوم بإزالة النموذج من ذاكرة وإجبار Outlook إلى إعادة تحميل النموذج من ذاكرة التخزين المؤقت من مكتبة النماذج أو من مجلد.

    يجب التحقق من إنهاء Outlook. يمكنك استخدام إدارة مهام Windows Microsoft للتحقق من تشغيل Outlook. على الرغم من ذلك، نوصي بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر للتأكد من أن المشكلة لا تتعلق إلى شيء ما الذي يحدث في الذاكرة.

    إذا لم بإنهاء Outlook ، قد يكون هذا سبب المشكلة ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج. إذا كان النموذج يحتوي على التعليمات البرمجية Visual Basic Scripting Edition حاول تحديد ما إذا كان شيء ما في النموذج يمنع Outlook من إنهاء. أيضاً، تعطيل أية وظائف COM الإضافية أو أية ملحقات Microsoft Exchange غير قياسي. منهما قد تساهم مشكلات.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج

هناك طرق مختلفة لمسح Outlook النماذج ذاكرة التخزين المؤقت. يحتوي كل أسلوب مزايا وعيوب. من المستحسن استخدام الطريقة الأولى.
  • الطريقة الأولى

    استخدم الأسلوب مسح ذاكرة التخزين المؤقت. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
    1. من القائمة أدوات، انقر فوق خيارات ثم انقر فوق علامة التبويب غير ذلك.
    2. انقر فوق خيارات متقدمة.
    3. في مربع "خيارات متقدمة" ، انقر فوق نماذج مخصصة.
    4. في المربع نماذج مخصصة ، انقر فوق "إدارة النماذج".
    5. في مربع "إدارة النماذج" ، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • الطريقة الثانية

    يدوياً إعادة تسمية أو حذف مكونات محددة من ذاكرة التخزين المؤقت التي قد تسبب مشكلة يدوياً. على سبيل المثال، إذا كان لديك مشكلة مع نموذج محدد يمكنك بدء تشغيل بحذف المجلد المقابل لهذا النموذج المخزنة مؤقتاً. من المستحسن استخدام هذه الطريقة فقط إذا كنت مستخدم متقدم.
  • الطريقة الثالثة

    إعادة تسمية الملف Frmcache.dat. لا تقم بهذا كـ المحاولة الأولى لحل مشكلة في ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج لأن الملف Frmcache.dat قد يحتوي على معلومات حول نماذج أخرى. ومع ذلك، في حالة عدم نجاح جهودك الأخرى لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج يمكنك إعادة تسمية الملف Frmcache.dat. بعد إعادة تسمية الملف Frmcache.dat إعادة تشغيل Outlook.
  • الطريقة الرابعة

    الاستقصاء عن مفاتيح التسجيل. مفاتيح التسجيل في الموقع التالي:
    HKEY_CURRENT_USER\Software\Classes\CLSID
    بشكل عام، مفاتيح التسجيل لا يتم تشغيلها دور في نماذج مشكلات ذاكرة التخزين المؤقت. ولكن كانت تحتوي على معلومات حول النماذج المخزنة مؤقتاً. في حالة عدم نجاح كافة المجهودات الأخرى لتصحيح مشكلة نموذج يمكنك التحقق من أن هذا القسم من السجل يحتوي على معلومات حول النموذج. يمكن إزالة معلومات حول النموذج ثم قم بإعادة تشغيل Outlook.

استخدام مفتاح التسجيل ForceFormReload

عندما يبدو ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج في حدوث مشكلات بشكل متقطع لا يمكن تحديد السبب المشاكل يمكنك تعيين مفتاح التسجيل
ForceFormReload
في Outlook. عندما يتم تمكين مفتاح التسجيل
ForceFormReload
Outlook واجه خطأً عند Outlook فتح عنصر يستند إلى نموذج مخصص Outlook تلقائيًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت هذا النموذج معينة. وبعد ذلك، يحاول Outlook فتح العنصر مرة أخرى. على الرغم من أن هذا الأسلوب لا يصحح سبب مشكلة ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج ، هذا الأسلوب جعل المشكلة شفافة للأشخاص الذين يستخدمون النماذج المخصصة.

لتمكين وظيفة مفتاح التسجيل
ForceFormReload
اتبع الخطوات التالية:
  1. ابدأ تشغيل "محرر التسجيل".
  2. في التسجيل، انقر فوق المفتاح التالي:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\12.0\Outlook
  3. من القائمة تحرير ، انقر فوق إضافة القيمة ، ثم قم بإضافة قيمة التسجيل التالية:
    اسم قيمة forceFormReload
    نوع البياناتreg_dword
    قيمة البيانات1
  4. إنهاء محرر التسجيل.

    ملاحظة تتوفر هذه الوظيفة في Outlook 2000 Outlook 2002 إذا كان لديك أحدث حزم الخدمة مثبتة. كما تتوفر هذه الوظيفة في الإصدار الأصلي من Outlook 2003.

    للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على أحدث حزم الخدمة، انقر فوق أرقام المقالات التالية لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
    285129رسالة الخطأ: "تعذر عرض النموذج قمت بتحديد"
    305403OL2002: رسالة الخطأ: "النموذج" قمت بتحديده... لا يمكن عرض ، الرجاء الاتصال بالمسؤول لديك

استكشاف المشكلات التي تحدث عند فتح عنصر يستند إلى نموذج مخصص محدد

في حالة حدوث مشكلة عند محاولة فتح عنصر يستند إلى نموذج مخصص محدد, فقد تتعلق المشكلة إلى هذا النموذج محدد و وليس إلى ذاكرة التخزين المؤقت للنماذج نفسها. الطرق التالية تصف طرق استكشاف المشاكل وإصلاحها مع نموذج محدد. يجب تنفيذ الطرق بالترتيب الذي تم سردها.
  • الطريقة الأولى

    تعطيل التعليمات البرمجية المخصصة Visual أساسي Scripting Edition في النموذج. قد يشير هذا إلى أن المشكلة تتعلق التعليمات البرمجية Visual Basic Scripting Edition. لتعطيل التعليمة البرمجية اضغط باستمرار على المفتاح SHIFT عند فتح عنصر. يمنع هذا رمز Edition برمجة أساسية مرئية من التشغيل.
  • الطريقة الثانية

    إزالة كافة عناصر التحكم من كافة صفحات النماذج. قد تواجه مشكلات أثناء تهيئة عناصر التحكم المخصصة في نموذج ثم قد يمنع Outlook من فتح نموذج. يتعذر على Outlook فتح نموذج إذا تحقق أي من الحالات التالية:
    • عناصر التحكم المخصصة غير مثبتة على الكمبيوتر المحلي.
    • ترخيص مفتاح التسجيل غير صحيح.
    لتنفيذ هذا الأسلوب اتبع الخطوات التالية:
    1. افتح النموذج في وضع التصميم.
    2. إزالة كافة عناصر التحكم من كافة صفحات النماذج.
    3. إعادة نشر النموذج باسم مختلف.
    4. حاول فتح عنصر جديد استناداً إلى النموذج المنشور حديثاً.
    إذا كان هذا الأسلوب إلى حل المشكلة، توجد مشكلة مع عناصر التحكم.
  • الطريقة الثالثة

    إزالة كافة الحقول المخصصة من نموذج. قد تكون متعلقة مشاكل إلى الحقول في نموذج. يمكن أن تحتوي الحقول على صيغ. قد تنتج هذه الصيغ مراجع دائرية التي قد تسبب مشاكل في الأداء أو مشكلات أخرى يمكن أن تؤثر على الطريقة التي يتم فتح النموذج. هذا ليس الشائعة. ولكن إذا كنت تشك في تلف نموذج إزالة كافة الحقول المخصصة من النموذج. ثم نشر النموذج باسم مختلف لإجراء اختبار.
تخزين برنامج Outlook 2007 مؤقتًا نموذج مخصص

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 919596 - آخر مراجعة: 03/02/2009 19:10:07 - المراجعة: 2.1

Microsoft Office Outlook 2007

  • kbmt kbproductlink kbexpertiseinter kbhowto KB919596 KbMtar
تعليقات

How Outlook 2007 uses the forms cache and how to troubleshoot forms cache problems

Article translations Article translations
Article ID: 919596 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

Summary

This article describes the way that Microsoft Office Outlook 2007 locates forms, where the forms cache is located, how to change the size of the forms cache, and how to use the ForceFormReload registry key. This article also describes some problems that may occur with the Outlook forms cache. Finally, this article describes ways to troubleshoot these problems.

INTRODUCTION

This article describes the Outlook forms cache. This article also describes various forms cache problems that may occur in Outlook 2007.

Note The Outlook forms cache is used for forms that are designed with Outlook 2003 or earlier versions and that are typically published to a forms library. Outlook 2007 also enables you to design forms for Outlook 2003 and earlier versions. In this scenario, the forms cache is used in the same way as the forms cache is used in earlier versions. However, Outlook 2007 does not use the forms cache with the new form regions feature. Outlook 2007 only uses the forms cache in scenarios that involve custom message classes. If you are developing a new custom form for Outlook 2007, we recommend that you use the new form region feature.

Outlook stores a local copy of a custom form in a cache so that Outlook does not have to retrieve the form from the disk every time that an item is opened. When forms are stored in a Microsoft Exchange public folder or in the Organizational Forms library on the Exchange Server computer, Outlook can use the cached version of the form. This helps improve performance on the local computer and on the Exchange Server computer.

Problems may occur with the forms cache. These problems typically occur when you open a new item or an existing item in a folder. You may receive one of the following error messages:
  • Message 1
    The form you selected could not be displayed. Contact your administrator.
  • Message 2
    The form required to view this message cannot be displayed. Contact your administrator.
Other times, Outlook may not display an error message. Instead, Outlook may open a default form instead of a custom form.

How Outlook locates forms

This section describes how Outlook locates the form that is required when you open an item. When you first create an item that uses a custom form, the Message Class field of the item is set to the name of the form. For example, if you have a custom task form that is named "Corporate" in a custom task folder, the message class is IPM.Task.Corporate.

When you open the item, Outlook checks the Message Class field to see what form Outlook must use to display the item. Outlook then searches for the required form. Outlook looks in the following locations in the following order:
  • Memory

    If you have another item open that uses the same form, Outlook already has the form in memory. Outlook uses that copy of the form instead of re-loading the form.
  • Forms cache

    Outlook checks the forms cache on the computer to see whether you have used the form before. If Outlook locates the form in the cache, Outlook loads the form from the cache.
  • Current folder

    If Outlook does not find the form in the cache, Outlook checks to see whether the form was published to the current folder. Outlook does not search other folders. This includes parent folders. Outlook stores forms that are published to a folder as hidden items. These items cannot be seen in any Outlook views.
  • Personal Forms library

    If the form is not found in the current folder, Outlook checks the Personal Forms library. The Personal Forms library forms are stored as associated messages in a hidden folder (called Common Views) of the default mail store. The default mail store is the set of folders that contain the Inbox folder that receives incoming mail.
  • The Organizational Forms library

    If the form is unavailable in the Personal Forms library, and you are using a Microsoft Exchange Server computer that is configured to support an Organizational Forms library, Outlook then checks the Organizational Forms library on the Microsoft Exchange Server computer.

Locate the forms cache

The forms cache is stored in a hidden folder on the hard disk drive. You must change the setting so that Microsoft Windows shows hidden files and system files. These steps vary depending on the version of Windows that you are using. You may locate the forms cache in the following folder:
  • Microsoft Windows XP
    C:\Documents and Settings\user_name\Local Settings\Application Data\Microsoft\FORMS
  • Windows Vista
    C:\Users\user_name\AppData\Local\Microsoft\FORMS
Because Outlook 2007 supports roaming users, the forms cache location may change. The forms cache location depends on what user is currently logged on to the computer. You cannot configure user settings to indicate where the forms cache is located. Therefore, you cannot directly change the location of the forms cache to a location other than the default location.

Understand the forms cache architecture

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows


The forms cache contains the Frmcache.dat file. The Frmcache.dat file contains summary information and pointers to both the default Outlook forms and any custom forms that you use. Cached copies of custom forms reside in subfolders of the Forms folder.

The subfolders of the Forms folder have random names. However, the names of the subfolders resemble the names of the forms. The actual forms that are stored in these folders are cryptically named. But the forms have a .tmp file name extension. If you do not know the folder that contains the copy of a particular form, you can use the time stamp of the folder or the time stamp of the form to help you locate the form.

Outlook also stores the registry keys that correspond to custom forms that have been cached. The registry keys are at the following location:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Classes\CLSID
In Outlook 2002 and earlier versions, Outlook does not keep track of the place where a form came from when the form is cached. For example, assume that you have two different forms that are published in two different folders, and both forms have the same name. If you access the first folder, Outlook caches the form in that folder. Then, if you access the second folder, Outlook still uses the cached form from the first folder. Outlook does not use the form that is in the second folder. Therefore, every form name or Message Class field must be unique so that conflicts do not occur when you use forms. This has been the forms cache design since Microsoft Outlook 97 was released.

The forms cache for Outlook 2003 and Outlook 2007 uses a different design. Information about the folder and the forms library is also cached. A security-related issue led to the design change. For example, you may have ten different folders in Outlook 2003. You may publish a form with the same name in each of these ten folders. In earlier versions of Outlook, the form was cached one time, and then Outlook used the same form from the local forms cache every time because all the forms had the same name. However, Outlook 2007 caches the form from each folder.

Because of this change in design, we recommend that you publish forms to the Personal Forms Library instead of to a folder. If you delete an item based on a custom form, and then you open the item in the Deleted Items folder, Outlook cannot locate the custom form. Instead, Outlook uses the default form. If you publish forms to the Personal Forms Library, you can avoid this problem.

Understand and change the forms cache size

By default, Outlook sets a limit of 2048 kilobytes (KB) for the maximum size of the forms cache. To change this setting, follow these steps:
  1. On the Tools menu, click Options.
  2. Click the Other tab, and then click Advanced Options.
  3. Click Custom Forms. Under Maximum space on hard disk, type a number that is larger than 2048, and then click OK.
After you reach the maximum disk space that you set for the forms cache, Outlook purges the oldest unused form from the cache.

Note Outlook stores the size of the forms cache in the Frmcache.dat file. The format of the Frmcache.dat file is undocumented. Direct modification of the Frmcache.dat file is not supported. Therefore, you cannot programmatically change the size of the forms cache. Microsoft does not support direct modifications to any part of the contents of the Forms folder unless such changes are documented by Microsoft or recommended by Microsoft Product Support Services for troubleshooting only. Before you modify the contents of the Forms folder, you must first make a backup copy.

Recover forms that you have accidentally deleted

If you accidentally delete a published form, and you cannot recover that form from the folder that the form was published from, you may be able to recover a copy of the form from the forms cache.

For more information about how to recover a form from the forms cache, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
292494 OL2002: Restoring an Outlook form from a cached copy

Troubleshoot the forms cache

If the forms cache does not seem to be functioning correctly, or if you have problems when you open items or when you open custom forms, other factors may be causing the unexpected behavior. Use the following troubleshooting methods before you delete the forms cache.
  • Method 1: Verify that items use a one-off form

    You can store a form definition in an item instead of in a published location. If you store a form definition in an item, and then you open the item, the form that you use is always the form that is stored in the item. If you change the published version of the form, a one-off item continues to use the older version of the form that you stored in the item. This may appear to be a problem with the forms cache. But this is how the one-off item works.

    A form definition that is stored in an item may cause unexpected behavior. It may cause you to incorrectly presume that your problem is related to the forms cache.

    For more information about how the one-off item functions, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
    290657 Description of form definitions and one-off forms in Outlook 2002
  • Method 2: Verify that the problem is not memory-related

    Outlook may not release a form from memory. This problem may be related to the way that you implement Visual Basic Scripting Edition code in a custom form. If Outlook does not unload the form from memory, you may have to exit and then restart Outlook. This removes the form from memory and forces Outlook to reload the form from the cache, from the forms library, or from a folder.

    You must verify that Outlook exits. You can use Microsoft Windows Task Manager to verify that Outlook is not running. However, we recommend that you restart the computer to make sure that the problem is not related to something that occurs in memory.

    If Outlook does not exit, this may be the cause of the forms cache problem. If the form contains Visual Basic Scripting Edition code, try to determine whether something in the form prevents Outlook from exiting. Also, disable any COM add-ins or any non-standard Microsoft Exchange extensions. Either of these may contribute to problems.

Clear the forms cache

There are different methods to clear the Outlook forms cache. Each method has advantages and disadvantages. We recommend that you use method 1.
  • Method 1

    Use the Clear Cache method. To do this, follow these steps:
    1. On the Tools menu, click Options, and then click the Other tab.
    2. Click Advanced Options.
    3. In the Advanced Options box, click Custom Forms.
    4. In the Custom Forms box, click Manage Forms.
    5. In the Forms Manager box, click Clear Cache.
  • Method 2

    Manually rename or manually delete specific components of the cache that may be causing a problem. For example, if you have a problem with a specific form, you can start by deleting the corresponding folder for that cached form. We recommend that you only use this method if you are an advanced user.
  • Method 3

    Rename the Frmcache.dat file. Do not do this as your first attempt to resolve a problem with the forms cache because the Frmcache.dat file may contain information about other forms. However, if your other efforts to clear the forms cache are not successful, you can rename the Frmcache.dat file. After you rename the Frmcache.dat file, restart Outlook.
  • Method 4

    Investigate the registry keys. The registry keys are at the following location:
    HKEY_CURRENT_USER\Software\Classes\CLSID
    Typically, the registry keys do not play a role in forms cache problems. But they do contain information about cached forms. If all other efforts to correct a problem form are not successful, you can verify that this section of the registry contains information about the form. You can remove the information about the form, and then restart Outlook.

Use the ForceFormReload registry key

When the forms cache seems to cause problems intermittently, and you cannot determine the cause of the problems, you can set the
ForceFormReload
registry key in Outlook. When the
ForceFormReload
registry key is enabled, and Outlook encounters an error when Outlook opens an item that is based on a custom form, Outlook automatically clears the cache for this specific form. Then, Outlook tries to open the item again. Although this method does not correct the cause of the forms cache problem, this method does make the problem transparent to people who use custom forms.

To enable the
ForceFormReload
registry key functionality, follow these steps:
  1. Start Registry Editor.
  2. In the registry, click the following key:
    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\12.0\Outlook
  3. On the Edit menu, click Add Value, and then add the following registry value:
    Collapse this tableExpand this table
    Value name Data typeValue data
    ForceFormReloadREG_DWORD1
  4. Exit Registry Editor.

    Note This functionality is available in Outlook 2000 and Outlook 2002 if you have the latest service packs installed. This functionality is also available in the original version of Outlook 2003.

    For more information about how to obtain the latest service packs, click the following article numbers to view the articles in the Microsoft Knowledge Base:
    285129 Error message: "The form you have selected could not be displayed"
    305403 OL2002: Error message: The Form you have selected...cannot be displayed, please contact your Administrator

Troubleshoot problems that occur when you open an item that is based on a specific custom form

If a problem occurs when you try to open an item that is based on a specific custom form, the problem may be related to that specific form and not to the forms cache itself. The following methods describe ways to troubleshoot problems with a specific form. You must perform the methods in the order that they are listed.
  • Method 1

    Disable the custom Visual Basic Scripting Edition code in the form. This may indicate that the problem is related to the Visual Basic Scripting Edition code. To disable the code, hold down the SHIFT key when you open an item. This prevents the Visual Basic Scripting Edition code from running.
  • Method 2

    Remove all the controls from all the form pages. Custom controls on the form may experience problems initializing and may prevent Outlook from opening a form. Outlook cannot open a form if either of the following conditions is true:
    • The custom controls are not installed on the local computer.
    • The licensing registry key is incorrect.
    To perform this method, follow these steps:
    1. Open the form in design mode.
    2. Remove all the controls from all the form pages.
    3. Republish the form with a different name.
    4. Try to open a new item that is based on the newly published form.
    If this method resolves the problem, a problem exists with the controls.
  • Method 3

    Remove all the custom fields from a form. Problems may be related to the fields on a form. Fields can contain formulas. These formulas may create circular references that can cause performance problems or other problems that can affect the way that the form opens. This is not common. But if you suspect that a form may be corrupted, remove all the custom fields from the form. Then, publish the form with a different name for testing.

Properties

Article ID: 919596 - Last Review: September 3, 2013 - Revision: 1.0
Applies to
  • Microsoft Office Outlook 2007
Keywords: 
kbproductlink kbexpertiseinter kbhowto KB919596

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com