تصحيح: رسالة خطأ عند محاولة مجمعة إدراج البيانات في جدول الذي يحتوي على عمود نوع تاريخ يستخدم تنسيق تاريخ الولايات المتحدة في SQL Server 2008 أو في SQL Server 2008 R2: "مجمع البيانات التحويل خطأ في التحميل"

هام: تمت ترجمة هذا المقال باستخدام برنامج ترجمة آلية لشركة مايكروسوفت بدلاً من الاستعانة بمترجم بشري. تقدم شركة مايكروسوفت كلاً من المقالات المترجمة بواسطة المترجمين البشر والمقالات المترجمة آليًا وبالتالي ستتمكن من الوصول إلى كل المقالات الموجودة في قاعدة المعرفة الخاصة بنا وباللغة الخاصة بك. بالرغم من ذلك، فإن المقالة المترجمة آليًا لا تكون دقيقة دائمًا وقد تحتوي على أخطاء إملائية أو لغوية أو نحوية، مثل تلك الأخطاء الصادرة عن متحدث أجنبي عندما يتحدث بلغتك. لا تتحمل شركة مايكروسوفت مسئولية عدم الدقة أو الأخطاء أو الضرر الناتج عن أية أخطاء في ترجمة المحتوى أو استخدامه من قبل عملائنا. تعمل شركة مايكروسوفت باستمرار على ترقية برنامج الترجمة الآلية

اضغط هنا لرابط المقالة باللغة الانجليزية968215
تقوم Microsoft بتوزيع Microsoft SQL Server 2008 أو يحدد Microsoft SQL Server 2008 R2 كأحد الملفات القابلة للتحميل. لأن التراكمي الإصلاحات, كل إصدار جديد يحتوي على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمينها مع SQL Server 2008 أو SQL Server 2008 R2 السابقة الإصدار.
الأعراض
في Microsoft SQL Server 2008 أو في Microsoft SQL Server 2008 R2، يكون لديك جدول يحتوي على عمود نوع تاريخ الذي يستخدم تنسيق التاريخ في الولايات المتحدة. عند استخدام العبارة "إدراج مكدس" لاستيراد بيانات إلى هذا الجدول من ملف بيانات، تتلقى رسالة الخطأ التالية:
Msg 4864 أو مستوى 16, الحالة 1, 2 سطر

مجمع بيانات التحويل خطأ في التحميل (عدم تطابق النوع أو حرف غير صالح لصفحة الرموز المحددة) للصف 1، العمود 1 (س).

ملاحظة تحدث هذه المشكلة إذا كان يحتوي الجدول على تاريخ ووقت أنواع بيانات أخرى غير التاريخ اكتب العمود. على سبيل المثال، تحدث هذه المشكلة عندما يحتوي الجدول على أنواع بيانات datetime2 داتيتيميند.
الحل

معلومات التحديث التراكمي

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

تم إصدار إصلاح هذه المشكلة لأول مرة في التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2544793 حزمة التحديث التراكمي 1 ل SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابق SQL Server 2008 R2 الإصدار. نوصي بمراعاة تطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2567616 ينشئ SQL Server 2008 R2 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

SQL Server 2008 Service Pack 2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 4 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 Service Pack 2. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2527180 حزمة التحديث التراكمي 4 ل SQL Server 2008 Service Pack 2
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2402659 ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 Service Pack 2
يتم إنشاء الإصلاحات العاجلة ل Microsoft SQL Server 2008 حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 Service Pack 2 على تثبيت SQL Server 2008 Service Pack 2. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.

SQL Server 2008 R2

تم إصدار إصلاح هذه المشكلة لأول مرة في 7 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 R2، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2507770 حزمة التحديث التراكمي 7 ل SQL Server 2008 R2
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابق SQL Server 2008 R2 الإصدار. نوصي بمراعاة تطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
981356 ينشئ SQL Server 2008 R2 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 R2

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 5 التحديث التراكمي. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على حزمة التحديث التراكمي ل SQL Server 2008، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
969531 حزمة التحديث التراكمية 5 ل SQL Server 2008
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 الإصدار. نوصي بمراعاة تطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
956909 ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008

SQL Server 2008 Service Pack 1

اﻷول إصدار الإصلاح الخاص بهذه المشكلة في 13 التحديث التراكمي ل SQL Server 2008 Service Pack 1. لمزيد من المعلومات حول حزمة التحديث التراكمي، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
2497673 حزمة التحديث التراكمية 13 ل SQL Server 2008 Service Pack 1
ملاحظة نظراً لكون البنيات تراكمية، يحتوي كل إصدار إصلاح جديد على كافة الإصلاحات العاجلة وإصلاح كافة تصحيحات الأمان التي تم تضمين السابقة SQL Server 2008 الإصدار. توصي Microsoft بأن التفكير بتطبيق إصدار إصلاح الأحدث التي تحتوي على هذا الإصلاح العاجل. لمزيد من المعلومات، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
970365 ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008 Service Pack 1
يتم إنشاء الإصلاحات العاجلة ل Microsoft SQL Server 2008 حزم خدمة SQL Server معينة. يجب تطبيق إصلاح عاجل SQL Server 2008 Service Pack 1 تثبيت SQL Server 2008 Service Pack 1. بشكل افتراضي، يتم تضمين أي إصلاح جديد قد يتوفر في حزمة خدمة SQL Server في حزمة خدمة SQL Server التالية.
تصريح
أقرت Microsoft أن هذه مشكلة في منتجات Microsoft المسردة في قسم "تنطبق على".
معلومات أخرى
لمزيد من المعلومات حول ما هي الملفات التي تم تغييرها، ومعلومات حول أية متطلبات مسبقة لتطبيق حزمة التحديث التراكمي الذي يحتوي على الإصلاح الجديد الموضح في مقالة قاعدة المعارف ل Microsoft، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
969531 حزمة التحديث التراكمية 5 ل SQL Server 2008
مراجع
لمزيد من المعلومات حول القائمة من وبالطريقة التي تتوفر بعد إصدار SQL Server 2008، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
956909ينشئ SQL Server 2008 التي تم إصدارها بعد إصدار SQL Server 2008
للحصول على مزيد من المعلومات حول "نموذج تقديم تزايدي" ل SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
935897يتوفر "نموذج تقديم تزايدي" من فريق SQL Server لتسليم الإصلاحات العاجلة للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها
لمزيد من المعلومات حول مخطط التسمية لتحديثات SQL Server، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
822499مخطط تسمية جديد لحزم تحديثات برامج Microsoft SQL Server
لمزيد من المعلومات حول مصطلحات تحديث البرامج، انقر فوق رقم المقالة التالي لعرض المقالة في قاعدة معارف Microsoft:
824684 وصف للمصطلحات القياسية المستخدمة في وصف تحديثات برامج Microsoft

تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيًا

خصائص

رقم الموضوع: 968215 - آخر مراجعة: 07/18/2011 19:58:00 - المراجعة: 4.0

Microsoft SQL Server 2008 Standard, Microsoft SQL Server 2008 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 Developer, Microsoft SQL Server 2008 Workgroup, Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer, Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise, Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard, Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup

  • kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbqfe kbfix kbmt KB968215 KbMtar
تعليقات

FIX: Error message when you try to bulk insert data into a table that contains a DATE type column that uses a US date format in SQL Server 2008 or in SQL Server 2008 R2: "Bulk load data conversion error"

Article translations Article translations
Article ID: 968215 - View products that this article applies to.
Microsoft distributes Microsoft SQL Server 2008 or Microsoft SQL Server 2008 R2 fixes as one downloadable file. Because the fixes are cumulative, each new release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 or SQL Server 2008 R2 fix release.
Expand all | Collapse all

On This Page

SYMPTOMS

In Microsoft SQL Server 2008 or in Microsoft SQL Server 2008 R2, you have a table that contains a DATE type column that uses US date format. When you use the BULK INSERT statement to import data into this table from a data file, you receive the following error message:
Msg 4864, Level 16, State 1, Line 2

Bulk load data conversion error (type mismatch or invalid character for the specified codepage) for row 1, column 1 (x).

Note This problem does not occur if the table contains date and time data types other than the DATE type column. For example, this problem does not occur when the table contains the datetimeand datetime2 data types.

RESOLUTION

Cumulative update information

SQL Server 2008 R2 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 1 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1. For more information about how to obtain this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2544793 Cumulative Update package 1 for SQL Server 2008 R2 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2567616 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 Service Pack 1 was released

SQL Server 2008 Service Pack 2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 4 for SQL Server 2008 Service Pack 2. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2527180 Cumulative update package 4 for SQL Server 2008 Service Pack 2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2402659 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 2 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 2 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 2. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

SQL Server 2008 R2

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 7. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008 R2, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2507770 Cumulative Update package 7 for SQL Server 2008 R2
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 R2 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
981356 The SQL Server 2008 R2 builds that were released after SQL Server 2008 R2 was released

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 5. For more information about how to obtain this cumulative update package for SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
969531 Cumulative update package 5 for SQL Server 2008
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. We recommend that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
956909 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 was released

SQL Server 2008 Service Pack 1

The fix for this issue was first released in Cumulative Update 13 for SQL Server 2008 Service Pack 1. For more information about this cumulative update package, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
2497673 Cumulative update package 13 for SQL Server 2008 Service Pack 1
Note Because the builds are cumulative, each new fix release contains all the hotfixes and all the security fixes that were included with the previous SQL Server 2008 fix release. Microsoft recommends that you consider applying the most recent fix release that contains this hotfix. For more information, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
970365 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 Service Pack 1 was released
Microsoft SQL Server 2008 hotfixes are created for specific SQL Server service packs. You must apply a SQL Server 2008 Service Pack 1 hotfix to an installation of SQL Server 2008 Service Pack 1. By default, any hotfix that is provided in a SQL Server service pack is included in the next SQL Server service pack.

STATUS

Microsoft has confirmed that this is a problem in the Microsoft products that are listed in the "Applies to" section.

MORE INFORMATION

For more information about what files are changed, and for information about any prerequisites to apply the cumulative update package that contains the hotfix that is described in this Microsoft Knowledge Base article, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
969531 Cumulative update package 5 for SQL Server 2008

REFERENCES

For more information about the list of builds that are available after the release of SQL Server 2008, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
956909 The SQL Server 2008 builds that were released after SQL Server 2008 was released
For more information about the Incremental Servicing Model for SQL Server, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
935897 An Incremental Servicing Model is available from the SQL Server team to deliver hotfixes for reported problems
For more information about the naming schema for SQL Server updates, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
822499 New naming schema for Microsoft SQL Server software update packages
For more information about software update terminology, click the following article number to view the article in the Microsoft Knowledge Base:
824684 Description of the standard terminology that is used to describe Microsoft software updates

Properties

Article ID: 968215 - Last Review: July 18, 2011 - Revision: 5.0
APPLIES TO
  • Microsoft SQL Server 2008 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 Workgroup
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Developer
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Enterprise
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Standard
  • Microsoft SQL Server 2008 R2 Workgroup
Keywords: 
kbsurveynew kbexpertiseadvanced kbqfe kbfix KB968215

Give Feedback

 

Contact us for more help

Contact us for more help
Connect with Answer Desk for expert help.
Get more support from smallbusiness.support.microsoft.com