معلومات حول تحديث 17 مارس، 2008 إلى ملفات "التعليمات" لـ Microsoft Dynamics CRM 3.0

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية948279
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
مقدمة حول
أصدرت Microsoft تحديث ملفات التعليمات لـ Microsoft Dynamics CRM 3.0. يتضمن هذا التحديث التحديثات إلى المعلومات في تعليمات 3.0 لـ Microsoft Dynamics CRM والتحسينات وظيفة تعليمات. تحديث "تعليمات" هذا إصدار 3.4.

يتضمن التحديث تعليمات 3.4 التحسينات التالية إلى تعليمات 3.0 لـ Microsoft Dynamics CRM:
  • إضافات و clarifications بناءً على ملاحظات من العملاء ومن الشركاء
  • الإصلاحات في المحتوى
  • نتائج البحث المستندة إلى عنوان prioritized عبر نتائج بحث نص كامل
  • محتوى انسيابية يقلل التكرار كما يعمل على تحسين نتائج البحث
معلومات أخرى
يتم تضمين هذا التحديث في التحديث التراكمي 3 لـ Microsoft Dynamics CRM 3.0. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft:
935364يتوفر التحديث التراكمي 3 Microsoft CRM 3.0
ملاحظة يتوفر التعليمات المحدّثة فقط في إصدار اللغة الإنجليزية من التحديث التراكمي 3.

معلومات التثبيت

Microsoft Dynamics CRM 3.0 التحديث التراكمي 3 إلى الكتابة فوق ملفات التعليمات الموجودة على ملقم Microsoft Dynamics CRM. إذا قمت بتخصيص ملفات التعليمات الافتراضية لـ Microsoft Dynamics CRM 3.0, تتم الكتابة فوق التخصيصات أثناء عملية التثبيت.

ملاحظة لا تتأثر ملفات HTML التي قمت بإضافتها خارج مجموعة افتراضية من الملفات.

افتراضياً، يتم تثبيت ملفات تعليمات 3.0 لـ Microsoft Dynamics CRM في الموقع التالي على الملقم:
CRM\CRMWeb\Help\PRO\Content\ Files\Microsoft C:\Program
هام إذا قمت بتخصيص ملفات HTML تعليمات 3.0 لـ Microsoft Dynamics CRM ، نسخة احتياطية الملفات إلى مجلد آخر قبل تثبيت هذا التحديث. بعد تثبيت التحديث باستبدال ملف "التعليمات" المحدثة ملف التعليمات المخصص الأصلي أو دمج التخصيصات مع محتوى محدّث.

يتم تخزين تعيين وظيفية بين Microsoft Dynamics CRM 3.0 وملفات التعليمات الفردية في جدول محتويات ملف "تعليمات". هذا الملف غير Help_toc.xml. افتراضياً، يتم تثبيت الملف Help_toc.xml في الموقع التالي على الملقم:
CRM\CRMWeb\Help\PRO\help_toc.xml Files\Microsoft C:\Program
إذا قمت بتخصيص الملف Help_toc.xml احتياطية من الملف إلى موقع آخر قبل تثبيت هذا التحديث. لأنه يتضمن ملف Help_toc.xml الوظائف الهامة ارتباطات التطبيق مع برنامج التعليمات ، يجب أن يتم دمج أية تخصيصات مع الإصدار المحدّث من هذا الملف.

هام إذا قمت بالكتابة فوق الإصدار المحدّث من الملف Help_toc.xml مع إصدار مخصص من إصدار سابق قد قطع اقتران بين برنامج "التعليمات" و "Microsoft Dynamics CRM 3.0.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 948279 - آخر مراجعة: 01/15/2015 18:45:34 - المراجعة: 3.1

Microsoft CRM 3.0

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbqfe kbmbsmigrate KB948279 KbMtar
تعليقات

Information about the March 17, 2008, update to the Help files for Microsoft Dynamics CRM 3.0

Article translations Article translations
Article ID: 948279
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

Microsoft has released an update to the Help files for Microsoft Dynamics CRM 3.0. This update includes updates to information in Microsoft Dynamics CRM 3.0 Help and improvements to Help functionality. This Help update is version 3.4.

Help update 3.4 includes the following improvements to Microsoft Dynamics CRM 3.0 Help:
  • Additions and clarifications based on feedback from customers and from partners
  • Fixes in the content
  • Title-based search results that are prioritized over full-text search results
  • Streamlined content that reduces duplication and improves search results

More information

This update is included in Update Rollup 3 for Microsoft Dynamics CRM 3.0. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935364 Update Rollup 3 is available for Microsoft CRM 3.0
Note Updated Help is available only in the English version of Update Rollup 3.

Installation information

Microsoft Dynamics CRM 3.0 Update Rollup 3 overwrites the existing Help files on the Microsoft Dynamics CRM server. If you have customized the default Help files for Microsoft Dynamics CRM 3.0, the customizations are overwritten during the installation process.

Note HTML files that you have added beyond the default set of files are not affected.

By default, Microsoft Dynamics CRM 3.0 Help files are installed in the following location on the server:
C:\Program Files\Microsoft CRM\CRMWeb\Help\PRO\Content\
Important If you have customized the HTML files for Microsoft Dynamics CRM 3.0 Help, back up the files to another folder before you install this update. After you install the update, replace the updated Help file with the original customized Help file, or merge the customizations with the updated content.

Functional mapping between Microsoft Dynamics CRM 3.0 and individual Help files is stored in the Help table of contents file. This file is Help_toc.xml. By default, the Help_toc.xml file is installed in the following location on the server:
C:\Program Files\Microsoft CRM\CRMWeb\Help\PRO\help_toc.xml
If you customized the Help_toc.xml file, back up the file to another location before you install this update. Because the Help_toc.xml file includes critical functionality that links the application with the Help program, you must merge any customizations with the updated version of this file.

Important If you overwrite the updated version of the Help_toc.xml file with a customized version from a previous release, you may break the association between Microsoft Dynamics CRM 3.0 and the Help program.

Properties

Article ID: 948279 - Last Review: June 21, 2014 - Revision: 4.0
Keywords: 
kbqfe kbmbsmigrate KB948279

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com