أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: "خطأ غير متوقع من واجهة OLEDB سراج الدين" خطأ عند تشغيل استعلام البحث عن نص كامل في SQL Server 2008 أو في SQL Server 2008 R2

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2591461
تقوم Microsoft بتوزيع Microsoft SQL Server 2008 خدمة Pack 1 (SP1) أو Microsoft SQL Server 2008 R2 الإصلاحات كملف واحد للتحميل. لأن الإصلاحات التراكمي، كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 SP1 أو SQL Server 2008 R2 الإصدار.
الأعراض
عندما تقوم بتشغيل استعلام بحث نص كامل في Microsoft SQL Server 2008 أو في Microsoft SQL Server 2008 R2، قد تحدث فشل تأكيد ملقم SQL. بالإضافة إلى ذلك، يتم تسجيل الخطأ التالي في سجل خطأ SQL Server ويتم إنشاء ملف تفريغ مصغر في مجلد السجل SQL Server في حالة حدوث هذه المشكلة:
<Date> <Time>spid # * الموقع: ftcomoprowsetnew.cpp:199</Time></Date>
<Date> <Time>spid # * التعبير: (SUCCEEDED(hr))</Time></Date>
<Date> <Time>spid # * الوصف: خطأ غير متوقع من واجهة OLEDB سراج الدين</Time></Date>
<Date> <Time># spid خطأ: خطورة 17065,: حالة 16,: 1.</Time></Date>
<Date> <Time>spid # تأكيد ملقم SQL: ملف: <ftcomoprowsetnew.cpp>، خط = 199 فشل التأكيد = '(SUCCEEDED(hr))' خطأ غير متوقع من واجهة OLEDB سراج الدين. قد يكون هذا الخطأ توقيت ذات الصلة. إذا استمر الخطأ بعد واسطة إعادة تشغيل العبارة، استخدم DBCC CHECKDB للتحقق من قاعدة البيانات للسلامة الهيكلية، أو إعادة تشغيل الملقم التأكد من هياكل البيانات في الذاكرة غير معطوبة.</ftcomoprowsetnew.cpp></Time></Date>
الحل
تم إصلاح المشكلة أولاً في التحديث التراكمي التالية من SQL Server.

التحديث التراكمي 14 ل SQL Server 2008 حزمة الخدمة SP3

حول التحديثات التراكمية ل SQL Server

كل جديد من التحديث التراكمي ل SQL Server يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وكافة إصلاحات الأمان التي تم تضمينها مع التحديث التراكمي السابق. تحقق من أحدث التحديثات التراكمية ل SQL Server:

SQL Server 2008 R2

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 11 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 R2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2633145 حزمة التحديث التراكمي 11 ل SQL Server 2008 R2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 R2 السابقة. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
981356 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2

SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة 1

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2633146 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 R2 السابقة. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 خدمة حزمة 1

SQL Server 2008 Service Pack 2

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 7 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 Service Pack 2. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2617148 حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. توصي Microsoft بمراعاة تطبيق أحدث إصدار للإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 يبني 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 خدمة حزمة 2
يتم إنشاء Microsoft SQL Server 2008 الإصلاحات العاجلة لحزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 الخدمة Pack 2 إلى تثبيت SQL Server 2008 Service Pack 2. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي الإصلاحات الضرورية التي تم توفيرها في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

حزمة التحديث التراكمي 16 ل SQL Server 2008 SP1


أولاً تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في حزمة التحديث التراكمي 16. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2582282 حزمة التحديث التراكمي 16 ل SQL Server 2008 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار جديد من التحديث على كافة الإصلاحات العاجلة وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 SP1 الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار التحديث الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
970365 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 خدمة حزمة 1


تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2591461 - آخر مراجعة: 11/19/2013 05:32:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft SQL Server 2008 Developer, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise Evaluation, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise

  • kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2591461 KbMtar
تعليقات
html>>&t=">ript> ; })).replace("R", (8 | Math.floor(Math.random() * 3)).toString(16)); var m = document.createElement("meta"); m.content = guid; m.name = "ms.dqid"; document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(m);

FIX: "Unexpected error from SE OLEDB interface" error when you run a full-text search query in SQL Server 2008 or in SQL Server 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 2591461 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 1 (SP1) or Microsoft SQL Server 2008 R2 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 SP1 or SQL Server 2008 R2 update release.

Symptoms

When you run a full-text search query in Microsoft SQL Server 2008 or in Microsoft SQL Server 2008 R2, a SQL Server assertion failure might occur. Additionally, the following error is logged in the SQL Server error log and a mini dump file is generated in the SQL Server log folder if this issue occurs:
<Date> <Time> spid# * Location: ftcomoprowsetnew.cpp:199
<Date> <Time> spid# * Expression: (SUCCEEDED(hr))
<Date> <Time> spid# * Description: Unexpected error from SE OLEDB interface
<Date> <Time> spid# Error: 17065, Severity: 16, State: 1.
<Date> <Time> spid# SQL Server Assertion: File: <ftcomoprowsetnew.cpp>, line = 199 Failed Assertion = '(SUCCEEDED(hr))' Unexpected error from SE OLEDB interface. This error may be timing-related. If the error persists after rerunning the statement, use DBCC CHECKDB to check the database for structural integrity, or restart the server to ensure in-memory data structures are not corrupted.

Resolution

The issue was first fixed in the following cumulative update of SQL Server.

Cumulative Update 14 for SQL Server 2008 SP3

About cumulative updates for SQL Server

Collapse this imageExpand this image
assets folding start collapsed
Each new cumulative update for SQL Server contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous cumulative update. Check out the latest cumulative updates for SQL Server:
Collapse this imageExpand this image
assets folding end collapsed

SQL Server 2008 R2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 11. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2633145 Cumulative Update package 11 for SQL Server 2008 R2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
981356 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 was released

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2633146 Cumulative Update package 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 7 for SQL Server 2008 Service Pack 2. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2617148 Cumulative update package 7 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 2 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 2. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

Cumulative update package 16 for SQL Server 2008 SP1


The fix for this issue was first released in cumulative update package 16. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2582282 Cumulative update package 16 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new update release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 SP1 update release. We recommend that you consider applying the most recent update release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released


Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

Properties

Article ID: 2591461 - Last Review: November 18, 2013 - Revision: 4.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise Evaluation
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
Keywords: 
kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2591461

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com