لا يمكنك عرض ملفات الصور RAW بعد نسخها من كاميرا إلى كمبيوتر الذي يقوم بتشغيل Windows Vista أو Windows XP SP2

انتهاء دعم نظام التشغيل Windows XP

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Windows XP في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية927530
الأعراض
بعد نسخ صورة في تنسيق ملف RAW لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows Vista أو Windows XP Service Pack 2 (SP2)، لا يظهر الصورة في معرض الصور ل Windows أو في معرض صور Windows Live. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تتمكن من عرض صور مصغرة للصورة باستخدام مستكشف Windows.
السبب
تحدث هذه المشكلة إذا لم يكن لديك برنامج ترميز صورة أولية لطراز الكاميرا الخاصة بك المثبتة في نظام التشغيل Windows Vista أو Windows XP SP2.
الحل
لحل هذه المشكلة، استخدم واحد أو أكثر من الطرق التالية، تبعاً للموقف لديك:
  • الحصول على برنامج ترميز صورة RAW

    الحصول على وتثبيت برنامج ترميز صورة RAW متوافق مع Windows Vista "أو" متوافق مع Windows XP من الشركة المصنعة للكاميرا.
  • الحصول على برنامج عمل الخام

    الحصول على وتثبيت برنامج عمل خام متوافق مع Windows Vista "أو" متوافق مع Windows XP يعتمد طراز الكاميرا.

    ملاحظة: لم يتم تحليل المشكلة التي لا يمكنك عرض الصور في "معرض صور Windows" أو في معرض صور Windows Live. ومع ذلك، يتيح هذا الإجراء بمعالجة ملفات الصور RAW.
  • حفظ الصور في الخام + JPG تنسيق

    إذا كانت الكاميرا في هذا الخيار، قم بتكوين الكاميرا لحفظ الصور في الخام + JPEG تنسيق. ينشئ هذا الخيار ملف صورة JPEG مستقلة جنبا إلى جنب مع ملف صورة RAW متكرر. هذا الإجراء لا يسمح لك بعرض ملفات الصور RAW. ومع ذلك، هذا الإجراء يتيح لك عرض تمثيل كل ملف صورة RAW JPEG.
معلومات أخرى
يتضمن Windows Vista مكون صور Windows (WIC). كما يتوفر WIC لحزمة الخدمة Windows XP SP2. WIC منبر الموسعة، على مستوى نظام التشغيل للترميز تصوير صور وبيانات التعريف. يحتوي WIC على نظام الترميز لتنسيقات الصور الأكثر شيوعاً مثل JPEG، TIFF، PNG، GIF و BMP و ICO. كما يقدم WIC نظاما توصيل لكافة صور صور برامج الترميز. ويشمل ذلك تنسيق صورة RAW. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن النظام الأساسي WIC قراءة بيانات التعريف العام وكتاب ل EXIF 2.2 و XMP 1.0 IPTC في ملف TIFF.

إنشاء موفر برنامج ترميز مثل الشركة المصنعة لكاميرا برنامج ترميز صورة خام القابلة لتثبيت لنظام التشغيل Windows Vista أو Windows XP SP2. يسمح هذا لملفات الصور RAW تظهر في مستكشف Windows، في معرض الصور ل Windows، في معرض صور Windows Live وفي البرامج الأخرى التي تدعم WIC. يعمل نموذج التنمية هذا بطريقة تشبه برامج ترميز الفيديو كيف تم إنشاؤها. الميزة التي يتم توفيرها عند إنشاء مصنع الكاميرا برنامج الترميز قد تغير تنسيق الملف. في هذه الحالة، يجب إنشاء الإصدارات الترميز الجديدة لدعم الميزات المتوفرة في كل طراز الكاميرا الجديدة.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

Свойства

ИД на статията: 927530 – Последен преглед: 07/25/2015 08:49:00 – Редакция: 4.0

Windows Vista Business, Windows Vista Enterprise, Windows Vista Home Basic, Windows Vista Home Premium, Windows Vista Ultimate, Windows Vista Enterprise 64-bit edition, Windows Vista Home Basic 64-bit edition, Windows Vista Home Premium 64-bit edition, Windows Vista Ultimate 64-bit edition, Windows Vista Business 64-bit edition, Windows Live Photo Gallery, Microsoft Windows XP Home Edition

  • kbwinliveportal kbcamera kbenv kbexpertisebeginner kbtshoot kbprb kbmt KB927530 KbMtar
Обратна връзка

You cannot view RAW image files after you copy them from a camera to a computer that is running Windows Vista or Windows XP SP2

Article translations Article translations
Article ID: 927530 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

After you copy an image that is in a RAW file format to a computer that is running Windows Vista or Windows XP Service Pack 2 (SP2), the image does not appear in Windows Photo Gallery or in Windows Live Photo Gallery. Additionally, you may be unable to view thumbnail images of the picture by using Windows Explorer.

CAUSE

This issue occurs if you do not have a RAW image codec for your camera model installed in Windows Vista or in Windows XP SP2.

RESOLUTION

To resolve this problem, use one or more of the following methods, as appropriate for your situation:
  • Obtain a RAW image codec

    Obtain and install a Windows Vista-compatible or Windows XP-compatible RAW image codec from the camera manufacturer.
  • Obtain a RAW workflow program

    Obtain and install a Windows Vista-compatible or Windows XP-compatible RAW workflow program that supports the camera model.

    Note This does not resolve the issue in which you cannot view the images in Windows Photo Gallery or in Windows Live Photo Gallery. However, this action enables you to process the RAW image files.
  • Save the images in a RAW + JPG format

    If the camera has this option, configure the camera to save images in a RAW + JPEG format. This option frequently creates a separate JPEG image file together with the RAW image file. This action does not let you view the RAW image files. However, this action lets you view a JPEG representation of each RAW image file.

MORE INFORMATION

Windows Vista includes the Windows Imaging Component (WIC). WIC is also available for Windows XP SP2. WIC is an extensible, operating system-wide platform for photo imaging codecs and metadata. WIC contains system codecs for the most common imaging formats such as JPEG, TIFF, PNG, GIF, BMP, and ICO. WIC also offers a pluggable platform for all photo imaging codecs. This includes the RAW image format. Additionally, the WIC platform contains generic metadata readers and writers for EXIF 2.2, XMP 1.0, and IPTC in TIFF.

A codec provider such as a camera manufacturer can create an installable RAW image codec for Windows Vista or for Windows XP SP2. This allows for RAW image files to appear in Windows Explorer, in Windows Photo Gallery, in Windows Live Photo Gallery, and in other programs that support WIC. This development model works in a manner that resembles how video codecs are created. The advantage that is provided when the camera manufacturer creates the codec is that the file format may change. In this situation, new codec versions must be created to support the features that are available in each new camera model.

Properties

Article ID: 927530 - Last Review: July 20, 2007 - Revision: 3.3
APPLIES TO
  • Windows Vista Business
  • Windows Vista Enterprise
  • Windows Vista Home Basic
  • Windows Vista Home Premium
  • Windows Vista Ultimate
  • Windows Vista Enterprise 64-bit Edition
  • Windows Vista Home Basic 64-bit Edition
  • Windows Vista Home Premium 64-bit Edition
  • Windows Vista Ultimate 64-bit Edition
  • Windows Vista Business 64-bit Edition
  • Windows Live Photo Gallery
  • Microsoft Windows XP Home Edition
  • Microsoft Windows XP Media Center Edition Service Pack 2 (SP2)
  • Microsoft Windows XP Professional Service Pack 2 (SP2)
Keywords: 
kbwinliveportal kbcamera kbenv kbexpertisebeginner kbtshoot kbprb KB927530

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com