كيفية إدارة القوالب في Office 2007 بالبرامج والبرامج في Office 2010

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية924460
ل 2003 Microsoft Office 2010 Suite على نسخة من هذه المقالة، راجع889495.
مقدمة
توضح هذه المقالة أنواع مختلفة ومواقع القوالب في 2007 Microsoft Office 2010 Suite البرامج والبرامج في Office 2010. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه المقالة على معلومات حول إعدادات التسجيل التي تتحكم بحيث تجد القوالب المخصصة.
معلومات أخرى
2007 برامج Office وبرامج Office 2010 حفظ كافة جديد القوالب المخصصة التي قمت بإنشائها. يبحث برنامج Microsoft Office 2010 Suite في أحد المواقع التالية عن القوالب التي تنتمي لهذا البرنامج:
  • قوالب المستخدم ملف موقع
  • ملفات قوالب مجموعة العمل الموقع
  • موقع ملف قوالب المعلن عنها وتثبيتها
  • موقع الملف إلى ملف القوالب

قوالب المستخدم ملف موقع

المنشأة حديثا أو يتم حفظ القوالب المعدلة حديثا في مجلد في دليل التشكيل الجانبي الخاص بك. تحتوي المجلدات الموجودة ضمن ملف التعريف الخاص بك على تفضيلات التكوين والخيارات الخاصة بك. تحتوي هذه المجلدات على كل شيء مطلوبة للمتجول المستخدم ملف تعريف.

بشكل افتراضي، يتم تخزين ملفات قوالب المستخدم في الموقع التالي:
  • في نظام التشغيل Windows XP
    C:\Documents و Settings\اسم المستخدم\Application Data\Microsoft\Templates
  • في نظام التشغيل Windows Vista أو Windows 7
    C:\Users\اسم المستخدم\AppData\Roaming\Microsoft\Templates
ملاحظةيمكنك تغيير موقع ملفات قوالب المستخدم.

كيفية تغيير الموقع حيث يتم حفظ القوالب

يمكنك استخدام Word Microsoft Office 2010 Suite لتغيير الموقع حيث يتم حفظ القوالب الجديدة الخاصة بك. للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات.

ملاحظةإذا كنت تستخدم برنامج Word 2007 أو Word 2010 لتغيير الموقع حيث يتم حفظ القوالب الجديدة الخاصة بك، كما تغيير الموقع الذي تحفظ في أي 2007 كافة قوالب برنامج Office أو كافة قوالب برنامج Office 2010.
  1. بدء تشغيل Word.
  2. إذا كنت تستخدم برنامج Word 2007، انقر فوقزر Microsoft Office 2010 Suite، ثم انقر فوقخيارات Word.

    إذا كنت تستخدم Word 2010، اخترخياراتمنملفالقائمة.
  3. انقر فوقمتقدم.
  4. تحتالعامة، ثم انقر فوقمواقع الملفات.
  5. انقر فوققوالب المستخدم، ثم انقر فوقتعديل.
  6. فيقم بتعديل الموقعالحوار، قم بتغيير الإعداد فياسم المجلدقائمة أوالبحث فيقائمة إلى المجلد حيث تريد حفظ القوالب الجديدة. ثم انقر فوقموافق.
  7. انقر فوقموافقأوإغلاقلإغلاقخياراتمربع الحوار.
يلاحظ مسار تم تغييرها في تسجيل Windows. يتم استخدام المسار في المرة التالية التي تريد حفظ قالب جديد. للحصول على مزيد من المعلومات، راجع المقطع "التغييرات في إعدادات تسجيل Windows لملفات قوالب المستخدم الموقع والملفات لمجموعة العمل قوالب الموقع".

ملاحظةيمكن مسؤول الشبكة تغيير الموقع حيث يتم حفظ القوالب الجديدة الخاصة بك باستخدام قوالب النهج التي تم تضمينها في 2007 Microsoft Office 2010 Suite Resource Kit. للحصول على مزيد من المعلومات، اتصل بمسؤول الشبكة الخاص بك.

كما يمكنك إنشاء علامات تبويب مخصصة التي تظهر فيقوالبمربع الحوار بإنشاء مجلد جديد في المجلد Templates في التشكيل الجانبي الخاص بك. تظهر علامات التبويب التي لها نفس الاسم كمجلد جديد فيقوالبمربع الحوار . تمكنك علامات التبويب هذه على تصنيف موقعك الجديد حتى قوالب أكثر.

قالب الخيارات المتوفرة عند النقر فوقزر Microsoft Office 2010 Suite، ثم انقر فوقجديدفي برنامج Office 2007 أو منجديدضمنملفالقائمة في Office 2010.

ملاحظةهناك المزيد من القوالب المتوفرة فيMicrosoft Office 2010 Suite عبر إنترنتمنطقة . ملاحظةMicrosoft Office 2010 Suite Publisher 2007 و Microsoft Office 2010 Suite SharePoint Designer 2007 لا تستخدم نفس واجهة المستخدم ك 2007 المذكورة سابقا برامج Office.
في Publisher 2007 أو Publisher 2010
  • علىملفالقائمة، انقر فوقجديد، ثم انقر فوق أحد أنواع المنشورات.
في SharePoint Designer 2007
  • علىملفالقائمة، انقر فوقجديد، ثم انقر فوق أحد القوالب.

ملف مجموعة العمل قوالب الموقع

القوالب التي تم حفظها في هذا الموقع هي شكل أساسي نفس القوالب التي يتم حفظها في موقع ملف "قوالب المستخدم الخاص بك. ومع ذلك، أن الموقع عادة مجلد مشترك على محرك أقراص شبكة الاتصال.

ملاحظةقد مسؤول شبكة الاتصال تعيين موقع مشترك كمصدر منها توفر القوالب المستخدمة خلال مجموعة العمل أو الشركة. عادة ما يكون موقع ملف قالب مجموعة العمل هو القراءة فقط المشتركة مجلد.

بالإضافة إلى البحث في الموقع ملف قوالب المستخدم الافتراضي للقوالب الموجودة، 2007 و 2010 برامج Office ابحث في موقع ملف قوالب مجموعة العمل لمزيد من القوالب.

للحصول على مزيد من المعلومات حول موقع الملف قوالب مجموعة العمل وحول كيفية مشاركة قالب مع مجموعة العمل أو الشركة الخاصة بك، اتصل بمسؤول الشبكة الخاص بك.

معلن وموقع ملف القوالب المثبتة

تعتبر قوالب معلن القوالب التي يتم تضمينها مع برامج Office. تظهر هذه القوالب فيقوالبمربع الحوار . اعتماداً على نوع تثبيت Office، قد لا يكون لديك كافة القوالب المثبتة على الكمبيوتر. على الرغم من ذلك، يعرض كل برنامج Office القوالب كما متوفرة فيقوالبمربع الحوار.

عند تحديد قالب، يقوم برنامج Office تحديد فيما إذا تم تثبيت القالب. إذا تم تثبيت القالب، يتم فتح مستند جديد يستند إلى القالب. إذا تم الإعلان عن القالب ولكن لم يتم تثبيت، يطالبك البرنامج بتثبيت قالب.

يمكنك إزالة القوالب المثبتة مع برنامج Publisher 2007 ببدء تشغيل برنامج تثبيت 2007 Office . بعد ذلك، قم بتعيين المجموعة قالب إلىتثبيت عند الاستخدام الأول. يؤدي هذا إلى فاعلية إزالة القوالب من الكمبيوتر.وبعد ذلك، تصبح القوالب القوالب التي تم الإعلان عنها بمرة أخرى. لا يسمح Microsoft Office 2010 Suite Access 2007 لقوالب أن يتم الإعلان عنها. ومع ذلك، يمكن تعيين قوالب إلىغير متوفرفي برنامج Access 2007. يحظر سرد القوالب في برامج Office 2007 الأخرى كمكون منفصل.

بشكل افتراضي، يتم تثبيت كافة القوالب التي تم تثبيتها بواسطة Microsoft Office 2010 Suite في المجلد التالي:
C:\Program Files\Microsoft Office\Templates\رقم معرف اللغة
ملاحظةرقم معرف اللغةهو رمز أربعة أرقام يمثل أنواع اللغات المثبتة حاليا. على سبيل المثال، تثبيت إصدار Office "اللغة الإنجليزية" (الولايات المتحدة) مجلد 1033. تثبيت إصدار اللغة العربية مجلد 1025. تثبيت إصدار اللغة الألمانية مجلد 1031. برامج Office 2007 يدعم العديد من اللغات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، لديك لغات متعددة مثبتة في نفس الوقت. ولذلك، قد يكون لديك مجلد قوالب التي تحتوي على العديد من المجلدات معرف اللغة. 

موقع ملف القوالب بدون-يستند إلى ملف

برامج Office باستخدام نظام ملف القوالب لإنشاء مصنفات جديدة، والمستندات وقواعد البيانات، والشرائح. كما يقترح الاسم، يوجد ليس قالب فعلية من حيث تم إنشاء هذه الملفات الخاصة. يحتوي كل برنامج Office بالمعلومات الضرورية لإنشاء ملف جديد من النوع الصحيح.

على سبيل المثال، إذا تم استخدام في Word القالب العمومي (Normal.dotm) لإنشاء مستند فارغ، يستخدم Word إعداداته المخزنة داخليا لإنشاء جديد مستند فارغ.

تغيير إعدادات التسجيل لموقع ملف قوالب المستخدم وموقع ملف قوالب مجموعة العمل في Windows

هامهذا المقطع أسلوب أو المهمة على الخطوات التي إخبارك عن كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. ولذلك، تأكد من اتباع هذه الخطوات بعناية. للحصول على الحماية الإضافية، النسخ الاحتياطي للسجل قبل تعديله. وبعد ذلك، يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft Office 2010 Suite:
322756كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته في Windows
برامج Office باستخدام مفتاحي التسجيل لتسجيل موقع ملف قوالب المستخدم وملفات قوالب مجموعة العمل الموقع. يتم تسجيل كل من الإعدادات في مفتاح التسجيل التالي:

Office 2007:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\12.0\Common\General

2010 المكتب:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\14.0\Common\General



مخزن في موقع قوالب المستخدم
UserTemplates
قيمة سلسلة.

مخزن في موقع قوالب مجموعة العمل
SharedTemplates
قيمة سلسلة.

لا تتواجد هذه القيم سلسلة حتى تقوم بإجراء تغيير على المواقع الافتراضية للقوالب المخصصة الخاصة بك. بشكل افتراضي، ابحث كافة برامج Office عن القوالب المثبتة الخاصة بهم. ولذلك، لا توجد قيمة سلسلة مطلوبة لبرامج Office.

إذا قمت بتغيير موقع ملف قوالب المستخدم إلى الموقع الافتراضي كما هو موضح في المقطع "قوالب المستخدم ملف الموقع"،
UserTemplates
يتم حذف قيمة سلسلة من التسجيل. ومع ذلك، إذا قمت بتغيير قوالب مجموعة العمل ملفات الموقع إلى الموقع الافتراضي،
SharedTemplates
يتم الاحتفاظ قيمة سلسلة في التسجيل.
PPT2007 PowerPoint2007 XL2007 Excel2007 WD2007 Word2007 Office2007 OFF2007 OL2007 PUB2007 SPD2007 2007 Office

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

Vlastnosti

ID článku: 924460 - Poslední kontrola: 08/18/2010 23:11:00 - Revize: 1.0

Microsoft Office Ultimate 2007, Microsoft Office Access 2007, Microsoft Office Excel 2007, Microsoft Office Outlook 2007, Microsoft Office PowerPoint 2007, Microsoft Office Publisher 2007, Microsoft Office SharePoint Designer 2007, Microsoft Office Word 2007, Microsoft Access 2010, Microsoft Excel 2010, Microsoft Outlook 2010, Microsoft PowerPoint 2010, Microsoft Publisher 2010, Microsoft Word 2010

  • kbtemplate kbexpertisebeginner kbhowto kbinfo kbmt KB924460 KbMtar
Váš názor

How to manage templates in 2007 Office programs and in 2010 Office programs

Article translations Article translations
Article ID: 924460 - View products that this article applies to.
For a Microsoft Office 2003 version of this article, see 889495.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article describes the different types and locations of templates in 2007 Microsoft Office programs and in 2010 Office programs. Additionally, this article contains information about registry settings that control where you find custom templates.

MORE INFORMATION

2007 Office programs and 2010 Office programs save all new custom templates that you create. A Microsoft Office program looks in one of the following locations for the templates that belong to that program:
  • The user templates file location
  • The workgroup templates file location
  • The advertised and installed templates file location
  • The non-file-based templates file location

User templates file location

Newly created or newly modified templates are saved in a folder in your profile directory. The folders that are under your profile contain your configuration preferences and options. These folders contain everything that is needed for a roaming user profile.

By default, user templates files are stored in the following location:
  • In Windows XP
    C:\Documents and Settings\ user name \Application Data\Microsoft\Templates
  • In Windows Vista or in Windows 7
    C:\Users\ user name \AppData\Roaming\Microsoft\Templates
Note You can change the location of user templates files.

How to change the location in which templates are saved

You can use Microsoft Office Word to change the location in which your new templates are saved. To do this, follow these steps.

Note If you use Word 2007 or Word 2010 to change the location in which your new templates are saved, you also change the location in which all 2007 Office program templates or all 2010 Office program templates are saved.
  1. Start Word.
  2. If you are using Word 2007, click the Microsoft Office Button, and then click Word Options.

    If you are using Word 2010, choose Options from the File menu.
  3. Click Advanced.
  4. Under General, click File Locations.
  5. Click User templates, and then click Modify.
  6. In the Modify Location dialog box, change the setting in the Folder name list or the Look in list to the folder in which you want to save your new templates. Then, click OK.
  7. Click OK or Close to close the Options dialog box.
The changed path is noted in the Windows registry. The path is used the next time that you want to save a new template. For more information, see the "Changes in the Windows registry settings for the user templates file location and for the workgroup templates file location" section.

Note Your network administrator can change the location in which your new templates are saved by using the policy templates that are included with the 2007 Microsoft Office Resource Kit. For more information, contact your network administrator.

You can also create custom tabs that appear in the Templates dialog box by creating a new folder in the Templates folder in your profile. Tabs that have the same name as a new folder appear in the Templates dialog box. These tabs let you categorize your new templates even more.

The template options are available when you click the Microsoft Office Button, and then click New in Office 2007 or from New under the File menu in Office 2010.

Note There are more templates available in the Microsoft Office Online area. Note Microsoft Office Publisher 2007 and Microsoft Office SharePoint Designer 2007 do not use the same user interface as the previously listed 2007 Office programs.
In Publisher 2007 or Publisher 2010
  • On the File menu, click New, and then click one of the publication types.
In SharePoint Designer 2007
  • On the File menu, click New, and then click one of the templates.

Workgroup templates file location

The templates that are saved in this location are basically the same as the templates that are saved in your user templates file location. However, the location is typically a shared folder on a network drive.

Note Your network administrator may set a shared location as a source from which to provide templates that are used throughout your workgroup or company. The workgroup template file location typically is a read-only shared folder.

In addition to looking in your default user templates file location for existing templates, 2007 and 2010 Office programs look in the workgroup templates file location for more templates.

For more information about the workgroup templates file location and about how to share a template with your workgroup or your company, contact your network administrator.

Advertised and installed templates file location

Advertised templates are the templates that are included with Office programs. These templates appear in the Templates dialog box. Depending on the type of Office installation, you may not have all the templates installed on the computer. However, each Office program displays the templates as they are available in the Templates dialog box.

When you select a template, the Office program determines whether the template is installed. If the template is installed, a new document that is based on the template opens. If the template is advertised but is not installed, the program prompts you to install the template.

You can remove installed templates for Publisher 2007 by starting the 2007 Office installation program. Then, set the template group to Installed on First Use. This effectively removes the templates from the computer. Then, the templates become advertised templates again. Microsoft Office Access 2007 does not allow for templates to be advertised. However, templates can be set to Not Available in Access 2007. The other 2007 Office programs do not list templates as a separate component.

By default, all templates that are installed with Microsoft Office are installed in the following folder:
C:\Program Files\Microsoft Office\Templates\Language ID Number
Note The Language ID Number is a four-digit code that represents the language types that are currently installed. For example, the English (US) version of Office installs a 1033 folder. The Arabic version installs a 1025 folder. The German version installs a 1031 folder. 2007 Office programs support many other languages. Additionally, you can have multiple languages installed at the same time. Therefore, you may have a Templates folder that contains several language ID folders. 

Non-file-based templates file location

Office programs use non-file-based templates to create new workbooks, documents, databases, and slides. As the name suggests, there is no physical template from which these special files are created. Each Office program has the necessary information to create a new file of the correct type.

For example, if the Word global template (Normal.dotm) is used to create a blank document, Word uses its internally stored settings to create a new blank document.

Changes in the Windows registry settings for the user templates file location and for the workgroup templates file location

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows
Office programs use two registry keys to record the user templates file location and the workgroup templates file location. Both settings are recorded in the following registry key: 

Office 2007:
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\12.0\Common\General

Office 2010:
 HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\14.0\Common\General



The user templates location is stored in the
UserTemplates
string value.

The workgroup templates location is stored in the
SharedTemplates
string value.

These string values do not exist until you make a change to the default locations for your custom templates. By default, all Office programs look for their installed templates. Therefore, no string value is required for Office programs.

If you change the user templates file location to the default location as described in the "User templates file location" section, the
UserTemplates
string value is deleted from the registry. However, if you change the workgroup templates file location to the default location, the
SharedTemplates
string value is retained in the registry.

Properties

Article ID: 924460 - Last Review: August 18, 2010 - Revision: 4.0
APPLIES TO
  • Microsoft Office Ultimate 2007
  • Microsoft Office Access 2007
  • Microsoft Office Excel 2007
  • Microsoft Office Outlook 2007
  • Microsoft Office PowerPoint 2007
  • Microsoft Office Publisher 2007
  • Microsoft Office SharePoint Designer 2007
  • Microsoft Office Word 2007
  • Microsoft Access 2010
  • Microsoft Excel 2010
  • Microsoft Outlook 2010
  • Microsoft PowerPoint 2010
  • Microsoft Publisher 2010
  • Microsoft Word 2010
Keywords: 
kbtemplate kbexpertisebeginner kbhowto kbinfo KB924460

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com