لا يمكن التعرف على بطاقة Secure Digital (SD) على جهاز كمبيوتر مستند إلى Windows 7.

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية981642
المصدر: "دعم microsoft"
النشر السريع
النشر السريع توفر المقالات المعلومات مباشرة من داخل المؤسسة دعم MICROSOFT. يتم إنشاء المعلومات الواردة في هذا التقرير استجابة إلى الناشئة أو فريد المواضيع، أو معلومات قاعدة المعارف الأخرى الملحق المحدد.
الموجز
الأعراض


عند إدراج بطاقة Secure Digital (SD) في جهاز كمبيوتر مستند إلى Windows 7، ويندوز 7 قد لا يتعرف عليه بشكل صحيح. تحدث هذه المشكلة باستخدام بطاقة SD معينة. عند حدوث هذه المشكلة، قد تواجه أحد ما يلي:



-Windows 7 لا يتعرف على بطاقة SD ولا يظهر في "إدارة الأجهزة".



--ويندوز 7 تسلم بطاقة SD عدة دقائق بعد إدراجه وثم يظهر في "إدارة الأجهزة". ومع ذلك، محاولة استعراض بطاقة SD في مستكشف Windows بإنشاء الرسالة التالية، يطالبك بتنسيق بطاقة SD:

-----------------------------------------------

تحتاج إلى تهيئة القرص في محرك الأقراص (حرف محرك الأقراص): قبل أن يمكنك استخدامها.

هل تريد تهيئته؟

-----------------------------------------------

كنت قادراً على تنسيق بطاقة SD بعد ظهور الرسالة. ومع ذلك، في عدة دقائق، سوف تظهر رسالة الخطأ "تعذر على Windows إكمال التنسيق" وفشل تهيئته.



إذا قمت بإدراج بطاقة SD نفس إلى 2 حزمة خدمة Windows Vista على جهاز كمبيوتر Windows Vista يمكن التعرف عليه بشكل صحيح واستخدامها بشكل صحيح. ونظرا لذلك، هذه المشكلة يؤدي إزعاج أكبر للعملاء الذين ترقية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من نظام التشغيل Windows Vista إلى Windows 7 أو الذين يستخدمون بطاقة SD على كل من أجهزة الكمبيوتر المستند إلى Windows Vista و Windows 7.

السبب


التقيد الصارم بمواصفات بطاقة SD، تعديل Windows 7 الأمن رقمي سائق الحافلة (Sdbus.sys). تحدث هذه المشكلة عند استخدام بطاقات SD معينة لا تتصرف وفقا لمواصفات بطاقة SD.

الحل


يعتبر هذا السلوك حسب التصميم.

الخطوات المتقدمة
مزيد من المعلومات


إخلاء مسؤولية
جعل MICROSOFT و/أو الموردون التابعون لها أية ضمانات أو ضمانات حول ملاءمة أو الثبات أو دقة المعلومات الواردة في الوثائق والرسومات ذات الصلة المنشورة على موقع ويب هذا ("المواد") لأي غرض من الأغراض. قد تتضمن أخطاء فنية أو الأخطاء المطبعية المواد ويمكن مراجعة في أي وقت دون سابق إنذار.

إلى أقصى حد تسمح به ينطبق القانون، MICROSOFT و/أو مورديها التنصل واستبعاد الإقرارات والضمانات والشروط سواء صراحة أو ضمنية أو قانونية، بما في ذلك ليس الحصر، العروض أو الضمانات أو شروط الملكية وعدم التعدي، حالة مرضية أو جودة القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين، فيما يتعلق بالمواد.
ملاحظة هذه عبارة عن مقالة "للنشر العاجل" تم إنشاؤها مباشرةً من قِبل منظمة الدعم الخاصة بـ Microsoft. وتم توفير المعلومات الواردة بها كاستجابةً للمشكلات البارزة. وكنتيجة للاستعجال في إتاحة هذه المقالة، فقد تحتوى المواد الواردة بها على بعض الأخطاء المطبعية وقد يتم مراجعتها في أي وقت بدون إشعار بذلك. راجع شروط الاستخدام لمعرفة الاعتبارات الأخرى.

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 981642 - آخر مراجعة: 08/06/2016 18:16:00 - المراجعة: 7.0

Windows 7 Starter, Windows 7 Home Basic, Windows 7 Home Premium, Windows 7 Professional, Windows 7 Enterprise, Windows 7 Ultimate

  • kbrapidpub kbmt KB981642 KbMtar
تعليقات

A Secure Digital (SD) card may not be recognized on a Windows 7 based computer.

Article translations Article translations
Article ID: 981642 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all
Source: Microsoft Support

RAPID PUBLISHING

RAPID PUBLISHING ARTICLES PROVIDE INFORMATION DIRECTLY FROM WITHIN THE MICROSOFT SUPPORT ORGANIZATION. THE INFORMATION CONTAINED HEREIN IS CREATED IN RESPONSE TO EMERGING OR UNIQUE TOPICS, OR IS INTENDED SUPPLEMENT OTHER KNOWLEDGE BASE INFORMATION.

Symptoms



When you insert a Secure Digital (SD) card into a Windows 7 based computer, Windows 7 may not recognize it properly. This problem occurs with a particular SD card. When this problem occurs, you may experience either of the followings:

 

- Windows 7 does not recognize the SD card and it does not appear on Device Manager.

 

- Windows 7 recognizes the SD card several minutes after it is inserted and then it appears on Device Manager. However, trying to browse the SD card in Windows Explorer generates the following message, prompting you to format the SD card:

-----------------------------------------------

You need to format the disk in drive (drive letter): before you can use it.

Do you want to format it?

-----------------------------------------------

 You are able to format the SD card after the message appears. However, in several minutes, you will receive the "Windows was unable to complete the format" error message and fail to format it.

 

If you insert the same SD card into a Windows Vista Service Pack 2 based computer, Windows Vista can recognize it properly and it can be used properly. Given this, this problem would cause a greater inconvenience to the customers who upgrade their computer from Windows Vista to Windows 7 or who use their SD card both on Windows 7 and Windows Vista based computers.

 

Cause



To strictly comply with the SD card specification, Windows 7 modified Secure Digital Bus Driver (Sdbus.sys). This problem occurs when you use certain SD cards that do not behave according to the SD card specification.

 

Resolution



This behavior is by design.

 

More Information

DISCLAIMER

MICROSOFT AND/OR ITS SUPPLIERS MAKE NO REPRESENTATIONS OR WARRANTIES ABOUT THE SUITABILITY, RELIABILITY OR ACCURACY OF THE INFORMATION CONTAINED IN THE DOCUMENTS AND RELATED GRAPHICS PUBLISHED ON THIS WEBSITE (THE “MATERIALS”) FOR ANY PURPOSE. THE MATERIALS MAY INCLUDE TECHNICAL INACCURACIES OR TYPOGRAPHICAL ERRORS AND MAY BE REVISED AT ANY TIME WITHOUT NOTICE.

TO THE MAXIMUM EXTENT PERMITTED BY APPLICABLE LAW, MICROSOFT AND/OR ITS SUPPLIERS DISCLAIM AND EXCLUDE ALL REPRESENTATIONS, WARRANTIES, AND CONDITIONS WHETHER EXPRESS, IMPLIED OR STATUTORY, INCLUDING BUT NOT LIMITED TO REPRESENTATIONS, WARRANTIES, OR CONDITIONS OF TITLE, NON INFRINGEMENT, SATISFACTORY CONDITION OR QUALITY, MERCHANTABILITY AND FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE, WITH RESPECT TO THE MATERIALS.

Properties

Article ID: 981642 - Last Review: March 12, 2010 - Revision: 1.0
APPLIES TO
  • Windows 7 Starter
  • Windows 7 Home Basic
  • Windows 7 Home Premium
  • Windows 7 Professional
  • Windows 7 Enterprise
  • Windows 7 Ultimate
Keywords: 
kbrapidpub KB981642

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com