أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

R2 Server 2007 اتصالات Office 2007 OCS أو 2005 LCS لا يعمل بشكل صحيح بعد ترقية "وحدات تحكم المجال" إلى Windows Server 2008 R2

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية982020
الأعراض
اطلع على السيناريو التالي:
  • لديك موجودة Windows Server 2003 x 64 من مجموعة التفرعات.
  • يتم تثبيت Microsoft Office اتصالات Server 2007 Microsoft Office اتصالات Server 2007 R2 أو Microsoft Office Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 (SP1) على أحد أنظمة التشغيل معتمدة.
  • ترقية وحدة تحكم مجال في المجال الأم لنظام التشغيل Windows Server 2008 R2 x 64 إصدار.

في هذا السيناريو، R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 لا يعمل بشكل صحيح. على سبيل المثال، بعض أجزاء R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 أو واجهة مستخدم Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 غير مرئية.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك إضافة ملقمات جديدة R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 تجمعات جديدة أو تجمعات الموجودة في مجموعة التفرعات.
السبب
تحدث هذه المشكلات إذا تمت ترقية خدمة "Active Directory" إلى "خدمات مجال خدمة Active Directory" في Windows Server 2008 R2. في هذه الحالة، يتم تحديث محددات للعرض الغابة. تأكد المحددات R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 تبدو كما لو لم يتم تحضير الغابة.
الحل
لحل هذه المشكلة، أعد تشغيل النشر التحضير غابة R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005. التحضير غابة بتحضير مجموعة تفرعات Windows Server 2008 R2 تثبيت Office اتصالات Server 2007 R2 أو اتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005.

يمكنك أيضاً استخدام أداة سطر الأوامر Lcscmd.exe لتحضير مجموعة تفرعات Windows Server 2008 R2 لتثبيت Office اتصالات Server 2007 R2 أو اتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005. لإعداد الغابة باستخدام أداة سطر الأوامر Lcscmd.exe افتح موجه الأوامر اكتب الأمر التالي ثم اضغط مفتاح الإدخال ENTER:
Lcscmd.exe /forest /action:ForestPrep

للتأكد من تحضير الغابة بشكل صحيح افتح موجه الأوامر اكتب الأمر التالي ثم اضغط مفتاح الإدخال ENTER:
LcsCmd.exe /forest /action:CheckForestPrepState

ملاحظة
  • للحصول على الموجودة Windows 2008، x 64 الغابة ليس لديك لتشغيل ForestPrep بعد الترقية إلى Windows R2 2008.
  • نشر إصدار "منتج واحد لـ"
    الرجاء تشغيل برنامج الإعداد المطابق للتوزيع المطابق. لـ Office اتصالات Server 2007 R2 ، تشغيل برنامج إعداد Office اتصالات Server 2007 R2 لتشغيل الإجراء "التحضير غابة" وما إلى ذلك.
  • للحصول على التوافق من أكثر من إصدار المنتج نشر
    تأكد من تشغيل الخطوة "التحضير غابة" من أحدث إصدار منتج الملقم الذي تم تثبيته. على سبيل المثال، إذا كان Office اتصالات Server 2007 R2 Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 مثبتة تشغيل "التحضير غابة" من R2 2007 Office Server اتصالات الملقم, وليس من Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1.
معلومات أخرى
خادم اتصالات Office 2007 R2 اتصالات Office Server 2007 و Live اتصالات Server 2005 المزود بحزمة الخدمة SP1 بتحديث محددات العرض في مجموعة تفرعات "Active Directory". عند الترقية إلى مجموعة تفرعات "Active Directory" في Windows Server 2008 R2 تتم إضافة لغات جديدة إلى مجموعة التفرعات. لذلك، تتم إضافة محددات العرض الجديد أيضاً.

عند تشغيل غابة التحضير الخيار في أداة نشر Office اتصالات Server 2007 R2 أو اتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005، الإجراء CheckForestPrepState بالتأكد من التي يوجد التبويب R2 Server 2007 من Office الاتصالات أو الاتصالات Office Server 2007 أو Live اتصالات Server 2005 على كل محدد العرض. في حالة عدم وجود محدد العرض ضمن كل علامة تبويب تقارير الإجراء CheckForestPrepState يجب re-mapped الغابة.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول "اعتماد البيئات خدمة Active Directory" بواسطة إصدارات الملقم اتصالات Office قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
لمزيد من المعلومات حول تكوينات التي يتم دعمها في بيئات الاتصالات Office Server 2007 قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:
لمزيد من المعلومات حول كيفية تحضير Active Directory Live اتصالات Server 2005 قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 982020 - آخر مراجعة: 05/18/2010 16:56:59 - المراجعة: 3.0

Microsoft Office Communications Server 2007 R2 Enterprise Edition, Microsoft Office Communications Server 2007 R2 Standard Edition, Microsoft Office Communications Server 2007 Enterprise Edition, Microsoft Office Communications Server 2007 Standard Edition, Microsoft Office Live Communications Server 2005 Service Pack 1

  • kbmt kbsurveynew kbexpertiseinter kbtshoot KB982020 KbMtar
تعليقات
body>body>amp;t=">

Office Communications Server 2007 R2, OCS 2007 or LCS 2005 does not work correctly after you upgrade Domain Controllers to Windows Server 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 982020 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • You have an existing Windows Server 2003 x64 forest.
  • Microsoft Office Communications Server 2007 R2, Microsoft Office Communications Server 2007 or Microsoft Office Live Communications Server 2005 Service Pack 1 (SP1) is installed on a supported operating system.
  • You upgrade a domain controller in the forest to the Windows Server 2008 R2 x64 edition operating system.

In this scenario, Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005 SP1 does not work correctly. For example, some parts of the Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005 SP1 user interface are not visible.

Additionally, you cannot add new Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007, or Live Communications Server 2005 SP1 servers to new pools or existing pools in the forest.

CAUSE

These problems occur if the Active Directory service is upgraded to Active Directory Domain Services in Windows Server 2008 R2. In this situation, the specifiers for the forest display are updated. The specifiers make the Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005 SP1 look as if the forest was not prepared.

RESOLUTION

To fix this problem, rerun the deployment of Forest Prep for Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005. Forest Prep prepares the Windows Server 2008 R2 forest for the installation of Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005.

You can also use the Lcscmd.exe command-line tool to prepare the Windows Server 2008 R2 forest for the installation of Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005. To prepare the forest by using the Lcscmd.exe command-line tool, open a command prompt, type the following command, and then press ENTER:
Lcscmd.exe /forest /action:ForestPrep

To make sure that the forest is prepared correctly, open a command prompt, type the following command, and then press ENTER:
LcsCmd.exe /forest /action:CheckForestPrepState

Note
  • For an existing Windows 2008 x64 forest, you do not have to run ForestPrep after the upgrade to Windows 2008 R2.
  • For One Product version deployed
    Please run the corresponding setup for the corresponding deployment. For Office Communications Server 2007 R2, run Office Communications Server 2007 R2 setup for running the Forest Prep action and so on.
  • For Coexistence of more than one Product version deployed
    Make sure that you run the Forest Prep step from the highest version of the server product that is installed. For example, if you have Office Communications Server 2007 R2 and Live Communications Server 2005 SP1 installed, run Forest Prep from the Office Communications Server 2007 R2 server, and not from Live Communications Server 2005 SP1.

MORE INFORMATION

Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 and Live Communications Server 2005 SP1 update the display specifiers in an Active Directory forest. When you upgrade to an Active Directory forest in Windows Server 2008 R2, new locales are added to the forest. Therefore, new display specifiers are also added.

When you run the Prep Forest option in the deployment tool for Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005, the CheckForestPrepState action makes sure that the tab for Office Communications Server 2007 R2, Office Communications Server 2007 or Live Communications Server 2005 exists on each display specifier. If the display specifier does not exist on each tab, the CheckForestPrepState action reports that the forest must be re-mapped.

REFERENCES

For more information about Supported Active Directory Environments by Office Communications Server Versions, visit the following Microsoft Web site:
Learn more about the supported Active Directory environments by Office Communications Server version

For more information about configurations that are supported in Office Communications Server 2007 environments, visit the following Microsoft Web site:
Download the Office Communications Server 2007 Document: Supportability Guide

For more information about how to prepare Active Directory for Live Communications Server 2005, visit the following Microsoft Web site:
Download the Live Communications Server 2005 Document: Active Directory Preparation Guide

Properties

Article ID: 982020 - Last Review: September 23, 2011 - Revision: 4.0
APPLIES TO
  • Microsoft Office Communications Server 2007 R2 Enterprise Edition
  • Microsoft Office Communications Server 2007 R2 Standard Edition
  • Microsoft Office Communications Server 2007 Enterprise Edition
  • Microsoft Office Communications Server 2007 Standard Edition
Keywords: 
kbsurveynew kbexpertiseinter kbtshoot KB982020

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com