أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: "خطأ فهرس النص الكامل أثناء ضغط أو إلغاء ضغط" خطأ عند إنشاء فهرس نص كامل في SQL Server 2008 أو في SQL Server 2008 R2 إذا تم تعيين المفتاح الأساسي إلى عمود نوع البيانات BIGINT

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2628126
تقوم Microsoft بتوزيع Microsoft SQL Server 2008 أو يحدد Microsoft SQL Server 2008 R2 كواحد من الملفات القابلة للتحميل. لأن التراكمي الإصلاحات، يحتوي كل الإصدار الجديد على كافة الإصلاحات الضرورية وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 أو SQL Server 2008 R2 الإفراج.
الأعراض
النظر في السيناريو التالي:
  • لديك جدولاً يحتوي عدد صحيح كبير و XML العمود في Microsoft SQL Server 2008 أو في Microsoft SQL Server 2008 R2.
  • قمت بتعيين المفتاح الأساسي للجدول إلى عدد صحيح كبير العمود.
  • حاولت إنشاء فهرس النص الكامل في XML العمود.
في هذا السيناريو، يتم تسجيل رسالة خطأ مشابهة للرسالة التالية في سجل خطأ SQL Server:
<Date> <Time>spid #<b00></b00></Time></Date> خطأ: 30045، خطورة: حالة 17,: 53.
<Date> <Time>spid #</Time></Date> خطأ في فهرس النص الكامل أثناء ضغط أو إلغاء ضغط. قد يكون معطوباً فهرس النص الكامل على القرص. تشغيل تشيكداتاباسي dbcc وريبوبولاتي الفهرس.

أيضا، يتم تسجيل رسالة خطأ مشابهة للرسالة التالية في سجل بحث نص كامل:
<Date> <Time>spid #<b00></b00></Time></Date>خطأ '0x80fc755d' حدث أثناء السكان فهرس النص الكامل للجدول أو طريقة العرض المفهرسة '<table or="" veiw=""></table>'(الجدول أو طريقة العرض المفهرسة معرف'<ID></ID>'، قاعدة بيانات معرف'<ID></ID>')، نص كامل قيمة المفتاح'<Value></Value>'. سوف تبذل محاولة reindex فإنه.

بالإضافة إلى ذلك، ينشئ ملقم SQL ملفات تفريغ الذاكرة في المجلد سجل التطبيق.
الحل

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008 Service Pack 3

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 3 التحديث التراكمي لحزمة خدمة SQL Server 2008 service Pack 3. للحصول على مزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2648098 حزمة التحديث التراكمي 3 لحزمة خدمة SQL Server 2008 service Pack 3
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين 2008 ملقم SQL السابقة الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2629969 ويبني 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3
يتم إنشاء حزم الخدمات SQL Server معينة الإصلاحات الضرورية Microsoft SQL Server 2008. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3 لتثبيت SQL Server 2008 Service Pack 3. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي الإصلاحات الضرورية التي تم توفيرها في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

SQL Server 2008 R2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 11 التحديث التراكمي. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2633145 حزمة التحديث التراكمي 11 على SQL Server 2008 R2
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 R2 الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار إصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
981356 ويبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2

SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 4 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2633146 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار إصلاح جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان الموجودة التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 R2 الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار إصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 ويبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1.

SQL Server 2008 Service Pack 2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 Service Pack 2. للحصول على مزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2617148 حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة لأن التراكمي البنيات, كل إصدار تحديث جديد يحتوي على كافة الإصلاحات الضرورية وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمين 2008 ملقم SQL السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار التحديث الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 ويبني 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 الخدمة service Pack 2
SQL Server 2008 الإصلاحات العاجلة يتم إنشاء حزم الخدمات SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 2 (SP2) إلى تثبيت من SQL Server 2008 SP2. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي الإصلاحات الضرورية التي تم توفيرها في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذا هو وجود مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
مراجع
للحصول على مزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" ل SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
935897 يتوفر "نموذج تقديم الخدمات الإضافية" من فريق SQL Server لتنفيذ إصلاحات عاجلة لمشاكل تم الإعلام عنها
لمزيد من المعلومات حول مخطط تسمية للتحديثات SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
822499 مخطط تسمية جديد لحزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684 الوصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2628126 - آخر مراجعة: 01/16/2012 18:37:00 - المراجعة: 1.0

Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 2, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 R2 Express, Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard, Microsoft SQL Server 2008 R2 Web, Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup

  • kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2628126 KbMtar
تعليقات
/html>ody>

FIX: "Fulltext index error during compression or decompression" error when you create a full-text index in SQL Server 2008 or in SQL Server 2008 R2 if the primary key is set to a BIGINT column

Article translations Article translations
Article ID: 2628126 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 or Microsoft SQL Server 2008 R2 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 or SQL Server 2008 R2 update release.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

Consider the following scenario:
  • You have a table that contains a BIGINT and XML column in Microsoft SQL Server 2008 or in Microsoft SQL Server 2008 R2.
  • You set the primary key of the table to the BIGINT column.
  • You try to create a full-text index on the XML column.
In this scenario, an error message that resembles the following is logged in the SQL Server error log:
<Date> <Time> spid# Error: 30045, Severity: 17, State: 53.
<Date> <Time> spid# Fulltext index error during compression or decompression. Full-text index may be corrupted on disk. Run dbcc checkdatabase and re-populate the index.

Also, an error message that resembles the following is logged in the full-text search log:
<Date> <Time> spid# Error '0x80fc755d' occurred during full-text index population for table or indexed view '<table or veiw>' (table or indexed view ID '<ID>', database ID '<ID>'), full-text key value '<Value>'. Attempt will be made to reindex it.

Additionally, SQL Server generates memory dump files in the Application log folder.

RESOLUTION

Cumulative update information

SQL Server 2008 Service Pack 3

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 3 for SQL Server 2008 Service Pack 3. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2648098 Cumulative update package 3 for SQL Server 2008 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2629969 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 3 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 3 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 3. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

SQL Server 2008 R2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 11. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2633145 Cumulative Update package 11 for SQL Server 2008 R2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
981356 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 was released

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2633146 Cumulative Update package 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in cumulative update package 7 for SQL Server 2008 Service Pack 2. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2617148 Cumulative update package 7 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new update release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 update release. We recommend that you consider applying the most recent update release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released
SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 2 (SP2) hotfix to an installation of SQL Server 2008 SP2. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

REFERENCES

For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems
For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 2628126 - Last Review: January 16, 2012 - Revision: 4.0
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 2
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Express
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
Keywords: 
kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2628126

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com