أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف التحديث الأمني للتطبيق SharePoint Server 2007: ٩ أكتوبر ٢٠٠٧

هام تتضمن هذه المقالة معلومات حول كيفية تعديل السجل. تأكد من عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. وتأكد أيضًا من معرفة كيفية استعادته في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته وتعديله، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
322756 كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل وتحريرها واستعادتها في نظامي التشغيل Windows XP وWindows Server 2003
مقدمة
أصدرت Microsoft نشرة الأمن رقم MS07-059. وهي تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالتحديث الأمني للتطبيق Microsoft Office SharePoint Server 2007. وهذه المعلومات تتضمن المعلومات الخاصة ببيان الملف وخيارات التوزيع.

لعرض نشرة الأمن كاملةً، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة عند تطبيق هذا التحديث الأمني، نوصي أيضًا بتطبيق التحديث الأمني الخاص بـ Microsoft Windows SharePoint Services 3.0 بتاريخ ٩ أكتوبر ٢٠٠٧.

لمزيد من المعلومات حول التحديث الأمني الخاص بـ Windows SharePoint Services 3.0، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
934525 وصف التحديث الأمني الخاص بـ Windows SharePoint Services 3.0: ٩ أكتوبر ٢٠٠٧

كيفية توزيع تحديثات البرامج الخاصة بـ SharePoint Server 2007

نوصي باتباع العمليات الموضحة في موضوع Deploy software updates for Office SharePoint Server 2007 (توزيع تحديثات البرامج للتطبيق Office SharePoint Server 2007) للتعرف على معظم سيناريوهات التوزيع. تتضمن عمليات التوزيع هذه عمليات توزيع من خادم مستقل إلى كتل خوادم كبيرة جدًا.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

تنزيلات

التحديث الأمني للتطبيق Microsoft Office SharePoint Server 2007 x64 ‏(KB937832)
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?displaylang=ar&FamilyID=1d319164-d133-4493-be27-1aeda62362c4
التحديث الأمني للتطبيق Microsoft Office SharePoint Server 2007 ‏(KB937832)
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?displaylang=ar&FamilyID=aaea9695-f541-4c4c-9107-81ead5cfc8c9

مشكلات معروفة

تحذير قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة باستخدام "محرر التسجيل" أو باستخدام طريقة أخرى. وقد تتطلب منك هذه المشكلات إعادة تثبيت نظام التشغيل. ولا تضمن Microsoft إمكانية حل تلك المشكلات. يمكنك تعديل السجل ولكن على مسؤوليتك الشخصية.
  • بعد تثبيت هذا التحديث الأمني، تتم إضافة ثلاثة إدخالات إلى العنصر "إضافة أو إزالة البرامج" في "لوحة التحكم".
  • تقوم بترقية موقع Microsoft Windows SharePoint Services 3.0 إلى موقع SharePoint Server 2007. إذا قمت بتطبيق هذا التحديث الأمني أثناء عملية الترقية، لا يتم إكمالها بنجاح.

    للتغلب على هذه المشكلة بحل بديل، قم بتثبيت SharePoint Server 2007، وإجراء تغيير في السجل، ثم قم بتشغيل "معالج تكوين تقنيات ومنتجات Sharepoint". للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
    1. قم بتثبيت SharePoint Server 2007.
    2. انقر فوق ابدأ، ثم انقر فوق تشغيل، واكتب regedit، ثم انقر فوق موافق.
    3. انقر فوق المفتاح الفرعي للتسجيل التالي:
      HKEY_LOCAL_MACHINE\Software\Microsoft\Shared Tools\Web Server Extensions\12.0\WSS
    4. انقر بزر الماوس الأيمن فوق SetupType Run psconfig لتشغيل الترقية، ثم انقر فوق تعديل.
    5. في المربع بيانات القيمة، قم بحذف B2B_UPGRADE، ثم اكتب SKU2SKU_UPGRADE، ثم انقر فوق موافق.
    6. من القائمة ملف، انقر فوق إنهاء لإنهاء محرر التسجيل.
    7. قم بتشغيل "معالج تكوين تقنيات ومنتجات SharePoint".
  • تستخدم الوضع الصامت لتثبيت SharePoint Server 2007. في حالة تطبيق هذا التحديث الأمني أثناء التثبيت، يتم تشغيل "معالج تكوين تقنيات ومنتجات SharePoint" بشكل غير متوقع بعد انتهاء برنامج التثبيت.

    لحل هذه المشكلة، قم باستخراج هذا التحديث الأمني إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر. قم بعد ذلك بنسخ الملفات إلى مجلد "التحديثات" الخاص بنسخة إصدار البرنامج. بعد نسخ الملفات التي تم استخراجها إلى ذلك الموقع، يكون المجلد جاهزًا للاستخدام في تثبيت نسخة إصدار البرنامج التي تم تحديثها إلى مستوى هذا التحديث الأمني.
  • يواجه هذا التحديث الأمني فشل PSConfig في حالة قطع اتصال قاعدة بيانات SharePoint بالخادم قبل تطبيق التحديث الأمني.
  • إذا قمت بتشغيل برنامج للكشف عن الفيروسات أثناء تثبيت هذا التحديث الأمني، قد تواجه مشكلات توقف مؤقت أثناء التثبيت. لحل هذه المشكلات، قم بإيقاف تشغيل برنامج الكشف عن الفيروسات قبل تثبيت هذا التحديث الأمني.
  • يتم تضمين الإصلاحات العاجلة الخاصة بالمشكلات التالية في هذا التحديث الأمني. على الرغم من ذلك، إذا قمت بتثبيت حزمة خدمة خاصة بالتطبيق SharePoint Server 2007 بعد تثبيت هذا التحديث الأمني، يتم فقد الإصلاحات العاجلة التالية:
    • تستخدم قالبًا مخصصًا في مجموعة مواقع Windows SharePoint Services 3.0. إذا قمت بإنشاء صفحة ويب جديدة، قد لا تتوفر كافة "أجزاء الويب" القياسية عند النقر فوق إضافة أجزاء ويب.
    • قد تتوقف بعض خدمات الجهات الأخرى بشكل غير صحيح عند تطبيق هذا التحديث الأمني. عند حدوث هذه المشكلة، يجب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا التحديث الأمني.
    • تقوم بالاتصال بمجموعة مواقع Windows SharePoint Services 3.0 أو مجموعة مواقع SharePoint Server 2007. وفي حالة احتواء الصفحة على "جزء ويب للتقويم" مُعيّن إلى طريقة العرض "تقويم"، قد لا يتم تحميل الصفحة بالكامل. قد تحدث هذه المشكلة إذا لم يكن لديك إذن لقراءة قائمة "التقويم".
    • عند استخدام مصادقة تستند إلى النماذج (FBA) للبحث في مجموعة مواقع SharePoint Server 2007، لا يتم إرجاع نتائج للبحث. على الرغم من ذلك، في حالة استخدام NTLM للبحث في مجموعة مواقع SharePoint Server 2007، يتم إرجاع نتائج للبحث.
    • عند تشغيل ترقية تدريجية لمجموعة مواقع Microsoft SharePoint Portal Server 2003 لـ SharePoint Server 2007، قد تفشل الترقية. بالإضافة إلى ذلك، تتلقى رسالة الخطأ "خطأ غير معروف".
    • قد توجد مجموعة مواقع تمت ترقيتها إلى SharePoint Server 2007. في حالة احتواء URL الخاص بأحد المواقع على نقطة، قد لا تقوم عملية كاملة من البحث للفهرسة بفهرسة مجموعة المواقع. على الرغم من ذلك، يقوم تتبع ارتباطات تزايدي بفهرسة مجموعة المواقع كما هو متوقع.
    • تستخدم الخيار تضمين القيم من الخصائص المتتبعة والتي تم تعيينها. تقوم بعد ذلك بإعادة تعيين الخاصية "المؤلف" للخصائص التي تم تتبع الارتباطات الخاصة بها. عند القيام بذلك، يتم تغيير الخاصية "النوع" إلى كائن خاصية متعددة القيم. إذا قررت بعد ذلك عدم استخدام الخيار تضمين القيم من الخصائص المتتبعة والتي تم تعيينها، لا يتم تغيير الخاصية "النوع" مرة أخرى إلى خاصية النص الافتراضية الخاصة بها.
    • إذا قمت بترقية مجموعة مواقع Windows SharePoint Services 3.0 إلى مجموعة مواقع SharePoint Server 2007، قد يبدو الموقع وكأنه لم يتم ترقيته. بدلاً من ذلك، تستمر مجموعة المواقع في العمل كموقع Windows SharePoint Services 3.0.
    • عند النقر فوق الصفحة "ملف التعريف" لمؤشر الأداء الرئيسي (KPI) في مجموعة مواقع SharePoint Server 2007، قد تتلقى رسالة الخطأ التالية:
      الدالة غير صحيحة (استثناء من، HRESULT:0x80070001).
    • عند إجراء عملية كاملة من البحث للفهرسة لتتبع ارتباطات ملفات ‎.pdf في مجموعة مواقع SharePoint Server 2007، قد لا يتم إنهاء البحث للفهرسة. بالإضافة إلى ذلك، قد تزيد نسبة استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) لتصل إلى ١٠٠ بالمائة. قد تحدث هذه المشكلة عند تضمين ملف ‎.ocn في الملف ‎.pdf.

المتطلبات المسبقة

لا توجد متطلبات مسبقة لهذا التحديث الأمني.

معلومات إعادة التشغيل

في ظروف محددة، قد يلزم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. في حالة ضرورة القيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
  2. قم بتشغيل "معالج تكوين تقنيات ومنتجات SharePoint".
  3. تحقق من تشغيل كافة خدمات SharePoint في وحدة تحكم الخدمات.
  4. تحقق من تشغيل كافة مواقع الويب في إدارة خدمات معلومات الإنترنت (IIS).

معلومات الإزالة

لا يمكن إزالة هذا التحديث بعد تثبيته.
moss2007 moss2k7 moss12 update security_patch security_update security bug flaw vulnerability malicious attacker exploit registry unauthenticated buffer overrun overflow specially-formed scope specially-crafted denial of service dos microsoft office sharepoint server office security patch performance reliability update download 2007 fix
خصائص

رقم الموضوع: 937832 - آخر مراجعة: 10/29/2007 14:53:00 - المراجعة: 3.1

Microsoft Office SharePoint Server 2007

  • kbbug kbfix kbsecvulnerability kbqfe kbsecurity kbpubtypekc kbexpertiseinter kbmoss2007postrtmfix KB937832
تعليقات
>DI=4050&did=1&t=">

Description of the security update for SharePoint Server 2007: October 9, 2007

Article translations Article translations
Article ID: 937832 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

Microsoft has released security bulletin MS07-059. The security bulletin contains all the relevant information about the security update for Microsoft Office SharePoint Server 2007. This information includes file manifest information and deployment options.

To view the complete security bulletin, visit the following Microsoft Web site:
http://www.microsoft.com/technet/security/bulletin/ms07-059.mspx
Note When you apply this security update, we recommend that you also apply the Microsoft Windows SharePoint Services 3.0 security update that is dated October 9, 2007.

For more information about the Windows SharePoint Services 3.0 security update, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
934525 Description of the security update for Windows SharePoint Services 3.0: October 9, 2007

How to deploy software updates for SharePoint Server 2007

We recommend that you follow the processes that are described in the Deploy software updates for Office SharePoint Server 2007 topic for most deployment scenarios. These deployments include deployments from stand-alone server deployments to very large server farms.

For more information, visit the following Microsoft Web site:
http://technet2.microsoft.com/Office/en-us/library/f484f5f2-35bb-4d70-bf56-dd1c4c287c721033.mspx

Downloads

Security Update for Microsoft Office SharePoint Server 2007 x64 (KB937832)
http://www.microsoft.com/downloads/info.aspx?na=22&p=1&SrcDisplayLang=en&SrcCategoryId=&SrcFamilyId=&u=%2fdownloads%2fdetails.aspx%3fFamilyID%3d1d319164-d133-4493-be27-1aeda62362c4%26DisplayLang%3den
Security Update for Microsoft Office SharePoint Server 2007 (KB937832)
http://www.microsoft.com/downloads/info.aspx?na=22&p=2&SrcDisplayLang=en&SrcCategoryId=&SrcFamilyId=&u=%2fdownloads%2fdetails.aspx%3fFamilyID%3daaea9695-f541-4c4c-9107-81ead5cfc8c9%26DisplayLang%3den

Known issues

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows
  • After you install this security update, three entries are added to the "Add or Remove Programs" item in Control Panel.
  • You upgrade a Microsoft Windows SharePoint Services 3.0 site to a SharePoint Server 2007 site. If you apply this security update during the upgrade process, the upgrade process is not completed successfully.

    To work around this issue, install SharePoint Server 2007, make a change in the registry, and then run the "SharePoint Products and Technologies Configuration Wizard." To do this, follow these steps:
    1. Install SharePoint Server 2007.
    2. Click Start, click Run, type regedit, and then click OK.
    3. Click the following registry subkey:
      HKEY_LOCAL_MACHINE\Software\Microsoft\Shared Tools\Web Server Extensions\12.0\WSS
    4. Right-click SetupType Run psconfig to run upgrade, and then click Modify.
    5. In the Value data box, delete B2B_UPGRADE, type SKU2SKU_UPGRADE, and then click OK.
    6. On the File menu, click Exit to exit Registry Editor.
    7. Run the "SharePoint Products and Technologies Configuration Wizard."
  • You use quiet mode to install SharePoint Server 2007. If this security update is applied during the installation, the "SharePoint Products and Technologies Configuration Wizard" unexpectedly runs after the installation program has finished.

    To resolve this issue, extract this security update to a folder on the computer. Then, copy the files to the Updates folder of the program's release version. After the extracted files are copied to that location, the folder is ready to be used to install the release version of the program that is updated to this security update level.
  • This security update encounters a PSConfig failure if the SharePoint database is disconnected from the server before the security update is applied.
  • If you run a virus-scanning program during the installation of this security update, you may experience intermittent issues during the installation. To resolve these issues, turn off the virus-scanning program before you install this security update.
  • The hotfixes for the following issues are included in this security update. However, if you install a SharePoint Server 2007 service pack after you install this security update, the following hotfixes are lost:
    • You use a custom template in a Windows SharePoint Services 3.0 site collection. If you create a new Web page, all standard Web Parts may not be available when you click Add a Web Part.
    • Some third-party services may be incorrectly stopped when you apply this security update. When this issue occurs, you must restart the computer after you apply this security update.
    • You connect to a Windows SharePoint Services 3.0 site collection or to a SharePoint Server 2007 site collection. If the page contains a Calendar Web Part that is set to the Calendar view, the page may not load the whole page. This issue may occur if you do not have permission to read the Calendar list.
    • When you use Forms Based Authentication (FBA) to search a SharePoint Server 2007 site collection, search results are not returned. However, if you use NTLM to search the SharePoint Server 2007 site collection, search results are returned.
    • When you run a gradual upgrade of a Microsoft SharePoint Portal Server 2003 site collection to SharePoint Server 2007, the upgrade may fail. Additionally, you receive an "Unknown Error" error message.
    • You have a site collection that was upgraded to SharePoint Server 2007. If the site URL contains a period, a full crawl may not index the site collection. However, an incremental crawl indexes the site collection as expected.
    • You use the Include values from all crawled properties mapped option. Then, you remap the Author property to other crawled properties. When you do this, the Type property is changed to a multivalued property object. If you then decide not to use the Include values from all crawled properties mapped option, the Type property is not changed back to its default text property.
    • If you upgrade a Windows SharePoint Services 3.0 site collection to a SharePoint Server 2007 site collection, the site may not appear to have been upgraded. Instead, the site collection continues to function as a Windows SharePoint Services 3.0 site.
    • When you click the Profile page for a key performance indicator (KPI) in a SharePoint Server 2007 site collection, you receive the following error message:
      Incorrect function (Exception from, HRESULT:0x80070001).
    • When a full crawl is performed to crawl .pdf files in a SharePoint Server 2007 site collection, the crawl may not finish. Additionally, CPU usage may increase to 100 percent. This issue may occur when an .ocn file is embedded in the .pdf file.

Prerequisites

There are no prerequisites for this security update.

Restart information

In certain circumstances, you may have to restart the computer. If you must restart the computer, follow these steps:
  1. Restart the computer.
  2. Run the "SharePoint Products and Technologies Configuration Wizard."
  3. Verify that all SharePoint services are running in the services console.
  4. Verify that all Web sites are running in the Internet Information Services (IIS) Manager.

Removal information

You cannot remove this security update after it is installed.

Properties

Article ID: 937832 - Last Review: September 30, 2011 - Revision: 4.0
APPLIES TO
  • Microsoft Office SharePoint Server 2007
Keywords: 
kbexpertiseinter kbmoss2007postrtmfix kbqfe kbsecurity kbsecvulnerability kbbug kbfix KB937832

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com