أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إن المستعرض الذي تستخدمه غير معتمد

إنك تحتاج إلى تحديث المستعرض لاستخدام الموقع.

التحديث إلى أحدث إصدار من Internet Explorer

FIX: طريقة العرض الشجري فارغة أو غير كاملة يرد في إطار "عملية التقدم" عندما قمت بمعالجة كائن SSAS في SSMS أو العطاءات في SQL Server 2008 R2

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2744760

تقوم Microsoft بتوزيع تصحيحات Microsoft SQL Server 2008 R2 كملف واحد للتحميل. لأن الإصلاحات التراكمي، كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 R2 السابقة.

الأعراض
افترض أن قمت بمعالجة كائن Microsoft SQL Server تحليل خدمات (SSAS) في SQL Server إدارة Studio (SSMS) ل Microsoft SQL Server 2008 R2 أو في الأعمال التجارية الاستخبارات تطوير Studio (المزايدات). في هذه الحالة، يتم عرض طريقة عرض شجرة فارغة أو غير كاملة بشكل متقطع في إطار "عملية التقدم".
السبب
تحدث هذه المشكلة بسبب تأخير في طلب اشتراك تتبع. إذا لم تكتمل على طلب الاشتراك التتبع قبل عملية المعالجة يحصل على تأمين المطلوب، يتم حظر طلب الاشتراك تتبع حتى اكتمال عملية المعالجة.
الحل
يتم إجراء هذا الإصلاح على مكتبة أدوات العميل Microsoft.AnalysisServices.dll. لحل المشكلة، تطبيق التحديث التراكمي المنطبقة بأدوات العميل مثل Studio إدارة ملقم SQL أو Studio تطوير ذكاء الأعمال على الكمبيوتر العميل. الكمبيوتر العميل حيث يتم بدء التجهيز ويتم رصد التقدم ليس بالضرورة نفس الكمبيوتر الملقم الذي يقوم بتشغيل SQL Server Analysis Services.

بعد تطبيق هذا الإصلاح، انتهاء طلب الاشتراك التتبع بواسطة أداة العميل قبل أن يحصل على عملية المعالجة في التأمين المطلوبة.

معلومات التحديث التراكمي

التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة SP2

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 4 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2008 R2 SP 2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2777358 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 2 ليرة سورية. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2730301 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة Pack 2

SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة 1

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 9. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2756574 حزمة التحديث التراكمي 9 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 خدمة حزمة 1
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
لمزيد من المعلومات حول معالجة الكائنات SSAS، انتقل إلى موقع ويب MSDN التالي:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2744760 - آخر مراجعة: 08/13/2013 02:55:00 - المراجعة: 5.0

  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Express
  • kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbmt KB2744760 KbMtar
تعليقات
>did=1&t=">.microsoft.com/ms.js'><\/script>"); >=">

FIX: Empty or incomplete tree view is shown in the Process Progress window when you process an SSAS object in SSMS or BIDS in SQL Server 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 2744760 - View products that this article applies to.

Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 R2 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release.

Expand all | Collapse all

Symptoms

Assume that you process a Microsoft SQL Server Analysis Services (SSAS) object in SQL Server Management Studio (SSMS) for Microsoft SQL Server 2008 R2 or in Business Intelligence Development Studio (BIDS). In this situation, an empty or incomplete tree view is intermittently shown in the Process Progress window.

Cause

This issue occurs because of a delay in a trace subscription request. If the trace subscription request is not completed before the processing operation obtains the required locks, the trace subscription request is blocked until the processing operation is complete.

Resolution

This fix is made on the client tools library Microsoft.AnalysisServices.dll. To resolve the problem, apply the applicable cumulative update to the client tools such as SQL Server Management Studio or Business Intelligence Development Studio on the client computer. The client computer where the processing is started and the progress is monitored is not necessarily the same computer as the server that is running SQL Server Analysis Services.

After you apply this fix, the trace subscription request made by the client tool finishes before the processing operation obtains the required locks.

Cumulative update information

Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 R2 SP2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 SP 2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777358 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 SP 2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2730301 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 2 was released

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 9. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2756574 Cumulative update package 9 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

For more information about processing SSAS objects, go to the following MSDN website:
General information about processing SSAS objects

Properties

Article ID: 2744760 - Last Review: August 13, 2013 - Revision: 6.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Analysis Services
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Express
Keywords: 
kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced KB2744760

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com