وصف تحديث 5 بالنسبة الذكي التطبيق عبّارة 2007 Service Pack 1

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية956927
تمت أرشفة هذه المقالة. وتظهر "كما هي" ولن يتم تحديثها بعد الآن.
مقدمة
يتوفر تحديث جديد Microsoft عبّارة التطبيق الذكي (IAG) ٢٠٠٧ (الإصدار 3.7) المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 (SP1).
المنتجاسم التحديثإنشاء
ذكي عبّارة التطبيق (IAG) 2007 Service Pack 1IAG3.7-SP1Update-5 (v3.7 IAG تحديث SP1 5)50

إصلاحات والتحسينات التي يتضمنها هذا التحديث

إصلاح للتنزيل تحليل السلوك

هام هذا المقطع أو أسلوب أو المهمة على خطوات إخبارك عن كيفية تعديل التسجيل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. ولذلك، يجب التأكد من اتبع الخطوات التالية بعناية. المضافة للحماية عمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. بعد ذلك، يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
322756كيفية عمل نسخة احتياطية واستعادته في Windows
تقديم 4 تحديث حزمة الخدمة SP1 الخاصة بنظام 2007 IAG إدخال تسجيل جديدة التي تم تسميتها MaxBodyBufferSize. إدخال السجل هذا تسمح للمسؤولين IAG التحكم في الحد الأقصى لحجم الملفات التي يمكن تنزيلها. بعد تطبيق 4 تحديث حزمة الخدمة SP1 الخاصة بنظام 2007 IAG تتراكم IAG ثم يحاول تحليل كافة البيانات. لذلك، يتم حظر أي ملف أكبر من الحجم الأعظمي بغض النظر عن أنواع الملفات.

بعد تطبيق 5 تحديث حزمة الخدمة SP1 الخاصة بنظام 2007 IAG تتراكم IAG لم يعد و يوزع البيانات بشكل افتراضي. بدلاً من ذلك، معالجة والتحليل سلوك يعتمد على إعدادات خيارات التحليل التي يتم تعريفها على تكوين IAG شجرة وحدة التحكم، كما يلي:
  • قائمة عدم تحليل نصوص الاستجابة على طلبات هذه:
    قام إذا كان محدد موقع المعلومات (URL) المطلوب مع أي URL في هذه القائمة, نص الاستجابة سوف لا يكون بتكديس للتحليل.
  • قائمة البحث و استبدال المحتوى الاستجابة:
    إذا كان محدد موقع المعلومات (URL) المطلوب يطابق أي URL في هذه القائمة URL المطلوب غير متطابقة مع معلمات القاعدة السابقة سيقوم قام بتكديس نص الاستجابة للتحليل.
  • قائمة بحث واستبدال على نوع المحتوى:
    إذا كان محدد موقع المعلومات URL المطلوب غير متطابقة مع معلمات إما قاعدتين السابقة نوع محتوى يطابق أي نوع محتوى على هذه القائمة سوف قام بتكديس نص الاستجابة للتحليل.
ملاحظة افترض أن للحصول trunks الأساسية بالإضافة إلى trunks Webmail IAG يرغب مسؤول يعود إلى أسلوب تحليل أو accumulation السابقة. في هذه الحالة، يجب على مسؤول IAG إنشاء إدخال سجل جديد الذي يسمى BasicTrunkAccumulateResData و يجب أن يقوم المسؤول بتعيين قيمة DWORD الإدخال إلى 1. يجب أن يتم إنشاء إدخال السجل BasicTrunkAccumulateResData تحت مفتاح التسجيل الفرعي التالي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\WhaleCom\e-Gap\von\UrlFilter\WhlFiltSNT

API الكشف عن عميل جديد لاسترداد بيانات من الكائنات المحددة Windows Management Instrumentation (WMI)

يقدم التحديث 5 الكشف عميل جديد جهازي APIs تمكين إنشاء برامج نصية الكشف نقطة النهاية المتقدمة. بعد تطبيق هذا التحديث يمكن للمسؤولين إنشاء برامج نصية مخصصة الكشف لاسترداد معلومات حول تحديثات Windows التي يتم تطبيقها على كمبيوتر عميل. لأنه يمكن مقارنة البيانات هذا مع قائمة التحديثات المطلوب, يمكن استخدامه في نهج كشف.

يمكن للمسؤولين أيضاً إنشاء برامج نصية مخصصة الكشف استرداد معلومات جهاز الكمبيوتر العميل إضافية. تتضمن أنواع المعلومات التي يمكن استرداد ما يلي:
  • اسم الكمبيوتر
  • معرف أمان الكمبيوتر
  • اسم المجال
  • حالة عضوية المجال
  • اسم مجموعة العمل
يتم تطبيق واجهات برمجة التطبيقات هذه بواسطة استعلام WMI على أجهزة الكمبيوتر العميلة.

يمكن أن تدعم الشبكة رابط عدد أكبر من شبكات إضافية

قبل 5 تحديث حزمة الخدمة SP1 الخاصة بنظام 2007 IAG, "رابط شبكة اتصال" معتمد شبكات إضافية 7 فقط. بعد تطبيق هذا التحديث يتمكن المسؤولون من تحديد يصل إلى 200 شبكات إضافية.

إصلاح بسيط في التطبيق "تعيين محرك أقراص محلي"

تحديث 5 إصلاح خطأ في التطبيق "تعيين محرك أقراص محلي" عندما تحتوي على اسم المستخدم حرف مسافة.

ملاحظةيهدف هذا الإصلاح فقط من أجل أجهزة الكمبيوتر العميلة التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP أو Windows Server 2003. التطبيق وتكتب تعيين محرك الأقراص المحلي ” IAG غير معتمد على أجهزة الكمبيوتر العميلة يستند إلى نظام التشغيل Windows Vista. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم اعتماد استخدام التطبيق وتكتب تعيين محرك الأقراص المحلي ” IAG للاتصال بـ Windows Server 2008 ملقم ملف مشترك لأي عميل نظام التشغيل.

تحذير المستخدم على نظام تشغيل ٦٤ بت

مكونات العميل IAG غير معتمدة على أنظمة تشغيل 64 بت. إذا كان مستخدم يتصل أحد مواقع IAG باستخدام Windows Internet Explorer على نظام تشغيل ٦٤ بت بعد تطبيق هذا التحديث سوف تتلقى رسالة التحذير التالية في صفحة تسجيل الدخول:
لم يتم تثبيت "مكونات العميل" whale على هذا الكمبيوتر لأنه يتم تشغيل هذا الكمبيوتر على نظام تشغيل ٦٤ بت. قد يؤثر ذلك على تجربة مع هذا الموقع استنادًا إلى اعتبارات الأمان الشركة.
معلومات أخرى

تحديث المعلومات

يتم الآن تحديث معتمدة المتوفرة من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلات الموضحة في هذه المقالة. لذلك يجب استخدامه فقط مع الأنظمة التي تواجه هذه المشكلات المحددة.

اتصل بخدمات دعم العملاء في Microsoft للحصول على التحديث. للحصول على قائمة كاملة بأرقام الهاتف الخاصة بخدمات دعم العملاء في Microsoft وعلى معلومات حول تكاليف الدعم، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:ملاحظة في بعض الحالات، قد يتم إلغاء المصروفات التي تُحتسب عادةً على مكالمات الدعم إذا قرر إخصائي الدعم لدى Microsoft أن تحديثًا معينًا سوف يعمل على حل المشكلة. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا التحديث.

المتطلبات الأساسية

لتطبيق هذا التحديث يجب أن يكون لديك IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1 (إصدار 3.7.1) مثبتًا على الأجهزة في السؤال.

متطلب إعادة التشغيل

ليس لديك إلى إعادة تشغيل الأجهزة بعد تطبيق هذا التحديث.

معلومات استبدال التحديث

يعتبر هذا التحديث التراكمي. هذا يحل محل التحديثات التالية التي تم إصدارها IAG 2007:
  • ١ IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1
  • تحديث 2 IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1
  • تحديث 3 IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1
  • تحديث 4 IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1

المشكلات المعروفة في هذا التحديث

إذا تم إضافة شبكات إضافية أكثر من سبعة إلى "رابط شبكة الاتصال" المسؤول ثم إلغاء تثبيت 5 تحديث حزمة الخدمة SP1 الخاصة بنظام 2007 IAG, يتم عرض رسالة الخطأ التالية:
رابط شبكة معلمات كثيرة جداً شبكات إضافية لمعالجة خاطئ
تحدث هذه المشكلة بسبب إزالة تثبيت الميزة تعتمد شبكات اتصال أكثر من سبعة إضافية أيضاً.

المشكلات المعروفة في التحديثات السابقة

  • عند استخدام المكون الإضافي Sametime قد لا تتمكن لحضور اجتماع في المحاولة الأولى.
  • لا يمكن الكشف عن ميزة كشف مركز جدار حماية Windows باستخدام WMI الكشف. لذلك، يتم استخدام آلية الكشف الموجودة لاكتشاف ما إذا كان جدار حماية Windows قيد التشغيل وإعادة تمكينه على أجهزة الكمبيوتر العميلة.
  • لا يمكنك استخدام عناوين IP لتعريف اسم مضيف عمومي trunk. بدلاً من ذلك، يجب استخدام أسماء المضيفين. على وحدة تكوين Trunk يتم استبدال المربع عنوان IP/اسم المضيف العمومي trunk مربع اسم المضيف العمومي. بالإضافة إلى ذلك، يجب تنسيق أسماء المضيفين كـ FQDN و يجب أن يحتوي على نقطتين على الأقل. على سبيل المثال، يجب أن تعكس أسماء المضيفين التنسيق التالي:
    iag.contoso.com
  • في بعض الحالات، يجب على المسؤول تغيير الحجم الافتراضي لنص تم تعريفه في طلب smuggling تعريفات الحماية التباعد e الأجهزة أو IAG. على سبيل المثال، بعض أجزاء ويب على موقع Windows SharePoint حجم الطلب أكبر من الحجم الافتراضي في تباعد e أو IAG. في هذه الحالة، تظهر الرسالة التالية في "مراقبة ويب":
    تم الكشف عن محاولة Smuggling طلب (HRS) HTTP.
  • لا يدعم هذا التحديث تثبيت مكونات العميل دون اتصال. إذا أراد مسؤول لتشغيل تثبيت دون اتصال "، يجب تثبيت مكونات العميل دون اتصال IAG 2007 المزود بحزمة الخدمة SP1 أولاً. ثم، مكونات العميل سيتم تلقائياً ترقية وصول مستخدم إلى الأجهزة IAG يعمل التحديث الجديد لأول المرة.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول التحديثات السابقة التي تم إصدارها التباعد e 3.6 الأجهزة و 2007 IAG انقر فوق أرقام المقالات التالية لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
948280وصف تحديث 1 للحصول على الفراغ e الأجهزة 3.6 بالإضافة إلى Microsoft عبّارة التطبيق الذكي 2007
953442توفر تحديث 2 لـ e-التباعد 3.6.1 وتحديث 2 IAG 2007
953623يتوفر تحديث 3 الذكي التطبيق عبّارة 2007 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1
955123وصف تحديث 3 لـ e التباعد الأجهزة 3.6 وتحديث 4 عبّارة التطبيق الذكي 2007
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft "(ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة لوصف تحديثات برامج Microsoft
whale e التباعد

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 956927 - آخر مراجعة: 01/15/2015 18:02:58 - المراجعة: 2.0

Intelligent Application Gateway 2007

  • kbnosurvey kbarchive kbmt kbexpertiseadvanced kbqfe kbfix KB956927 KbMtar
تعليقات

Description of Update 5 for Intelligent Application Gateway 2007 Service Pack 1

Article translations Article translations
Article ID: 956927 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

A new update is available for Microsoft Intelligent Application Gateway (IAG) 2007 (version 3.7) Service Pack 1 (SP1).
Collapse this tableExpand this table
ProductUpdate nameBuild
Intelligent Application Gateway (IAG) 2007 Service Pack 1IAG3.7-SP1Update-5 (IAG v3.7 SP1 Update 5)50

Fixes and improvements that are included in this update

Fix for download parsing behavior

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows
IAG 2007 SP1 Update 4 introduced a new registry entry that was named MaxBodyBufferSize. This registry entry let IAG administrators control the maximum size of downloadable files. After you apply IAG 2007 SP1 Update 4, IAG accumulates and tries to parse all data. Therefore, any file that is larger than the defined maximum size is blocked, regardless of the file types.

After you apply IAG 2007 SP1 Update 5, IAG no longer accumulates and parses data by default. Instead, handling and parsing behavior is based on the settings of the parsing options that are defined on the IAG Configuration console, as follows:
  • The Don't parse the bodies of the response to these requests list:
    If the requested URL matches any URL on this list, the response body will not be accumulated for parsing.
  • The Search and Replace Response Content list:
    If the requested URL matches any URL on this list, and the requested URL does not match the parameters of the previous rule, the response body will be accumulated for parsing.
  • The Search and Replace on Content-Type list:
    If the requested URL does not match the parameters of either of the two previous rules, and the content type matches any content type on this list, the response body will be accumulated for parsing.
Note Assume that for Basic trunks and for Webmail trunks, an IAG administrator wants to revert to the previous parsing or accumulation method. In this case, the IAG administrator must create a new registry entry that is named BasicTrunkAccumulateResData, and the administrator must set the entry's DWORD value to 1. The BasicTrunkAccumulateResData registry entry should be created under the following registry subkey:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\WhaleCom\e-Gap\von\UrlFilter\WhlFiltSNT

New Client Detection API to retrieve data from selected Windows Management Instrumentation (WMI) objects

Update 5 introduces two new client detection APIs that enable the creation of advanced endpoint detection scripts. After you apply this update, administrators can create custom detection scripts to retrieve information about the Windows updates that are applied on a client computer. Because this data can be compared with a list of required updates, it can be used in a detection policy.

Administrators can also create custom detection scripts that retrieve additional client computer information. The types of information that can be retrieved include the following:
  • Computer Name
  • Computer SID
  • Domain Name
  • Domain Membership Status
  • Workgroup Name
These APIs are implemented by querying WMI on the client computers.

Network Connector can support a larger number of additional networks

Before IAG 2007 SP1 Update 5, Network Connector supported only 7 additional networks. After you apply this update, administrators can define up to 200 additional networks.

Minor fix in the Local Drive Mapping application

Update 5 fixes a bug in the Local Drive Mapping application that occurs when a user's name contains a space character.

Note This fix is intended only for client computers that are running Windows XP or Windows Server 2003. The IAG “Local Drive Mapping” application is not supported on Windows Vista-based client computers. Additionally, the use of the IAG “Local Drive Mapping” application to connect to a Windows Server 2008 server file share is not supported for any client OS.

User warning on 64-bit operating system

IAG Client Components are not supported on 64-bit operating systems. If a user connects to an IAG site by using Windows Internet Explorer on a 64-bit operating system after this update is applied, he or she will receive the following warning message on the logon page:
Whale Client Components were not installed on this computer because this computer is running a 64-bit operating system. This might affect your experience with this site, depending on corporate security considerations.

MORE INFORMATION

Update information

A supported update is now available from Microsoft. However, it is intended to correct only the problems that this article describes. Apply it only to systems that are experiencing these specific problems.

Contact Microsoft Customer Support Services to obtain the update. For a complete list of Microsoft Customer Support Services telephone numbers and information about support costs, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note In special cases, charges that are ordinarily incurred for support calls may be canceled if a Microsoft Support Professional determines that a specific update will resolve your problem. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for the specific update in question.

Prerequisites

To apply this update, you must have IAG 2007 SP1 (version 3.7.1) installed on the appliance in question.

Restart requirement

You do not have to restart the appliance after you apply this update.

Update replacement information

This update is cumulative. It replaces the following updates that were released for IAG 2007:
  • Update 1 for IAG 2007 SP1
  • Update 2 for IAG 2007 SP1
  • Update 3 for IAG 2007 SP1
  • Update 4 for IAG 2007 SP1

Known issues in this update

If the administrator has added more than seven additional networks to Network Connector and then uninstalled IAG 2007 SP1 Update 5, the following error message will be displayed:
Wrong Network Connector parameters, too many additional networks to handle
This issue occurs because the feature that supports more than seven additional networks is also uninstalled.

Known issues in previous updates

  • When you use the Sametime plug-in, you may be unable to attend a meeting on the first attempt.
  • The Detection Center feature cannot detect Windows Firewall by using WMI detection. Therefore, the existing detection mechanism is used to detect whether Windows Firewall is running and enabled on the client computers.
  • You cannot use IP addresses to define a public host name for a trunk. Instead, you must use only host names. On the Trunk Configuration console, the trunk's Public Hostname/IP Address box is replaced by a Public Hostname box. Additionally, host names must be formatted as FQDN, and they must contain at least two periods. For example, host names must reflect the following format:
    iag.contoso.com
  • In some cases, the administrator must change the default body size that is defined in the request smuggling protection definitions of e-Gap Appliance or of IAG. For example, for some Web parts on a Windows SharePoint site, the request size is larger than the default size in e-Gap or in IAG. In this situation, you receive the following message in the Web Monitor:
    HTTP Request Smuggling (HRS) attempt detected.
  • This update does not support the offline installation of the client components. If an administrator wants to run an offline installation, the IAG 2007 SP1 offline client components must be installed first. Then, the client components will be automatically upgraded the first time that a user accesses an IAG appliance that runs the new update.

REFERENCES

For more information about previous updates that were released for e-Gap Appliance 3.6 and for IAG 2007, click the following article numbers to view the articles in the Microsoft Knowledge Base:
948280 Description of Update 1 for e-Gap Appliance 3.6 and for Microsoft Intelligent Application Gateway 2007
953442 Availability of Update 2 for e-Gap 3.6.1 and Update 2 for IAG 2007
953623 Update 3 is available for Intelligent Application Gateway 2007 Service Pack 1
955123 Description of Update 3 for e-Gap Appliance 3.6 and Update 4 for Intelligent Application Gateway 2007
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 956927 - Last Review: October 9, 2011 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft Intelligent Application Gateway 2007
Keywords: 
kbexpertiseadvanced kbqfe kbfix KB956927

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com