أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: تسرب الذاكرة إذا قمت بتمكين الخيار AUTO_UPDATE_STATISTICS_ASYNC الإحصاءات في SQL Server 2008 أو في SQL Server عام 2012 أو في SQL Server 2008 R2

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية2778088
الأعراض
عند تمكين بشكل تلقائي تحديث الإحصاءات متزامن الإحصاءات الخيار في قاعدة بيانات Microsoft SQL Server 2012 أو Microsoft SQL Server 2008 أو Microsoft SQL Server 2008 R2، ومن ثم يمكنك تشغيل الاستعلامات في قاعدة بيانات، يتم حدوث تسرب لذاكرة.

بنية الذاكرة التي تسربت عن 80bytes، وأنه في كل مرة يقدم لك مهمة لتحديث إحصائيات التزامن الذي كل كائن. يتبين من هذا تسرب الأعراض في MEMORYSTATUS DBCC من "كائن الذاكرة العالمية الموارد". يمكنك مراقبة هذا التسرب باستخدام الاستعلام التالي لتحديد الذاكرة المخصصة في كيلو بايت لكائن الذاكرة "العالمية الموارد":

SQL Server 2012

select [Memory Used KB] = pages_in_bytes /1024 from sys.dm_os_memory_objects where type = 'MEMOBJ_RESOURCE'
SQL Server 2008

select [Memory Used KB] = (pages_allocated_count * page_size_in_bytes)/1024 from sys.dm_os_memory_objects where type = 'MEMOBJ_RESOURCE'





الحل

معلومات التحديث التراكمي

التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 SP1

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 2 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2012 SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2790947 حزمة التحديث التراكمي 2 ل SQL Server 2012 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2012 SP1. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2772858 يبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012 الخدمة service Pack 1

التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 5 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2012، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2777772 حزمة التحديث التراكمي 5 ل SQL Server 2012
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2012. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2692828 يبني 2012 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2012

التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 حزمة الخدمة SP2

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 4 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذه ل SQL Server 2008 R2 SP 2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2777358 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 SP 2. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2730301 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 2

حزمة التحديث التراكمي 10 ل SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 10. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 R2 SP1، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2783135 حزمة التحديث التراكمي 10 ل SQL Server 2008 R2 SP1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابق SQL Server 2008 R2 SP1. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 يبني R2 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 الخدمة service Pack 1

التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 Service Pack 3 (SP3)

أطلق سراح الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في 8 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008 الخدمة service Pack 3، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2771833 حزمة التحديث التراكمي 8 ل SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصدار تصحيح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع السابقة SQL Server 2008 Service Pack 3. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2629969 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 حزمة الخدمة 3
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 2778088 - آخر مراجعة: 01/24/2013 17:24:00 - المراجعة: 4.0

Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 3, Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 R2 Express, Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard, Microsoft SQL Server 2008 R2 Web, Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup, Microsoft SQL Server 2012 Developer, Microsoft SQL Server 2012 Enterprise, Microsoft SQL Server 2012 Express, Microsoft SQL Server 2012 Standard, Microsoft SQL Server 2012 Web, SQL Server 2012 Enterprise Core

  • kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbmt KB2778088 KbMtar
تعليقات
amp;t=">>sync=""> var varAutoFirePV = 1; var varClickTracking = 1; var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write(" =4050&did=1&t=">locale}}" href="" ng-click="setLanguage(language);" class="ng-binding" id="language-es-sv">El Salvador - Español
Panamá - Español
Uruguay - Español
대한민국 - 한국어
España - Español
Paraguay - Español
Venezuela - Español
050&did=1&t=">&did=1&t=">r varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

FIX: Memory leak if you enable the AUTO_UPDATE_STATISTICS_ASYNC statistics option in SQL Server 2008, in SQL Server 2012 or in SQL Server 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 2778088 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

When you enable the Auto Update Statistics Asynchronously statistics option in a database of Microsoft SQL Server 2012, Microsoft SQL Server 2008 or Microsoft SQL Server 2008 R2, and then you run queries on the database, a memory leak occurs.

The memory structure that is leaked is about 80bytes and it every time you submit a task to update stats async which is per object. The symptom of this leak can be seen in DBCC MEMORYSTATUS from the Resource Global Memory Object. You can monitor this leak using the following query to determine the memory allocated in KB for the Resource Global memory object:

SQL Server 2012

select [Memory Used KB] = pages_in_bytes /1024 from sys.dm_os_memory_objects where type = 'MEMOBJ_RESOURCE'
SQL Server 2008

select [Memory Used KB] = (pages_allocated_count * page_size_in_bytes)/1024 from sys.dm_os_memory_objects where type = 'MEMOBJ_RESOURCE'





Resolution

Cumulative update information

Cumulative Update 2 for SQL Server 2012 SP1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 2. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2790947 Cumulative update package 2 for SQL Server 2012 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 SP1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2772858 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 Service Pack 1 was released

Cumulative Update 5 for SQL Server 2012

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2012, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777772 Cumulative update package 5 for SQL Server 2012
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2012 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2692828 The SQL Server 2012 builds that were released after SQL Server 2012 was released

Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 R2 SP2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 SP 2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2777358 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 SP 2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2730301 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 2 was released

Cumulative update package 10 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 10. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 SP1, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2783135 Cumulative update package 10 for SQL Server 2008 R2 SP1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 SP1 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

Cumulative update 8 for SQL Server 2008 Service Pack 3 (SP3)

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 8. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 Service Pack 3, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2771833 Cumulative update package 8 for SQL Server 2008 Service Pack 3
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 Service Pack 3 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2629969 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 3 was released

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

Properties

Article ID: 2778088 - Last Review: January 24, 2013 - Revision: 4.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 Service Pack 3, when used with:
    • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
    • Microsoft SQL Server 2008 Developer
    • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Express
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2012 Developer
  • Microsoft SQL Server 2012 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2012 Express
  • Microsoft SQL Server 2012 Standard
  • Microsoft SQL Server 2012 Web
  • SQL Server 2012 Enterprise Core
Keywords: 
kbqfe kbfix kbsurveynew kbexpertiseadvanced KB2778088

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com