أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: أداة "تكوين 2009 الملقم تكامل المضيف" لا يتم تحديث أي من الميزات التي تم تكوينها بالفعل عند إجراء تكوين غير المراقب

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية972040
الأعراض
على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Microsoft المضيف تكامل Server 2009 استخدم الأداة "تكوين" (Configuration.exe) لتنفيذ تكوينات غير المراقب في موجه الأوامر. بعد ذلك، لا يتم تحديث ميزات Server تكامل للمضيف التي تم تكوينها مسبقاً. لذلك، أية تغييرات التكوين الجديد المحددة في ملف XML تكوين المضيف تكامل Server الميزات التي تم تكوينها بالفعل سوف لم يتم تطبيق.

التالي مثال كيفية الملاحظة هذه المشكلة:

تكوين /s تكوين ملف /l سجل ملف XML

ملاحظة يمثل الحرف النائب ملف XML التكوين المسار واسم الملف لملف التكوين 2009 Server تكامل المضيف (على سبيل المثال، C:\HIS2009_Server_Config.xml).

يتضمن ملف XML التكوين المحدد في الأمر كلمة مرور حساب خدمة Server تكامل المضيف مع أي تغييرات تكوين أخرى تم إجراؤها على تكوين "ملقم تكامل المضيف" المحدثة.

بعد انتهاء الأمر Configuration.exe ستجد أنه يتعذر بدء تشغيل خدمات "الملقم تكامل المضيف" نظراً لوجود خطأ في تسجيل دخول. حدث الخطأ لأنه لا يمكن تحديث أداة تكوين كلمة مرور حساب خدمة.
السبب
أداة "تكوين الملقم تكامل المضيف" لا تتيح لك إمكانية تكوين الميزات التي تم تكوينها بالفعل عند إجراء تكوين غير مراقب.
الحل

معلومات الإصلاح العاجل

يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ولكن الغرض منه هو حل المشكلة الموضحة في هذه المقالة. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه هذه المشكلة بالتحديد. قد يتم إجراء اختبارات إضافية على هذا الإصلاح العاجل. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرًا، نوصي بالانتظار حتى الإصدار التالي من تحديث البرنامج الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

في حالة تحميل الإصلاح العاجل يوجد قسم "توفر تنزيل الإصلاح عاجل" أعلى مقالة قاعدة المعارف رقم هذا. إذا لم يظهر هذا المقطع اتصل Microsoft خدمة العملاء والدعم للحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة تحدث مشكلات إضافية أو في أي حالة الحاجة إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قد يلزم الأمر إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول قائمة كاملة بأرقام هواتف Microsoft خدمة العملاء والدعم الخاصة بشركة أو لإنشاء طلب خدمة منفصل قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب: ملاحظة يعرض نموذج "توفر تنزيل الإصلاح العاجل" اللغات التي يتوفر الإصلاح الجديد. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، يكون ذلك بسبب لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

يجب أن يكون لديك 2009 الملقم المضيف تكامل تثبيت تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

إعادة تشغيل المعلومات

ليس لديك إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل.

معلومات التسجيل

لم تكن لديك تغيير السجل.

معلومات "استبدال الإصلاح العاجل"

لا يحل هذا الإصلاح العاجل محل أية إصلاحات جديدة أخرى.

معلومات ملف الإصلاح العاجل

يحتوي هذا الإصلاح العاجل على الملفات المطلوبة لتصحيح المشكلات التي تسرد هذه المقالة فقط. قد لا يحتوي على هذا الإصلاح العاجل كافة الملفات التي يجب أن تكون لديك لتحديث منتج لأحدث البنية بشكلٍ كامل.يحتوي إصدار اللغة الإنجليزية من هذا الإصلاح العاجل سمات الملف (أو أحدث منها) المسردة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات في "حسب التوقيت العالمي" (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي (UTC) والتوقيت المحلي، استخدم علامة التبويب المنطقة الزمنية في عنصر التاريخ والوقت في "لوحة التحكم".
إصدار 32-بت (x 86)
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقتالنظام الأساسيمتطلب حزمة الخدمة
Configuration.exe8.0.3709.22,328,41617 يوليو 200915: 48x 86حزمة الخدمة
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,13614 يوليو 200918: 20x 86حزمة الخدمة
إصدار 64-بت (x 64)
اسم الملفإصدار الملفحجم الملفتاريخالوقتالنظام الأساسيمتطلب حزمة الخدمةفرع الخدمة
Configuration.exe8.0.3709.22,328,40017 يوليو 200920: 40x 86حزمة الخدمةغير قابل للتطبيق
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,12014 يوليو 200907: 15x 86حزمة الخدمةغير قابل للتطبيق
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,12017 يوليو 200920: 47x 86بلاsyswow
الحل البديل
يمكن تشغيل أداة "تكوين 2009 الملقم تكامل المضيف" بشكل تفاعلي لإجراء تغييرات تكوين النظام Server تكامل المضيف.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل يقوم بتحديث أداة "تكوين 2009 الملقم تكامل المضيف" ميزات Server تكامل للمضيف التي تم تكوينها بالفعل عند القيام تكوينات غير المراقب. سيحاول أداة تكوين إيقاف وإعادة تشغيل خدمة SnaBase و الخدمات Server تكامل المضيف الأخرى التي تعتمد على خدمة SnaBase في نهاية عملية التكوين غير المراقب. لذلك، تكوين غير مراقب يجب أن لا يمكن تنفيذ إذا كان المستخدمون متصلين "المضيف تكامل Server،" لأن فإنها تفقد جلسات العمل الخاصة بهم عند إعادة تشغيل الخدمات.

فيما يلي بعض الأشياء أن تكون على علم بعد تطبيق هذا الإصلاح العاجل إلى نظام 2009 Server تكامل المضيف:
  • عدم إعادة تشغيل خدمة SNA DDM في نهاية عملية التكوين. في حالة حدوث ذلك، قد تحتاج هذه الخدمة إلى بدء يدوياً إذا تم تكوينه لبدء التشغيل التلقائي في وحدة التحكم إدارة خدمات Microsoft (MMC).
  • في حالة فشل عملية التكوين غير المراقب لأي سبب قد يتوقف SNA RPC وخدمات MngAgent SNA على الرغم من أن لا توقف خدمة SnaBase. قد يلزم إعادة التشغيل يدويًا بعد عملية التكوين الفاشلة هذه الخدمات.
  • إذا أي من خدمات "الملقم تكامل المضيف" التي تعتمد على خدمة SnaBase لا يمكن إيقاف بواسطة أداة التكوين أثناء عملية التكوين, لا يمكن إيقاف الخدمة SnaBase. في هذه الحالة، يجب عليك التوقف يدوياً وإعادة تشغيل خدمة SnaBase وكذلك أية "ملقمات" أخرى تكامل المضيف يجب تشغيل لتمكين تغييرات التكوين الجديد.
  • إذا تم إزالة تثبيت 2009 Server تكامل المضيف بعد تثبيت هذا الإصلاح العاجل ، لا يتم إزالة البرنامج سرد لهذا الإصلاح العاجل من قائمة التحديثات المثبتة في إضافة أو إزالة البرامج في Windows Server 2003 أو Windows XP أو في البرامج والميزات على Windows Server 2008 أو نظام التشغيل Windows Vista.
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft:
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 972040 - آخر مراجعة: 09/14/2009 07:16:11 - المراجعة: 1.0

Microsoft Host Integration Server 2009

  • kbmt kbexpertiseadvanced kbfix kbsurveynew kbpubtypekc kbqfe kbhotfixserver kbautohotfix KB972040 KbMtar
تعليقات
>ipt" async=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" gif?DI=4050&did=1&t=">cale}}" href="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-ve">Venezuela - Español
did=1&t=">050&did=1&t=">r varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" mp;t=">

FIX: The Host Integration Server 2009 Configuration tool does not update any features that were already configured when you perform an unattended configuration

Article translations Article translations
Article ID: 972040 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

On a computer that is running Microsoft Host Integration Server 2009, you use the Configuration tool (Configuration.exe) to perform unattended configurations at a command prompt. Then, Host Integration Server features that were already configured are not updated. Therefore, any new configuration changes that are specified in the Host Integration Server configuration XML file for features that were already configured will not be implemented.

The following is one example of how this problem can be observed:

Configuration /s configuration XML file /l log file

Note The configuration XML file placeholder represents the path and the file name of the Host Integration Server 2009 configuration file (for example, C:\HIS2009_Server_Config.xml).

The configuration XML file that is specified in the command contains the updated password for the Host Integration Server service account, together with any other configuration changes that have to be made to the Host Integration Server configuration.

After the Configuration.exe command finishes, you will find that the Host Integration Server services cannot start because of a logon error. The error occurs because the Configuration tool cannot update the service account password.

CAUSE

The Host Integration Server Configuration tool does not let you reconfigure features that were already configured when you perform an unattended configuration.

RESOLUTION

Hotfix information

A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing this specific problem. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix download available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft Web site:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix download available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

You must have Host Integration Server 2009 installed to apply this hotfix.

Restart information

You do not have to restart the computer after you apply this hotfix.

Registry information

You do not have to change the registry.

Hotfix Replacement information

This hotfix does not replace any other hotfixes.

Hotfix file information

This hotfix contains only those files that are required to correct the issues that this article lists. This hotfix may not contain of all the files that you must have to fully update a product to the latest build. The English version of this hotfix has the file attributes (or later file attributes) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time item in Control Panel.
32-bit (x86) version
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatformSP requirement
Configuration.exe8.0.3709.22,328,41617-Jul-200915:48x86SP1
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,13614-Jul-200918:20x86SP1
64-bit (x64) version
Collapse this tableExpand this table
File nameFile versionFile sizeDateTimePlatformSP requirementService branch
Configuration.exe8.0.3709.22,328,40017-Jul-200920:40x86SP1Not Applicable
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,12014-Jul-200919:15x86SP1Not Applicable
Hisconfig.dll8.0.3709.2482,12017-Jul-200920:47x86NoneSYSWOW

WORKAROUND

The Host Integration Server 2009 Configuration tool can be run interactively to make configuration changes to the Host Integration Server system.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

After you apply this hotfix, the Host Integration Server 2009 Configuration tool will update Host Integration Server features that were already configured when you perform unattended configurations. The Configuration tool will try to stop and restart the SnaBase service, and the other Host Integration Server services that depend on the SnaBase service, at the end of the unattended configuration process. Therefore, an unattended configuration should not be performed if users are connected to Host Integration Server, because they will lose their sessions when the services are restarted.

The following are some things to be aware of after you apply this hotfix to a Host Integration Server 2009 system:
  • The SNA DDM service may not restart at the end of the configuration process. If this occurs, this service may have to be started manually if it is configured for Automatic startup in the Services Microsoft Management Console (MMC).
  • If the unattended configuration process fails for any reason, the SNA RPC and SNA MngAgent services may stop even though the SnaBase service was not stopped. These services may have to be manually restarted after the failed configuration process.
  • If any of the Host Integration Server services that depend on the SnaBase service cannot be stopped by the Configuration tool during the configuration process, the SnaBase service cannot stop. In this case, you have to manually stop and restart the SnaBase service and any other Host Integration Servers that must be running in order to enable the new configuration changes.
  • If Host Integration Server 2009 is uninstalled after this hotfix is installed, the program listing for this hotfix is not removed from the list of installed updates in Add or Remove Programs on Windows Server 2003 or Windows XP, or in Programs and Features on Windows Server 2008 or Windows Vista.
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 972040 - Last Review: October 7, 2011 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft Host Integration Server 2009
Keywords: 
kbexpertiseadvanced kbfix kbsurveynew kbqfe kbautohotfix KB972040

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com