أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

وصف للإصدارات والدعم لمكونات ويب Office (OWC)

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية972129
مقدمة
يتم تسليم مكونات ويب Office (OWC) في العديد من المنتجات ومن خلال تحميل من مركز تحميل Microsoft. وقد أثر طريقة الاحتفاظ بهذه المجموعة من المنتجات وتحديثها. توضح هذه المقالة إصدارات Office Web Components المتوفرة والطريقة التي سيتم تحديث مختلفة. مكونات ويب ل office هي الأكثر استخداماً لتطوير تطبيقات مخصصة، وتطبيقات ويب خاصة.
معلومات أخرى
تم إهمال هذا التكنولوجيا Office Web Components. وهذا يعني أن إجراء تصحيحات الأمان فقط لكافة إصدارات OWC، ولن تنتج أي الإصدارات المستقبلية من OWC. إذا كنت تستخدم OWC، يجب أن تبدأ لترحيل لتكنولوجيا جديدة بأسرع وقت ممكن. لمزيد من المعلومات، راجع المدونة ترحيل "Office Web مكونات خارطة الطريق." يجب أن تدرك أن تواريخ دورة حياة المسرودة في ذلك المدونة أقل تفصيلاً من تواريخ دورة حياة الموضحة هنا. لمزيد من المعلومات حول نهج دورة حياة دعم Microsoft، قم بزيارة موقع دورة حياة دعم Microsoft على ويب التالي: هناك ثلاثة إصدارات Office Web Components:
  • مكونات ويب ل office 2000
  • مكونات ويب ل office XP
  • مكونات ويب ل office 2003
تم إصدار كل إصدار للتنزيل من ويب وعلى الأقراص المضغوطة من الإصدار المطابق من Microsoft Office. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إعادة إصدار كل إصدار جنبا إلى جنب مع الإصدار التالي من Office. ولذلك، توجد إصدارات Office XP Web Components على الأقراص المضغوطة ل Office 2003 وإصدار Office 2000 Web Components على الأقراص المضغوطة ل Office XP. لم يتم إصدار Office 2003 Web Components على الأقراص المضغوطة ل Office 2003. بيد أنه تمت إعادة إصداره إلى الويب والمضمنة في Microsoft Office Project Server 2007. على الرغم من أن هذه النشرات إعادة تحمل أسماء ووظائف كالإصدار الأصلي، لأسباب فنية فهي تعتبر منتجات منفصلة لأغراض التصحيح.

كل إصدار من OWC، وهذا يتضمن إعادة إصدار، معتمد وفقا لإصدار Office الذي شحنها. لذلك، إصدار Office 2000 مكونات ويب التي يتم شحنها مع Office 2000 في دعم موسع حتى يترك Office 2000 دعم موسع في 14 يوليو 2009. إصدار Office 2000 مكونات ويب التي يتم شحنها مع Office XP غير دعم موسع حتى يترك Office XP الدعم الموسعة في 12 يوليو. تنطبق هذه القاعدة نفسها على إصدارات أخرى من OWC. يسرد الجدول التالي تواريخ الأحداث الرئيسية دعم ومواقع الإصدار لكافة الإصدارات المختلفة من OWC:
الإصدار OWCتحرير موقعينتهي الدعم الأساسيتوسيع دعم الأطراف
2000 OWC (إصدار Office 2000)Office 2000 CD، ويبتم إنهاء الدعم الأساسي.2009/07/14
2000 OWC (إصدار Office XP)Office من القرص المضغوط XPتم إنهاء الدعم الأساسي.7/12/2011
OWC XP (إصدار Office XP)Office من القرص المضغوط XP، ويبتم إنهاء الدعم الأساسي.7/12/2011
OWC XP (إصدار Office 2003)القرص المضغوط office 2003تم إنهاء الدعم الأساسي.8/4/2014
2003 OWC (إصدار Office 2003)القرص المضغوط office 2003، ويب (الإصدارات 1-3)تم إنهاء الدعم الأساسي.8/4/2014
OWC 2003 (إصدار نظام Office 2007)Project Server 2007 مضغوط، ويب (الإصدار 4)10/4/201211/4/2017
لمزيد من المعلومات حول دورة حياة الدعم لمنتجات Microsoft Office، قم بزيارة موقع ويب التالي:
مراجع
Office XP أداة: مكونات ويب لOffice 2003 الوظيفة الإضافية: مكونات ويب ل Office

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 972129 - آخر مراجعة: 03/15/2015 03:19:00 - المراجعة: 2.0

  • kbsurveynew kbinfo kbmt KB972129 KbMtar
تعليقات
body>>oterCopyright"> © 2016 Microsoft
/html>p;did=1&t=">0&did=1&t=">

Description of the versions and support for Office Web Components (OWC)

Article translations Article translations
Article ID: 972129
Expand all | Collapse all

INTRODUCTION

The Office Web Components (OWC) are delivered in several products and through download from the Microsoft Download Center. This has affected the way this group of products is maintained and updated. This article describes the different versions of Office Web Components that are available and the way that they will be updated. Office Web Components are most frequently used to develop custom applications, especially Web applications.

More information

The Office Web Components technology is deprecated. This means that only security fixes are being made to all versions of OWC, and no future versions of OWC will be produced. If you are using OWC, you should start to migrate to a new technology as soon as possible. For more information, see the blog post, "Office Web Components Roadmap." Be aware that the life-cycle dates that are listed in that blog post are less detailed than the life-cycle dates that are described here. For more information about the Microsoft Support Lifecycle policy, visit the following Microsoft Support Lifecycle Web site:
http://support.microsoft.com/default.aspx?scid=fh;en-us;lifecycle&SD=gn&LN=en-us
There are three versions of Office Web Components:
  • Office 2000 Web Components
  • Office XP Web Components
  • Office 2003 Web Components
Each version was released as a Web download and on the CDs of the corresponding version of Microsoft Office. In addition, each version was re-released together with the next version of Office. Therefore, there is a version of Office 2000 Web Components on the Office XP CDs and a version of Office XP Web Components on the Office 2003 CDs. The Office 2003 Web Components were not released on Office 2003 CDs. However, they were re-released to the Web and included with Microsoft Office Project Server 2007. Although these re-releases carry the same names and functionality as the original release, for technical reasons they are considered separate products for patching purposes.

Each version of OWC, and this includes the re-releases, is supported according to the version of Office with which it shipped. Therefore, the version of Office 2000 Web Components that shipped with Office 2000 is in extended support until Office 2000 leaves extended support on July 14, 2009. However, the version of Office 2000 Web Components that shipped with Office XP is in extended support until Office XP leaves extended support on July 12, 2011. This same rule applies to the other versions of OWC. The following table lists the support milestone dates and release locations for all the different versions of OWC:
Collapse this tableExpand this table
OWC VersionRelease LocationMainstream Support EndsExtended Support Ends
OWC 2000 (Office 2000 version)Office 2000 CD, WebMainstream support has ended.7/14/2009
OWC 2000 (Office XP version)Office XP CDMainstream support has ended.7/12/2011
OWC XP (Office XP version)Office XP CD, WebMainstream support has ended.7/12/2011
OWC XP (Office 2003 version)Office 2003 CDMainstream support has ended.4/8/2014
OWC 2003 (Office 2003 version)Office 2003 CD, Web (versions 1-3)Mainstream support has ended.4/8/2014
OWC 2003 (2007 Office system version)Project Server 2007 CD, Web (version 4)4/10/20124/11/2017
For more information about the support life cycle of Microsoft Office products, visit the following Web site:
http://support.microsoft.com/gp/lifeselectoff

References

Office XP Tool: Web Components
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?familyid=982B0359-0A86-4FB2-A7EE-5F3A499515DD
Office 2003 Add-in: Office Web Components
http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?FamilyID=7287252C-402E-4F72-97A5-E0FD290D4B76

Properties

Article ID: 972129 - Last Review: June 21, 2014 - Revision: 2.0
Keywords: 
kbsurveynew kbinfo KB972129

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com