أنت غير متصل حاليًا، وفي انتظار الإنترنت الخاص بك ليقوم بإعادة الاتصال

إن المستعرض الذي تستخدمه غير معتمد

إنك تحتاج إلى تحديث المستعرض لاستخدام الموقع.

التحديث إلى أحدث إصدار من Internet Explorer

عدم فك تشفير محتوى مشفر في ASP.NET أو تسببه في حدوث أخطاء لموقع ويب يستخدم ملفات تعريف ارتباط "مصادقة النماذج" الثابتة أو توزيعه في نظام مجموعة على الويب

الأعراض
بعد تطبيق التحديث الأمني MS10-070 على الخوادم التي تخدم مواقع Microsoft ASP.NET على الويب التي يتم توزيعها في نظام مجموعة على الويب، قد تواجه بعض الخوادم أو التطبيقات في نظام مجموعة على الويب واحدًا أو أكثر من الأعراض التالية:
  • فشل في فك تشفير البيانات
  • وجود استثناءات في معالجات مورد الويب أو ScriptResource
  • فشل المصادقة عند استخدام "مصادقة النماذج"
  • استثناءات "حالة عرض غير صالحة"
  • استثناءات "تعذر التحقق من صحة البيانات" عند محاولة فك تشفير البيانات مثل ملف تعريف ارتباط "مصادقة النماذج"
 قد يتم بيان الفشل كاستثناء تطبيق عند الوصول إلى تطبيق ASP.NET، أيضًا قد يتم تسجيل المعلومات التي تشبه ما يلي في سجل التطبيق.


الرسالة الأولى:

System.Web.HttpException : Unable to validate data. at System.Web.Configuration.MachineKeySection.EncryptOrDecryptData(Boolean fEncrypt, Byte[] buf, Byte[] modifier, Int32 start, Int32 length, IVType ivType, Boolean useValidationSymAlgo, Boolean signData)

الرسالة الثانية:

نوع الحدث: تحذير
مصدر الحدث: ASP.NET 2.0.50727.0
فئة الحدث: حدث ويب
معرف الحدث: 1309
التاريخ: التاريخ
الوقت: الوقت
المستخدم: غير متوفر
الوصف:
رمز الحدث: 3005
رسالة الحدث: حدث استثناء غير معالج.
معلومات الاستثناء:
نوع الاستثناء: HttpException
رسالة الاستثناء: تعذر التحقق من صحة البيانات.

السبب
يعمل التحديث الأمني الذي تقوم النشرة MS10-070 بمعالجته على تغيير السلوك الافتراضي للتشفير في ASP.NET. يتمثل السلوك الافتراضي الجديد بعد تثبيت التحديث الأمني في إجراء التحقق من الصحة بالإضافة إلى التشفير حتى في حالة طلب التشفير فقط. يعمل هذا السلوك الافتراضي على تغيير الحمولة المشفرة على الخوادم حيث يتم تطبيق هذا التحديث. قد تتضمن الحمولة ملفات تعريف ارتباط مصادقة النماذج وحالة العرض. في حالة توفر بعض الخوادم فقط في نظام مجموعة على الويب حيث يتم تطبيق التحديث الأمني، سيكون هناك اختلافًا في طرق التشفير وفك التشفير على نفس الحمولة عبر الخوادم المختلفة في نظام مجموعة على الويب، وسيؤدي هذا الاختلاف في السلوك إلى حدوث استثناءات. قد يحدث هذا السلوك أيضًا في حالة استهلاك ملفات تعريف ارتباط مصادقة النماذج الثابتة على الأنظمة قبل تطبيق التحديث الأمني بعد تثبيت التحديث الأمني.

أيضًا، تختلف طرق التشفير وفك التشفير طبقًا لإصدارات حزم الخدمة المختلفة لبرنامج Microsoft .NET Framework 2.0. وبالتالي، يؤدي وجود مستويات حزم خدمة مختلفة لبرنامج .NET Framework في بيئة نظام مجموعة على الويب مثبت عليها التحديث الأمني إلى أحمال مشفرة مختلفة وفشل فك تشفير متشابه.

الحل
تحقق من صحة الشروط التالية على كافة الخوادم التي تخدم محتوى ASP.NET:
  • تثبيت كافة الخوادم التي تخدم موقع ASP.NET على الويب في نظام مجموعة على الويب للتحديث الأمني. في حالة عدم تثبيت التحديث الأمني في بعض الخوادم، يجب تطبيق التحديث على هذه الخوادم.
  • وجود كافة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على تشغيل بعض إصدارات .NET Framework 2.0 في نظام مجموعة على الويب على نفس مستوى حزمة الخدمة في حالة تطبيق التحديث الأمني رقم MS10-070 على كافة الأنظمة. في حالة وجود اختلاف في مستويات حزمة الخدمة على الخوادم، يجب تحديث كافة الخوادم على أحدث حزمة خدمة وإعادة تطبيق كافة التحديثات الأمنية. وبالتالي، في حالة تشغيل بعض الخوادم الموجودة في نظام مجموعة على الويب لبرنامج .NET Framework 2.0 المزود بحزمة الخدمة SP1، وتشغيل الخوادم الأخرى لبرنامج .NET Framework 2.0 المزود بحزمة الخدمة SP2، يجب ترقية كافة خوادم .NET Framework 2.0 المزود بحزمة الخدمة SP1 إلى .NET Framework 2.0 المزود بحزمة الخدمة SP2 قبل تطبيق التحديث الأمني على كافة الخوادم الموجودة في نظام مجموعة على الويب.
  • التأكد من عدم استهلاك التطبيقات لبيانات مشفرة، مثل ملفات تعريف ارتباط "مصادقة النماذج" التي تم إنشاؤها قبل تطبيق التحديث. يجب تحديث البيانات التي تم تشفيرها مسبقًا بعد تطبيق التحديث الأمني.
لمزيد من المعلومات حول كيفية اكتشاف إصدارات .NET Framework وتثبيت التحديث الأمني على الخوادم الخاصة بك، راجع قسم "المراجع".
مراجع
لمزيد من المعلومات حول حالة عرض ASP.NET، الرجاء الرجوع إلى المقالة التالية:لمزيد من المعلومات حول "نماذج مصادقة" ASP.NET، الرجاء الرجوع إلى المقالة التالية:لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف ارتباط "مصادقة نماذج" ASP.NET وبطاقاتها، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
910443 فهم ملف تعريف ارتباط مصادقة النماذج وبطاقاته
لمزيد من المعلومات حول معالج مورد ASP.NET على الويب، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرضها في "قاعدة معارف Microsoft":
910442 العمل مع موارد الويب في ASP.NET 2.0
invalid viewstate unable to validate data
خصائص

رقم الموضوع: 2431728 - آخر مراجعة: 12/22/2011 09:37:00 - المراجعة: 5.0

  • Microsoft .NET Framework 4.0
  • Microsoft .NET Framework 3.5 Service Pack 1
  • Microsoft .NET Framework 3.5
  • Microsoft .NET Framework 2.0 Service Pack 2
  • Microsoft .NET Framework 1.1 Service Pack 1
  • kbprb kbfix kbtshoot kbexpertiseinter kbsurveynew KB2431728
تعليقات
p;did=1&t=">d=1&t="> var varCustomerTracking = 1; var Route = "76500"; var Ctrl = ""; document.write("

Encrypted content in ASP.NET is not decrypted or results in errors for a website that uses persisted Forms Authentication cookies or is deployed in a web farm

Article translations Article translations
Article ID: 2431728 - View products that this article applies to.
Expand all | Collapse all

SYMPTOMS

After you apply security update MS10-070 to servers that serve Microsoft ASP.NET websites that are deployed in a web farm, some servers or applications in the web farm may encounter one or more of the following symptoms:
  • Failure to decrypt data
  • Exceptions in the WebResource or ScriptResource handlers
  • Authentication failures when using Forms Authentication
  • "Invalid Viewstate" exceptions
  • "Unable to validate data" exceptions when trying to decrypt data such as Forms Authentication cookie
  The failure could manifest as an application exception when accessing the ASP.NET application, and information that resembles the following may also be logged in the Application log. 


Message 1:

System.Web.HttpException : Unable to validate data. at System.Web.Configuration.MachineKeySection.EncryptOrDecryptData(Boolean fEncrypt, Byte[] buf, Byte[] modifier, Int32 start, Int32 length, IVType ivType, Boolean useValidationSymAlgo, Boolean signData)

Message 2:

Event Type: Warning
Event Source: ASP.NET 2.0.50727.0
Event Category: Web Event
Event ID: 1309
Date: Date
Time: Time
User: N/A
Description:
Event code: 3005
Event message: An unhandled exception has occurred.
Exception information:
Exception type: HttpException
Exception message: Unable to validate data.

CAUSE

The security update that bulletin MS10-070 addresses changes the default behavior of encryption in ASP.NET. The new default behavior after the security update is installed is to perform validation in addition to encryption even if only encryption is requested. This default behavior changes the encrypted payload on servers where this update is applied. The payload may include view state and forms authentication cookies. If a web farm has only some servers on which the security update is applied, there will be a difference in encryption and decryption methods on the same payload across different servers in the web farm, and this difference in behavior results in exceptions. This behavior can also occur if forms authentication cookies that are persisted on systems before applying the security update are consumed after the security update is applied.

Also, the encryption and decryption methods are different for different service pack versions of the Microsoft .NET Framework 2.0. Therefore, having different service pack levels for the .NET Framework in a web farm environment that has the security update installed results in different encrypted payloads and a similar decryption failure.

RESOLUTION

Verify the following conditions are true on all the servers that are serving the ASP.NET content:
  • All servers that serve an ASP.NET website in the web farm have to install the security update. If some servers do not have the security update installed, you must apply the update to these servers.
  • All computers that are running some version of the .NET Framework 2.0 in the web farm have to be at the same service pack level if the MS10-070 security update is applied to all the systems. If there is a difference in the service pack levels on the servers, you must update all the servers to the latest service pack and reapply all security updates. Therefore, if some servers in the web farm are running the .NET Framework 2.0 SP1, and other servers are running the .NET Framework 2.0 SP2, all the .NET Framework 2.0 SP1 servers must be upgraded to the .NET Framework 2.0 SP2 before you apply the security update to all the servers in the web farm.
  • Make sure that applications are not consuming encrypted data, such as Forms Authentication cookies that were generated before the update was applied. Previously-encrypted data must be refreshed after the security update is applied.
For more information about how to detect the .NET Framework versions and for security update installation on your servers, see the “References” section.

REFERENCES

For more information about the ASP.NET view state, please refer to the following article:
ASP.NET View State Overview
For more information about ASP.NET Forms Authentication, please refer to the following article:
ASP.NET Forms Authentication Overview
For more information about ASP.NET Forms Authentication tickets and cookies, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
910443 Understanding the Forms Authentication Ticket and Cookie
For more information about ASP.NET Web Resource handler, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
910442 Working with Web Resources in ASP.NET 2.0

Properties

Article ID: 2431728 - Last Review: October 28, 2010 - Revision: 5.0
APPLIES TO
  • Microsoft .NET Framework 4
  • Microsoft .NET Framework 3.5 Service Pack 1
  • Microsoft .NET Framework 3.5
  • Microsoft .NET Framework 2.0 Service Pack 2
  • Microsoft .NET Framework 1.1 Service Pack 1
Keywords: 
kbprb kbfix kbtshoot kbexpertiseinter kbsurveynew KB2431728

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com