أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: ضعف الأداء عند تشغيل استعلام الذي يحتوي على الارتباط دالات التقييم في SQL Server 2008 أو في SQL Server 2008 R2 أو في SQL Server 2012

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2658214
يوزع Microsoft SQL Server 2008 R2 من Microsoft أو Microsoft SQL Server 2008 أو Microsoft SQL Server 2012 إصلاحات في ملف واحد للتحميل. لأن الإصلاحات التراكمي، كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وتحديث كافة تحديثات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 أو SQL Server 2008 أو Microsoft SQL Server 2012 الإصدار.
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي. يمكنك تشغيل استعلام يحتوي على عدة المسندات في Microsoft SQL Server 2008 أو في Microsoft SQL Server 2008 R2، أو في Microsoft SQL Server 2012. ترتبط شروط المسندات. في هذا السيناريو، يمكنك تجربة الأداء الضعيف في SQL Server 2008. فعلى سبيل المثال، تحدث هذه المشكلة عند تشغيل استعلام مشابهة لما يلي:
(column1 = constant1 or column1 = constant2 or …) and (column2 = constant3 or column2 = constant4 or …) and …
السبب
تحدث هذه المشكلة لأن محسن الاستعلام يحدد خطة استعلام غير فعال إذا كان الاستعلام يحتوي على المسندات مترابطة. عندما يقدر عدد الصفوف التي تفي بالشروط المسند ، SQL Server يفترض أن كافة الشروط مستقلة. إذا كانت الشروط التي ترتبط، SQL Server يقلل من شأن العلاقة الأساسية المسندات .
الحل
لحل هذه المشكلة، تطبيق التحديث التراكمي التالية. بعد تطبيق هذا التحديث، يجب تمكين تتبع العلامة 4137 لإضافة منطق جديد لتقدير العلاقة الأساسية المسندات.

ملاحظةينطبق هذا التحديث فقط على تصفية المسندات.

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008 Service Pack 3

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 7 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2738350 حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 Service Pack 3. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2629969 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3

SQL Server 2012

إصلاح هذه المشكلة صدر لأول مرة في التحديث التراكمي 1 لعام 2012 في ملقم SQL. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2679368 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2012
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2012. توصي Microsoft بمراعاة تطبيق أحدث إصدار للإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2692828 يبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012
يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2012 إلى تثبيت SQL Server 2012.

SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة 1

إصلاح هذه المشكلة صدر لأول مرة في 5 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2 خدمة حزمة 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2659694 حزمة التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 R2 السابقة. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث من الإصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1

SQL Server 2008 Service Pack 2

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 Service Pack 2. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2648096 حزمة التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق ل SQL Server 2008. توصي Microsoft بمراعاة تطبيق أحدث إصدار للإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 حزمة الخدمة 2
Microsoft SQL Server 2008 الإصلاحات العاجلة يتم إنشاؤها لحزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 حزمة الخدمة 2 إلى تثبيت ل SQL Server 2008 Service Pack 2. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي الإصلاحات الضرورية التي تم توفيرها في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
مراجع
لمزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" ل SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
935897 يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة لمشكلات تم الإبلاغ عنها
لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
822499مخطط تسمية حزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684 وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2658214 - آخر مراجعة: 09/17/2012 22:23:00 - المراجعة: 3.0

Microsoft SQL Server 2008 Developer, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 Standard, Microsoft SQL Server 2008 Web, Microsoft SQL Server 2008 Workgroup, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard, Microsoft SQL Server 2008 R2 Web, Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup, Microsoft SQL Server 2012 Developer, Microsoft SQL Server 2012 Enterprise, Microsoft SQL Server 2012 Standard, Microsoft SQL Server 2012 Web

  • kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2658214 KbMtar
تعليقات
>/html>dy>/html> src="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">&t=">=">>

FIX: Poor performance when you run a query that contains correlated AND predicates in SQL Server 2008 or in SQL Server 2008 R2 or in SQL Server 2012

Article translations Article translations
Article ID: 2658214 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 R2 or Microsoft SQL Server 2008 or Microsoft SQL Server 2012 fixes in one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security updates that were included with the previous SQL Server 2008 R2 or SQL Server 2008 or Microsoft SQL Server 2012 update release.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

Consider the following scenario. You run a query that contains several AND predicates in Microsoft SQL Server 2008, in Microsoft SQL Server 2008 R2, or in Microsoft SQL Server 2012. The conditions of the AND predicates are correlated. In this scenario, you experience poor performance in SQL Server 2008. For example, this issue occurs when you run a query that resembles the following:
(column1 = constant1 or column1 = constant2 or …) and (column2 = constant3 or column2 = constant4 or …) and …

Cause

This issue occurs because the query optimizer selects an inefficient query plan if the query contains correlated AND predicates. When the estimated number of rows meets the conditions of an AND predicate, SQL Server assumes that all conditions are independent. If the conditions are correlated, SQL Server underestimates the cardinality for the AND predicates.

Resolution

To resolve this issue, apply the following cumulative update. After you apply the update, you must enable trace flag 4137 to add the new logic for the cardinality estimation of AND predicates.

Note This update applies only to filter predicates.

Cumulative update information

SQL Server 2008 Service Pack 3

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 7 for SQL Server 2008 Service Pack 3. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2738350 Cumulative Update package 7 for SQL Server 2008 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 Service Pack 3 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2629969 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 3 was released

SQL Server 2012

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2012. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2679368 Cumulative update package 1 for SQL Server 2012
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2692828 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 was released
You must apply a SQL Server 2012 hotfix to an installation of SQL Server 2012.

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2659694 Cumulative Update package 5 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 8 for SQL Server 2008 Service Pack 2. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2648096 Cumulative update package 8 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 2 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 2. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

References

For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems
For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499Naming schema for Microsoft SQL Server software update packages
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 2658214 - Last Review: November 21, 2012 - Revision: 7.1
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2012 Developer
  • Microsoft SQL Server 2012 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2012 Standard
  • Microsoft SQL Server 2012 Web
Keywords: 
kbtshoot kbqfe kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2658214

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com