شبكة رقمية للخدمات المتكاملة (ISDN)

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية99767
الموجز
نظام الهاتف العمومية الحالي استناداً إلى بث إشارات أوسيدبريماريلي لنقل الصوت. مواصفات ديجيتالنيتوورك الخدمات المتكاملة (ISDN) استبدال رقمية للنظام أنالوجفوني. يشبه نظام هاتف ISDN شبكة كمبيوتر. حاليا، لإرسال البيانات يجب استخدام مودم لتحويل من ديجيتالسيجنالس التي تم إنشاؤها بواسطة أجهزة الكمبيوتر إلى إشارات تمثيلية يمكن بيترانسفيريد على خطوط الهاتف التمثيلية. أن ISDN الرقمية، لم إيسنيديد المودم.

ابتداء من عام 1960، بدأت شركات الهاتف لتركيب الشبكات ديجيتالباكبوني في أنظمة الهاتف الخاصة بهم. توسيع ISDN هذا ديجيتالنيتوورك إلى موقع المستهلك. بعض أنظمة الهاتف للشبكة الرقمية لا تزال تفعل لا بروفيديسوبورت، ولكن الكثير؛ اتصل بشركة الهاتف المحلية المعلومات formore. يدعم Windows NT خدمة الوصول البعيد (RAS) إيسدنفونكتيوناليتي. تناقش هذه المقالة الموضوعات التالية:

  • ISDN على مستوى الجهاز
  • ISDN على مستوى الخدمة
  • تحسين RAS على ISDN
  • خيارات إعداد ISDN

ISDN على مستوى الجهاز

شبكة ISDN تتطلب محولات وخطوط ISDN. كل إيسديفيديد خط ISDN في واحدة من الفئات التالية:

  • ب-قناتين للصوت والبيانات التي يمكن نقل البيانات بسرعة 64 كيلو بت في الثانية (بت في الثانية) كل قناة.
  • د-قناة واحدة للإشارات وخط السيطرة. يتم استخدام هذه القناة للإشارات خارج النطاق لبرنامج الإعداد الاتصال. من الممكن نقل البيانات على القناة D أيضا. يتوفر البروتوكول X.25 أحياناً عبر قناة D. حاليا، لا Digiboard أو نظام التشغيل Windows NT يدعم هذه الإمكانية.
يجعل Digiboard ثلاثة محولات ISDN المعتمدة من قبل نظام التشغيل Windows NT:

  • بسيماك Digiboard ISA
  • عيسى بسيماك Digiboard/4. قابلة للتوسيع من 1 إلى 4 منافذ.
  • بسيماك Digiboard MCA

ISDN على مستوى الخدمة

هناك البروتوكولان ISDN: معدل أساسي واجهة (PRI) وواجهة باسيكراتي (BRI). يدعم Windows NT و Digiboard أونليبري حاليا. يستخدم BRI قناتين B وقناة D واحدة. يستخدم يوروبينيمبليمينتيشن PRI قنوات ب 32، بينما يستخدم "ستاتيسفيرسيون المتحدة" 23. يستخدم PRI نمط مختلف من أوفينتيرفيس الإشارات ونوع غير متوافق مع BRI. غير PRI إينيوروبي أكثر انتشارا من الولايات المتحدة في هذا الوقت.

حاليا Digiboard هي الشركة الوحيدة التي توفر برامج تشغيل ISDN من فورويندووس NT و Windows NT Server متقدمة. يمكنك تثبيت برامج تشغيل ثيديجيبوارد من الخيار "شبكات الاتصال" في "لوحة التحكم". محول تشوسيد وحدد أحد محولات Digiboard الثلاثة.

برنامج التشغيل في الواقع وسائط الوصول إلى عنصر تحكم (MAC) برنامج تشغيل شبكة اتصال. إيتالكس مع جهاز ISDN على تعرض NDIS 3.0interface في الأعلى وأسفل. ربط برنامج تشغيل ISDN MAC مع أعلى دريفيرون راشوب. راشوب ثم يرتبط بالنقل (، NBF).

برنامج تشغيل ISDN MAC لا تستخدم برنامج تشغيل إدخال/إخراج تسلسلية Windows NT وذلك، لا تحتاج لاستخدام تحويل ثاتنورمالي برنامج التشغيل ASYNCMAC بين إدخال/إخراج تسلسلية و NDIS 3.0.

تحسين RAS على ISDN

استخدام واحد أو أكثر من القنوات ب كل اتصال RAS. يمكنك أوبتيميزيراس للحد الأقصى لعدد الاتصالات أو إنتاجية أفضل. توماكسيميزي عدد الاتصالات، استخدم قناة B واحدة كل إينكومينجكال. هذا وتنقل البيانات بمعدل 64 كيلوبت في الثانية. قناة D 16 ألف عنصر التحكم مشتركة بين القناتين اثنين، وكونترولينفورميشن يتم تمريرها عبر قناة D حيث تتم الإشارة إلى كنووسوهات محول قناة B.

يمكنك تكبير سرعة نقل باستخدام بيركونيكشن ب قنوات متعددة. (وهذا سيقلل عدد الاتصالات الممكنة.) أونا ISDN منفذ RAS Windows NT عميل واحد، يمكنك نقل البيانات باستخدام قنوات توب، يعطيك معدل الفعلي من 128 كيلو بت في الثانية. إذا كان لديك موريسدن منافذ متوفرة، كما في حالة المحول Digiboard منافذ هاسفور ذلك، يمكن زيادة الإنتاجية أكثر من ذلك:
   4 <ISDN ports> * 2 <B-channels> * 64K BPS = 512K BPS				
للقيام بذلك، تحتاج الأجهزة تعتمد على serverside والعميل. مكالمة واردة يحدد عدد القنوات المستخدمة. إيفثيري غير كافية القنوات المتاحة، يفشل الاتصال. (كورينتليو لا يمكن إرشاد الخادم للحد من عدد القنوات ب touse كل اتصال).

نظراً خاصة طريقة ل Digiboard تجميع القناتين، لا يمكن الاتصال برامج تشغيل Digiboard برامج تشغيل ISDN بائعين آخرين. حاليا يوجد أي بروتوكول قياسي لتجميع القنوات ب، مجموعة بوتا هو تجميع واحد. ويسمى عرض النطاق الترددي على Demand(BONDING). في حالة صناعة القياسية، Digiboard قد سوبورتيت في المستقبل.

خيارات إعداد ISDN

يمكن العثور على خيارات إعداد ISDN لعميل RAS في "أكسيسابليكيشن عن بعد" وفي جزء "شبكات" من "لوحة التحكم".

من "الوصول البعيد"، اختر خيارات متقدمة وإضافة ISDN كونفيجوراتيونوبشنز. تتوفر الخيارات التالية:

نوع البند

تحديد نوع الخط الأعلى للمحاولة عند طلب إيسدنكونيكشن في البداية.

التفاوض بشأن بروتوكول

وهذا يمكن RAS لمحاولة استخدام أنواع متعددة من الخط. تطبيق فولووينجنوتيس لهذا الإعداد:

  • قد لا تسمح الأجهزة الوسيطة تمر في نوع معين من معدل أو خط اتصال.
  • يحاول RAS أولاً إجراء الاتصال باستخدام نوع الخط المحدد (عبر قناة D).
  • إذا تم تمكين "بروتوكول التفاوض" ورفض أحد الأجهزة وسيطة نوع الخط، يتم إنهاء المكالمة ومحاولة نوع سطر السفلي.
  • محاولة ترتيب: 64 كيلو رقمي، 56 كيلو رقمي، صوت 56 كيلو.
  • إذا تم قبول 56 كيلو صوتي، رأس ما زال يرسل البيانات، لا صوت. يبدو الاتصال فقط أن الصوت للأجهزة الوسيطة.
  • يتم الوصول إلى الملقم بعد أن قبلت الأجهزة الوسيطة نوع الخط. ملقم RAS ISDN يقبل هذا المعدل ثم لا تحتاج إلى تكوين.

تمكين ضغط الأجهزة

وهذا يمكن ضغط الأجهزة على بطاقة ISDN. يمكن لهذا اللووثروغبوت بسرعة فاعلية مضاعفة، تبعاً لنوع البيانات. على سبيل المثال: اثنين قناة B اتصال (2 * 64 بت/ثا = 128 بت/ثا) كولدييلد BPS فعالة معدل أكثر من 200 ألف.

الأقنية قيد الاستخدام

يشير هذا إلى عدد القنوات B يجب استخدام عميل إيسدنكونيكشن.

من "لوحة التحكم"، اختر الشبكات inuse برنامج التشغيل Digiboard حدد واختر 'تكوين'. تتوفر الخيارات التالية:

IRQ

يتم تعيين هذا الخيار إلى تعطيل بشكل افتراضي. أن برنامج التشغيل الاستقصاء كاردوسينج جهاز ضبط وقت نظام بدلاً من طلب مقاطعة. اختبار حسون أن هذا يوفر أداء جيدا جداً. تعطيل السوفريس IRQ IRQ لجهاز آخر لاستخدام. إذا كنت تريد استخدام IRQ، أنها البرامج القابلة للتكوين.

عنوان I\O

يجب أن يتطابق هذا مع إعدادات التبديل على البطاقة. كل موسثافي بطاقة ISDN عنوان I\O فريد.

عنوان الذاكرة

هذا العنوان برنامج للتكوين. الذاكرة المشتركة بيانات توترانسفير المستخدمة ويمكن مشاركتها بين عدة بطاقات Digiboard ISDN.

نوع التبديل

يجب الاتصال بشركة الهاتف المحلية الخاصة بك لتحديد ما هي سويتشتيبي لتحديد. لا توجد أية طريقة كنجت برنامج التشغيل أو محول Digiboard هذه المعلومات من خدمة التبديل.

فيما يلي بعض أنواع مفاتيح ISDN المعتمدة حاليا:
 - ATT       (AT&T) - NI-1      (National ISDN-1) - NTI       (Northern Telecom) - Generic   (CCITT Standard) - Auto      (Attempts auto-detection)				

خيارات الخط

تختلف هذه الإعدادات بناء على تكوين خط ISDN. أطلب يوشولد شركة الهاتف المحلية الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات حول ثيسيسيتينجس. الإعدادات الافتراضية الصحيحة لبند AT&T.
برودنت

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 99767 - آخر مراجعة: 06/20/2015 23:43:00 - المراجعة: 4.0

Microsoft Windows NT Workstation 3.1

  • kbother kbmt KB99767 KbMtar
تعليقات

Integrated Services Digital Network (ISDN)

Article translations Article translations
Article ID: 99767 - View products that this article applies to.
This article was previously published under Q99767
Expand all | Collapse all

On This Page

SUMMARY

The current public phone system is based on analog signals used primarily for voice transmission. The Integrated Services Digital Network (ISDN) specification is a digital replacement for the analog phone system. An ISDN phone system is similar to a computer network. Currently, to send data you must use a modem to convert from digital signals generated by computers to analog signals that can be transferred on analog phone lines. Since ISDN is digital, no modem is needed.

Starting in the 1960's, phone carriers began to install digital backbone networks in their phone systems. ISDN extends this digital network to the consumer site. Some phone systems still do not provide support for ISDN, but many do; contact your local phone carrier for more information. Windows NT Remote Access Service (RAS) supports ISDN functionality. This article discusses the following topics:

  • ISDN at Hardware Level
  • ISDN at Service Level
  • Optimizing RAS on ISDN
  • ISDN Setup Options

ISDN AT HARDWARE LEVEL

An ISDN network requires ISDN lines and adapters. Each ISDN line is divided into one of the following categories:

  • Two B-channels for voice and data that can transfer data at 64K BPS (bits per second) per channel.
  • One D-channel for signaling and line control. This channel is used for out-of-band signaling for call setup. It is possible to transfer data on the D-channel also. The X.25 protocol is sometimes available over the D-channel. Currently, neither Digiboard nor Windows NT support this capability.
Digiboard makes three ISDN adapters that are supported by Windows NT:

  • Digiboard PCIMAC ISA
  • Digiboard PCIMAC/4 ISA. Expandable from 1 to 4 ports.
  • Digiboard PCIMAC MCA

ISDN AT SERVICE LEVEL

There are two ISDN protocols: primary rate interface (PRI) and basic rate interface (BRI). Digiboard and Windows NT currently support only BRI. BRI uses two B-channels and one D-channel. The European implementation of PRI uses 32 B-channels, while the United States version uses 23. PRI uses a different style of signaling and type of interface that is not compatible with BRI. PRI is more prevalent in Europe than in the United States at this time.

Currently Digiboard is the only company providing ISDN drivers for Windows NT and Windows NT Advanced Server. You can install the Digiboard drivers from the Networks option of Control Panel. Choose Add Adapter and select one of the three Digiboard adapters.

The driver is actually a network media access control (MAC) driver. It talks with the ISDN hardware on the bottom and exposes an NDIS 3.0 interface on the top. The ISDN MAC driver binds with the RASHUB driver on top. RASHUB is then bound with the transport (that is, NBF).

The ISDN MAC driver does not use the Windows NT serial I/O driver and, therefore, does not need to work with the ASYNCMAC driver that normally converts between serial I/O and NDIS 3.0.

OPTIMIZING RAS ON ISDN

RAS can use one or more B-channels per connection. You can optimize RAS for the maximum number of connections or the best throughput. To maximize the number of connections, use one B-channel per incoming call. This transfers data at a rate of 64K per second. The 16K D- channel control is shared between the two B-channels, and control information is passed over the D-channel so that the adapter knows what B-channel is being referenced.

You can maximize throughput by using multiple B-channels per connection. (This will reduce the number of possible connections.) On a one ISDN port Windows NT RAS client, you can transfer data using two B-channels, giving you an effective rate of 128K BPS. If you have more ISDN ports available, as in the case of the Digiboard adapter that has four ports, you can increase the throughput even further:
   4 <ISDN ports> * 2 <B-channels> * 64K BPS = 512K BPS
				
To do this, you need hardware support on both the client and server side. The incoming call determines how many channels are used. If there are not enough channels available, the call fails. (Currently you cannot instruct the server to limit the number of B-channels to use per connection.)

Because of Digiboard's proprietary method of aggregating B-channels, Digiboard drivers cannot connect to other vendors' ISDN drivers. Currently there is no standard protocol for B-channel aggregation, but a group is putting one together. It is called Bandwidth On Demand (BONDING). If this becomes an industry standard, Digiboard may support it in the future.

ISDN SETUP OPTIONS

ISDN Setup options for a RAS client can be found in the Remote Access application and in the Networks portion of Control Panel.

From Remote Access, choose Add, Advanced, and ISDN for configuration options. The following options are available:

Line Type

Determines the highest line type to try when initially dialing an ISDN connection.

Negotiate Protocol

This enables RAS to attempt to use multiple line types. The following notes apply to this setting:

  • Intermediate devices may not allow a connection to go through at a certain rate or line type.
  • RAS first attempts to make the connection by using the line type specified (via the D-channel).
  • If you enable Negotiate Protocol and an intermediate device rejects the line type, the call is terminated and a lower line type is tried.
  • Attempt order: 64K digital, 56K digital, 56K voice.
  • If 56K Voice is accepted, RAS still sends data, not voice. The connection only seems to be voice to the intermediate device.
  • The server is reached after the intermediate device has accepted the line type. The RAS ISDN server then accepts that rate and does not need to be manually configured.

Enable Hardware Compression

This enables hardware compression on the ISDN card. This could allow throughput speeds to be effectively doubled, depending on data type. For example: A two B-channel connection (2 * 64 BPS = 128 BPS) could yield an effective BPS rate of over 200K.

Channels in Use

This indicates the number of B-channels that the client ISDN connection should use.

From Control Panel, choose Networks, select the Digiboard driver in use, and choose Configure. The following options are available:

IRQ

This option is set to Disable by default. The driver can poll the card using a system timer instead of an interrupt request. Testing has shown that this provides very good performance. Disabling the IRQ also frees an IRQ for another device to use. If you want to use an IRQ, it is software configurable.

I\O Address

This must match the switch settings on the card. Each ISDN card must have a unique I\O address.

Memory Address

This address is software configurable. Shared memory is used to transfer data and can be shared between multiple Digiboard ISDN cards.

Switch Type

You must contact your local phone carrier to determine what switch type to specify. There is no way the Digiboard driver or adapter can get this information from the switch service.

The following are the currently supported ISDN switch types:
 - ATT       (AT&T)
 - NI-1      (National ISDN-1)
 - NTI       (Northern Telecom)
 - Generic   (CCITT Standard)
 - Auto      (Attempts auto-detection)
				

Line Options

These settings vary depending on the ISDN line configuration. You should ask your local phone carrier for more information on these settings. The defaults are correct for an AT&T line.

Properties

Article ID: 99767 - Last Review: November 1, 2006 - Revision: 3.1
APPLIES TO
  • Microsoft Windows NT Advanced Server 3.1
  • Microsoft Windows NT Workstation 3.1
Keywords: 
kbother KB99767

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com