أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تتوفر مجموعة تحديثات الإصلاحات الجديدة (بناء 5.0.520.0) لإدارة الهويات Forefront 2010 لوتس دومينو موصل

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2741896
مقدمة
تتوفر مجموعة تحديثات الإصلاحات الجديدة (بناء 5.0.520.0) ل Microsoft مدير الهوية Forefront (FIM) 2010 "لوتس دومينو رابط". التراكمي هذا الإصلاح العاجل على حل العديد من القضايا، ويضيف العديد من الميزات الموضحة في قسم "مزيد من المعلومات".
الحل

معلومات التحديث

عملية تحديث معتمدة تتوفر من Microsoft. ونحن نوصي جميع العملاء بتطبيق هذا التحديث على أنظمة الإنتاج. يتوفر هذا التحديث من "دعم microsoft".
"دعم microsoft"
يتوفر إصلاح عاجل معتمد من Microsoft. ومع ذلك، المقصود هذه الإصلاحات الضرورية لتصحيح المشكلة الموضحة في هذه المقالة فقط. تطبيق هذا الإصلاح العاجل فقط على الأنظمة التي تواجه المشكلة الموضحة في هذه المقالة. قد تتلقى هذه الإصلاحات السريعة اختبار إضافية. ولذلك، إذا لم يكن تأثير هذه المشكلة كبيرا، نوصي بالانتظار حتى تحديث البرامج التالي الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل.

إذا كان يتوفر الإصلاح العاجل للتنزيل، يوجد قسم "الإصلاح العاجل تحميل المتوفرة" في أعلى مقالة قاعدة المعارف هذه. إذا لم يظهر هذا المقطع، اتصل بخدمة العملاء ل Microsoft والدعم الحصول على الإصلاح العاجل.

ملاحظة في حالة حدوث مشاكل إضافية أو إذا استكشاف أية غير مطلوب، قد يلزم إنشاء طلب خدمة منفصل. سيتم تطبيق تكاليف الدعم المعتادة على أسئلة الدعم الإضافية والمشكلات التي لا يعمل على حلها هذا الإصلاح العاجل بالتحديد. للحصول على قائمة كاملة من أرقام الهاتف خدمة العملاء ل Microsoft والدعم أو لإنشاء طلب خدمة منفصل، قم بزيارة موقع ويب Microsoft التالية: ملاحظة يعرض النموذج Hotfix "تحميل المتوفرة" اللغات التي يتوفر الإصلاح العاجل. إذا لم تشاهد اللغة الخاصة بك، لأنه لا يتوفر إصلاح عاجل لتلك اللغة.

المتطلبات الأساسية

لتطبيق هذا التحديث، يجب تثبيت المنتجات التالية:
  • عميل Lotus Notes
  • إطار Microsoft.net 4.0
  • إدارة الهويات forefront 2010 R2
  • إدارة الهويات forefront 2010 تحديث 2 (بناء 4.0.3606.2 أو بنية لاحقة)
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يبدأ حساب مستخدم على نفس الخادم كحساب خدمة رابط Lotus Domino Lotus Notes مرة واحدة. أيضا، يجب أن تكون موجودة على ملقم الدليل Domino Lotus Domino LDAP الافتراضي مخطط قاعدة البيانات (Schema.nsf).

ملاحظةيمكنك تثبيت قاعدة بيانات مخطط لوتس دومينو LDAP الافتراضي بواسطة تشغيل أو إعادة تشغيل خدمة LDAP على مخدم دومينو.

قم بإعادة تشغيل متطلبات

قد تضطر إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد تطبيق هذا التحديث.

معلومات الملف

لديه الإصدار العمومي من هذا التحديث سمات الملف (أو سمات الملف الأحدث) المسرودة في الجدول التالي. يتم سرد التواريخ والأوقات الخاصة بهذه الملفات في "حسب التوقيت العالمي" (UTC). عندما تقوم بعرض معلومات الملف، يتم تحويلها إلى التوقيت المحلي. لمعرفة الفرق بين التوقيت العالمي UTC والتوقيت المحلي، استخدم المنطقة الزمنية علامة التبويب في التاريخ والوقت العنصر في "لوحة التحكم".
اسم الملفحجم الملفتاريخالوقتمسار
Microsoft.identitymanagement.ma.lotusdomino.dll193,31216 أغسطس 201221:21service\extensions التزامن
Lotusconnectortemplate.xml12,88416 أغسطس 201220:00service\uishell\xmls\packagedmas التزامن
معلومات أخرى

المشكلات التي يتم إصلاحها والميزات التي تمت إضافتها في هذا التحديث

المسألة 1
بعد تثبيت هذا التحديث، يمكنك تعيين الخاصية _MMS_CertDaysToExpire إلى قيمة أكبر من 99 يوما.
المسألة 2
يعمل على إصلاح مشكلة التي توقف استيراد كامل أو لا تبدأ عند ميزة فهرس النص الكامل ليس ممكناً أو تحديث على قاعدة بيانات دفتر العناوين خادم دومينو.

استيراد كامل بعد تثبيت التحديث، لا تتطلب الميزة فهرس نص كامل يجب تمكين.
العدد 3
يعمل على إصلاح مشكلة التي تختلف الأسماء المميزة للكائنات التي تم استيرادها من سمات مرجع (على سبيل المثال، عضو السمة). تؤدي هذه المشكلة العنصر النائب الكائنات المراد إنشاؤه في مساحة الموصل.
المسألة 4
يعمل على إصلاح مشكلة فيه تقارير الرابط تم حذف الوسيطة "بسبب الأشياء السيئة في Lotus Domino.
العدد 5
يعمل على إصلاح مشكلة في الذي يتم تعيين السمة ميلدومين بشكل غير صحيح إلى السمة إعادة توجيه عنوان .
المسألة 6
يعمل على إصلاح مشكلة فيه تعيين قيمة كييفيلينامي في الملف Notes.ini هو لا إلى القيمة الأصلية بعد انتهاء "رابط لوتس دومينو" العملية.
ميزة 1
نفترض أن بعض المراجع ليست في تنسيق الاسم المميز. يحدث هذا عادة على السمة الأعضاء للمجموعات. فعلى سبيل المثال، تجد أن عناوين البريد الإلكتروني التي تمثل المستخدمين خارج "لوتس دومينو" وعنوان البريد الإلكتروني التي تمثل المستخدمين داخل Lotus Domino في أشكال مختلفة.

لوتس دومينو موصل بعد تثبيت التحديث، يمكن إنشاء كائنات حقيقية في مساحة الموصل في حيث أنه يمكن انضم إلى هؤلاء المستخدمين أو توفيرها لإدارة الهويات Forefront 2010 metaverse.


ملاحظةلتمكين هذا التحديث، قم بتحديد تمكين إنشاء كائنات مكان حامل في الصفحة المعلمات العمومية ومن ثم حدد _Contact نوع الكائن على حدد أنواع الكائنات صفحة. بعد تمكين التكوين، يتم إنشاء إدخالات في سمات مرجع يمكن ترجمتها إلى اسم مميز ككائن _Contact .
ميزة 2
ويضيف دعم للاستيراد وإقامة الاتصالات والمستخدمين غير المعتمدين من قبل. لإنشاء مستخدمين جدد غير المصدقة، استخدم الخاصية _MMS_IDStoreType .
ميزة 3
يحسن الأداء باستخدام إعداد حجم صفحة أكبر على تشغيل ملف التعريف. حجم الصفحة الافتراضي الآن هو 1000. لزيادة سرعة الاستيراد، يمكنك تغيير الإعداد إلى قيمة تتراوح بين 2500 و 5,000 الحد من عدد تبادل البيانات بين ملقم Domino.

منتجات جهة خارجية التي تناقش هذه المقالة تابعة لشركات مستقلة عن Microsoft. لا تقدم Microsoft أي ضمان، ضمنياً أو صريحا، بخصوص أداء أو كفاءتها من هذه المنتجات.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2741896 - آخر مراجعة: 09/11/2012 10:55:00 - المراجعة: 1.0

Microsoft Forefront Identity Manager 2010, Microsoft Forefront Identity Manager 2010 R2

  • kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbmt KB2741896 KbMtar
تعليقات
> © 2016 Microsoft

A hotfix rollup (build 5.0.520.0) is available for Forefront Identity Manager 2010 Lotus Domino Connector

Article translations Article translations
Article ID: 2741896 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

A hotfix rollup (build 5.0.520.0) is available for Microsoft Forefront Identity Manager (FIM) 2010 Lotus Domino Connector. This hotfix rollup resolves several issues and adds several features that are described in the "More Information" section.

Resolution

Update information

A supported update is available from Microsoft. We recommend that all customers apply this update to their production systems. This update is available from Microsoft Support.
Microsoft Support
A supported hotfix is available from Microsoft. However, this hotfix is intended to correct only the problem that is described in this article. Apply this hotfix only to systems that are experiencing the problem described in this article. This hotfix might receive additional testing. Therefore, if you are not severely affected by this problem, we recommend that you wait for the next software update that contains this hotfix.

If the hotfix is available for download, there is a "Hotfix Download Available" section at the top of this Knowledge Base article. If this section does not appear, contact Microsoft Customer Service and Support to obtain the hotfix.

Note If additional issues occur or if any troubleshooting is required, you might have to create a separate service request. The usual support costs will apply to additional support questions and issues that do not qualify for this specific hotfix. For a complete list of Microsoft Customer Service and Support telephone numbers or to create a separate service request, visit the following Microsoft website:
http://support.microsoft.com/contactus/?ws=support
Note The "Hotfix Download Available" form displays the languages for which the hotfix is available. If you do not see your language, it is because a hotfix is not available for that language.

Prerequisites

To apply this update, you must install the following products:
  • The Lotus Notes client
  • Microsoft .NET Framework 4.0
  • Forefront Identity Manager 2010 R2
  • Forefront Identity Manager 2010 Update 2 (build 4.0.3606.2 or a later build)
Additionally, a user account on the same server as the service account of Lotus Domino Connector must start Lotus Notes one time. Also, the default Lotus Domino LDAP schema database (Schema.nsf) must exist on the Domino Directory server. 

Note You can install the default Lotus Domino LDAP schema database by running or restarting the LDAP service on the Domino server.

Restart requirement

You may have to restart the computer after you apply this update.

File information

The global version of this update has the file attributes (or later file attributes) that are listed in the following table. The dates and times for these files are listed in Coordinated Universal Time (UTC). When you view the file information, it is converted to local time. To find the difference between UTC and local time, use the Time Zone tab in the Date and Time item in Control Panel.
Collapse this tableExpand this table
File nameFile sizeDateTimePath
Microsoft.identitymanagement.ma.lotusdomino.dll193,31216-Aug-201221:21synchronization service\extensions
Lotusconnectortemplate.xml12,88416-Aug-201220:00synchronization service\uishell\xmls\packagedmas

More information

Issues that are fixed and features that are added in this update

Issue 1
After the update is installed, you can set the _MMS_CertDaysToExpire property to a value that is larger than 99 days.
Issue 2
Fixes an issue in which a full import is interrupted or cannot start when the full text index feature is not enabled or updated on the Domino server address book database.

After the update is installed, the full import does not require the full text index feature to be enabled.
Issue 3
Fixes an issue in which the distinguished names of imported objects differ from the reference attributes (for example, the member attribute). This issue causes placeholder objects to be created in the connector space.
Issue 4
Fixes an issue in which the Connector reports Argument has been deleted" because of the bad objects in Lotus Domino.
Issue 5
Fixes an issue in which the MailDomain attribute is mapped incorrectly to the Forwarding address attribute.
Issue 6
Fixes an issue in which the KEYFILENAME value in the Notes.ini file is not reset to the original value after Lotus Domino Connector finishes the operation.
Feature 1
Assume that certain references are not in the distinguished name format. This typically occurs on the member attribute for groups. For example, you find that the email addresses that represent the users outside Lotus Domino and the email address that represent users inside Lotus Domino are in different formats. 

After the update is installed, Lotus Domino Connector can create real objects in the connector space in so that these users can be joined or provisioned to the Forefront Identity Manager 2010 metaverse.


Note To enable this update, select Enable creation of place holder objects on the global parameters page, and then select the _Contact object type on the Select object types page. After the configuration is enabled, entries in reference attributes that cannot be translated to a distinguished name are created as a _Contact object.
Feature 2
Adds support to import and set up Contacts and non-certified users. To set up new non-certified users, use the _MMS_IDStoreType property.
Feature 3
Improves performance by using a larger page size setting on the run profile. The default page size now is 1,000. To increase import speed, you can change the setting to a value between 2,500 and 5,000 to reduce the number of data exchange between the Domino server.

The third-party products that this article discusses are manufactured by companies that are independent of Microsoft. Microsoft makes no warranty, implied or otherwise, about the performance or reliability of these products.

References

For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 2741896 - Last Review: September 11, 2012 - Revision: 1.0
Applies to
  • Microsoft Forefront Identity Manager 2010
  • Microsoft Forefront Identity Manager 2010 R2
Keywords: 
kbautohotfix kbqfe kbhotfixserver kbfix kbexpertiseadvanced kbsurveynew KB2741896

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com