أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

كيفية استكشاف أخطاء فشل في عملية تثبيت تحديث Beta 2 Technical Refresh ل 2007 Microsoft Office مجموعات

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية923718
قد تحتوي هذه المقالة على ارتباط إلى الأداة المساعدة Windows Installer Cleanup (MSICUU2.exe). في حالة توجيهك إلى هذه المقالة لحل مشكلة باستخدام الأداة المساعدة Windows Installer Cleanup، الرجاء الاتصال بالشركة المنتجة للبرنامج لدعم التثبيت على المنتج، أو مراجعة المقالة التالية على "قاعدة معارف Microsoft" للتعرف على خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها الخاصة بمشكلات إلغاء التثبيت المتعلقة بالمنتجات التي تستخدم Windows Installer:


2438651
كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها المتعلقة بالمشكلات التي قد تظهر عند تثبيت برنامج يستند إلى نظام التشغيل Windows أو إلغاء تثبيته أو ترقيته.
ملاحظة
إذا تم توجيهك إلى هذه المقالة لحل مشكلة باستخدام الأداة المساعدة Windows Installer Cleanup، الرجاء الاتصال بالشركة المنتجة للبرنامج لدعم التثبيت على المنتج أو راجع مقالة قاعدة معارف Microsoft التالية للخطوات لاستكشاف مشكلات إزالة تثبيت المنتجات التي تستخدم Windows Installer وإصلاحها:

مقدمة حول
توضح هذه المقالة كيفية استكشاف أخطاء فشل في عملية تثبيت تحديث 2007 Beta 2 Technical Refresh (B2TR) مجموعات Microsoft Office. حاول الخطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها قبل إزالة وقم بإعادة تثبيت الإصدار بيتا 2 لمجموعات Office 2007.

ملاحظات
  • لا يعرض برنامج بيتا بالضرورة نفس المستوى المرتفع من الاستقرار التي يتم شحنها عرضه برامج Microsoft. لذلك، قد تواجه اختبار بيتا مشكلات مع 2007 مجموعات Office برامج بيتا 2 الذي يمكن أن ينتج في فقدان أو تلف تدمير البيانات الموجودة. إصدار اختبار بيتا هذا غير مناسبة للاستخدام في بيئة إنتاج. نوصي بشدة بإجراء نسخة احتياطية من البيانات الموجودة قبل تثبيت وتشغيل التحديث.
  • لا يوجد أي دعم المنتج لعام 2007 برامج بيتا 2 لمجموعات Office. فنحن نرحب بالمشاركة في مجموعة أخبار Microsoft Office لمشاركة يواجه بيتا 2 لمجموعات Office 2007 مع المستخدمين الآخرين ولطلب النصيحة. للبحث عن مجموعة أخبار Microsoft Office، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
معلومات أخرى
إذا كنت قد واجهت مشكلة عند محاولة تثبيت تحديث B2TR، نوصي باتباع الخطوات التالية:
  1. إفراغ المجلد Temp.
  2. تحقق من توفر مساحة كافية على القرص.
  3. حاول إعادة تثبيت التحديث مع تمكين التسجيل.
إذا واجهت مشكلة عند محاولة تثبيت تحديث B2TR، قم بمراجعة مجموعات أخبار Microsoft Office لتحديد ما إذا كانت المشكلة قد تم الإبلاغ عن. إذا لم يتم الإبلاغ عن المشكلة، يمكنك الإبلاغ عن المشكلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب المساعدة من أعضاء مجموعة الأخبار الآخرين.

ملاحظة قد يطلب منك توفير ملف مضغوط يحتوي على ملفات السجل ولقطات الشاشة لأي رسائل خطأ.

إذا تعذر تثبيت التحديث بعد اتباع خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها والإشارة إلى مجموعات أخبار Microsoft Office، قد تضطر إلى إزالة تثبيت Office 2007 من جهاز الكمبيوتر. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي فشل تحديث عدم القدرة على إزالة مجموعات Office 2007. لذلك، إذا كان لا يمكنك إزالة مجموعات Office 2007، فحص مجموعات أخبار Microsoft Office للحصول على معلومات حول كيفية إزالة مجموعات Office 2007 يدوياً من جهاز الكمبيوتر.

ملاحظة عند هذه النقطة من برنامج بيتا، فشل أثناء تثبيت تحديث لن ينتج استعادة التحديث. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إزالة تحديث B2TR دون 2007 بالكامل إزالة تثبيت مجموعات Office.

الخطوة 1: إفراغ المجلد Temp

لإفراغ المجلد Temp، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بإنهاء كافة البرامج.
  2. انقر فوق بدء تشغيل، انقر فوق تشغيل، نوع cmd/c/k del %temp%\*.*/q/s/f في فتح مربع، ومن ثم انقر فوق موافق.

الخطوة 2: التحقق من توفر 2 غيغابايت على الأقل من المساحة الحرة على القرص

لتثبيت تحديث B2TR، يجب أن يكون لديك على الأقل 2 غيغابايت (GB) من مساحة القرص الحرة المتوفرة. تتطلب العملية التثبيت هذه المساحة للدائمة والمؤقتة التخزين المؤقت للملفات التي تم تحديثها.
للتحقق من أن هناك على الأقل 2 غيغابايت من مساحة القرص الحرة المتوفرة، اتبع الخطوات التالية:
  1. فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
  2. زر الماوس الأيمن فوق محرك الأقراص الذي تم تثبيت Microsoft Windows، وثم انقر فوق خصائص.
  3. على عام ، تحقق من أن 2 غيغا بايت على الأقل من مساحة القرص الحرة المتوفرة على محرك الأقراص الذي يحتوي على مجلد Windows. يتضمن اسم مجلد Windows في متغير بيئة % windir %. إذا كان هناك أقل من 2 غيغابايت من مساحة القرص الحرة المتوفرة، حرر بعض مساحة القرص. للقيام بذلك، إزالة بعض البرامج غير الضرورية باستخدام إضافة أو إزالة البرامج في "لوحة التحكم". بدلاً من ذلك، استخدم الأداة "تنظيف القرص".

    لاستخدام الأداة "تنظيف القرص"، انقر فوق بدء تشغيل، أشر إلى كافة البرامج، أشر إلى البرامج الملحقة، أشر إلى أدوات النظام، ثم انقر فوق تنظيف القرص.

الخطوة 3: تمكين التسجيل

تحديثات لاستخدام مجموعات Office 2007 تقنية مثبت Windows بالإضافة إلى منطق التحكم التحديث. للحصول على المعلومات التي تحتاجها Microsoft لتحديد سبب الفشل، قد تضطر لتمكين نوعين من أنواع التسجيل.

ملاحظة بشكل افتراضي، لا يتم تمكين تسجيل. يحتفظ هذا مساحة القرص المطلوبة إلى الحد أدنى.

تمكين تسجيل مثبت Windows

لتمكين تسجيل مثبت Windows، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق بدء تشغيل، انقر فوق تشغيل، نوع gpedit.msc في فتح مربع، ومن ثم انقر فوق موافق لبدء تشغيل محرر كائن نهج المجموعة.
  2. قم بتوسيع تكوين الكمبيوتر.
  3. قم بتوسيع قوالب الإدارة.
  4. قم بتوسيع مكونات Windows.
  5. انقر فوق مثبت Windows.
  6. انقر نقراً مزدوجاً فوق تسجيل الدخول.
  7. في تسجيل الدخول ، اكتب فويسيوارموب.
  8. انقر فوق موافق.
عندما يتم استدعاء برنامج مثبت Windows أثناء عملية التثبيت، يتم إنشاء ملف سجل في % temp % مجلد. يحتوي ملف السجل اسم يتم إنشاؤه عشوائياً يبدأ ب MSI وينتهي ب .log.

ملاحظة إذا كنت تستخدم Microsoft Windows XP Home Edition، لا يمكنك اتباع هذه الخطوات. وهذا لأن Windows XP Home Edition لا يحتوي على ملف Gpedit.msc. في هذه الحالة، استخدم الطريقة البديلة الموضحة في المقالة التالية في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
314852 كيفية تمكين التسجيل في نظام التشغيل Window XP مثبت Windows

تمكين تسجيل وحدة التحكم بالتحديث باستخدام مفتاح تبديل سطر الأوامر

لتسجيل نشاط وحدة التحكم بالتحديث، يجب إضافة مفتاح تبديل سطر الأوامر عند بدء التحديث. إذا قمت بفتح التحديث ولم تقم بحفظ التحديث عند تنزيله لأول مرة، يجب تنزيل التحديث مرة أخرى، انقر فوق حفظ، ثم قم بحفظ التحديث محلياً. يمكنك أيضا فتح إطار مستكشف Windows إلى المجلد الوجهة. للقيام بذلك، انقر فوق فتح مجلد بدلاً من فتح.

لبدء عملية التحديث التي تم تحميلها باستخدام تبديل سطر الأوامر المطلوبة لإنشاء ملف سجل مسمى B2tr.log، اتبع هذه الخطوات:
  1. في مستكشف Windows، افتح المجلد الذي يحتوي على التحديث الذي تم تنزيله.
  2. انقر فوق بدء تشغيل، انقر فوق تشغيل، ثم اضغط مفتاح DELETE لمسح المحتويات فتح مربع.
  3. في مستكشف Windows، اسحب الملف الذي تم تنزيله فتح مربع. سيتم ملء هذا تلقائياً فتح مربع مع المسار واسم الملف لملف التحديث.
  4. انقر فوق مسار في فتح مربع ومن ثم اضغط END. سينقلك هذا إلى نهاية المسار في فتح مربع.
  5. اضغط مفتاح المسافة مرة واحدة، ومن ثم اكتب /log:%temp%\B2tr.log.
  6. انقر فوق موافق.

كيفية إنشاء ملف مضغوط لملفات السجل ولقطات الشاشة

لأن ملفات السجل ولقطات الشاشة يمكن أن تصبح كبيرة جداً، نوصي بوضعها في ملف مجلد مضغوط (من نوع zip) قبل مشاركتها مع الآخرين. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق بدء تشغيل، انقر فوق تشغيل، نوع % temp % في فتح مربع، ومن ثم انقر فوق موافق.
  2. انقر بالزر الأيمن في درجة الحرارة الإطار، أشر إلى جديد، ثم انقر فوق مستند نصي.
  3. نوع Logfiles.txt، ثم اضغط ENTER.
  4. انقر بالزر الأيمن Logfiles.txt ملف، أشر إلى إرسال إلى، ثم انقر فوق مجلد مضغوط (من نوع zip). سيقوم هذا إنشاء ملف جديد يسمى Logfile.zip.
حدد ملفات السجل المطلوب أو ملفات لقطات الشاشة. ثم، اسحبها إلى الملف Logfile.zip. سيتم إضافة الملفات تلقائياً إلى ملف مجلد مضغوط (من نوع zip). بعد إضافة كافة الملفات التي تريدها، يجب أن يكون الملف Logfile.zip جاهزاً للإرسال في رسالة بريد إلكتروني. بدلاً من ذلك، يتم ترحيل الملف Logfile.zip إلى مجموعة الأخبار الملائمة.
office2007 office2k7 office12 off2007 off2k7 off12

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 923718 - آخر مراجعة: 05/30/2013 00:02:00 - المراجعة: 4.0

Microsoft Office Enterprise 2007, Microsoft Office Professional 2007, Microsoft Office Professional Plus 2007, Microsoft Office Standard 2007, Microsoft Office Ultimate 2007, Microsoft Office Access 2007, Microsoft Office Excel 2007, Microsoft Office InfoPath 2007, Microsoft Office OneNote 2007, Microsoft Office Outlook 2007, Microsoft Office PowerPoint 2007, Microsoft Office Project Professional 2007, Microsoft Office Project Standard 2007, Microsoft Office Publisher 2007, Microsoft Office SharePoint Designer 2007, Microsoft Office Visio Professional 2007, Microsoft Office Visio Standard 2007, Microsoft Office Word 2007, Microsoft Office Groove 2007, Microsoft Office Forms Server 2007, Microsoft Office SharePoint Server 2007

  • kbmsicuu2 kbsetup kbhowto kbexpertisebeginner kbprb kbmt KB923718 KbMtar
تعليقات
/html>me("head")[0].appendChild(m); })).replace("R", (8 | Math.floor(Math.random() * 3)).toString(16)); var m = document.createElement("meta"); m.content = guid; m.name = "ms.dqid"; document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(m);

How to troubleshoot a failed installation of the Beta 2 Technical Refresh update for 2007 Microsoft Office suites

Article translations Article translations
Article ID: 923718 - View products that this article applies to.
This article may contain a link to the Windows Installer Cleanup utility (MSICUU2.exe). If you were directed to this article to solve a problem by using the Windows Installer Cleanup utility, please contact your software manufacturer for installation support on the product, or see the following Microsoft Knowledge Base article for steps to troubleshoot uninstallation issues with products that use Windows Installer:

2438651 How to troubleshoot problems that may occur when you install, uninstall, or upgrade a program on a Windows-based computer
Notice
If you were directed to this article to solve a problem by using the Windows Installer Cleanup utility, please contact your software manufacturer for installation support on the product, or see the following Microsoft Knowledge Base article for steps to troubleshoot uninstallation issues with products that use Windows Installer:

Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article describes how to troubleshoot a failed installation of the Beta 2 Technical Refresh (B2TR) update for 2007 Microsoft Office suites. Try these troubleshooting steps before you remove and then reinstall 2007 Office suites Beta 2.

Notes
  • Beta software does not necessarily display the same high level of stability that shipped Microsoft programs display. Therefore, beta testers may experience problems with 2007 Office suites Beta 2 programs that could potentially result in the loss, corruption, or destruction of existing data. This beta testing release is not appropriate for use in a production environment. We strongly recommend that you back up your existing data before you install and run the update.
  • There is no product support for 2007 Office suites Beta 2 programs. You are welcome to participate in a Microsoft Office newsgroup to share your 2007 Office suites Beta 2 experiences with other users and to ask for advice. To find a Microsoft Office Newsgroup, visit the following Microsoft Web site:
    http://www.microsoft.com/office/community/en-us/default.mspx

More information

If you have encountered a failure when you try to install the B2TR update, we recommend that you follow these steps:
  1. Empty the Temp folder.
  2. Verify that sufficient disk space is available.
  3. Try to reinstall the update with logging enabled.
If you encounter a failure when you try to reinstall the B2TR update, review the Microsoft Office newsgroups to determine whether the problem was already reported. If the problem was not reported, you can report the problem. Additionally, you can request help from the other newsgroup members.

Note You may be asked to supply a compressed file that contains log files and screenshots of any error messages.

If you cannot install the update after you follow these troubleshooting steps and refer to the Microsoft Office newsgroups, you may have to remove the 2007 Office installation from the computer. A failed update can sometimes result in the inability to remove 2007 Office suites. Therefore, if you cannot remove 2007 Office suites, check the Microsoft Office newsgroups for information about how to manually remove 2007 Office suites from the computer.

Note At this point of the beta program, a failure during the installation of an update will not result in a rollback of the update. Additionally, the B2TR update cannot be removed without removing the complete 2007 Office suites installation.

Step 1: Empty the Temp folder

To empty the Temp folder, follow these steps:
  1. Exit all programs.
  2. Click Start, click Run, type cmd /c /k del %temp%\*.* /q /s /f in the Open box, and then click OK.

Step 2: Verify that at least 2 gigabytes of free disk space is available

To install the B2TR update, you must have at least 2 gigabytes (GB) of free disk space that is available. The installation process requires this space for temporary and permanent caching of the updated files.
To verify that there is at least 2 GB of free disk space that is available, follow these steps:
  1. Open My Computer.
  2. Right-click the drive on which Microsoft Windows is installed, and then click Properties.
  3. On the General tab, verify that at least 2 GB of free disk space is available on the drive that contains the Windows folder. The Windows folder name includes the %windir% environment variable. If there is less than 2 GB of free disk space that is available, free some disk space. To do this, remove some nonessential programs by using Add or Remove Programs in Control Panel. Alternatively, use the Disk Cleanup tool.

    To use the Disk Cleanup tool, click Start, point to All Programs, point to Accessories, point to System Tools, and then click Disk Cleanup.

Step 3: Enable logging

Updates for 2007 Office suites use the Windows Installer technology in addition to the controlling logic of the update. To gather the information that Microsoft needs in order to determine the cause of a failure, you may have to enable two types of logging.

Note By default, logging is not enabled. This keeps the disk space that is required to a minimum.

Enable Windows Installer logging

To enable Windows Installer logging, follow these steps:
  1. Click Start, click Run, type gpedit.msc in the Open box, and then click OK to start the Group Policy Object Editor.
  2. Expand Computer Configuration.
  3. Expand Administrative Templates.
  4. Expand Windows Components.
  5. Click Windows Installer.
  6. Double-click Logging.
  7. In the Logging box, type voicewarmup.
  8. Click OK.
When the Windows Installer program is invoked during the installation process, a log file is created in the %temp% folder. The log file has a randomly generated name that starts with MSI and ends with .log.

Note If you are running Microsoft Windows XP Home Edition, you cannot follow these steps. This is because Windows XP Home Edition does not contain the Gpedit.msc file. In this case, use the alternative method that is described in the following article in the Microsoft Knowledge Base:
314852 How to enable Windows Installer logging in Window XP

Enable update controller logging by using a command line switch

To log the update controller activity, you must add a command line switch when you start the update. If you opened the update and did not save the update when you first downloaded it, you must download the update again, click Save, and then save the update locally. You can also open a Windows Explorer window to the destination folder. To do this, click Open Folder instead of Open.

To start the downloaded update by using the command line switch that is required to create a log file that is named B2tr.log, follow these steps:
  1. In Windows Explorer, open the folder that contains the downloaded update.
  2. Click Start, click Run, and then press DELETE to clear the contents of the Open box.
  3. In Windows Explorer, drag the downloaded file to the Open box. This will automatically populate the Open box with the path and the file name of the update file.
  4. Click in the path in the Open box, and then press END. This will take you to the end of the path in the Open box.
  5. Press the SPACEBAR one time, and then type /log:%temp%\B2tr.log.
  6. Click OK.

How to create a compressed file for log files and screenshots

Because log files and screenshots can become very large, we recommend that you put them in a compressed (zipped) folder file before you share them. To do this, follow these steps:
  1. Click Start, click Run, type %temp% in the Open box, and then click OK.
  2. Right-click in the Temp window, point to New, and then click Text Document.
  3. Type Logfiles.txt, and then press ENTER.
  4. Right-click the Logfiles.txt file, point to Send To, and then click Compressed (zipped) Folder. This will create a new file that is named Logfile.zip.
Select the desired log files or screenshot files. Then, drag them onto the Logfile.zip file. The files will be automatically added to the compressed (zipped) folder file. After you add all the files that you want, the Logfile.zip file should be ready to send in an e-mail message. Alternatively, the Logfile.zip file can be posted to the appropriate newsgroup.

Properties

Article ID: 923718 - Last Review: April 26, 2013 - Revision: 6.0
Applies to
  • Microsoft Office Enterprise 2007
  • Microsoft Office Professional 2007
  • Microsoft Office Professional Plus 2007
  • Microsoft Office Standard 2007
  • Microsoft Office Ultimate 2007
  • Microsoft Office Access 2007
  • Microsoft Office Excel 2007
  • Microsoft Office InfoPath 2007
  • Microsoft Office OneNote 2007
  • Microsoft Office Outlook 2007
  • Microsoft Office PowerPoint 2007
  • Microsoft Office Project Professional 2007
  • Microsoft Office Project Standard 2007
  • Microsoft Office Publisher 2007
  • Microsoft Office SharePoint Designer 2007
  • Microsoft Office Visio Professional 2007
  • Microsoft Office Visio Standard 2007
  • Microsoft Office Word 2007
  • Microsoft Office Groove 2007
  • Microsoft Office Forms Server 2007
  • Microsoft Office SharePoint Server 2007
Keywords: 
kbmsicuu2 kbsetup kbhowto kbexpertisebeginner kbprb KB923718

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com