أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إعدادات الأمان لعناصر تحكم ActiveX وكائنات OLE في مجموعة Office 2003 و2007 Office

انتهاء دعم Office 2003

لقد أنهت شركة Microsoft دعم Office 2003 في 8 أبريل، 2014. وقد أثر هذا التغيير على تحديثات البرامج لديك وخيارات الأمان الخاصة بك. تعرف على ما يعنيه ذلك فيما يتعلق بك وكيفية الحفاظ على حمايتك.

هام تتضمن هذه المقالة معلومات توضح كيفية المساعدة على خفض إعدادات الأمان أو كيفية إيقاف تشغيل ميزات الأمان الموجودة على جهاز الكمبيوتر. ويمكنك إجراء هذه التغييرات لإيجاد حل بديل لمشكلة معينة. قبل القيام بإجراء هذه التغييرات، يُفضل تقييم المخاطر المرتبطة بتطبيق هذا الحل البديل في بيئة التشغيل الخاصة بك. في حالة تطبيق هذا الحل البديل، قم بتنفيذ أية خطوات إضافية مناسبة للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر.
مقدمة
تحتوي هذه المقالة على وثائق تجريبية وخاضعة للتغيير في الإصدارات المستقبلية.

يتيح هذا التحديث الأمني للمستخدمين إمكانية التحكم فيما إذا كانت عناصر تحكم ActiveX وكائنات OLE تقوم بالتحميل بقائمة بت إنهاء Microsoft Office أم لا، بالإضافة إلى كيفية القيام بذلك. للحصول على مزيد من المعلومات حول سلوك بت إنهاء Windows Internet Explorer الذي تستند إليه هذه الميزة، ويتضمن ذلك كيفية إعداد AlternateCLSIDs الذي يسمح لعناصر تحكم ActiveX التي تم تحديثها بالتحميل، راجع كيفية إيقاف تشغيل عنصر تحكم ActiveX في Internet Explorer.

تتناول مقالة النصائح الإرشادية للأمان التالية الثغرات الأمنية الموجودة في Active Template Library (ATL) التي قد تسمح بتنفيذ تعليمات برمجية عن بُعد (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
973882 نصائح إرشادية للأمان من Microsoft: وجود ثغرات أمنية في Microsoft Active Template Library ‏(ATL) قد تسمح بتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد

يمكن استخدام كافة الميزات الواردة في مقالة النصائح الإرشادية للأمان هذه للمساعدة في تقليل ثغرات ATL الأمنية هذه. بالإضافة إلى ذلك، يتم تناول عمليات محددة من عمليات الحد من آثار ATL في هذا التحديث الأمني.

ينطبق هذا التحديث الأمني على Microsoft Word وMicrosoft Excel وMicrosoft PowerPoint وMicrosoft Publisher، بالإضافة إلى Microsoft Visio.

بت إنهاء Office COM

يمكنك أيضًا استخدام بت إنهاء Office COM الذي تم تقديمه في التحديث الأمني في MS10-036 لمنع تشغيل كائنات COM محددة ضمن تطبيقات Office. تتضمن كائنات COM المحددة هذه عناصر تحكم ActiveX وكائنات OLE. والآن، يمكنك من خلال السجل التحكم بشكل مستقل في تحديد كائنات OLE وActiveX التي يتم حظر تشغيلها عند استخدام Office.

ملاحظات مهمة
  • في حالة تعيين بت إنهاء Office COM في السجل لكائن OLE، لا يتم تحميل الكائن، ولا يمكن تحميله مهما كانت الظروف.
  • في Office 2007، يتلقى المستخدمون رسالة الخطأ التالية:

    لقد تم حظر مراجع ملفات OLE المرتبطة الخارجية.
  • في Office 2003، يتلقى المستخدمون رسالة الخطأ التالية:
    فشلت محاولة إنشاء كائن فئة. تم رفض الوصول.


لتحديد CLSID الذي فشل تحميله، استخدم Process Monitor (مراقبة العملية) من TechNet. ابحث عن إعداد بت إنهاء Internet Explorer في ملف سجل Process Monitor (مراقبة العملية).
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Internet Explorer\ActiveX Compatibility\<CLSID>

ملاحظة لا نوصي بإزالة بت الإنهاء المُعيّن لكائن COM. في حالة القيام بذلك، قد تنتج ثغرات أمنية. يتم تعيين بت الإنهاء عادةً لسبب خطير، ولذلك، يجب توخي الحذر الشديد عند إلغاء إنهاء عنصر تحكم ActiveX.

يمكنك إضافة AlternateCLSID (المعروف أيضًا بـ "Phoenix bit" (بت فونيكس)) في حالة ضرورة ربط CLSID الخاص بعنصر تحكم ActiveX جديد (وتم تعديل عنصر تحكم ActiveX هذا لتقليل تهديد الأمان)، بـ CLSID الخاص بعنصر تحكم ActiveX الذي تم تطبيق بت إنهاء Office COM عليه. لا يوفر Office الدعم لـ AlternateCLSID إلا في حالة استخدام كائنات COM لعنصر تحكم ActiveX.

ملاحظة يكون لقائمة بت إنهاء Office الأسبقية على قائمة بت إنهاء Internet Explorer. على سبيل المثال، يمكن تعيين بت إنهاء Office COM وبت إنهاء Internet Explorer ActiveX لنفس عنصر تحكم ActiveX. ولكن لا يتم تعيين AlternateCLSID إلا في القائمة الخاصة ببرنامج Internet Explorer. في هذا السيناريو، يوجد تعارض بين الإعدادين. في مثل هذه الحالات، يكون لإعدادات بت إنهاء Office COM الأسبقية، ولا يتم تحميل عنصر التحكم.

تعيين بت إنهاء Office COM

مهم يحتوي هذا القسم أو الطريقة أو المهمة على الخطوات التي توضح كيفية تعديل السجل. ومع ذلك، قد تحدث مشكلات خطيرة في حالة تعديل السجل بطريقة غير صحيحة. ولذلك، يجب التأكد من اتباع الخطوات التالية بعناية. للحماية الإضافية، قم بعمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. يمكنك بعد ذلك استعادة السجل في حالة حدوث أية مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft" (قد تحتوي هذه المقالة على ارتباطات إلى محتوى باللغة الإنجليزية (محتوى لم تتم ترجمته بعد)):
322756كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته في نظام التشغيل Windows XP
يكون موقع تعيين بت إنهاء Office COM في السجل كما يلي:
HKEY_LOCAL_MACHINE/Software/Microsoft/Office/Common/COM Compatibility/{CLSID}
في هذه الحالة، يكون CLSID هو معرف الفئة الخاص بكائن COM. لتمكين بت إنهاء Office COM، يجب إضافة مفتاح التسجيل الفرعي بـ CLSID الخاص بعنصر تحكم ActiveX أو كائن OLE الذي تريد حظر تحميله. يجب أيضًا تعيين قيمة REG_DWORD الخاصة بعلامة التوافق إلى 0x00000400.

على سبيل المثال لإعداد بت إنهاء Office COM لكائن لديه CLSID {77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24}، قم بتحديد موقع المفتاح الفرعي التالي، وإضافة REG_SZ {77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24} إلى المفتاح الفرعي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility
في هذه الحالة، يكون المسار كالتالي:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility\{77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24}
عند إضافة مفتاح فرعي يتضمن قيمة 0x٠٠٠٠٠٤٠٠ إلى المفتاح {CLSID}، يتم إعداد بت إنهاء Office COM. توجد الكائنات فئة ٣٢ بت و٦٤ بت ووحدات بت الإنهاء الخاصة بها في مواقع مختلفة في السجل.

للحصول على مزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة Microsoft التالية على الويب للاطلاع على الأسئلة المتداولة المتعلقة ببت الإنهاء:

كيفية تجاوز قائمة بت إنهاء Internet Explorer لكائنات OLE

يتيح لك الخيار Override IE kill-bit list (تجاوز قائمة بت إنهاء IE) بشكلٍ خاص إمكانية سرد كائنات OLE الموجودة في قائمة بت إنهاء Internet Explorer المسموح بتحميلها ضمن Office. لا تستخدم Override IE kill-bit list (تجاوز قائمة بت إنهاء IE) إلا إذا كنت تعرف أن تحميل كائن OLE في Office يعد آمنًا. يجب أن تكون على دراية بأنه عندما يقوم Office بفحص إعداد Override IE kill-bit list (تجاوز قائمة بت إنهاء IE)، فإن Office يقوم أيضًا بالتحقق مما إذا كان بت إنهاء Office COM مُمكنًّا أم لا. في حالة تمكين بت إنهاء Office COM، لا يتم تحميل كائن OLE.

لتمكين الخيار Override IE kill-bit list (تجاوز قائمة بت إنهاء IE)، يجب تصنيف كائن OLE بطريقة صحيحة. في السجل، في حالة عدم وجود المفتاح الفرعي بالفعل، قم بإضافة مفتاح فرعي باسم Implemented Categories (الفئات المنفذة) إلى CLSID الخاص بكائن COM. قم بعد ذلك بإضافة مفتاح فرعي يحتوي على معرف الفئة (CATID) لكائنات OLE، {F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}، إلى المفتاح Implemented Categories (الفئات المنفذة).

على سبيل المثال، يمكن إعداد Internet Explorer لإنهاء كائن OLE، ولكنك لا تزال تحتاج إلى استخدام هذا الكائن في Office. في هذه الحالة، يجب أولاً البحث عن CLSID لكائن OLE هذا في الموقع التالي في السجل:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID
على سبيل المثال، يكون CLSID الخاص بـ Microsoft Graph Chart هو {00020803-0000-0000-C٠٠٠-٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٤٦}. يجب بعد ذلك تحديد ما إذا كان المفتاح Implemented Categories (الفئات المنفذة) موجودًا بالفعل أم لا، وفي حالة عدم وجوده، يجب إنشاء هذا المفتاح. في هذا المثال، يكون المسار كما يلي:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID\{00020803-0000-0000-C000-000000000046}\Implemented Categories
في النهاية، قم بإضافة مفتاح فرعي جديد لكائن CATID OLE لمفتاح Implemented Categories (الفئات المنفذة). فيما يلي المسار الخاص بهذا المثال:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID\{00020803-0000-0000-C000-000000000046}\Implemented Categories\{F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}

ملاحظة يكون معرف الفئة (CATID) لكائنات OLE هو {F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}، ويجب تضمين الأقواس الكبيرة ( { } ).

كيفية تعطيل عمليات الحد من آثار ATL

عندما يتم تمكين عمليات الحد من آثار ATL، يتم منع عناصر التحكم التي تستخدم OleLoadFromStreamsuch من العمل ويتم فقد بيانات التحكم. على سبيل المثال، تتأثر عناصر التحكم العامة الخاصة بـ VB6/Windows بهذه المشكلة.

تحذير قد يؤدي تطبيق هذا الحل البديل إلى جعل جهاز الكمبيوتر أو الشبكة أكثر عرضة للهجوم من قِبل المستخدمين الضارين أو البرامج الضارة مثل الفيروسات. لذلك لا ننصح باستخدام هذا الحل البديل، ولكننا نورد هذه المعلومات حتى يكون لك كامل الحرية في تطبيق هذا الحل حسب رؤيتك. يمكنك استخدام هذا الحل البديل على مسؤوليتك الشخصية.

لا نوصي بتعطيل عمليات الحد من آثار ATL ما لم تكن ضرورية جدًا نظرًا لقيام هذه العمليات بتغطية نطاق واسع. في حالة تعطيل عمليات الحد من آثار ATL، قد ينتج عن ذلك ثغرات أمنية. إذا قمت بتعطيل عمليات الحد من ATL، نوصي بعم فتح ملفات Microsoft Office التي تلقيتها من مصادر غير موثوقة أو تلقيتها من مصادر موثوقة ولكن بشكل غير متوقع.

لتعطيل عمليات الحد من الآثار التي تشير إلى ثغرات ATL الأمنية، قم بتعيين NoOLELoadFromStreamChecks REG_DWORD إلى القيمة 00000001 في مفتاح التسجيل الفرعي التالي:

HKEY_CURRENT_USER/Software/Microsoft/Office/Common/Security

ملاحظة في حالة عدم وجود مفتاح التسجيل الفرعي هذا، يجب إنشاؤه كنوع REG_DWORD.

تعطيل عناصر تحكم عناصر البرنامج النصي وHTML القابل لإعادة الاستخدام لتطبيقات Office

بعد تثبيت هذا التحديث الأمني، يمكنك تعطيل عناصر البرنامج النصي لتطبيقات Office ولا يحدث أي تغيير في سلوك Internet Explorer.

لتعطيل البرامج النصية الصغيرة لتطبيقات Office، قم بتعيين قيمة REG_DWORD الخاصة بعلامة التوافق إلى القيمة 00000400 في مفتاح التسجيل الفرعي التالي:

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility\{AE24FDAE-03C6-11D1-8B76-0080C744F389}

فيما يلي قائمة بعناصر التحكم الأخرى التي قد تهتم بوضعها في قائمة رفض Office:
عنصر التحكمCLISD
Microsoft HTA Document 6.0{3050F5C8-98B5-11CF-BB82-00AA00BDCE0B}
htmlfile {25336920-03F9-11CF-8FD0-00AA00686F13}
htmlfile_FullWindowEmbed {25336921-03F9-11CF-8FD0-00AA00686F13}
mhtmlfile {3050F3D9-98B5-11CF-BB82-00AA00BDCE0B}
Web Browswer Control {8856F961-340A-11D0-A96B-00C04FD705A2}
DHTMLEdit {2D360200-FFF5-11D1-8D03-00A0C959BC0A}
update security_patch security_update security bug flaw vulnerability malicious attacker exploit registry unauthenticated buffer overrun overflow specially-formed scope specially-crafted denial of service DoS TSE
خصائص

رقم الموضوع: 2252664 - آخر مراجعة: 11/29/2013 16:35:00 - المراجعة: 5.0

Microsoft Office Word 2007, Microsoft Office Word 2003, Microsoft Office Excel 2007, Microsoft Office Excel 2003, Microsoft Office PowerPoint 2007, Microsoft Office PowerPoint 2003, Microsoft Office Publisher 2007, Microsoft Office Publisher 2003, Microsoft Office Visio Professional 2007, Microsoft Office Visio Standard 2007, Microsoft Office Visio Professional 2003, Microsoft Office Visio Standard 2003

  • kbsecvulnerability kbsecurity kbsecbulletin kbfix kbexpertiseinter kbbug atdownload kb983632 kb2252664 KB2252664
تعليقات
="https://c1.microsoft.com/c.gif?DI=4050&did=1&t=">

Article ID: 2252664 - View products that this article applies to.
Important This article contains information that shows you how to help lower security settings or how to turn off security features on a computer. You can make these changes to work around a specific problem. Before you make these changes, we recommend that you evaluate the risks that are associated with implementing this workaround in your particular environment. If you implement this workaround, take any appropriate additional steps to help protect the computer.
Expand all | Collapse all

On This Page

INTRODUCTION

This article contains pre-release documentation and is subject to change in future releases.

This security update lets users control if and how ActiveX controls and OLE objects load with a Microsoft Office kill-bit list. For more information about the Windows Internet Explorer kill-bit behavior that this feature is based on, and this includes how to set AlternateCLSIDs that allow updated ActiveX controls to load, see How to stop an ActiveX control from running in Internet Explorer.

The following advisory article discusses vulnerabilities in the Active Template Library (ATL) that could allow remote code execution.
973882 Microsoft Security Advisory: Vulnerabilities in Microsoft Active Template Library (ATL) could allow remote code execution

All the features in the advisory article can be used to help reduce these ATL vulnerabilities. Additionally, specific ATL mitigations are discussed in this security update.

This security update applies to Microsoft Word, Microsoft Excel, Microsoft PowerPoint, Microsoft Publisher, and Microsoft Visio.

Office COM Kill Bit

You can also use the Office COM kill bit that was introduced in the security update in MS10-036 to prevent specific COM objects from running within Office applications. These specific COM objects include ActiveX controls and OLE objects. Now, through the registry, you can independently control which ActiveX and OLE objects are blocked from running when you use Office.

Important notes
  • If the Office COM Kill Bit is set in the registry for an OLE object, the object is not loaded, and the object cannot be loaded in any circumstance.
  • In Office 2007, users receive the following error message:

    References to external linked OLE files have been blocked.
  • In Office 2003, users receive the following error message:
    Attempt to create a class object failed. Access Denied.


To determine which CLSID is failing to load, use the Process Monitor from TechNet. Look for the Internet Explorer kill-bit setting in the Process Monitor log file.
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Internet Explorer\ActiveX Compatibility\<CLSID>

Note We do not recommend that you remove the kill bit that is set for a COM object. If you do this, you might create security vulnerabilities. The kill bit is typically set for a reason that might be critical, and because of this, extreme care must be used when you unkill an ActiveX control.

You can add an AlternateCLSID (also known as a “Phoenix bit”) when you have to relate the CLSID of a new ActiveX control (and this ActiveX control was modified to reduce the security threat), to the CLSID of the ActiveX control to which the Office COM kill bit was applied. Office supports the AlternateCLSID only when ActiveX control COM objects are used.

Note The kill-bit list for Office takes precedence over the kill-bit list for Internet Explorer. For example, the Office COM kill bit and Internet Explorer ActiveX kill bit may be set for the same ActiveX control. But the AlternateCLSID is only set on the list for Internet Explorer. In this scenario, there is a conflict between the two settings. In such instances, the Office COM kill-bit settings take precedence, and the control is not loaded.

Setting the Office COM Kill Bit

Important This section, method, or task contains steps that tell you how to modify the registry. However, serious problems might occur if you modify the registry incorrectly. Therefore, make sure that you follow these steps carefully. For added protection, back up the registry before you modify it. Then, you can restore the registry if a problem occurs. For more information about how to back up and restore the registry, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
322756 How to back up and restore the registry in Windows
The location for setting the Office COM kill bit in the registry is as follows:
HKEY_LOCAL_MACHINE/Software/Microsoft/Office/Common/COM Compatibility/{CLSID}
In this case, CLSID is the class identifier of the COM object. To enable the Office COM kill bit, you have to add the registry subkey together with the CLSID of the ActiveX control or OLE object that you want to block from loading. Also, you have to set the Compatibility Flag's REG_DWORD value to 0x00000400.

For example, to set the Office COM kill bit for an object that has CLSID {77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24}, locate the following subkey, and add REG_SZ {77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24} to the subkey:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility
In this case, the path is as follows:
HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility\{77061A9C-2F18-4f38-B294-F6BCC8443D24}
When you add a subkey that contains the value of 0x00000400 to the {CLSID} key, the Office COM kill bit is set. The 64-bit and 32-bit objects and their kill bits are located in different registry locations.

For more information, visit the following Microsoft webpage to see the Kill-Bit FAQ:

The Kill-Bit FAQ: Part 1 of 3

How to override the Internet Explorer kill-bit list for OLE objects

The Override IE kill-bit list option lets you specifically list which OLE objects on the Internet Explorer kill-bit list are permitted to be loaded within Office. Use the Override IE kill-bit list only if you know that the OLE object is safe to load in Office. Be aware that when Office checks the Override IE kill-bit list setting, Office also checks whether the Office COM kill bit is enabled. If the Office COM kill bit is enabled, the OLE object is not loaded.

To enable the Override IE kill-bit list option, you must correctly categorize the OLE object. In the registry, if the subkey does not already exist, add a subkey that is called Implemented Categories to the CLSID of the COM object. Then, add a subkey that contains the Category ID (CATID) for OLE objects, {F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}, to the Implemented Categories key.

For example, Internet Explorer may be set up to kill an OLE object, but you still want to use this object in Office. In this case, you must first look up the CLSID for that OLE object in the following location in the registry:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID
For example, the CLSID for the Microsoft Graph Chart is {00020803-0000-0000-C000-000000000046}. Then, you must determine whether the key, Implemented Categories, already exists, or you must create the key if it does not exist. In this example, the path is as follows:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID\{00020803-0000-0000-C000-000000000046}\Implemented Categories
Finally, add a new subkey for the CATID OLE object to the Implemented Categories key. The following is the path for this example:
HKEY_CLASSES_ROOT\CLSID\{00020803-0000-0000-C000-000000000046}\Implemented Categories\{F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}

Note The Category ID (CATID) for OLE objects is {F3E0281E-C257-444E-87E7-F3DC29B62BBD}, and the braces ( { } ) must be included.

How to disable ATL mitigations

When the ATL mitigations are enabled, controls that use OleLoadFromStreamsuch are prevented from functioning and control information is lost. For example, VB6/Windows common controls are affected by this issue.

Warning This workaround may make a computer or a network more vulnerable to attack by malicious users or by malicious software such as viruses. We do not recommend this workaround but are providing this information so that you can implement this workaround at your own discretion. Use this workaround at your own risk.

We do not recommend that you disable the ATL mitigations unless it is absolutely necessary because these ATL mitigations cover a broad scope. If you disable the ATL mitigations, you might create security vulnerabilities. If you do disable the ATL mitigations, we recommend that you do not open Microsoft Office files that you receive from untrusted sources or that you unexpectedly receive from trusted sources.

To disable the mitigations that reference the ATL vulnerabilities, set the NoOLELoadFromStreamChecks REG_DWORD to a value of 00000001 in the following registry subkey:

HKEY_CURRENT_USER/Software/Microsoft/Office/Common/Security

Note If this registry subkey does not exist, you must create this registry subkey as a REG_DWORD type.

Disable scriplet controls for Office applications

After this security update is installed, you can disable scriptlets for Office applications and the Internet Explorer behavior is not changed.

To disable scriptlets for Office applications, set the Compatibility Flag's REG_DWORD value to 00000400 in the following registry subkey:

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Office\Common\COM Compatibility\{AE24FDAE-03C6-11D1-8B76-0080C744F389}

The following is a list of other controls that you may want to consider putting onto the Office deny list:
Collapse this tableExpand this table
ControlCLISD
Microsoft HTA Document 6.0{3050F5C8-98B5-11CF-BB82-00AA00BDCE0B}
htmlfile {25336920-03F9-11CF-8FD0-00AA00686F13}
htmlfile_FullWindowEmbed {25336921-03F9-11CF-8FD0-00AA00686F13}
mhtmlfile {3050F3D9-98B5-11CF-BB82-00AA00BDCE0B}
Web Browswer Control {8856F961-340A-11D0-A96B-00C04FD705A2}
DHTMLEdit {2D360200-FFF5-11D1-8D03-00A0C959BC0A}

Properties

Article ID: 2252664 - Last Review: August 12, 2010 - Revision: 3.0
APPLIES TO
  • Microsoft Office Word 2007
  • Microsoft Office Word 2003
  • Microsoft Office Excel 2007
  • Microsoft Office Excel 2003
  • Microsoft Office PowerPoint 2007
  • Microsoft Office PowerPoint 2003
  • Microsoft Office Publisher 2007
  • Microsoft Office Publisher 2003
  • Microsoft Office Visio Professional 2007
  • Microsoft Office Visio Standard 2007
  • Microsoft Office Visio Professional 2003
  • Microsoft Office Visio Standard 2003
Keywords: 
kbsecvulnerability kbsecurity kbsecbulletin kbfix kbexpertiseinter kbbug atdownload kb983632 kb2252664 KB2252664

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com