أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

تعطل عملية وقت التشغيل 2008 SSIS عند تشغيل الحزمة 2008 SSIS لشرط انخفاض الذاكرة

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية977190
يوزع Microsoft SQL Server 2008 الإصلاحات كملف واحد يمكن تنزيلها. لأن الإصلاحات تراكمية، يتضمن كل إصدار جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار.
الأعراض
تحتوي حزمة "خدمات Microsoft SQL Server 2008 تكامل" (SSIS 2008). تحتوي الحزمة على مهمة تدفق البيانات. عند تشغيل الحزمة على خادم يقوم لشرط انخفاض الذاكرة يحدث خرق في وصول و تعطل عملية وقت التشغيل SSIS 2008. بالإضافة إلى ذلك، تظهر تحذيرات حول ذاكرة منخفضة يشبه ما يلي في سجل التطبيق SSIS 2008:
اسم الحدث: OnInformation

الوصف: إدارة المخزن المؤقت فشل استدعاء تخصيص ذاكرة للبايتات 10484760 لكن تعذر تبديل خارج أي المخازن المؤقتة إلى relieve ضغط الذاكرة. تم اعتبار المخازن المؤقتة 305 ثم تم تأمين 295. الذاكرة غير كافية يتوفر خط الأنابيب بسبب تثبيت غير كافية أو عمليات أخرى تم استخدامه مؤمنة المخازن المؤقتة كثيرة جداً.

اسم الحدث: OnInformation

الوصف: إدارة المخزن المؤقت تم تخصيصه بايت 10485608 بالرغم من أن ضغط الذاكرة التي تم الكشف عن فشل محاولات متكررة لمبادلة المخازن المؤقتة.


ملاحظة تعتبر العمليات وقت التشغيل المختلفة التي تعمل حزم 2008 SSIS DTExec.exe أو DTSHost.exe DTSDebugHost.exe. يتم تحديد العملية التي يقوم بتشغيل حزمة 2008 SSIS الشروط التي يتم الحزمة ضمن. تشغيل عملية DTExec.exe حزم الأصل. تشغيل عملية DTSHost.exe حزم التابعة. تشغيل عملية DtsDebugHost.exe الحزم التي يتم تصحيحه عن طريق Studio تصميم ذكاء الأعمال.
السبب
يتم إعلام SSIS 2008 الملقم لشرط انخفاض الذاكرة. تحدث حالة انخفاض الذاكرة عندما لا تكون متوفرة فقط 128 ميغا بايت إلى 256 ميغا بايت من الذاكرة. ثم تبدأ العملية وقت التشغيل 2008 SSIS لمبادلة الخروج المخازن المؤقتة أنابيب تدفق البيانات في المجلد المؤقت الذي تم تحديده بواسطة الخاصية BufferTempStoragePath.

في الحالة المذكورة في قسم وتكتب الأعراض ” في مخزن مؤقت يتم نسخ البيانات داخليًا إلى المخزن مؤقت وجهة بواسطة تحويل. على سبيل المثال، يتم نسخ البيانات الموجودة في المخزن مؤقت بواسطة تحويل "دمج الانضمام". تحدث هذه العملية عندما يكون الملقم لشرط انخفاض الذاكرة. ومع ذلك، التحويل لا يتعرف على تبديل مؤشر ترابط خارج التحويل بشكل مفاجئ نفاد المخزن المؤقت الوجهة. لذلك، فشل عملية النسخ ثم ثم يتسبب في حدوث انتهاك وصول.
الحل
هذا الإصلاح العاجل تأمين المخزن المؤقت الوجهة بشكل واضح أثناء عملية نسخ. يمنع هذا السلوك المتناسقة نفاد المخزن المؤقت الوجهة عند تشغيل عملية نسخ مؤشرات الترابط الأخرى.تم إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة لأول مرة في التحديث التراكمي 6 لنظام SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي هذه انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
977443حزمة التحديث التراكمي 6 SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1
ملاحظة لأن وبالطريقة تراكمية، يتضمن كل إصدار إصلاح جديد كافة الإصلاحات العاجلة وأصلح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 السابقة الإصدار. ونحن ننصح بالتفكير تطبيق أحدث إصدار الإصلاح الذي يحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
970365بناء SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1
SQL Server 2008 ويتم إنشاء الإصلاحات العاجلة حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق الإصلاح عاجل SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 إلى تثبيت SQL Server 2008 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1. بشكل افتراضي، يتم تضمين الإصلاحات الجديدة المتوفرة في حزمة خدمة لـ SQL Server في حزمة خدمة لـ SQL Server التالية.
الحل البديل
كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة بحل حالة انخفاض الذاكرة. يختلف مقدار الذاكرة التي يمكن أن يقوم بتشغيل هذه المشكلة على أجهزة كمبيوتر مختلفة. بشكل عام، يتم هذا المقدار بين 32 ميغا بايت و 64 ميغا بايت. لذلك، ننصح بتكوين الملقم تخصيص أكثر من 64 ميغابايت من الذاكرة المتاحة إلى SSIS 2008.

تتقلب الافتراضي مقدار الذاكرة المتوفرة إشارات حدث إعلام مورد ذاكرة منخفضة. تتوفر ذاكرة يتراوح من 32 ميغابايت إلى 64 ميغا بايت للحصول على كل ٤ غيغابايت (GB). من الصعب لأن الذاكرة المتوفرة تتقلب على خوادم الإنتاج مشغول منع هذه المشكلة. بالإضافة إلى ذلك، قد تقليل الذاكرة لأسباب عديدة أخرى. لمزيد من المعلومات حول رسائل الإعلام مورد الذاكرة قم بزيارة موقع شبكة مطوري Microsoft (MSDN) التالي على الويب: لتقليل تكرار هذه المشكلة استخدم إحدى الطرق التالية.

الطريقة الأولى

إضافة ذاكرة فعلية أكثر إلى الكمبيوتر.

الأسلوب 2

قم بتشغيل حزمة 2008 SSIS على جهاز كمبيوتر لم يتم تشغيل مثيل SQL Server.

الطريقة الثالثة

عند تشغيل الحزمة 2008 SSIS بتعيين الخيار ذاكرة الملقم الحد الأقصى لمثيل SQL Server 2008 إلى قيمة أقل. يزيد هذا السلوك الذاكرة المتوفرة.

الطريقة الرابعة

إنهاء تطبيقات تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة عند تشغيل الحزمة 2008 SSIS التي تحتوي على مهام تدفق البيانات.

الطريقة الخامسة

تشغيل الحزمة 2008 SSIS والمهام تدفق البيانات في سلسلة بدلاً من نفس الوقت إلى تقليل استخدام الذاكرة.


أسلوب 6

استخدم الطريقة الموضحة في القسم الفرعي "كيفية مراقبة استهلاك الذاكرة الخاص SSIS" ضمن القسم "مزيد من المعلومات" لاستكشاف شرط انخفاض الذاكرة. ثم، أمثلية استخدام الذاكرة SSIS 2008.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى

كيفية مراقبة استهلاك الذاكرة الخاص SSIS

مراقبة الذاكرة لقياس ذروة الاستخدام العمليات وقت التشغيل "خدمات SQL Server تكامل" المختلفة لحساب الاستخدام الأقصى للذاكرة

مراقبة استخدام الذاكرة الذروة العمليات وقت التشغيل SQL Server تكامل خدمات (SSIS) المختلفة باستخدام وحدات البايت الخاصة العداد من معالجة الكائن في "مراقبة الأداء". تتضمن أمثلة العمليات وقت التشغيل SSIS عملية DTExec.exe وعملية DTSHost.exe.

عندما تقوم بتشغيل حزم SSIS البحث عن القيمة القصوى لـ وحدات البايت الخاصة العداد. عندما تقوم بتشغيل حزم متعددة في نفس الوقت, بإضافة معاً الأقصى القيم من كافة العمليات التي تعمل للحصول على الحد الأقصى لقيمة استخدام الذاكرة.

مراقبة العمليات الخارجية العثور على وبقمم والوديان

مراقبة استخدام الذاكرة الذروة العمليات خارج خدمة SQL Server وخدمة SSIS باستخدام وحدات البايت الخاصة العداد من معالجة الكائن في "مراقبة الأداء". ابحث عن مرات الاستخدام الذروة قد تقليل الذاكرة المتوفرة عن SSIS. على سبيل المثال، تكون أوقات ذروة عند استخدام العديد من المستخدمين بروتوكول سطح المكتب البعيد (RDP) الاتصال بالملقم أو عند تشغيل برنامج النسخ الاحتياطي.

مراقبة استخدام الذاكرة SQL Server للبحث عن وبقمم أو وديان

إذا كان الرسالة "تأمين استخدام الصفحات من أجل تجمّع المخزن المؤقت" غير ملف سجل الخطأ الأكثر حداثة, وحدات البايت الخاصة عداد من أجل عملية Sqlservr.exe يمكن أن تشير إلى مقدار الذاكرة المستهلكة من قبل خدمات SQL Server.

إذا تم تضمين رسالة "تأمين استخدام الصفحات من أجل تجمّع المخزن المؤقت" في ملف سجل خطأ آخر, استخدم إجمالي الذاكرة Server (كيلو بايت) العداد من SQL Server: مدير الذاكرة كائن أداء لقياس استخدام الذاكرة من تجمّع المخزن المؤقت SQL Server. بالإضافة إلى ذلك، استخدم وحدات البايت الخاصة العداد لعملية Sqlservr.exe للبحث عن عمليات تخصيص الذاكرة خارج تجمّع المخزن المؤقت (MemToLeave). هو مجموع قيمة العداد إجمالي الذاكرة Server (كيلو بايت) وقيمة MemToLeave تقدير جيد إجمالي مقدار الذاكرة الذي يستخدم SQL Server.

عدم عرض مراقبة الأداء "و" مدير المهام الذاكرة المستهلكة هذه الصفحات تجمّع المخزن المؤقت عند تحقق أحد الشروط التالية:
  • يتم تعيين حق المستخدم تأمين الصفحات في الذاكرة إلى حساب بدء تشغيل خدمة SQL Server.
  • AWE تمكين الذاكرة.
ملاحظة عندما يكون أحد الشروط التالية صحيحاً عدادات "وحدات البايت الخاصة لـ عملية Sqlservr.exe يجب أن تشير إلى مقدار الذاكرة المستهلكة من قبل خدمات SQL Server عدة مثيلات SQL Server.

مراقبة أدنى قيمة الذاكرة المتوفرة في Windows

لمراقبة هو مقدار الذاكرة المتوفرة في Windows، استخدم إحدى الطرق التالية:
  • استخدام MBytes المتوفرة العداد في "مراقبة الأداء" للإشارة إلى هو مقدار الذاكرة المتوفرة.
  • عرض القيمة الفعلية الذاكرة (ميغا بايت) – متوفر من علامة التبويب "الأداء" إدارة المهام.

    ملاحظة في بعض أنظمة التشغيل الفعلية الذاكرة (ميغا بايت) – متوفر يسمى القيمة كقيمة الفعلية الذاكرة (K) – متوفر.
مراجع
للحصول على معلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" لـ SQL Server انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف لـ Microsoft" (ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
935897يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة لمشكلات تم الإبلاغ عنها


لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft "(ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
822499مخطط تسمية جديدة حزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server


لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج "، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في" قاعدة المعارف لـ Microsoft "(ينتقل بك هذا الارتباط إلى صفحة قد يكون محتواها كله أو جزء منه باللغة الإنجليزية):
824684وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة لوصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 977190 - آخر مراجعة: 01/29/2010 09:50:14 - المراجعة: 1.1

Microsoft SQL Server 2008 Developer, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 Standard, Microsoft SQL Server 2008 Workgroup

  • kbmt kbexpertiseadvanced kbfix kbsurveynew kbqfe kbhotfixserver KB977190 KbMtar
تعليقات
; " src="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">1&t=">ody>/body>

The SSIS 2008 runtime process crashes when you run the SSIS 2008 package under a low-memory condition

Article translations Article translations
Article ID: 977190 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

You have a Microsoft SQL Server 2008 Integration Services (SSIS 2008) package. The package contains a dataflow task. When you run the package on a server that is under a low-memory condition, an access violation occurs, and then the SSIS 2008 runtime process crashes. Additionally, you receive warnings about low memory that resemble the following in the SSIS 2008 Application log:
Event Name: OnInformation

Description: The buffer manager failed a memory allocation call for 10484760 bytes, but was unable to swap out any buffers to relieve memory pressure. 305 buffers were considered and 295 were locked. Either not enough memory is available to the pipeline because not enough are installed, other processes were using it, or too many buffers are locked.

Event Name: OnInformation

Description: The buffer manager has allocated 10485608 bytes, even though the memory pressure has been detected and repeated attempts to swap buffers have failed.


Note The various runtime processes that run SSIS 2008 packages are DTExec.exe, DTSHost.exe, or DTSDebugHost.exe. The process that runs the SSIS 2008 package is determined by the conditions that the package is under. The DTExec.exe process runs parent packages. The DTSHost.exe process runs child packages. The DtsDebugHost.exe process runs packages that are debugged by Business Intelligence Design Studio.

CAUSE

SSIS 2008 is notified that the server is under a low-memory condition. A low-memory condition occurs when only 128 megabytes (MB) to 256 MB of memory are available. Then, the SSIS 2008 runtime process begins to swap out dataflow pipeline buffers into the temporary folder that is specified by the BufferTempStoragePath property.

In the situation that is mentioned in the “Symptoms” section, the data in a buffer is copied internally to a destination buffer by a transformation. For example, the data in a buffer is copied by a Merge Join transformation. This operation occurs while the server is under a low-memory condition. However, the transformation does not recognize that a thread outside the transformation suddenly swapped out the destination buffer. Therefore, the copy operation fails and then causes the access violation.

RESOLUTION

This hotfix locks the destination buffer explicitly during a copy operation. This behavior prevents other threads from swapping out the destination buffer when the copy operation is running. The fix for this issue was first released in Cumulative Update 6 for SQL Server 2008 Service Pack 1. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
977443 Cumulative update package 6 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 1 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 1. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

WORKAROUND

To work around this issue, resolve the low-memory condition. The amount of memory that can trigger this issue varies for different computers. Generally, this amount is between 32 MB and 64 MB. Therefore, we recommend that you configure the server to allocate more than 64 MB of available memory to SSIS 2008.

The default amount of available memory that signals a low-memory resource notification event fluctuates. This available memory ranges from 32 MB to 64 MB for every 4 gigabytes (GB). This problem is difficult to prevent because available memory fluctuates on busy production servers. Additionally, memory may decrease for various other reasons. For more information about memory resource notifications, visit the following Microsoft Developer Network (MSDN) Web site:
Function that creates memory resource notification objects
To reduce the frequency of this problem, use one of the following methods.

Method 1

Add more physical memory to the computer.

Method 2

Run the SSIS 2008 package on a computer that is not running an instance of SQL Server.

Method 3

When you run the SSIS 2008 package, set the Maximum server memory option for the SQL Server 2008 instance to a smaller value. This behavior increases available memory.

Method 4

Exit applications that consume lots of memory when you run the SSIS 2008 package that contains dataflow tasks.

Method 5

Run the SSIS 2008 package and the dataflow tasks in series instead of in parallel to decrease memory usage.


Method 6

Use the method that is described in the "How to monitor memory consumption for SSIS" subsection of the "More information" section to troubleshoot the low-memory condition. Then, optimize memory use for SSIS 2008.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

How to monitor memory consumption for SSIS

Monitor memory to measure peak usage for various SQL Server Integration Services run-time processes to calculate maximum memory usage

Monitor the peak memory usage of the various SQL Server Integration Services (SSIS) run-time processes by using the Private Bytes counter of the Process object in Performance Monitor. Examples of SSIS run-time processes include the DTExec.exe process and the DTSHost.exe process.

When the SSIS packages are running, find the maximum value for the Private Bytes counter. When multiple packages are running in parallel, add together the maximum values of all the processes that are running to obtain the maximum value for memory usage.

Monitor external processes to find peaks and valleys

Monitor the peak memory usage of processes outside the SQL Server service and the SSIS service by using the Private Bytes counter of the Process object in Performance Monitor. Look for peak usage times that may decrease available memory for SSIS. For example, peak times are when multiple users use Remote Desktop Protocol (RDP) to connect to the server or when backup software is running.

Monitor SQL Server memory usage to find peaks and valleys

If the "Using locked pages for buffer pool" message is not in the most recent Error log file, the Private Bytes counter for the Sqlservr.exe process can indicate how much memory is consumed by the SQL Server services.

If the "Using locked pages for buffer pool" message is included in the most recent Error log file, use the Total Server Memory (KB) counter of the SQL Server: Memory Manager performance object to measure the memory usage of the SQL Server buffer pool. Additionally, use the Private Bytes counter for the Sqlservr.exe process to find the memory allocations outside the buffer pool (MemToLeave). The sum of the Total Server Memory (KB) counter value and the MemToLeave value is a good estimate of the total amount of memory that SQL Server uses.

Performance Monitor and Task Manager do not display the memory that is consumed by these buffer pool pages when one of the following conditions is true:
  • The Lock Pages in Memory user right is assigned to the SQL Server service startup account.
  • The AWE memory is enabled.
Note When one of these conditions is true, the Private Bytes counter for the Sqlservr.exe process should indicate how much memory is consumed by the SQL Server services for various SQL Server instances.

Monitor the minimum value of available memory in Windows

To monitor how much memory is available in Windows, use one of the following methods:
  • Use the Available MBytes counter in Performance Monitor to indicate how much memory is available.
  • View the Physical Memory (MB) – Free value on the Performance tab of Task Manager.

    Note In some operating systems, the Physical Memory (MB) – Free value is labeled as the Physical Memory (K) – Available value.

REFERENCES

For information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems


For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages


For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 977190 - Last Review: October 7, 2011 - Revision: 2.0
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2008 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 Workgroup
Keywords: 
kbexpertiseadvanced kbfix kbsurveynew kbqfe KB977190

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com