أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف لطراز أمان نظام مجموعة تجاوز الفشل في Windows Server 2008

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية947049
الموجز
توضح هذه المقالة التغييرات في Windows Server 2008 على طراز الأمان الجديد لخدمة نظام مجموعة تجاوز فشل Microsoft.
معلومات أخرى

الإصدارات السابقة من Microsoft تجميع التكنولوجيا

في الإصدارات السابقة من Microsoft تقنية التجميع، يتم تشغيل خدمة الكتلة في سياق حساب مستخدم مجال تم تعديله أثناء عملية التكوين الكتلة. لذلك، فإن خدمة الكتلة كافة الحقوق المطلوبة على عقده نظام المجموعة المحلي لتعمل بشكل مناسب.

بشكل افتراضي، كافة الاتصالات باستخدام نظام المجموعة استخدام مصادقة NT LAN Manager (NTLM), وهي سياق أمان حساب خدمة الكتلة. في Windows 2000 Service Pack 3 والإصدارات الأحدث، يتوفر Kerberos الإصدار 5 من بروتوكول المصادقة. تتطلب مصادقة Kerberos التكوين اليدوي باستخدام واجهة سطر الأوامر Cluster.exe (CLI).

في نظام التشغيل Windows Server 2003 المجموعات، يمكن تمكين مصادقة Kerberos في واجهة "مسؤول الكتلة" لكتلة مورد "اسم شبكة الاتصال". نظراً لأن حساب خدمة الكتلة حساب مستخدم مجال، مقيدة بحساب خدمة نظام المجموعة قبل كافة نهج المجموعة التي تؤثر على المستخدمين والمجموعات. على سبيل المثال، تتضمن هذه النهج المجموعة، ولكن قد لا تقتصر على نهج انتهاء صلاحية كلمة المرور، حقوق المستخدم التعيينات وعضوية مجموعة محلية والمجال وهكذا.

Microsoft التجميع تقنية في Windows Server 2008

في Windows Server 2008 الاحتياطي الكتل، خدمة الكتلة لم يعد يعمل في سياق حساب مستخدم مجال. بدلاً من ذلك، تعمل خدمة الكتلة في سياق حساب النظام المحلي الذي قام بتقييد حقوق لعقدة نظام المجموعة. بشكل افتراضي، يتم استخدام مصادقة Kerberos. إذا كان التطبيق لا يعتمد مصادقة Kerberos، يتم استخدام مصادقة NTLM.

أثناء تثبيت الميزة الكتلة تجاوز الفشل، حساب مستخدم مجال يتم فقط المطلوبة للمهام التالية:
  • عند تشغيل عملية "التحقق من الصحة في نظام مجموعة تجاوز الفشل".
  • عندما تقوم بإنشاء نظام المجموعة.
لإكمال كل من هذه المهام، يجب أن يكون لديك الحقوق والوصول التالية:
  • وصول المسؤولين المحليين لكل عقده في الكتلة
  • حقوق لإنشاء كائنات الكمبيوتر في المجال
بعد إنشاء كتلة، لم يعد حساب مستخدم المجال المطلوبة للكتلة لتعمل بشكل مناسب. ومع ذلك، يلزم حساب مستخدم المجال لإدارة الكتلة. لإدارة الكتلة، يجب أن يكون حساب المستخدم هذا المجال عضوا في مجموعة "المسؤولين المحلية" على كل عقده نظام المجموعة. أثناء عملية "إنشاء نظام المجموعة"، يتم إنشاء كائن كمبيوتر في "خدمات مجال خدمة active Directory" (AD DS). الموقع الافتراضي لكائن الكمبيوتر هذا هو حاوية الكمبيوتر.

كائن الكمبيوتر الذي يمثل اسم الكتلة يصبح سياق الأمان الجديد لهذه المجموعة. ويعرف هذا الكائن الكمبيوتر ككائن اسم الكتلة (CNO). يتم استخدام CNO لكافة الاتصالات باستخدام نظام المجموعة. افتراضياً، تستخدم كافة الاتصالات مع مصادقة Kerberos. ومع ذلك، الرسائل أيضا استخدام مصادقة NTLM إذا لزم الأمر.

ملاحظة يمكنك بريستاجيد حسابات الكمبيوتر التي تتوافق مع موارد "اسم شبكة اتصال" نظام المجموعة في AD DS. يمكنك بريستاجيد حسابات الكمبيوتر في حاويات غير حاوية الكمبيوتر. إذا كنت تريد تعيين حساب كمبيوتر pre-staged أن CNO، عليك تعطيل حساب هذا الكمبيوتر قبل إنشاء نظام المجموعة. في حالة عدم تعطيل حساب الكمبيوتر هذا، سوف تفشل عملية "إنشاء نظام المجموعة".

ينشئ CNO كافة موارد "اسم شبكة الاتصال" الأخرى التي تم إنشاؤها في نظام مجموعة تجاوز فشل كجزء من عميل الوصول نقطة (CAP). تعرف هذه الموارد "اسم شبكة الاتصال" "كائنات الكمبيوتر الظاهري" (VCOs). تتم إضافة المعلومات CNO قائمة تحكم الوصول (ACL) إلى كل فقه الذي تم إنشاؤه في AD DS. بالإضافة إلى ذلك، CNO مسؤولة مزامنة كلمة المرور لكل فقه ينشئه استناداً إلى نهج المجال الافتراضي.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 947049 - آخر مراجعة: 11/11/2011 21:55:00 - المراجعة: 0.1

Windows Server 2008 Datacenter, Windows Server 2008 Enterprise, Windows Server 2008 Standard

  • kbclustering kbexpertiseinter kbhowto kbinfo kbmt KB947049 KbMtar
تعليقات
/html>/script>

Description of the failover cluster security model in Windows Server 2008

Article translations Article translations
Article ID: 947049 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

This article describes changes in Windows Server 2008 to the new security model for the Microsoft failover cluster service.

MORE INFORMATION

Earlier versions of Microsoft clustering technology

In the earlier versions of Microsoft clustering technology, the cluster service runs in the context of a domain user account that is modified during the cluster configuration process. Therefore, the cluster service has all the required rights on the local cluster node to function appropriately.

By default, all communications with the cluster use NT LAN Manager (NTLM) authentication, and the security context is the cluster service account. In Windows 2000 Service Pack 3 and later versions, Kerberos version 5 protocol authentication is available. Kerberos authentication requires manual configuration by using the Cluster.exe Command Line Interface (CLI).

In Windows Server 2003-based clusters, Kerberos authentication can be enabled in the Cluster Administrator interface for a cluster Network Name resource. Because the cluster service account is a domain user account, the cluster service account is constrained by all group policies that affect users and groups. For example, these group policies include, but may not be limited to, password expiration policies, user rights assignments, local and domain group membership, and so on.

Microsoft clustering technology in Windows Server 2008

In Windows Server 2008 Failover Clusters, the cluster service no longer runs in the context of a domain user account. Instead, the cluster service runs in the context of a local system account that has restricted rights to the cluster node. By default, Kerberos authentication is used. If the application does not support Kerberos authentication, NTLM authentication is used.

During the installation of the Failover Cluster feature, a domain user account is only required for the following tasks:
  • When you run the Failover Cluster Validation process.
  • When you create the cluster.
To complete each of these tasks, you must have the following access and rights:
  • Local administrator access to each node in the cluster
  • Rights to create computer objects in the domain
After a cluster is created, the domain user account is no longer required for the cluster to function appropriately. However, the domain user account is required to administer the cluster. To administer the cluster, this domain user account must be a member of the Local Administrators group on each cluster node. During the Create Cluster process, a computer object is created in Active Directory Domain Services (AD DS). The default location of this computer object is the Computers container.

The computer object that represents the name of the cluster becomes the new security context for this cluster. This computer object is known as the Cluster Name Object (CNO). The CNO is used for all communications with the cluster. By default, all communications use Kerberos authentication. However, the communications can also use NTLM authentication if it is necessary.

Note Computer accounts that correspond to the cluster Network Name resources can be pre-staged in AD DS. The computer accounts can be pre-staged in containers other than the Computers container. If you want to set a pre-staged computer account to be the CNO, you must disable this computer account before you create the cluster. If you do not disable this computer account, the Create Cluster process will fail.

The CNO creates all other Network Name resources that are created in a Failover Cluster as part of a Client Access Point (CAP). These Network Name resources are known as Virtual Computer Objects (VCOs). The CNO Access Control List (ACL) information is added to each VCO that is created in AD DS. Additionally, the CNO is responsible for synchronizing the domain password for each VCO it created. The CNO synchronizes the domain password every 7 days.

Properties

Article ID: 947049 - Last Review: September 11, 2010 - Revision: 1.3
APPLIES TO
  • Windows Server 2008 Datacenter
  • Windows Server 2008 Enterprise
  • Windows Server 2008 Standard
Keywords: 
kbclustering kbexpertiseinter kbhowto kbinfo KB947049

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com