أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تظهر رسالة خطأ عند محاولة عرض صفحة ويب من موقع ويب يستخدم مصادقة المرور في 7.0 خدمات معلومات إنترنت

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية934515
الأعراض
اطلع على السيناريو التالي:
  • جهاز كمبيوتر يعمل Microsoft خدمات معلومات إنترنت (IIS) 7.0.
  • يتم تعيين المسار الفعلي لموقع ويب إلى دليل اصطلاح تسمية عالمي (UNC).
  • موقع ويب يستخدم مصادقة المرور.
  • حاول عرض صفحة ويب من موقع ويب.
في هذا السيناريو، تظهر رسالة الخطأ التالية في مستعرض ويب:
خطأ HTTP 500.19 - خطأ خادم داخلي

وصف: الصفحة المطلوب لا يمكن الوصول إلى لأن بيانات التكوين المرتبطة الصفحة غير صالح.
رمز الخطأ: 0x8007052e
الإعلام: BeginRequest
الوحدة النمطية: الأساسية IIS على ويب
URL المطلوب: URL
المسار الفعلي: Physical_Path
تسجيل دخول المستخدم: تحديد غير بعد
أسلوب تسجيل الدخول: لم يتم تحديد
معالج: لم يتم تحديد
خطأ تكوين: لا يمكن قراءة ملف تكوين
ملف التكوين: \\?\UNC\ Configuration_File_Path
السبب
يستخدم IIS 6.0 هوية العملية المنفِذة استضافة للاتصال دليل بعيد. ثم، IIS 6.0 يصادق المستخدم مقابل دليل بعيد. ومع ذلك، يقدم IIS 7.0 وحدات سيناريو التفويض. في IIS 7.0 يمكنك تفويض إعدادات موقع ويب وإعدادات مستوى التطبيق إلى ملف Web.config.

يتم تخزين ملف Web.config للمصادقة التمريري في دليل UNC. لذلك، هوية العملية الافتراضية في IIS 7.0 يجب فحص ملف Web.config أولاً لتحديد ما إذا كان يجب تطبيق أي من الإعدادات المرتبطة قبل بدء عملية المصادقة. ليس لدى هوية العملية الافتراضية في IIS 7.0 أذونات كافية لفتح ملف Web.config. لذلك، يتم رفض طلب ويب.

إذا كان هناك أي ملف Web.config في الدليل UNC يستخدم IIS 7.0 القواعد المعرّفة الدليل الأصل. لمحتوى ويب تقديم في هذا السيناريو، يجب أن تحتوي هوية العملية المنفِذة الوصول إلى الدليل المحتوى بأكمله. وإلا، يتم رفض طلب ويب.
الحل
لحل هذه المشكلة تأكد من أن المصادقة التمريري يعمل بشكل صحيح، اتبع الخطوات التالية:
  1. تأكد من أن كافة حسابات المستخدمين الوصول إلى دليل UNC أن الأقل إذن قراءة الدليل UNC.

    ملاحظة هذا السلوك هو نفس السلوك في IIS 6.0.
  2. تأكد من أن هوية العملية المنفِذة IIS قيد التشغيل ضمن حساب مجال أو ضمن حساب مجموعة عمل أيضاً موجود على ملقم ملفات UNC. إذا لزم الأمر إنشاء حساب على ملقم ملفات UNC له نفس اسم المستخدم وكلمة المرور نفس كهوية العملية المنفِذة IIS.

    الملاحظات
    • يختلف هذا السلوك عن السلوك في IIS 6.0.
    • ويتم افتراضياً، تشغيل تجمع التطبيقات DefaultAppPool ضمن حساب "خدمة الشبكة. هذا الحساب المحلي إلى الكمبيوتر ويتم هذا الحساب غير موجود على كمبيوتر آخر. لذلك، تأكد من تكوين تجمع التطبيقات DefaultAppPool لاستخدام حساب مستخدم مجال. ثم يمكنك استخدام نفس حساب على ملقم ملف UNC. بشكل بديل، يمكنك إنشاء حساب مجموعة عمل على ملقم ملفات UNC وعلى كمبيوتر يقوم بتشغيل IIS 7.0.
  3. إذا كان هناك ملف Web.config في الدليل UNC تحرير قائمة التحكم بالوصول المستقل (DACL) للحصول على ملف Web.config بحيث يحتوي DACL على الحساب التحقق منها في الخطوة 2. بدلاً من ذلك تحرير DACL ملف Web.config بحيث يحتوي DACL على الحساب الذي قمت بإنشائه في الخطوة 2.

    إذا كان هناك أي ملف Web.config في الدليل UNC تحرير DACL الدليل UNC بحيث يحتوي DACL على الحساب التحقق منها في الخطوة 2. بدلاً من ذلك تحرير DACL الدليل UNC بحيث يحتوي DACL على الحساب الذي قمت بإنشائه في الخطوة 2.

    ملاحظة يختلف هذا السلوك عن السلوك في IIS 6.0.
الحل البديل
كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة قم بتكوين موقع ويب للاتصال بدليل UNC باستخدام حساب مستخدم محدد. عندما يستخدم موقع ويب حساب مستخدم محدد, impersonates العملية المنفِذة هوية المستخدم المحدد.
تصريح
يعتبر هذا السلوك حسب التصميم.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 934515 - آخر مراجعة: 04/03/2007 23:38:15 - المراجعة: 1.2

Microsoft Internet Information Services 7.0

  • kbmt kbprb kbtshoot KB934515 KbMtar
تعليقات
/html>ipt type="text/JavaScript" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" >{'language-'+language.locale}}" href="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-ve">Venezuela - Español
/c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">id=1&t="> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" mp;t=">

You receive an error message when you try to view a Web page from a Web site that uses pass-through authentication in Internet Information Services 7.0

Article translations Article translations
Article ID: 934515 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • A computer is running Microsoft Internet Information Services (IIS) 7.0.
  • The physical path for a Web site is set to a Universal Naming Convention (UNC) directory.
  • The Web site uses pass-through authentication.
  • You try to view a Web page from the Web site.
In this scenario, you receive the following error message in the Web browser:
HTTP Error 500.19 - Internal Server Error

Description: The requested page cannot be accessed because the related configuration data for the page is invalid.
Error Code: 0x8007052e
Notification: BeginRequest
Module: IIS Web Core
Requested URL: URL
Physical Path: Physical_Path
Logon User: Not yet determined
Logon Method: Not yet determined
Handler: Not yet determined
Config Error: Cannot read configuration file
Config File: \\?\UNC\Configuration_File_Path

CAUSE

IIS 6.0 uses the hosting worker-process identity to connect to a remote directory. Then, IIS 6.0 authenticates the user against the remote directory. However, IIS 7.0 introduces delegation scenarios. In IIS 7.0, you can delegate Web-site settings and application-level settings to a Web.config file.

For pass-through authentication, the Web.config file is stored in a UNC directory. Therefore, the default-process identity in IIS 7.0 must examine the Web.config file first to determine whether any security-related settings must be applied before the authentication process starts. The default-process identity in IIS 7.0 does not have sufficient permissions to open the Web.config file. Therefore, the Web request is rejected.

If there is no Web.config file in the UNC directory, IIS 7.0 uses the rules that are defined for the parent directory. For the Web content to be served in this scenario, the worker-process identity must have access to the whole content directory. Otherwise, the Web request is rejected.

RESOLUTION

To resolve this behavior and to make sure that pass-through authentication works correctly, follow these steps:
  1. Make sure that all the user accounts that access the UNC directory have at least the Read permission for the UNC directory.

    Note This behavior is the same as the behavior in IIS 6.0.
  2. Make sure that the IIS worker-process identity is running under a domain account or under a workgroup account that also exists on the UNC file server. If it is necessary, create an account on the UNC file server that has the same user name and the same password as the IIS worker-process identity.

    Notes
    • This behavior differs from the behavior in IIS 6.0.
    • By default, the DefaultAppPool application pool runs under the Network Service account. This account is local to the computer, and this account does not exist on another computer. Therefore, make sure that you configure the DefaultAppPool application pool to use an account that is a domain user. Then, you can use the same account on the UNC file server. Alternatively, you can create a workgroup account on the UNC file server and on the computer that is running IIS 7.0.
  3. If there is a Web.config file in the UNC directory, edit the discretionary access control list (DACL) for the Web.config file so that the DACL contains the account that you verified in step 2. Alternatively, edit the DACL for the Web.config file so that the DACL contains the account that you created in step 2.

    If there is no Web.config file in the UNC directory, edit the DACL for the UNC directory so that the DACL contains the account that you verified in step 2. Alternatively, edit the DACL for the UNC directory so that the DACL contains the account that you created in step 2.

    Note This behavior differs from the behavior in IIS 6.0.

WORKAROUND

To work around this behavior, configure the Web site to connect to the UNC directory by using a specific user account. When the Web site uses a specific user account, the worker process impersonates the specified user identity.

STATUS

This behavior is by design.

Properties

Article ID: 934515 - Last Review: April 3, 2007 - Revision: 1.1
APPLIES TO
  • Microsoft Internet Information Services 7.0
Keywords: 
kbprb kbtshoot KB934515

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com