أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: يتم إرجاع نتيجة غير صحيحة عند الاستعلام طريقة عرض مفهرسة باستخدام تلميح NOEXPAND في SQL Server 2008 أو في SQL Server 2008 R2 أو في SQL Server 2012

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2756471
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي:
  • يمكنك إنشاء طريقة عرض مفهرسة لاثنين من الجداول التي تحتوي على مرجع رئيسي لأجنبي في Microsoft SQL Server 2008 أو في Microsoft SQL Server عام 2012 أو في Microsoft SQL Server 2008 R2.
  • يمكنك تحديث الجداول الأساسية لطريقة العرض المفهرسة.
  • يمكنك تشغيل استعلام من طريقة العرض المفهرسة التي يستخدم تلميح NOEXPAND.
في هذا السيناريو، تتلقى نتيجة غير صحيحة.
الحل

معلومات التحديث التراكمي

التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 SP1

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 2 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2012 حزمة الخدمة SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2790947 حزمة التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2012 SP1. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2772858 يبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012 خدمة حزمة 1

التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 5 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2012، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2777772 حزمة التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2012. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2692828 يبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012

التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة SP2

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 4 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2008 R2 SP 2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2777358 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 2 ليرة سورية. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2730301 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة Pack 2

حزمة التحديث التراكمي 10 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

صدر إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة لأول مرة في 10 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 R2 SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2783135 حزمة التحديث التراكمي 10 ل SQL Server 2008 R2 SP1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 SP1. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 خدمة حزمة 1

التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 Service Pack 3 (SP3)

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 8 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2771833 حزمة التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 خدمة 3 حزمة. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2629969 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 خدمة حزمة 3
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
القاعدة البرمجياتعنوان القاعدةوصف القاعدةإصدارات المنتجات التي على أساسها يتم تقييم القاعدة
مستشار مركز النظامSQL Server قد إرجاع نتائج غير صحيحة إذا قمت بالاستعلام طريقة عرض مفهرسة باستخدام تلميح "لا توسيع"مستشار مركز نظام الكشف عن وجود واحد أو أكثر من طرق العرض المفهرسة التي مراجع متعددة الجداول الذي يحتوي على "مفتاح أساسي"-علاقة "المفتاح الخارجي". تحت بعض الظروف الخاصة SQL Server قد إرجاع نتائج غير صحيحة عند الاستعلام طريقة عرض مفهرسة باستخدام تلميح "لا توسيع". استعراض المعلومات الواردة في هذه المادة، واتخاذ إجراءات تصحيحية على النحو المناسب.SQL Server 2008
SQL Server 2008 R2
SQL Server 2012


تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2756471 - آخر مراجعة: 04/25/2013 05:04:00 - المراجعة: 3.0

Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 3, Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 R2 Express, Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard, Microsoft SQL Server 2008 R2 Web, Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup, SQL Server 2012 Enterprise Core, Microsoft SQL Server 2012 Web, Microsoft SQL Server 2012 Standard, Microsoft SQL Server 2012 Express, Microsoft SQL Server 2012 Enterprise, Microsoft SQL Server 2012 Developer

  • kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbmt KB2756471 KbMtar
تعليقات
/html>=">m); >ref="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-sv">El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
id=1&t=">4050&did=1&t=">did=1&t="> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

FIX: Incorrect result is returned when you query an indexed view by using the NOEXPAND hint in SQL Server 2008, in SQL Server 2008 R2 or in SQL Server 2012

Article translations Article translations
Article ID: 2756471 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

Consider the following scenario:
  • You create an indexed view for two tables that have a foreign key reference in Microsoft SQL Server 2008, in Microsoft SQL Server 2012 or in Microsoft SQL Server 2008 R2.
  • You update the base tables of the indexed view.
  • You run a query against the indexed view that uses the NOEXPAND hint.
In this scenario, you receive an incorrect result.

Resolution

Cumulative update information

Cumulative Update 2 for SQL Server 2012 SP1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 2. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2790947 Cumulative update package 2 for SQL Server 2012 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 SP1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2772858 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 Service Pack 1 was released

Cumulative Update 5 for SQL Server 2012

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777772 Cumulative update package 5 for SQL Server 2012
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2692828 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 was released

Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 R2 SP2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 SP 2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777358 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 SP 2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2730301 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 2 was released

Cumulative update package 10 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 10. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2783135 Cumulative update package 10 for SQL Server 2008 R2 SP1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 SP1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

Cumulative Update 8 for SQL Server 2008 Service Pack 3 (SP3)

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 8. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 Service Pack 3, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2771833 Cumulative update package 8 for SQL Server 2008 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 Service Pack 3 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2629969 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 3 was released

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

Collapse this tableExpand this table
Rule softwareRule titleRule descriptionProduct versions against which the rule is evaluated
System Center AdvisorSQL Server might return incorrect result if you query an indexed view by using the NO EXPAND HintSystem Center Advisor detected the presence of one or more indexed views that references multiple tables which has a Primary Key - Foreign Key relationship. Under some special condition SQL Server might return incorrect result when you query an indexed view by using NO Expand hint. Review the information in this article and take corrective actions appropriately.SQL Server 2008
SQL Server 2008 R2
SQL Server 2012


Properties

Article ID: 2756471 - Last Review: April 25, 2013 - Revision: 5.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 3, when used with:
    • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
    • Microsoft SQL Server 2008 Developer
    • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Express
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
  • SQL Server 2012 Enterprise Core
  • Microsoft SQL Server 2012 Web
  • Microsoft SQL Server 2012 Standard
  • Microsoft SQL Server 2012 Express
  • Microsoft SQL Server 2012 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2012 Developer
Keywords: 
kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced KB2756471

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com