أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: خطأ داخلي عند تشغيل استعلام MDX الذي يستخدم الدالة Descendants بعد الترقية من اج 2005 إلى SSAS 2008 إلى اتفاقات الخدمة الخاصة 2008 R2 أو إلى 2012 اتفاقات الخدمة الخاصة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2605756
تقوم Microsoft بتوزيع Microsoft SQL Server 2008 الخدمة service Pack 2 (SP2) أو يحدد Microsoft SQL Server 2012 كأحد الملفات القابلة للتحميل. لأن التراكمي الإصلاحات, كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات الضرورية وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 SP2 أو SQL Server 2012 السابقة الإفراج.
الأعراض
النظر في السيناريو التالي:
  • لديك استعلام تعبيرات متعددة الأبعاد (MDX) يستخدم أحفاد الدالة.
  • يمكنك تشغيل الاستعلام بنجاح في Microsoft SQL Server 2005 Analysis Services (SSAS 2005) أو في Microsoft SQL Server 2012 Analysis Services (SSAS 2012).
  • الترقية من 2005 اج Microsoft SQL Server 2008 Analysis Services (SSAS 2008) أو إلى Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services (SSAS 2008 R2).
  • محاولة تشغيل الاستعلام في اتفاقات عام 2008 أو في اتفاقات الخدمة الخاصة 2008 R2.
في هذا السيناريو، يفشل الاستعلام. بالإضافة إلى ذلك، قد تتلقى رسالة الإعلام بالخطأ التالية:
خطأ داخلي: حدث استثناء غير متوقع.
الحل

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008 R2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 13 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2679366 حزمة التحديث التراكمي 13 ل SQL Server 2008 R2
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 R2 الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار إصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
981356 ويبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2

SQL Server 2012

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في التحديث التراكمي 1 لعام 2012 في ملقم SQL. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2679368 حزمة التحديث التراكمي 1 لعام 2012 في ملقم SQL
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين 2012 ملقم SQL السابقة الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2692828 ويبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012
يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2012 إلى تثبيت SQL Server 2012.

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 5 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2659694 حزمة التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 R2 الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار إصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 ويبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1

SQL Server 2008 Service Pack 3

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2617146 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين 2008 ملقم SQL السابقة الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2629969 ويبني 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3
يتم إنشاء حزم الخدمات SQL Server معينة الإصلاحات الضرورية Microsoft SQL Server 2008. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3 لتثبيت SQL Server 2008 Service Pack 3. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي الإصلاحات الضرورية التي تم توفيرها في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

حزمة التحديث التراكمي 6 ل SQL Server 2008 SP2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في حزمة التحديث التراكمي 6 ل SQL Server 2008 SP2. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 SP2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2582285 حزمة التحديث التراكمي 6 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار تحديث جديد يحتوي على كافة الإصلاحات الضرورية وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمينها مع SP2 2008 ملقم SQL السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار التحديث الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 ويبني 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 الخدمة service Pack 2

تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذا هو وجود مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
لمزيد من المعلومات حول الدالة Descendants ، قم بزيارة موقع msdn على ويب التالي:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2605756 - آخر مراجعة: 04/12/2012 07:29:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services, Microsoft SQL Server 2008 Analysis Services, Microsoft SQL Server 2012 Developer, Microsoft SQL Server 2012 Enterprise, Microsoft SQL Server 2012 Express, Microsoft SQL Server 2012 Standard, Microsoft SQL Server 2012 Web

  • kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2605756 KbMtar
تعليقات
did=1&t=">> &t=">ko-kr">대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
id=1&t=">4050&did=1&t=">id=1&t="> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

FIX: Internal error when you run a MDX query that uses the Descendants function after you upgrade from SSAS 2005 to SSAS 2008, to SSAS 2008 R2 or to SSAS 2012

Article translations Article translations
Article ID: 2605756 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 2 (SP2) or Microsoft SQL Server 2012 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 SP2 or SQL Server 2012 update release.

Symptoms

Consider the following scenario:
  • You have a Multidimensional Expressions (MDX) query that uses the Descendants function.
  • You run the query successfully in Microsoft SQL Server 2005 Analysis Services (SSAS 2005) or in Microsoft SQL Server 2012 Analysis Services (SSAS 2012).
  • You upgrade from SSAS 2005 to Microsoft SQL Server 2008 Analysis Services (SSAS 2008) or to Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services (SSAS 2008 R2).
  • You try to run the query in SSAS 2008 or in SSAS 2008 R2.
In this scenario, the query fails. Additionally, you might receive the following error message:
Internal error: An unexpected exception occurred.

Resolution

Cumulative update information

SQL Server 2008 R2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 13. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2679366 Cumulative Update package 13 for SQL Server 2008 R2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
981356 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 was released

SQL Server 2012

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2012. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2679368 Cumulative update package 1 for SQL Server 2012
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2692828 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 was released
You must apply a SQL Server 2012 hotfix to an installation of SQL Server 2012.

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2659694 Cumulative Update package 5 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 3

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2008 Service Pack 3. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2617146 Cumulative update package 1 for SQL Server 2008 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2629969 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 3 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 3 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 3. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

Cumulative update package 6 for SQL Server 2008 SP2

The fix for this issue was first released in cumulative update package 6 for SQL Server 2008 SP2. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 SP2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2582285 Cumulative update package 6 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new update release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 SP2 update release. We recommend that you consider applying the most recent update release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

For more information about the Descendants function, visit the following MSDN website:

General information about the Descendants function

Properties

Article ID: 2605756 - Last Review: November 19, 2012 - Revision: 6.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services
  • Microsoft SQL Server 2008 Analysis Services
  • Microsoft SQL Server 2012 Developer
  • Microsoft SQL Server 2012 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2012 Express
  • Microsoft SQL Server 2012 Standard
  • Microsoft SQL Server 2012 Web
Keywords: 
kbtshoot kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2605756

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com