أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

FIX: يمكنك تلقي رسائل خطأ عند يمكنك تنفيذ عدد من سكان لفهرس النص الكامل كبيرة في SQL Server 2008

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية963659
تقوم Microsoft بتوزيع تصحيحات Microsoft SQL Server 2008 كملف واحد للتحميل. لأن الإصلاحات التراكمي، كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار.
الأعراض
مؤشر الخطأ 1

عند تنفيذ مجموعة من سكان لفهرس النص الكامل كبيرة في Microsoft SQL Server 2008، قد تتلقى رسالة خطأ في ملف سجل نص كامل. عدد المرات التي يتم تسجيل رسالة الإعلام بالخطأ هذه يعتمد على حجم الدفعي ناقص واحد. على سبيل المثال، على جهاز كمبيوتر 32-بت، هو حجم الدفعة 1000، حيث يتم تسجيل الخطأ مرات 999. رسالة خطأ مشابهة لما يلي:
خطأ ' 0x8004cb04: قائمة الكلمات في الذاكرة تالفة. هذا سبب عامل تصفية خاطئ أو مجزئ كلمات أو غيرها مكون الفهرسة. 'حدث أثناء المحتوى فهرس النص الكامل للجدول أو طريقة العرض المفهرسة' [سمارش].[dbo].[أرتشيفيمسجس] '(الجدول أو طريقة العرض المفهرسة معرف' 160719625 '، وقاعدة بيانات معرف 7')، نص كامل قيمة المفتاح '291484087'. وسوف تبذل محاولة الفهرسة أنه.
بعد التي تتلقى رسالة الإعلام بالخطأ هذه، قد تتلقى أيضا رسالة الإعلام بالخطأ التالية للحجم الدفعي ناقص واحد:
<Date> <Time>خطأ spid28s '0x80040e28' حدث أثناء المحتوى فهرس النص الكامل للجدول أو طريقة العرض المفهرسة ' [سمارش].[dbo].[أرتشيفيمسجس] '(الجدول أو طريقة العرض المفهرسة معرف' 160719625 '، وقاعدة بيانات معرف 7')، نص كامل قيمة المفتاح '199598211'. وسوف تبذل محاولة الفهرسة أنه.</Time></Date>
بعد التي تتلقى رسالة الإعلام بالخطأ هذه، قد تتلقى أيضا رسالة الإعلام بالخطأ التالية للحجم الدفعي ناقص واحد:
<Date> <Time>خطأ spid26s ' 0x80043630: عملية البرنامج الخفي للتصفية MSFTEFD مهلة لسبب غير معروف. قد يشير هذا إلى خطأ في عامل تصفية أو مجزئ كلمات، أو معالج البروتوكول. 'حدث أثناء المحتوى فهرس النص الكامل للجدول أو طريقة العرض المفهرسة' [سمارش].[dbo].[أرتشيفيمسجس] '(الجدول أو طريقة العرض المفهرسة معرف' 160719625 '، وقاعدة بيانات معرف 7')، نص كامل قيمة المفتاح '14304130'. وسوف تبذل محاولة الفهرسة أنه. </Time></Date>
العرض 2

بالإضافة إلى ذلك، قد تلاحظ أن عملية FDHOST.exe تعمل بصورة صحيحة. عند محاولة تشغيل استعلام النص الكامل أو أداء عدد من سكان النص الكامل، تتلقى الرسالة التالية إلى العميل.
Msg 30053، مستوى 16، حالة 102، سطر 1
تجدر الإشارة إلى أن كلمة كسر مهلة لسلسلة الاستعلام النص الكامل. يمكن أن يحدث هذا إذا كان مجزئ كلمات استغرق وقتاً طويلاً لمعالجة سلسلة الاستعلام النص الكامل، أو إذا كان عدد كبير من الاستعلامات يتم تشغيلها على الملقم. حاول تشغيل الاستعلام مرة أخرى تحت حمولة أخف.
عند فحص سجلات سقلفت * لهذا الكتالوج، ستلاحظ رسالة الإعلام بالخطأ هذه:
خطأ '0x80004005' حدث أثناء المحتوى فهرس النص الكامل للجدول أو طريقة العرض المفهرسة ' [DBNAME].[dbo].[TABLENAMe] '(الجدول أو طريقة العرض المفهرسة معرف' 1204001724 '، وقاعدة بيانات معرف 5')، نص كامل قيمة المفتاح '4'. وسوف تبذل محاولة الفهرسة أنه.
عند فحص SQL Errorlog، ستلاحظ رسالة الإعلام بالخطأ هذه:
خطأ: 30089, الخطورة: حالة 17,: 1.
وقد توقفت عملية المضيف (فدهوست) البرنامج الخفي عامل تصفية النص الكامل شكل غير طبيعي. يمكن أن يحدث هذا إذا كان مكون اللغوي تم تكوينها بشكل غير صحيح أو به خلل، مثل مجزئ كلمات أو بعضها أو تصفية قد تسبب خطأ لا يمكن استردادها أثناء تجهيز نص كامل الفهرسة أو الاستعلام. سيتم إعادة تشغيل العملية تلقائياً.
السبب
تحدث هذه المشكلة بسبب وجود خلل في الاتصال بين عملية Fdhost.exe وعملية Sqlservr.exe. عندما يتم إرسال دفعات من عملية Sqlservr.exe لعملية Fdhost.exe، وفي بعض الأحيان قد الذاكرة المشتركة الصادرة (OSM)، التي هي الذاكرة المشتركة من Sqlservr.exe إلى Fdhost.exe، مساحة كافية لاحتواء العمود التالي من وثيقة. عندما يحدث هذا، عملية Sqlservr.exe يرسل رسالة لإعلام Fdhost.exe العملية لعملية جميع البيانات الموجودة في OSM. أثناء عملية Fdhost.exe معالجة البيانات، قد تصبح الذاكرة المشتركة الواردة (ISM)، التي هي الذاكرة المشتركة من Fdhost.exe إلى Sqlservr.exe، كامل. في هذه الحالة، عملية Fdhost.exe يرسل رسالة "ترجيع" لعملية Sqlservr.exe. وتطلب هذه الرسالة أن عملية Sqlservr.exe إرسال مستند آخر من العمود الأول. ومع ذلك، عند تشغيل العملية Sqlservr.exe لإرسال المستند مرة أخرى، يبدأ من العمود 2 بدلاً من العمود 1. يؤدي هذا رسائل الخطأ المذكورة في قسم "الأعراض".
الحل

معلومات التحديث التراكمي نسخة إصدار SQL Server 2008

إصلاح هذه المشكلة صدر لأول مرة في 4 التحديث التراكمي إصدار SQL Server 2008. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
963036 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
956909 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008

معلومات التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 Service Pack 1

تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة أولاً في التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي هذا ل SQL Server 2008، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
969099 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 Service Pack 1
ملاحظة لأن البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. للحصول على مزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
970365 ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 حزمة الخدمة 1
الحل البديل
لحل هذه المشكلة، زيادة حجم ISM. للقيام بذلك، قم بتكوين متغير ISM_Size باستخدام الإجراء sp_fulltext_service المخزنة.

لإظهار القيمة الحالية:
sp_fulltext_service 'ism_size'

لتغيير القيمة إلى 16:
sp_fulltext_service ' ism_size',@value=16

ملاحظة: وسوف تحتاج إلى إعادة تشغيل خدمة SQL Server ليصبح هذا التغيير نافذ المفعول.
تصريح
تم تأكيد Microsoft أن هذه هي مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
هذه المشكلة لا يمنع السكان من إكمال. وقد فهرس النص الكامل منطق إعادة المحاولة المضمنة التي سوف تستمر لإعادة محاولة دخول فاشلة حتى ينجح. لذلك، يمكنك بشكل أمن تجاهل رسائل إعلام بالخطأ. فقط الآثار الجانبية السلبية المحتملة المعروفة هي أنه قد يستغرق وقتاً أطول من المعتاد للسكان من أجل إكمال وزيادة النمو سجل النص الكامل بشكل ملحوظ للإبلاغ عن الخطأ.

منطق إعادة المحاولة في التعليمات البرمجية المصدر يسبب سكان بنجاح في نهاية المطاف دون الفساد إلى الفهرس، على الرغم من رسالة الإعلام بالخطأ التي تشير إلى عطب محتمل.

إذا كنت تقوم بتشغيل في أعراض #2 الموصوفة أعلاه، استعلامات البحث عن نص كامل ثم أو السكان لن تعمل، منذ المكون فدهوست ليس في حالة صحيحة للدالة، وسوف تحتاج إلى تطبيق هذا التحديث التراكمي.

مزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008

لمزيد من المعلومات حول تغيير ما هي الملفات و للحصول على معلومات حول أية متطلبات مسبقة لتطبيق حزمة التحديث التراكمي الذي يحتوي على الإصلاح الجديد الموضح في مقالة قاعدة المعارف ل Microsoft، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
963036 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008

مزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 Service Pack 1

لمزيد من المعلومات حول تغيير ما هي الملفات و للحصول على معلومات حول أية متطلبات مسبقة لتطبيق حزمة التحديث التراكمي الذي يحتوي على الإصلاح الجديد الموضح في مقالة قاعدة المعارف ل Microsoft، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
969099 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 Service Pack 1
مراجع
لمزيد من المعلومات حول القائمة من وبالطريقة التي تتوفر بعد إصدار SQL Server 2008، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
956909ينشئ 2008 ملقم SQL التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008
لمزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" ل SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
935897يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة لمشكلات تم الإبلاغ عنها
لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
822499مخطط تسمية جديد لحزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684 وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 963659 - آخر مراجعة: 10/10/2012 06:28:00 - المراجعة: 2.0

Microsoft SQL Server 2008 Standard, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 Developer, Microsoft SQL Server 2008 Workgroup

  • kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbqfe kbfix kbmt KB963659 KbMtar
تعليقات
body>ody>>

FIX: You receive error messages when you perform a population for a large full-text index in SQL Server 2008 or in SQL Server 2008 R2

Article translations Article translations
Article ID: 963659 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

Symptoms

Symptom 1

When you perform a population for a large full-text index in Microsoft SQL Server 2008 or in Microsoft SQL Server 2008 R2, you may receive an error message in the full-text log file. The number of times that this error message is logged depends on the batch size minus one. For example, on a 32-bit computer, the batch size is 1,000, so the error is logged 999 times. The error message resembles the following:
Error '0x8004cb04: The in-memory wordlist is corrupted. This is due to a faulty filter, wordbreaker, or other indexing component.' occurred during full-text index population for table or indexed view '[smarsh].[dbo].[ArchiveMsgs]' (table or indexed view ID '160719625', database ID '7'), full-text key value '291484087'. Attempt will be made to reindex it.
After you receive this error message, you may also receive the following error message for the batch size minus one:
<Date> <Time> spid28s Error '0x80040e28' occurred during full-text index population for table or indexed view '[smarsh].[dbo].[ArchiveMsgs]' (table or indexed view ID '160719625', database ID '7'), full-text key value '199598211'. Attempt will be made to reindex it.
After you receive this error message, you may also receive the following error message for the batch size minus one:
<Date> <Time> spid26s Error '0x80043630: The filter daemon process MSFTEFD timed out for an unknown reason. This may indicate a bug in a filter, wordbreaker, or protocol handler.' occurred during full-text index population for table or indexed view '[smarsh].[dbo].[ArchiveMsgs]' (table or indexed view ID '160719625', database ID '7'), full-text key value '14304130'. Attempt will be made to reindex it.
Symptom 2

Additionally, you may notice that the FDHOST.exe process is malfunctioning. When you try to run a full-text query or perform a full-text population, you receive the following message back to the client.
Msg 30053, Level 16, State 102, Line 1
Word breaking timed out for the full-text query string. This can happen if the wordbreaker took a long time to process the full-text query string, or if a large number of queries are running on the server. Try running the query again under a lighter load.
When you examine the SQLFT* logs for this catalog, you notice this error message:
Error '0x80004005' occurred during full-text index population for table or indexed view '[DBNAME].[dbo].[TABLENAMe]' (table or indexed view ID '1204001724', database ID '5'), full-text key value '4'. Attempt will be made to reindex it.
When you examine the SQL Errorlog, you notice this error message:
Error: 30089, Severity: 17, State: 1.
The fulltext filter daemon host (FDHost) process has stopped abnormally. This can occur if an incorrectly configured or malfunctioning linguistic component, such as a wordbreaker, stemmer or filter has caused an irrecoverable error during full-text indexing or query processing. The process will be restarted automatically.

Cause

This problem occurs because of a bug in the communication between the Sqlservr.exe process and the Fdhost.exe process. When batches are sent from the Sqlservr.exe process to the Fdhost.exe process, sometimes the outbound shared memory (OSM), which is the shared memory from Sqlservr.exe to Fdhost.exe, has insufficient space to fit the next column of a document. When this occurs, the Sqlservr.exe process sends a message to notify the Fdhost.exe process to process all the existing data in the OSM. While the Fdhost.exe process is processing data, the inbound shared memory (ISM), which is the shared memory from Fdhost.exe to Sqlservr.exe, may become full. In this situation, the Fdhost.exe process sends a "rewind" message to the Sqlservr.exe process. This message requests that the Sqlservr.exe process resend the last document from the first column. However, when the Sqlservr.exe process starts to send the document again, it starts from column 2 instead of column 1. This causes the error messages that are mentioned in the "Symptoms" section.

Resolution

Cumulative update information

SQL Server 2008 R2 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 3. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2 Service Pack 2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2754552 Cumulative update package 3 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 Service Pack 2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2730301 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 2 was released

SQL Server 2008

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4 for the release version of SQL Server 2008. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
963036 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
956909 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 was released

SQL Server 2008 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2008 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
969099 Cumulative update package 1 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released

Workaround

To work around this problem, increase the ISM size. To do this, configure the ISM_Size variable by using the sp_fulltext_service stored procedure.

To show the current value:
sp_fulltext_service 'ism_size'

To change the value to 16:
sp_fulltext_service 'ism_size',@value=16

Note: You will need to restart the SQL Server service for this change to take effect.

Status

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

More information

This problem does not prevent the population from completing. The full-text index has built-in retry logic that will continue to retry the failed entry until it succeeds. Therefore, you can safely ignore the error messages. The only known potential negative side effects are that it may take longer than usual for the population to complete and the full-text log growth increases significantly for the reporting of the error.

The retry logic in the source code causes an eventual successful population without corruption to the index, despite the error message that indicates possible corruption.

If you are running into Symptom #2 described above, then full-text search queries or population will not work, since the FDHOST component is not in a correct state to function and you will need to apply this cumulative update.

More information about cumulative update package 4 for SQL Server 2008

For more information about what files are changed, and for information about any prerequisites to apply the cumulative update package that contains the hotfix that is described in this Microsoft Knowledge Base article, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
963036 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008

More information about cumulative update package 1 for SQL Server 2008 Service Pack 1

For more information about what files are changed, and for information about any prerequisites to apply the cumulative update package that contains the hotfix that is described in this Microsoft Knowledge Base article, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
969099 Cumulative update package 1 for SQL Server 2008 Service Pack 1

References

For more information about the list of builds that are available after the release of SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
956909 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 was released
For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems
For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 963659 - Last Review: October 15, 2012 - Revision: 7.0
Applies to
  • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Datacenter
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Web
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
Keywords: 
kbexpertiseadvanced kbsurveynew kbqfe kbfix KB963659

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com