أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

حول كيفية استكشاف خطط الطاقة في Windows 7

هام: تمت ترجمة هذه المقالة باستخدام برامج مايكروسوفت للترجمة الآلية ومن المحتمل ان يتم تحريرها او تدقيقها بعد ذلك من خلال تكنولوجيا منصة مجموعات الترجمة(CTF) او من خلال مترجم بشري. تقدم لك شركة مايكروسوفت هذه المقالات المترجمة بشكل آلي او بالترجمة البشرية او بعد تحريرها وتدقيقها من قبل مجموعات الترجمة حتى تمكنكم من الوصول إلى جميع المقالات الموجودة في قواعد المعرفة لديها بلغات مختلفة. إلا أن المقالات المترجمة قد تحتوي على أخطاء في المفردات او بناء الجمل او النحو. وعليه، فإن شركة مايكروسوفت ليست مسؤولة عن اية أخطاء او عدم دقة في الترجمة او أية أضرار قد تحدث نتيجة أخطاء في ترجمة محتويات النص او استخدامه من قبل العملاء.

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية980869
مقدمة
تتضمن هذه المقالة معلومات حول كيفية استكشاف خطط الطاقة في Windows 7.

ملاحظة والهدف الطويل الأجل للإصدارات المستقبلية من Windows استخدام خطط الطاقة الحيوية. ومع ذلك، إذا كان لديك متطلبات معينة لضبط مخطط طاقة في Windows 7، يمكنك البحث في هذا المستند للتعرف على العديد من التغييرات الشائعة التي يمكنك إجراؤها لخطة طاقة.
معلومات أخرى

نظرة عامة حول

خطط الطاقة الرئيسية الثلاثة التالية غير متوفرة في Windows 7:
  • الأداء العالي
  • موازنة
  • موفر الطاقة

كل استخدامات مختلفة أهداف خطة طاقة، ويمكنك التبديل بسهولة بين خطط الطاقة المختلفة لتوفير المبادلات بين الأداء واستهلاك الطاقة. بشكل افتراضي، من المستحسن مخطط الطاقة المتوازن ، لأنه يقوم بتكوين نظام التشغيل Windows 7 لقياس مستوى الأداء التي تم تسليمها، تبعاً لمتطلبات عبء العمل الحالي بشكل حيوي. خطة الطاقة موفر الطاقة مصممة لتحقيق أقصى قدر من الوفورات في الطاقة وجيد لاستخدام الكمبيوتر المحمول وزيادة عمر البطارية. (كمبيوتر محمول هو دفتر ملاحظات أو المحمول أو جهاز كمبيوتر محمول آخر يعمل بنظام التشغيل Windows Vista أو إصدار أحدث من Windows). خطة الطاقة عالية الأداء تعطيل القياس الحيوي للأداء لتتناسب مع حجم العمل ويوفر مستويات أداء عالية ثابتة على حساب زيادة استهلاك الطاقة بدلاً من ذلك. خطة الطاقة هذه مفيداً في بعض الحالات تكون عالية الأداء أو اختفاء الحساسة أو في وحدات السيناريو في الطاقة الذي الاستهلاك غير مشكلة.

يمكن تخصيص خطط الطاقة. يمكنك استخدام كل خطة كقالب لتكوين خطة الطاقة الفريد الخاص بك الذي يلبي احتياجاتك. إذا كان عمر البطارية هي الشواغل الرئيسية الخاصة بك ولكنك تريد عرض ساطعة، يجب إنشاء خطة طاقة استناداً إلى خطة الطاقة موفر الطاقة . بعد إنشاء خطة طاقة، يمكنك استخدام ميزة "تغيير إعدادات الطاقة المتقدمة" لتحسين ضبط الخطة لتلبية احتياجاتك. على سبيل المثال، يمكنك الآن تغيير سطوع شاشة العرض إلى مستوى راحة. انتبه تغيير الإعداد الافتراضي سوف يؤثر على الأداء، استناداً إلى إعداد واستهلاك الطاقة. زيادة السطوع سيؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة.

افتراضياً، يتم تعطيل الخيار لتغيير خطة طاقة. لتمكين هذا الخيار، انقر فوق تغيير إعدادات الخطة، انقر فوق تغيير إعدادات الطاقة المتقدمة، وثم انقر فوق تغيير إعدادات هذا غير متوفرة حاليا. قد يزيد عدد الخيارات التي يمكن ضبطها.

أين تذهب الطاقة؟
  • على كمبيوتر محمول كبير يحتوي على شاشة LCD 21 بوصة، وجدنا أن العرض استهلاكها بنسبة 43 في المائة من إجمالي الطاقة الذي يتم استهلاكه في الدقة عالية الجودة. كان هذا صحيحاً بشكل خاص عندما تم ضم الكمبيوتر المحمول باستخدام بطاقة رسومات متطورة كلفت بالألعاب أو تحرير الفيديو. يمكن أن تستهلك عرض خارجي من عدة واط من الطاقة لعدة مئات واط لبلازما أو LCD الشاشة المتوقعة عند استخدام Windows 7 Media Center. عرض أحدث لقد اخترت في الأفق وسيكون انخفاض كبير في استهلاك الطاقة.
  • استخدام القرص الثابت المساند تستهلك في متوسط حوالي 5 في المائة استهلاك الطاقة الإجمالي في كمبيوتر محمول. محركات الأقراص الصلبة للدولة الجديدة أكثر كفاءة بكثير، لأنه لا توجد أية إليه ميكانيكية ولا توجد أية المسطحات الدوران. محركات أقراص المختلط التي تحتوي على تحرير وسرد الحالة الصلبة والقرص اختياراً ممتازا. هو مكافأة أخرى إلى وجود أي أجزاء متحركة أكثر مقاومة للصدمات ومعاملة أشد قسوة التي تواجه أجهزة القرص الثابت. لملقمات، قرص ثابت datacenter درجة تستهلك في المتوسط 10 واط طاقة في حالة الخمول. عندما ضرب التي ب 1000 أو أكثر من الأقراص الثابتة في مركز بيانات نموذجية، يكون عالي الإنتاجية الحالية واحتياجات إضافية التبريد.
  • مزيد من ذاكرة الوصول العشوائي يتطلب طاقة أكبر، حيث أن الرقائق هي كافة قيد التشغيل عند بدء تشغيل كمبيوتر بغض النظر عن ما إذا كان لديه البيانات.
  • من إجمالي الطاقة الذي يتم استهلاكه للحفاظ على نظام التشغيل، حيث يمكن أن رقائق تستهلك 21 في المائة الطاقة، في المتوسط بينما يمكن أن تستهلك المعالجات (اعتماداً على عدد وسرعة المعالجات) 10 في المائة الطاقة. يمكن لمحولات شبكة الاتصال استهلاك 4 في المائة الطاقة، بينما بطاقات Nic اللاسلكية قد يتطلب طاقة أكثر من الطاقة. بشكل عام، تستهلك Nic على مستوى المؤسسة التي تعمل في غيغا بايت قوة أكبر.
  • ناقل الكمبيوتر يمكنه أيضا أن استهلاك الطاقة. ومع ذلك، تتيح اللوحات أحدث ناقلات الطاقة عنه عندما لا يتم يتم تكليف. أو، يمكنك تعيين النظام "التبريد الخامل". تعرض بعض الشركات المصنعة لعدد كبير من الميزات التي يمكن تغييرها في BIOS. عرض كافة لا يستلزم أو الاستفادة من هذه الميزات. قد تكون هذه الميزات يستلزم بعض ولكن لا تدع نظام التشغيل بتبديل إعدادات BIOS.
  • الأجهزة مثل الهواتف الجوالة وبطاقات التلفزيون، مشغلات MP3 وأجهزة تحديد المواقع المتصلة، وأن كافة بطاقات Nic اللاسلكية كميات إضافية من الطاقة. عند إرفاق هذه الأجهزة، ناقل متصلة الطاقة أعلى. بالإضافة إلى ذلك، قد تبدأ هذه الأجهزة شحن البطارية الخاصة بهم. إذا كنت تستخدم مصدر طاقة التيار متردد، هذا شيء طيب. ولكن إذا كنت تستخدم طاقة البطارية أو تستخدم واحد أو أكثر من الأجهزة التي قد لا يدعم ميزة "الإيقاف المرحلي المحدد" عند تشغيل البطارية، سيتم إنقاص وقت تشغيل البطارية بشكل ملحوظ.
  • برامج تشغيل وخدمات وتطبيقات الأجهزة إضافة طلبات كبيرة على البطارية، وأي مزيج منها يمكن أن تؤثر على عمر البطارية بنسبة 20 إلى 30 في المائة أو أكثر.

مخططات الطاقة

الأداء العالي

خطة الطاقة عالية الأداء يزيد من مستوى السطوع، ويمكنك زيادة أداء الكمبيوتر. الاستبدال قصر عمر البطارية واستخدام مزيد من توليد الحرارة بسبب قوة أكبر بوحدة المعالجة المركزية، عن طريق شاشة LCD، والأجهزة. سيتم تشغيل مروحة CPU أسرع وأكثر تواترا. خطة الطاقة هذه عظيم للاستجابة السريعة التي تريدها للألعاب أو تحرير الفيديو. تكلفة فرصة مسألة أساسية مع العملاء. خطة الطاقة عالية الأداء يتطلب المزيد من الطاقة لكل حركة وزيادة توليد الحرارة ويضع الطلب المتزايد على نقل أجزاء مثل المراوح.

ميزات
  • يكون العرض أكثر إشراقا. (وهذا مفيد لخارج الاستخدام.)
  • يعمل الكمبيوتر على مستوى عال جداً من الأداء.

العيوب
  • هناك احتمال لتوليد الحرارة أكثر.
  • لم يتم تحسين أداء المعالج أثناء فترات قصيرة الخمول.
  • مروحة CPU يدور أعلى كثيرا.

موازنة

مخطط الطاقة المتوازن يقيس مستوى الأداء لتتناسب مع حجم العمل الحالي. هذه الخطة توفر الاستبدال أمثل بين الأداء واستهلاك الطاقة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب وهو الإعداد الافتراضي.

موفر الطاقة

خطة الطاقة موفر الطاقة يحفظ الطاقة بتقليل سطوع الشاشة وأداء النظام.

ميزات
  • زيادة عمر البطارية بسبب مستوى الطاقة المنخفض.
  • يتم تقليل سطوع الشاشة تلقائياً.
  • يتم تعيين وحدة المعالجة المركزية وأجهزة للاستفادة قوة من التوقف.
  • كمبيوتر محمول أو كمبيوتر سطح مكتب يستهلك طاقة أقل ويولد حرارة أقل.

العيوب
  • قد تعمل بشكل أبطأ التطبيقات أو تشغيل أبطأ.
  • قد لا تكون الشاشة الساطعة للاستخدام الخارجي.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

PowerCFG

PowerCFG هو أداة سطر أوامر فعالة تساعد في تشخيص مشكلات إدارة الطاقة. وكثيراً ما مستخدم قد تفضل عدم تنشيط الكمبيوتر باستخدام الماوس أو يتم تنبيه غير متأكد من السبب في الكمبيوتر. يمكنك تعطيل وتمكين الأجهزة باستخدام الأداة PowerCFG. أو، يمكنك استخدام علامة التبويب إدارة الطاقة في خصائص الجهاز في "إدارة الأجهزة" لتحديد خانة الاختيار السماح لهذا الجهاز لتنبيه الكمبيوتر . بالإضافة إلى ذلك، يمكن كتابتها الأداة PowerCFG للاستخدام في المجال.

فيما يلي بعض الأوامر الأكثر شيوعاً التي يمكن استخدامها لتحديد حالات السكون والإعدادات الافتراضية:
  • POWERCFG-L أو POWERCFG-القائمة

    استخدم هذا الأمر أولاً. يسرد هذا الأمر كافة خطط الطاقة في بيئة المستخدم الحالي. خطة الطاقة بالعلامة النجمية (*) هي خطة الطاقة النشطة.
  • POWERCFG-Q أو POWERCFG-الاستعلام

    استخدم هذا الأمر الثاني. وبعد ذلك، يمكنك تحديد إعدادات الضبط التي يتم تطبيقها. يسرد هذا الأمر محتويات خطط الطاقة. لإعادة توجيه القائمة إلى ملف، استخدم أمرا مشابهاً لما يلي:
    Powercfg-Q > c:\test.txt
  • POWERCFG-ديفيسيكويري wake_armed

    استخدم هذا الأمر لتحديد الأجهزة التي يتم تعيين بحيث يمكن المستخدم من تنبيه الكمبيوتر.

    لكمبيوتر محمول، هذا الأمر قد تعرض أجهزة مشابهة لما يلي:
    • قياسي 101/102 مفتاح
    • لوحة مفاتيح PS/2 Microsoft Natural بقلب HP
    • Synaptics اللمس منفذ PS/2

    كمبيوتر سطح مكتب، هذا الأمر قد تعرض أجهزة مشابهة لما يلي:
    • ماوس HID المتوافق (002)
    • Broadcom NetXtreme جيجابت إيثرنت
    • جهاز لوحة المفاتيح HID (002)
لمزيد من المعلومات حول خيارات PowerCFG، تشغيل POWERCFG/؟ الأمر. أو، قم بزيارة موقع Microsoft TechNet التالي على الويب:

تلميحات استكشاف الأخطاء وإصلاحها

فيما يلي بعض التلميحات التي لديك في الاعتبار عند استكشاف أخطاء خطط الطاقة في Windows 7:
  • ما هو غرض الكمبيوتر؟ هل هذا كمبيوتر محمول الذي يواجه قليلة الاستخدام المتطورة؟ هو خادم فئة مركز بيانات الحرجة SQL مثبتة عليه؟ أو هل هناك شيء بينهما؟
  • هل يحتوي الكمبيوتر تثبيت إصدار BIOS الأحدث؟ هذا مهم عند التحقيق في قضايا الطاقة.
  • ما هي إعدادات BIOS المتوفرة؟ فحص خيارات BIOS. وكثيراً ما مستخدم قد تم تغيير الإعدادات التي تؤثر على نظام التشغيل. يمكن ل OEMs قد يعرض أسلوب _OSC ACPI لتمكين نظام التشغيل لضبط إعدادات BIOS. على سبيل المثال، قد وضع DC لجهاز كمبيوتر محمول من تعيين أداء وحدة المعالجة المركزية مستوى الدولة ف. نظام التشغيل سيكون غير قادر على تغيير هذا إذا لم تدع مورد BIOS نظام التشغيل الحصول على ملكية هذا المورد. OEM قد أيضا ضبط BIOS والأجهزة حيث تلتزم المتطلبات الإجرائية بمعايير مجموعة. في هذه الحالات، تغيير الإعدادات قد لا يكون خياراً. قد لا تظهر هذه الإعدادات حتى في وحدة تحكم "إدارة الطاقة".
  • هل تغيرت الإعدادات الافتراضية لخطة الطاقة؟ لتحديد هذا، استخدم POWERCFG-Q الأمر. إذا تم تغيير الإعدادات الافتراضية، إعادة تعيين خطة الطاقة الحالية. وكثيراً ما مستخدم أو مسؤول النظام قد ضبط خطط الطاقة. تذكر، قد فرض "نهج المجموعة"؛ تغيير نهج طاقة التي يتم التحكم "نهج المجموعة" تستمر حتى المستخدم بتسجيل الدخول مرة أخرى. مسؤول قد يتسبب في منع التغييرات، أو قد تتم إزالة عناصر من القائمة من الاستخدام. وينبغي استشارة المسؤول عن هذه المسائل، ويجب الاتصال كمسؤول عند استخدام "سطح المكتب البعيد" لإجراء تغييرات. تذكر النقطة الأساسية التي ليست كافة سياسات الطاقة المناسبة لكافة المستخدمين والمعدات الخاصة بها.
  • يمكن تخصيص خطط الطاقة بمسؤول أو بتطبيق طاقة أو "نهج المجموعة". تحقق من هذه العناصر قبل متابعة استكشاف الأخطاء وإصلاحها. قبل بدء أي تشخيص أو استعادة خطط الطاقة باستخدام خيار استعادة الإعدادات الافتراضية لهذه الخطة ، يجب التقاط الإعدادات الحالية باستخدام POWERCFG-تصدير الأمر. يمكنك أيضا النقر فوق إنشاء خطة طاقة وثم اضبط الإعدادات المخصصة في الخطة. في حالة تلف خطط الطاقة، يمكنك استعادة خطط الطاقة إلى الإعدادات الافتراضية. هذا الإجراء إلى الكتابة فوق كافة أنظمة الافتراضية.

    لاستعادة خطط الطاقة إلى الإعدادات الافتراضية، اتبع الخطوات التالية:
    1. انقر فوق ابدأ.
    2. في مربع البحث في البرامج والملفات ، اكتب: cmd.
    3. زر الماوس الأيمن فوق CMD، ومن ثم انقر فوقتشغيل كمسؤول.
    4. في موجه الأوامر، اكتب powercfg-ريستوريديفاولتشيميس، ثم اضغط ENTER.
    5. في موجه الأوامر، اكتب قم بإنهاء إنهاء إطار موجه الأوامر.
    6. قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.
  • هل يحتوي الكمبيوتر تطبيق إدارة الطاقة التي توفرها OEM المثبتة؟ إذا كانت هذه هي الحالة، ابحث عن تحديثات أو اختبار بتعطيله. عدة مرات، قد تزيد OEM نهج إدارة الطاقة عن طريق تخصيص النهج لأجهزتهم المعينة. اتصل بالشركة المصنعة عند تطبيق إدارة الطاقة لا يعمل بشكل صحيح.
  • قم بمراجعة موقع Windows Update. خدمة Windows Update بند رئيسي لمراجعة. أيضا، تأكد من البحث في قاعدة المعارف ل Microsoft عن المشكلات المعروفة. يمكن تحديث Windows Update برامج التشغيل المتوفرة التي قد تكون ذات صلة بالمشكلة الحالية. عدة مرات، يتم سرد برامج تشغيل محدثة في المقطع "اختياري" من Windows Update.


الأسئلة المتداولة

س 1: لماذا الكمبيوتر تنبيه يوميا في 12:48 ثم قم بتشغيل أداة تشخيص؟

A1: لتحديد سبب حدوث ذلك، استخدم الخيار -واكيتيميرس لتحديد ما تم تعيينها حاليا. المهام المجدولة هي أحد العناصر الأساسية التي سيتم إظهار الخيار -واكيتيميرس . لاستخدام هذا الخيار، قم بتشغيل الأمر التالي:
POWERCFG-واكيتيميرس
ملاحظةإذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الشركة المصنعة، قد لنتائج هذا الأمر ما يلي:
تعيين بجهاز ضبط الوقت process_name\Device\HarddiskVolume2\Windows\System32\svchost.exe وينتهي في الساعة 12:48:06 في 2010/9/15.
السبب: خدمة "جدولة المهام" سيتم تنفيذ المهمة '\OEM\OEM Assistant Application\First Boot'.


Q2: كيف يمكنني تحديد كافة حالات السكون المتوفرة؟

A2: استخدم الخيار -أفايلابليسليبستاتيس . للقيام بذلك، بتشغيل الأمر التالي:
POWERCFG-أفايلابليسليبستاتيس
مثال 1

ما يلي مثال من حالات السكون على كمبيوتر محمول من الشركة المصنعة:
حالات السكون التالية متوفرة على هذا النظام: وضع الاستعداد (S3) "إسبات السكون المختلط"

حالات السكون التالية غير متوفرة على هذا النظام:

وضع الاستعداد (S1)

لا يدعم البرامج الثابتة للنظام هذا الاستعداد.

وضع الاستعداد (S2)

لا يدعم البرامج الثابتة للنظام هذا الاستعداد.

مثال 2

التالي هو مثال حالة يتم فيها تعطيل حالات السكون. تم إنشاء هذا المثال بإزالة برنامج تشغيل الفيديو الحالي واستخدام برنامج تشغيل VGA. برنامج تشغيل VGA لا يعتمد حالات السكون ولا الاستقصاء الجهاز لدعم حالة السكون المعتمدة. يستقصي Windows برنامج تشغيل بل أيضا BIOS قبل تمكن أي حالات السكون.
حالات السكون التالية غير متوفرة على هذا النظام:

وضع الاستعداد (S1)

لا يدعم البرامج الثابتة للنظام هذا الاستعداد.

بتعطيل مكون نظام داخلي هذا الاستعداد.

وضع الاستعداد (S2)

لا يدعم البرامج الثابتة للنظام هذا الاستعداد.

بتعطيل مكون نظام داخلي هذا الاستعداد.

وضع الاستعداد (S3)

بتعطيل مكون نظام داخلي هذا الاستعداد.

الإسبات

مكون نظام داخلي بتعطيل الإسبات.

وضع السكون المختلط

ملاحظة لا تنسى أن التحقق عنصر خيارات الطاقة في "لوحة التحكم" وفي BIOS لجهاز الكمبيوتر، لأن حالات السكون المتوفرة يمكن تمكينه أو تعطيله في هذه المواقع.



س 3: لماذا عمر بطارية الكمبيوتر المحمول الذي يحتوي على شاشة عرض VGA تقليل بعدالترقية إلى ويندوز 7 من نظام التشغيل Windows XP؟

A3: وهذه مسألة شائعة التي يتم العرض استخدام برنامج تشغيل VGA الافتراضي. برنامج التشغيل هذا غير أمثلي لبطاقة الفيديو وسوف تستهلك طاقة أكثر. لحل هذه المشكلة، تحديث برنامج تشغيل بطاقة الفيديو.


Q4: لماذا لا أستطيع أن أرى بعض إعدادات إدارة الطاقة؟

A4: يتعذر على Windows 7 عرض إعدادات إدارة الطاقة التي لا يعتمد الكمبيوتر.


س 5: كيف يمكنني تحديد ما إذا كان نهج المجموعة قيد التنفيذ وفرض أو التوصية بخطة طاقة معينة؟

A5: استخدام الأمر Gpresult . يعرض هذا الأمر خيارات الطاقة التي يتم تطبيقها. لمزيد من المعلومات حول الأمر Gpresult ، قم بزيارة موقع Microsoft TechNet التالي على الويب:يمكن أيضا تكوين مخطط الطاقة باستخدام نهج التفضيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تمكين التتبع لاستكشاف مشكلات التفضيلات المتعلقة بخيارات الطاقة.


س 6: كيف يمكن تعيين مخطط طاقة بدون إعادة تشغيل؟

A6: استخدام {سيتاكتيفي-POWERCFGالمعرف الفريد العمومي} الأمر. على سبيل المثال، تشغيل أمرا مشابهاً لما يلي:
POWERCFG-سيتاكتيفي 8c5e7fda-e8bf-4a96-9a85-a6e23a8c635c
ثم قم بتشغيل POWERCFG/L الأمر لعرض التغيير في الوقت الحقيقي. ما يلي مثال لما تراه عند تشغيل الأوامر POWERCFG/L :
أنظمة الطاقة الموجودة (* النشط)

نظام طاقة GUID: 381b4222-f694-41f0-9685-ff5bb260df2e (موازنة)

نظام طاقة GUID: 8c5e7fda-e8bf-4a96-9a85-a6e23a8c635c (أداء عالي) *

نظام طاقة GUID: a1841308-3541-4fab-bc81-f71556f20b4a (موفر الطاقة)


Q7: جهاز الكمبيوتر يعمل ببطء على مخطط الطاقة "موفر الطاقة"، ويتم استنفاد طاقة البطارية أسرع من المتوقع. ماذا يمكنني أن أفعل؟ يمكن تشخيص ما يحدث؟

A7: لتشخيص المشكلة، قم بإنشاء تقرير طاقة. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. انقر فوق ابدأ.
  2. n البحث في البرامج والملفات مربع، اكتب cmd.
  3. زر الماوس الأيمن فوق CMD، ومن ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول.
  4. في موجه الأوامر، اكتب powercfg-الطاقة-إخراج c:\temp\energy.html، ثم اضغط ENTER.
  5. في المجلد Temp، افتح الملف report.html الطاقة. يستخدم هذا التقرير تشغيل 60 ثانية. ومع ذلك، وقت التقرير قابل للتكوين. مراجعة هذا المستند للأخطاء والتحذيرات. ويقدم القسم، على تفاصيل خطة "سياسة الطاقة" وتكوين الكمبيوتر أثناء فترة الاختبار.

يظهر المثال التالي عدة طرق لتحسين عمر البطارية. ويقدم التقرير النتائج التي تمكنك من اتخاذ قرارات مستنيرة. يمكنك العمل من خلال كل خطأ وتحذير للمساعدة في تحسين جهاز الكمبيوتر.

تقرير تشخيص كفاءة الطاقة
اسم الكمبيوتر اسم _ جهاز الكمبيوتر
فحص وقت تاريخ ووقت
فحص مدة 60 ثانية
الشركة المصنعة للنظام OEM_name
اسم المنتج النظام product_name
تاريخ BIOS تاريخ
إصدار BIOS version_number
بنية نظام التشغيل build_number
بلاتفورمروليموبيلي دور النظام الأساسي
True "في توصيل"
عدد 72
عدد مؤشرات الترابط 742
{GUID التقريرالمعرف الفريد العمومي}
نتائج التحليل

أخطاء
  • سياسة الطاقة: تم تعطيل مهلة أبعاد (على البطارية)
    لم يتم تكوين العرض تعتيم تلقائياً بعد فترة من عدم النشاط.
  • سياسة الطاقة: "نهج الطاقة راديو" 802.11 هو "الحد الأقصى للأداء" (على البطارية)
    لم يتم تكوين نهج الطاقة الحالية لمحولات الشبكة اللاسلكية 802.11 المتوافقة لاستخدام أوضاع طاقة منخفضة.
  • سياسة الطاقة: تم تعطيل مهلة أبعاد (في توصيل)
    لم يتم تكوين العرض تعتيم تلقائياً بعد فترة من عدم النشاط. متوسط استخدام 7.38 (%)

تحذيرات
  • سياسة الطاقة: مهلة القرص طويلة (على البطارية)
    يتم تكوين القرص لإيقاف تشغيل بعد أطول من 30 دقيقة. المهلة (بالثواني) 2400
  • سياسة الطاقة: مهلة شاشة العرض طويل (في توصيل)
    يتم تكوين العرض لإيقاف بعد أكثر من 10 دقائق. المهلة (بالثواني) 900
  • سياسة الطاقة: "الحد الأقصى للأداء" (بتوصيل) هو "نهج الطاقة راديو" 802.11
    لم يتم تكوين نهج الطاقة الحالية لمحولات الشبكة اللاسلكية 802.11 المتوافقة لاستخدام أوضاع طاقة منخفضة.
مراجع
لمزيد من المعلومات حول خطط الطاقة، قم بزيارة مواقع Microsoft التالية على الويب:لمزيد من المعلومات حول التغييرات التي لا تنعكس على صفحة إعدادات النظام في عنصر خيارات الطاقة في "لوحة التحكم"، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة المعارف ل Microsoft":
935799 عند تكوين خيارات الطاقة لخطة الطاقة النشطة في نظام التشغيل Windows Vista أو نظام التشغيل Windows 7، لا تنعكس التغييرات في عنصر "خيارات الطاقة" في "لوحة التحكم"

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 980869 - آخر مراجعة: 06/23/2014 17:58:00 - المراجعة: 2.0

Windows 7 Enterprise, Windows 7 Home Basic, Windows 7 Home Premium, Windows 7 Professional, Windows 7 Starter, Windows 7 Ultimate

  • kbsurveynew kbexpertiseinter kbmt KB980869 KbMtar
تعليقات
/html>ipt>

Article ID: 980869 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

On This Page

Introduction

This article contains information about how to troubleshoot power plans in Windows 7.

Note The long-term goal for future versions of Windows is to use dynamic power plans. However, if you have a specific requirement to adjust a power plan in Windows 7, you can look in this document to learn about several common changes that you can make to a power plan.

More information

Overview

The following three main power plans are available in Windows 7:
  • High performance
  • Balanced
  • Power saver

Each power plan targets different uses, and you can easily switch between different power plans to provide tradeoffs between performance and power consumption. By default, the Balanced power plan is recommended, because it configures Windows 7 to dynamically scale the level of delivered performance, depending on current workload requirements. The Power saver power plan is designed for maximizing energy savings and is good for mobile PC usage and for maximizing battery life. (A mobile PC is a notebook, laptop, or other portable computer that runs Windows Vista or a later version of Windows.) The High performance power plan disables dynamic scaling of performance to match the workload and instead delivers constant high performance levels at the cost of increased power consumption. This power plan is useful in certain scenarios that are highly performance or latency sensitive or in scenarios in which power consumption is not an issue.

Power plans can be customized. You can use each plan as a template to configure your own unique power plan that meets your needs. If battery life is your key concern but you want a bright display, you should create a power plan based on the Power saver power plan. After you create a power plan, you can use the Change Advanced Power Settings feature to better adjust the plan to meet your needs. For example, you can now change the display brightness to a comfortable level. Be aware that changing the default setting will affect power consumption and performance, depending on the setting. Increasing the display brightness will result in increased power consumption.

By default, the option to change a power plan is disabled. To enable this option, click Change plan settings, click Change advanced power settings, and then click Change settings that are currently unavailable. This may increase the number of options that you can adjust.

Where does the power go?
  • On a large mobile PC that has a 21-inch LCD screen, we found that the display consumed as much as 43 percent of the total power being consumed at high resolutions. This was especially true when the mobile PC was combined with a high-end graphics card that was tasked with video editing or gaming. An external display can consume from several watts of power to several hundred watts of power for a large plasma, LCD, or projected screen when you use Windows 7 Media Center. Newer OLED displays are on the horizon and will have a significant reduction in power consumption.
  • Sustained hard disk usage consumes an average of around 5 percent of total power consumption in a mobile PC. New solid-state drives are much more efficient, because there is no mechanical mechanism and there are no platters spinning. Hybrid drives that have a solid-state and disk combo are an excellent choice. Another bonus to having no moving parts is that the hard disk is more resistant to the bumps and harsher treatment that mobile PCs experience. For servers, a datacenter-grade hard disk consumes on average 10 watts of power while in the idle state. When you multiply that by 1,000 or more hard disks in a typical datacenter, you have high current loads and additional cooling needs.
  • More RAM requires more power, because the chips are all powered on when you start a computer regardless of whether it has data.
  • In terms of the total power being consumed to keep a system running, chipsets can on average consume 21 percent of the power, whereas processors (depending on the number and speed of the processors) can consume 10 percent of the power. Network adapters can consume 4 percent of the power, whereas wireless NICs may require more power. Typically, enterprise-level NICs that run in the gigabytes consume even more power.
  • The PC bus can also consume power. However, newer motherboards let buses be powered down when they are not being tasked. Or, you can set your system to Passive Cooling. Some manufacturers expose a great number of features that can be changed in the BIOS. Not all BIOSes expose or take advantage of these features. Some BIOSes may have these features but do not let the operating system alter the settings from the BIOS.
  • Attached devices such as mobile phones, TV cards, MP3 players, GPS devices, and wireless NICs all take additional amounts of power. When you attach these devices, the bus to which they are connected is powered up. Additionally, these devices may start charging their own battery. If you are using an AC power source, that is fine. But if you are using battery power or are using one or more devices that may not support the Selective Suspend feature when they run on battery, the battery run time will decrease significantly.
  • Drivers, services, applications, and devices can add significant demands on the battery, and any combination of them can affect battery life by 20 to 30 percent or more.

Power Plans

High performance

The High performance power plan maximizes the brightness level and can increase the computer's performance. The tradeoff is reduced battery life and more heat generation because of more power use by the CPU, by the LCD, and by devices. The CPU fan will run faster and more frequently. This power plan is great for the prompt response that you want for gaming or for video editing. Opportunity cost is a key issue with customers. The High performance power plan requires more power per transaction, increases heat generation, and puts increased demand on moving parts such as fans.

Advantages
  • The display is brighter. (This is helpful for outside use.)
  • The computer operates at a very high level of performance.

Disadvantages
  • There is the potential for more heat generation.
  • Processor performance is not optimized during short idle periods.
  • The CPU fan spins up more frequently.

Balanced

The Balanced power plan scales the performance level to match the current workload. This plan provides an optimal tradeoff between power consumption and performance on mobile PCs and on desktops and is the default setting.

Power saver

The Power saver power plan saves power by reducing system performance and screen brightness.

Advantages
  • Battery life increases because of reduced power level.
  • Screen brightness is reduced automatically.
  • The CPU and hardware are set to aggressively take advantage of downtime.
  • A mobile PC or a desktop computer consumes less power and generates less heat.

Disadvantages
  • Applications may run slower or start slower.
  • The screen may not be bright enough for outside use.

Troubleshooting

PowerCFG

PowerCFG is a powerful command-line tool that helps in diagnosing power-management issues. Frequently, a user may prefer not to wake the computer by using the mouse or is not sure why a computer woke. You can disable and enable devices by using the PowerCFG tool. Or, you can use the Power Management tab in the properties of the device in Device Manager to select the Allow this device to wake the computer check box. Additionally, the PowerCFG tool can be scripted for domain use.

The following are the more common commands that can be used to identify sleep states and default settings:
  • POWERCFG -L or POWERCFG -LIST

    Use this command first. This command lists all power plans in the current user's environment. The power plan that is listed with the asterisk (*) is the active power plan.
  • POWERCFG -Q or POWERCFG -QUERY

    Use this command second. Then, you can determine the exact settings that are applied. This command lists the contents of the power plans. To redirect the listing to a file, use a command that resembles the following:
    Powercfg -Q >c:\test.txt
  • POWERCFG -DEVICEQUERY wake_armed

    Use this command to determine the devices that are set so that the user can wake the computer.

    For a mobile PC, this command may show devices similar to the following:
    • Standard 101/102-Key
    • Microsoft Natural PS/2 Keyboard with HP QLB
    • Synaptics PS/2 Port TouchPad

    For a desktop computer, this command may show devices similar to the following:
    • HID-compliant mouse (002)
    • Broadcom NetXtreme Gigabit Ethernet
    • HID Keyboard Device (002)
For more information about the PowerCFG options, run the POWERCFG /? command. Or, visit the following Microsoft TechNet website:
Powercfg Command-Line Options

Tips for troubleshooting

The following are tips that you have to consider when you troubleshoot power plans in Windows 7:
  • What is the purpose of the computer? Is this a mobile PC that experiences little high-end use? Is it a datacenter-class server that has mission-critical SQL installed? Or, is it something in between?
  • Does the computer have the latest BIOS installed? This is important when you investigate power issues.
  • What are the BIOS settings that are available? Examine the BIOS options. Frequently, a user may have changed settings that affect the operating system. OEMs may expose the _OSC ACPI method to enable an operating system to adjust BIOS settings. For example, the DC mode for a mobile PC may set the CPU performance P-STATE level. The operating system would be unable to change this if the BIOS vendor did not let the operating system take ownership of this resource. The OEM may also adjust the BIOS and hardware so that regulatory requirements are compliant with set standards. In these cases, changing the settings may not be an option. These settings may not even appear in the Power Management console.
  • Have the default settings for the power plan changed? To determine this, use the POWERCFG -Q command. If the default settings are changed, reset the current power plan. Frequently, a user or the system administrator may adjust the power plans. Remember, Group Policy may be enforced; changing a power policy that is controlled by Group Policy lasts only until the user logs on again. An administrator may completely block changes, or items from the list may be removed from use. The administrator should be consulted on these issues, and you must connect as an administrator when you use Remote Desktop to make changes. The key point to remember is that not all power policies are appropriate to all users and to their specific equipment.
  • Power plans can be customized by an administrator, by a power application, or by Group Policy. Check these items before you continue to troubleshoot. Before you start any diagnostics or restore the power plans by using the Restore default settings for this plan option, you should capture the current settings by using the POWERCFG –EXPORT command. You can also click Create a power plan and then adjust the customized plan settings. If the power plans become corrupted, you can restore the power plans to default settings. This action will overwrite all default schemes.

    To restore the power plans to default settings, follow these steps:
    1. Click Start.
    2. In the Search programs and files box, type cmd.
    3. Right-click CMD, and then click Run as administrator.
    4. At the command prompt, type powercfg -restoredefaultschemes, and then press ENTER.
    5. At the command prompt, type exit to exit the Command Prompt window.
    6. Restart the computer.
  • Does the computer have an OEM-supplied power-management application that is installed? If this is the case, look for updates, or test by disabling it. Many times, the OEM may augment the power-management policies by customizing the policies for their specific device. Contact the manufacturer when the power-management application is not working correctly.
  • Review Windows Update. The Windows Update service is a key item to review. Also, make sure that you search the Microsoft Knowledge Base for known issues. Windows Update may have updated drivers available that may be relevant to your current issue. Many times, updated drivers are listed in the "Optional" section of Windows Update.


Frequently asked questions

Q1: Why does my computer wake every day at 12:48 and then run a diagnostic tool?

A1: To determine why this occurs, use the -WAKETIMERS option to determine what is currently set. Scheduled tasks are one of the primary items that the -WAKETIMERS option will show. To use this option, run the following command:
POWERCFG -WAKETIMERS
Note If your computer is from an OEM, the results of this command may resemble the following:
Timer set by process_name\Device\HarddiskVolume2\Windows\System32\svchost.exe expires at 12:48:06 AM on 9/15/2010.
Reason: Task Scheduler will execute '\OEM\OEM Assistant Application\First Boot' task.


Q2: How can I determine all the available sleep states?

A2: Use the -AVAILABLESLEEPSTATES option. To do this, run the following command:
POWERCFG –AVAILABLESLEEPSTATES
Example 1

The following is an example of the sleep states on a mobile PC from an OEM:
The following sleep states are available on this system: Standby (S3) Hibernate Hybrid Sleep

The following sleep states are not available on this system:

Standby (S1)

The system firmware does not support this standby state.

Standby (S2)

The system firmware does not support this standby state.

Example 2

The following is an example of a case in which the sleep states are disabled. This example was created by removing the current video driver and by using the VGA driver. The VGA driver does not support sleep states and does not poll the device for supported sleep state support. Windows polls not only the driver but also the BIOS before it enables any sleep states.
The following sleep states are not available on this system:

Standby (S1)

The system firmware does not support this standby state.

An internal system component has disabled this standby state.

Standby (S2)

The system firmware does not support this standby state.

An internal system component has disabled this standby state.

Standby (S3)

An internal system component has disabled this standby state.

Hibernate

An internal system component has disabled hibernation.

Hybrid Sleep

Note Do not forget to check the Power Options item in Control Panel and in the computer's BIOS, because available sleep states can be enabled or disabled in these locations.



Q3: Why did the battery life on my mobile PC that has a VGA display decrease after I upgraded to Windows 7 from Windows XP?

A3: This is a common issue in which the display is using the default VGA driver. This driver is not optimized for the video card and will consume more power. To resolve this issue, update your video card driver.


Q4: Why can't I see some power-management settings?

A4: Windows 7 cannot display power-management settings that the computer does not support.


Q5: How can I determine whether Group Policy is in effect and is forcing or recommending a particular power plan?

A5: Use the Gpresult command. This command shows what power options are applied. For more information about the Gpresult command, visit the following Microsoft TechNet website:
Gpresult
The power plan can also be configured by using policy preference. Additionally, tracing can be enabled to troubleshoot preference issues that are related to power options.


Q6: How can I set a power plan in place without a restart?

A6: Use the POWERCFG -SETACTIVE {GUID} command. For example, run a command that resembles the following:
POWERCFG -SETACTIVE 8c5e7fda-e8bf-4a96-9a85-a6e23a8c635c
Then, run the POWERCFG /L command to view the change in real time. The following is an example of what you see when you run the POWERCFG /L command:
Existing Power Schemes (* Active)

Power Scheme GUID: 381b4222-f694-41f0-9685-ff5bb260df2e (Balanced)

Power Scheme GUID: 8c5e7fda-e8bf-4a96-9a85-a6e23a8c635c (High performance) *

Power Scheme GUID: a1841308-3541-4fab-bc81-f71556f20b4a (Power saver)


Q7: My computer is running slow on the "Power saver" power plan, and the battery is draining faster than I expect. What can I do? Can I diagnose what is occurring?

A7: To diagnose the problem, create a power report. To do this, follow these steps:
  1. Click Start.
  2. n the Search programs and files box, Type cmd.
  3. Right-click CMD, and then click Run as administrator.
  4. At the command prompt, type powercfg -Energy -output c:\temp\energy.html, and then press ENTER.
  5. In the Temp folder, open the Energy-report.html file. This report uses a 60-second run. However, the report time is configurable. Review this document for errors and warnings. The informational section provides a detail of the Power Policy plan and the computer's configuration during the test period.

The following example shows several ways to optimize battery life. The report provides the results that let you make informed decisions. You can work through each error and warning to help optimize the computer.

Power Efficiency Diagnostics Report
Computer Name computer_name
Scan Time date time
Scan Duration 60 seconds
System Manufacturer OEM_name
System Product Name product_name
BIOS Date date
BIOS Version version_number
OS Build build_number
Platform Role PlatformRoleMobile
Plugged In true
Process Count 72
Thread Count 742
Report GUID {GUID}
Analysis Results

Errors
  • Power Policy: Dim timeout is disabled (On Battery)
    The display is not configured to automatically dim after a period of inactivity.
  • Power Policy: 802.11 Radio Power Policy is Maximum Performance (On Battery)
    The current power policy for 802.11-compatible wireless network adapters is not configured to use low-power modes.
  • Power Policy: Dim timeout is disabled (Plugged In)
    The display is not configured to automatically dim after a period of inactivity. Average Utilization (percent) 7.38

Warnings
  • Power Policy: Disk timeout is long (On Battery)
    The disk is configured to turn off after longer than 30 minutes. Timeout (seconds) 2400
  • Power Policy: Display timeout is long (Plugged In)
    The display is configured to turn off after longer than 10 minutes. Timeout (seconds) 900
  • Power Policy: 802.11 Radio Power Policy is Maximum Performance (Plugged In)
    The current power policy for 802.11-compatible wireless network adapters is not configured to use low-power modes.

References

For more information about power plans, visit the following Microsoft websites:
Power plans: frequently asked questions

Configure Power Plans

Configure a Power Plan Item (Windows Vista and later)

Power Policy Settings

Troubleshoot power problems
For more information about changes that are not reflected on the System Settings page in the Power Options item in Control Panel, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935799 When you configure power options for the active power plan in Windows Vista or in Windows 7, the changes are not reflected in the Power Options item in Control Panel

Properties

Article ID: 980869 - Last Review: June 21, 2014 - Revision: 3.0
Applies to
  • Windows 7 Enterprise
  • Windows 7 Home Basic
  • Windows 7 Home Premium
  • Windows 7 Professional
  • Windows 7 Starter
  • Windows 7 Ultimate
Keywords: 
kbsurveynew kbexpertiseinter KB980869

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com