أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تصحيح: مجموعات المقاييس المعرفة لمنظور مفقودة بعد قيامك بحفظ أو نشر المنظور في Visual Studio

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2777097
تقوم Microsoft بتوزيع الإصلاحات Microsoft SQL Server 2012 كملف واحد للتحميل. لأن الإصلاحات التراكمي، كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2012 السابقة.
الأعراض
أطلع على السيناريو التالي:
  • إنشاء منظور مكعب في مشروع نموذج جدولي في Microsoft Visual Studio.
  • المنظور يحتوي على عدة مجموعات القياس.
  • يمكنك تنفيذ أحد الإجراءات التالية:
    • حفظ المنظور ومن ثم إغلاق المشروع.
    • حاول نشر المنظور.
في هذا السيناريو، مفقودة مجموعات المقاييس للمنظور من ملف Model.bim. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض إجراءات على هذه المجموعات قياس غير صحيح عند عرض البيانات باستخدام المنظور.

ملاحظة تحدث هذه المشكلة أيضا عند محاولة نشر المنظور في Microsoft SQL Server البيانات أدوات (الخرطوم).
الحل
ملاحظةلحل هذه المشكلة، تطبيق هذا الإصلاح على محطة العمل التي استخدمت الخرطوم بتأليف نموذج جدولي. افتح النموذج، وإجراء تغيير واحد على منظور. حفظ المشروع بأعمال الاستخبارات الدلالية طراز (اسم) ومن ثم نشر.

معلومات التحديث التراكمي

التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 SP1

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 2 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2012 SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
2790947 حزمة التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SP1 2012 ملقم SQL السابقة. نوصي بأن تنظر في تطبيق أحدث إصدار للإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
2772858 ينشئ 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012 Service Pack 1

التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 5 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2012، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
2777772 حزمة التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2012 السابقة. نوصي بأن تنظر في تطبيق أحدث إصدار للإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
2692828 ينشئ 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
لمزيد من المعلومات حول تصميم جدولي، انتقل إلى موقع MSDN التالي على الويب:

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2777097 - آخر مراجعة: 01/06/2014 09:13:00 - المراجعة: 3.0

Microsoft SQL Server 2012 Analysis Services

  • kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbmt KB2777097 KbMtar
تعليقات
ody>

Article ID: 2777097 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2012 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

Consider the following scenario:
  • You create a cube perspective in a tabular model project in Microsoft Visual Studio.
  • The perspective contains multiple measure groups.
  • You perform one of the following actions:
    • You save the perspective, and then you close the project.
    • You try to deploy the perspective.
In this scenario, the measure groups for the perspective are missing from the Model.bim file. Additionally, measures for these measure groups are displayed incorrectly when you view data by using the perspective.

Note This issue also occurs when you try to deploy the perspective in Microsoft SQL Server Data Tools (SSDT).

Resolution

Note To resolve this issue, apply this fix on the workstation from which you used SSDT to author the tabular model. Open the model, and make one change to a perspective. Save the Business Intelligence Semantic Model (BISM) project, and then deploy it.

Cumulative update information

Cumulative Update 2 for SQL Server 2012 SP1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 2. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2790947 Cumulative update package 2 for SQL Server 2012 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 SP1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2772858 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 Service Pack 1 was released

Cumulative Update 5 for SQL Server 2012

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777772 Cumulative update package 5 for SQL Server 2012
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2692828 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 was released

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

For more information about tabular modeling, go to the following MSDN website:
General information about tabular modeling (SSAS Tabular)

Properties

Article ID: 2777097 - Last Review: January 6, 2014 - Revision: 4.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2012 Analysis Services
Keywords: 
kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced KB2777097

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com